انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: الحقوني .........لايروح تعبي في مهب الريح ............بليززززززز

الردود
    944

الحقوني .........لايروح تعبي في مهب الريح ............بليززززززز

السلام عليكم
    طبعا ماني عارفة كيف أوصف شعوري كل شي ملخبط عندي بس ارجو انكم تعبروني وتنصحوني :
    انا في رمضان الفايت حملت لكن سقطت بالعيد وبعدها كسبت وزن كبير 78 وانا طولي 160 وبعدها زعلت من اللي سويتو بحالي وبعدين سويت رجيم ورياضة مشي
    الى ان وصل وزني 71 وفرحت مرررررررررررررررررررررررررررة لكن المفاجأة اني حملت مع العلم اني ليا 3سنين متزوجه وماحملت الافي رمضان واجهضت والان حامل
    والان ابي نصيحة صادقة من القلب الى القلب وش اسوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وزني زاد ورجع كل شي وودي اسوي حمية خاصة بالحمل هل ممكن والا فيه خطر ماني متخيلة ان اللي سويتة راح هباء منثورا تكفون ردو علي واكبر دليل اني مانمت قاعده افكر بحل وخايفة من حلولي انها تكون فاشلة وماتنفع وتراني زدت من71 الى 73وانا توي ماكملت الشهر الاول واسفه عالاطالة

الردود
    249
    أختي العزيزة هاد شي عادي انه يزيد وزنك مع الحمل وبعدين في فترة الوحام هلأ بالشهر التاني للشهر الرابع تقريبا بتفقدي فيها من وزنك لأنه هيك صار معي وبعدين بترجعي بتنصحي بس هاد شي طبيعي .........
    وازا بدك نصيحتي لا تعملي حمية هلأ ..... بس فيكي تخففي من الأكل اللي فيه سعرات حرارية كتير ...
    كمان الخبز والبطاطا المقلية والأكل الل يفيه دهون وشحوم.........

يعني ركزي أكتر على الخضاروالفواكه والحليب ........ وفيكي تاخدي منتجات الحليب اللي تكون قليلة الدسم ........
    وان شاء الله وزنك ما يزيد ابدا

الردود
    1,996
    السلام عليكم
    اولا الف مبروك على الحمل وربنا يتتملك بخير ان شاء الله
    ونصيحتى لكى لا تعملى رجيم ولكن لا تتناولى كميات كبيره من الطعام وابتعدى عن الاكل بالسعرات الحرريه العاليه واكثرى من الخضروات والفاكهه والالبان

الردود
    944
    شكرااااااا على الرد انا افكر اعمل هيك يعني خضار وفواكة اركز عليها بس ياترى ينفع ومايصيبني بفقر دم ياااااااااااارب انشاالله يتمم لي بالف خير وما بزيد وزني عن معدل الحمل الطبيعي من دون مرض

الردود
    4,848
    عزيزتي ألف مبروك على الحمل والله يتتمه على خير ياااااااااارب ، أنا عن نفسي ما أنصحك تعملي ريجيم ألحين بس إنك لازم تعرفي إنه لكي زيادة معينة بس ما تتعديها ، وكمان عندي نصيحة بدل ما تاكلي 3 وجبات قسميهم لـ 6 وجبات علشان تكون أخف وطبعا هذا كلام الدكاترة ، وبعد الولادة الله يفرجها من عنده وتبدأي تسوي ريجيم ( نفس حالتي )

الردود
    587
    اختى العزيزة ألف مبروووووووووووووووووووك والله يقومك بالسلامة
    لا تخافى ستفقدى وزنك بمجرد ان تولدى وترضعى طبيعى بس اهم شئ تبعدى عن الدهـــــــــــــــون والسكريات فتره الحمل وزيدى من العصائر الطبيعيه اللى تتعمل بالبيت وليس فيها مواد حافظه تملا المده وسعراتها قليله وكمان مفيده وفيها فيتامينات وحديد عشان البيبى كمان مشتقات الالبان خالية الدسم واللحوم البيضاء والسمك وياااااااااااارب تفرحى بالبيبى ،، وعاوزاكى تدعيلى وتدعى لكل محرومة يرزقنا الذرية ياااااااااااااارب.

الردود
    4,431
    البنات ما شاء الله ما قصروا معاك .. حاولي تخففين من الاكل الدسم وان شاء الله تزيدين زيادة طبيعية

الردود
    570
    الف الف الف مبرووووووووووووووووووك علىالحمل و ان شاء الله يتمم بخير و بالنسبة للريجيم
    خففى الاكل و كلى ما يغذى طفلك و ابعدى عن السكريات و الدهون و النشويات

الردود
    944
    الف شكررررررررررررر على الاهتمام والرد ارجو الله ان يساعدني على ذ لك ولا يعاقبني على كلامي وان يرزق كل من ارادت الذرية بالخلف الصالح ياااااااااارب العالمين (ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين) واللي بدها تحمل تستغفر كل يوم مئة مرة وتكرر هذه الاية وتخلص النية مع ربها وتنظف قلبها من كل مايشوب القلوب مما لا يرضاه الله وربي مايضيع احد
    آخر مرة عدل بواسطة عنق المها : 31-03-2007 في 04:31 PM السبب: خطأ املائي

الردود
    20
    مبروك واللة يتمم على خير فرحتني وانا كمان اجهضت 2 ولي 3 سنوات متزوجة
    ادعي لي ان يرزقني اللة الذرية الصالحة

مواضيع مشابهه

1. هناك عالم فوق الريح و آخر في مهب الريح
    بواسطة اكابر الحب في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-02-2010, 01:26 AM
  2. طريقة تخلي عطرك مايروح من الملابس حتى لو غسلتيها
    بواسطة نسمة المطر في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 42
    اخر موضوع: 23-08-2009, 03:29 AM
  3. ابي الغيه بس مايروح؟؟
    بواسطة coffee cup في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 19-09-2008, 09:44 PM
  4. راح الكرش للا مايروح رااااح
    بواسطة girla في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 07-08-2006, 12:33 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ