انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 22

الموضوع: ارجوكم يا بنات اجيبوني مستعجل

الردود
    16

ارجوكم يا بنات اجيبوني مستعجل

انا حامل في الاسبوع الرابع عشر ,يوم لاثنين الماضي ارسلتني الدكتورة الى المستشفى لعمل الكشف عن الجنين بوسائل متطورة اتضح بعدها ان جنيني يعاني من عدة تشوهات ,بالقلب والمثانة والرجل بالاضافة الى سماكة الجلد الموجود خلف الرقبة ,وهذا كله يشير الى ان الجنين مصاب باعاقة ,ولقد استنتج الطبيب انه قد يكون مصابا بمتلازمة ادوارد وهي خلل بالصبغيات رقم 18 حيث يوجد منها ثلاثة بدل اثنان , وهذا المرض يؤدي في كل الاحوال الى موت الجنين اما في البطن او مباشرة بعد الولادة ,ولقد تم التؤكد بان الجنين مصاب بهذا المرض بعد اخذ عينة من المشيمة وتحليل للكروموسومات .
    بنات سؤالي الان ما راي الدين ان قمت الان بالاجهاض مع العلم انني لا امتلك القوة بان انتظر الى نهاية الحمل خشية ان اتعلق به اكثر و اكثر.اظنكن تحسن بما اشعر به الان فانا لا اتوقف عن البكاء ,كيف لا وانا اجد نفسي بين امرين احلاهما مر .ارجوكن لا تهملن سؤالي

الردود
    1,920

heart2

اختى السلام عليكم
    انا بصراحه معنديش خبره فى هذه المواضيع انا كنت حملت كذا مره و كان ايضا الجنين بيتشوه و ينزل لان كان عندى حصبه الامانى بس انا مش عايزاكى تحزنى و توكلى على الله و الى ربنا عايزه بيكون و بقولك اتصدقى بصدقه بنيه ان ربنا يشفى طفلك و ادعى ربنا كثيرا و الجئى اليه و ربنا المستعان

الردود
    4,848
    يا حياتي إنتي ، الله يصبر قلبك ويعوضك خير يااااااااااارب ، والله يا أختي إني ما أدري إيش أقولك بس ياريتك تسألي أحد من الشيوخ أفضل مع إني أتوقع إنه عادي إذا قمتي بإجهاضه لأنه عنده تشوهات هذا والله أعلم ، الله يصبرك يا أختي والله إنك حرقتي قلبي
    بس معليش أسألك سؤال؟؟ما سبب كل هذه الأمراض؟؟هل هي وراثية ؟؟يعني إنتي متزوجة قريب لكي؟؟حاولي تعرفي كل هذه الإجابات علشان تتجنبيها في الحملة المقبلة بإذن الله تعالى

الردود
    16
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
    اشكركن على التعاطف معي وعلى الاجابة السريعة .
    اخت ام عصام هذا المرض يمكن ان يكون وراثيا ولكن في حالتي لا لان لم يسبق ان اصيب احد من عائلتي او عائلة زوجي بمثل هذا المرض.والدكاترة يقولون انها مجرد مصادفة لان لدي طفلتين بصحة جيدة والحمد لله .

الردود
    4,848
    يالله معليش أختي ، بناتك فيهم الخير والبركة إن شاء الله ، طيب اسمعي إنتي في أي بلد علشان نقدر نزودك بأرقام شيوخ ، واذا كنتي بالسعودية اتصلي على 902 وقوليلهم أبغا أرقام شيوخ وخذي كذا رقم علشان تشوفي إذا كان الرد موحد وإذا ما كنتي من السعودية البنات إلي من بلدك رح يفيدوكي إن شاء الله ، الله معك يا أختي من قلبي والله

الردود
    16
    الاخت اللهم لك الحمد
    بصراحة هذا المرض ليس له علاج ويؤدي باية حال الى الموت لان اغلب الاعضاء تصاب منها طبعا الدماغ والرئتين والقلب والكلى,ولكن اختي هذا لا يمنعني من الصدقة والدعاء الى رب العالمين .الحمد لله

الردود
    16
    ام عصام انا اعيش اختي في المانيا ,وهنا اسمع اراء متضاربة فهناك من يقول ان الاجهاض في هذه الحالة جائز بشرط ان لا يكون الجنين 120 يوما وهناك من يقول اربعون يوما والله انا حائرة

الردود
    1,920
    اختى العزيزه فى ايه فى القرأن قال الله سبحانه و تعالى ( فسألوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون) و اهل الذكر الى يفيدوكى هم الاطباء نفسهم اسئليهم لو قالولك نزليه خلاص يا اختى احمدى ربنا و عسا ان تكرهوا شىء و هو خير لكم ) و اتمنالك الصحه و العافيه

الردود
    14,616
    الله يعوضك بجنين معافى يا رب و الله مرة سمعت انه يجوز اجهاضه لانك تاكدتي من ذالك و كما انه يعاتي اكثر من مشكلة نصيحتي لكي اختي العزيزة ان تاخذي فتوة من احد العلماء او الشيوخ و توكلي على الله اختي و انشاء الله ربنا بعوضك و بعوضني خير انا فقدت ابني و كان عمره 4 شهور لانه كان يعاني من ضمور في الدماغ مما ادى لنزيف لاحقا و كنت دائما ادعي و اقول يا رب لو في امل يطيب و يعيش طبيعي اشفيه و ان كان ما في امل اختر له الاحسن و الحمد لله .......اسفة طولت عليكي بس حبيت احكيلك تجربتيالمؤلمة و انا لا احب ان تحدث حتى من اعدائي.
    و جازانا الله و اياك كل خير انشاء الله ..........

الردود
    47
    اختي اتصلي على رقم الشيخ المفتي 0505123100 في السعوديه وان شاء الله يختار لك الخير

مواضيع مشابهه

1. ايهما افضل ارجوكم اجيبوني
    بواسطة اجمل قطقوطة في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 18-10-2009, 09:18 AM
  2. الخبراء العرب اجيبوني ارجوكم
    بواسطة الفراشة الليبية في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 08-04-2009, 07:41 PM
  3. ارجوكم اجيبوني
    بواسطة تباشير الصباح1 في الأمومة والطفولة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 17-01-2008, 04:34 PM
  4. ارجوكم اجيبوني:هل طفلي يفعل هكذا بدافع جنسي؟؟؟؟؟
    بواسطة ام شـ A ـــادي في الأمومة والطفولة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 07-05-2006, 01:53 AM
  5. للعارفات بالتفسير ارجوكم اجيبوني
    بواسطة نواير في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 07-12-2003, 08:31 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ