انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: من فيكم كانت موضع مقارنات

الردود
    166
    angry من فيكم كانت موضع مقارنات

تزوجت في نفس السنة إللي تزوجوا فيها أخواني وأخت زوجي وغير الأهل والصديقات كلنا تزوجنا في وقت واحد وكلهم انجبوا أطفال بس أنا إللي باقية وحيدة إلى الآن . لما نتجمع وأشوفهم كل وحدة ماسكة طفلها اتمنى من الله يرزقني وياهم واصير ام واتعلم منهم بس المقارنات ذبحتني ....
    شوفي زوجة أخوكِ؟
    شوفي بتنا جابت لزوجها ولد ؟
    وغيره من هذا الكلام ؟ من سمعت مثل هذه المقارنات ؟ وكيف ردت عليهم ؟
    ما أقدر أنسى موضوع الحمل ؟ حتى لو قررت فيه من يذكرني ؟

الردود
    206
    اختي العزيزه عادي وسعي صدرك وخلي الي يقول يقول نفس الي صار لك صار لبنت خالتي احكيلك السالفه من اولها
    بسم الله شوفي ياطويله العمر كلنا انا وبنات خالتي ثنتين وعمتي وولد عمي تزوجنا ورا بعض
    اول من تزوج ولد عمتي بعده بكم شهر تزوجت بنت خالتي وبعده بسته شهور تزوجت اختها وبعدها بشهرين تزوجت عمتي وبعدها بثلاثه شهور تزوجت انا العروسه الجميله والله هلكنا وطفرنا من العروس هههه المهم من اخر وحده تزوجت طبعا انا والي صار انا حملت اول وحده تخيلي الوضع شوفي كم وحده قبلي ماشاء الله علي طبعا حملت بعد زواجي بشهرين وهم توهم المهم طلعت عيونهم فيني كلهم من اكبرهم لاصغرهم والله خفت على نفسي يقولون كيف اخر وحده تتزوجين واول وحده تحملين قلت والله نصيب وكله من الله ووحده من الي تزوجوا قبلي قاعدتلي على الوحده تقولي كل ماشفتها كيف حملتي قبلي وانا متزوجه قبلك الحين انا وش اسوي وضعي الحين اسواء من وضعك

الردود
    166
    مشكورة أختي العروسة الجميلة وإنشاء تبقي عروس على طول بس حبيت اسألش وش انجبتي ولد أو بنوتة حلوة وعروس مثل أمها ؟

الردود
    1,996
    السلام عليكم
    اختى بنوته
    متزعليش خالص وارضى بقضاء الله فهو خير ان شاء الله
    انا ايضا تزوجت وكل اللى تزوجوا بعدى حملوا وانا لسه محملتش
    وكلام الناس ؤبيدبح عارفه والله
    بس لازم نصبر ونحتسب عند اللهوان شاء الل نحمل انا وانتى وكل اخواتى المحرومين فى المنتدى
    والله ربنا كريم وفرجه قريب
    وكل تاخيره وفيها خيره هذا مثل من مصر

الردود
    2,358
    اللهم ارزقني واخيتي الذريه الصالحه عاجلا غيراجل
    اميييييييييين يارب العالمين

الردود
    6,259
    حبيبتي المجتمع مابيرحم وانا كمان حسيت بده الاحساس قبل لا احمل لاني قعدت 3 سنين ماحملت ووالله كان عذاب و كل اللي حوالي تزوجو معاي الا بنت عمي اتزوجت بعدي بسنتين و نصف

وهي حملت من ليلة فرحها وانا تاني يوم بعد فرح بنت عمي عملت عملية طفل الأنابيب وسبحان الله هي حامل من ليلة فرحها وانا نجحت معاي العملية والآن احنا ال2 مع بعض بنفس الشهر

هههههههههه شو رايك

شايفة كيف ربنا كبير

خلي املك بالله كبير حبيبتي ترا والله يوم مايعطي العبد الصابر يعطيه من أوسع ابوابه

وانتي لما احد يتكلم قولي انه انا مابدي احمل الآن بدي اعيش حياتي وانبسط بحالي وافرح وسكتيهم احسنلك

الردود
    614
    ان شاء الله تحملي وتفرحي يارب ولاتشيلي هم لكلام الناس فانا متزوجه من ثلاث سنين والان والحمد لله انا حامل بطفلي الاول, اول ما تزوجنا انا وزوجي قررنا ناجل مسالة الاطفال لاني كنت لسه بدرس وبعدي في ناس كثير من اقاربنا تزوجوا وخلفوا وكل الي يشوفني يسالني (لسه ماحملتي؟؟؟) وانا بطنش, تصوري مطنشه 3 سنين ههههههه

اختي لاتهتمي لكلام الناس توكلي على الله وعسى ان يرزقك عاجلا غير اجل بعدين موضوع الخلفه وعدمها هي من رب العالمين ولا اعتراض على حكم الله

الردود
    139

وسعــــــي صـــــدرك للآخــــر ولا تجعلــــي مــن أقـــوال النـــاس اللــي ماتنتهـــي أكــــوام عــلى قلبــــك

حتــى لا تصـــل نفســـك لمرحلــــة الإعتـــراض عــلى قـــدر اللـــه والعيــــاذ باللــــه

إنتبهـــــي أخيـــــة ففـــي هـــذه الحــــاله ستصبحيــــن أنتــــي من خســــرت وسيخرجــــون منهـــا كالشعـــرة مــن العجيـــن

كــل انســــان مبتلــــى ... ماعليكــــي إلا بالصبـــــر فهــــذا الموضــــوع لا يخـــص أحـــداً ســـواكِ

أخيتـــــي ... إلزمــــي الإستغفــــار وكمـــا تعلمــــت مــن قصــص فــي هـــذا المنتـــدى الرائـــع بأن نستغفـــر مايقــــارب ال500 مـــرة

رددي من قــــول لا حـــول ولا قـــوة إلا باللــــه تكفيكِ من 99 مصيبـــة أقلهـــا الهـــم كما جاء في السنـــة

وفــي روايـــة أقلهـــا الفقـــر

أنــــا مثــــلك تماماً وقــــد مضـــى علــى زواجـــي مايقـــارب ال3 سنــــوات

ومايريحنـــــي غيــــر ذكــــر اللــــه

لقيــــت معانــــاة كبيــــرة في البدايــــة فـي مسألــــة ملازمــــة الذكــــر ولكننــــي بالدعــــاء أعاننـــي البــر الرحيـــم مجاهـــدة نفســـي فـي ذلــك

اصبــــري وتــــذكري أن اللـــه بيــــده وحـــده كـــل أمــــرك ومادام الأمــــر كـــذلك فأقســــم لكـــي بأن اللــــه لـــن يضيعــــك

واعلمـــــي إن كنتــــي فــي بدايــــة مشـــوار حياتـــــك بأن النــــاس لـــن يتوقفــــوا عــن مقارنتـــك فــي أمـــر الأطفـــال فقــط

ولـــو كـــان كــذلك لصـــار الأمـــر أهــــون

ولكنهـــم سيتــــجاوزون ذلــك إلـى أن يصلــــوا لمقارنتـــك بالسعيــــدات من الزوجــــات

ممــا قــد يخلـــق المشاكـــل بينـــك وبيـــن زوجـــك

فلا تفتحــــي هـــذا البـــاب وإن كانـــوا أقـــرب النـــاس لكِ

آسفـــــــة ع الإطالــــة

ولكـــن تمنيـــت لكــي ماتمنيتـــه لنفســـي من كلمــــات علهــــا تفيــــدك وتصـــل لقلبـــك

دعواتـــي ،،، أحلـى زوجيــــن

الردود
    3,848
    الله يرزقني ويرزقك قريبا ان شاء الله ومعك حق كلام الناس ما بيرحم وبيجرح حتى السؤال العادي بتحسيه اهانة بس انا اقولك بس حدا يكلمك ردي وقولي انا مو حابة هلأ عمبفكر اأجل الموضوع وحابة استمتع بحياتي وبعدين ربنا بيرزقني خليهم ينسوا هالموضوع وما يفكروا فيه بس انتي طبعا من جوا بتكوني عمتدعي ليل ونهار ربنا يرزقك

وان شاء الله قريب تبشرينا وتبشري الكل وما تخلي حد يحكي عليكي

الردود
    5,679
    لك اخ اخ اخ من كلام الناس الي مابيرحم انا كل ما بيكون في عندنا مناسبة في البيت او شي لازم بيبكوني حتى اموت من البكي بس الحمدلله هلا اخذني زوجي لبد بعيد انا ارتحت وزوجي ارتاح والحمدلله بس نتمنا انو ربنا يرزقنا جميعا يارب انا عندي 7 سنين زواج والله فعلا تعبت يارب يرزقنا جميع يارب
    ربي لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين

مواضيع مشابهه

1. الردود: 23
    اخر موضوع: 09-06-2009, 04:29 PM
  2. الردود: 23
    اخر موضوع: 09-06-2009, 04:29 PM
  3. الفرق بين من كانت االاخرة همه ومن كانت الدنيا همه
    بواسطة بنت الاوراس في روضة السعداء
    الردود: 25
    اخر موضوع: 21-09-2008, 11:29 PM
  4. .،.، من كانت الدنيا همه ،.، ومن كانت الآخرة همه .،. من بريدي
    بواسطة حفيدة ابن القيم في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 17-08-2008, 07:59 PM
  5. كل وحده فيكم ..........ترد علي .......اذا كانت مستعمله.؟؟؟؟؟بلييييز
    بواسطة القشطه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 29
    اخر موضوع: 30-09-2002, 07:59 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ