انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: ما خاب من استشار .. ما رايكم بنات؟

الردود
    10
    ما خاب من استشار .. ما رايكم بنات؟

انا محتاره يا بنات وعايزه راي منكم.. وضعت من 4 شهور طفلا رائعا ولله الحمد ربنا يباركاي فيه.. وكنت قد حملت به بعد تنشيط للتبويض وقد وضعت طفلي بولاده قيصريه وبعدها نصحتني الطبيبه المعالجه بعدم تاخير الانجاب بعد طفلي هذا لان كان عندي ورم حميد في جدار الرحم وقد استاصلته بعد الولااده ولا يزال هناك ورمين صغيرين في طور النمو . وللعلم انا ارضع طفلي طبيعي وصناعي لان لبن الام لا يكفيه فنصحني الطبيب باستعمال لبن تكميلي...يعني لو اكرمني الله حكون مش بظلمه ولا حاجه في الرضاعه.. انا متلهفه لانجاب طفل اخر نظرا لخوفي لحدوث اي مضاعفات في المستقبل تمنعني من الحمل.. المشكله الان هي اني كل ما اقول لزوجي عايزه اروح للطبيب لان حملي صعب ومحتاج تنشيط لضعف التبويض وتكيس المبايض اجد منه فتور وعدم اهتمام ويقوللي نستنى شويه.. انا محتاره.. وللعلم انا طبيبه ومدلاكه لما قالته لي طبيبتي ولكن عند نقطه الامومه الواحد بينسى كل اللي اتعلمه وبيكون همه ابنه وبس.. انا محتاره من موقف زوجي الان اعمل ايه؟ افيدوني يرحمكم الله

الردود
    4,431
    مو معقوله تحملين وزوجك ما يبغى (يمكن كثرت عليه المسؤوليات) .. حاولي تقنعينه إنه أريح لك وله إنكم تجيبون الاطفال مع بعض (التعب والشوبينق والصرف واحد) .. وإقنعيه بصعوبة الحمل عندك وإنه مو ممكن يصير بسرعه يعني تبدين علاج الحين إلى أن ربي يكتبلك الحمل .. ربي يسهل لك أمورك ويكتب لك الخير

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    حاولي تتكلمي معه وتقنعي وتشرحي له حالتك بالتفصيل والآثار اللي ممكن ترتب عليها من ناحية الحمل..
    وربنا يكتب لك اللي فيه خير ويشفيك ويعافيك

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    أعانك الله غاليتي... و يسر لك أمرك و هدى زوجك لما فيه صلاحكما

الردود
    1,325
    اتعجب لبعض الرجال الذين لا يقدرون اهمية المواضيع المصيرية ولكن لهم العذر لانهم لا يحملون ولا يلدون ولا يتعبون فى التربية مثل الامهات ولكنهم احيانا كثيرة ينظرون الى الامور من جهة تحمل المسؤلية والمصاريف ولا يدركون المخاطر والمشاكل من التأجيل
    بالنسبة لكى اختى ليس امامك الا محاولة اقناع زوجك فلن تستطيعى ان تحملى بدون رغبتة حاولى ان تستغلى الاوقات المناسبة وتكلمية وتشرحى له ظروفك حتى لا يندم هو فيما بعد ويتهمك بالتقصير....
    هداه الله لك وهداكى له وجمع بينكم فى خير.

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء بأحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
    الردود
    2,705
    أختي منى
    حاولي معه أكثر من مرة وأدعي الله ان يتفهم زوجك الأمر وكما قالوا لكي الأخوات انتهزي الأوقات المناسبة وكلميه بهدوء وإن شاء الله يتفهم الأمر وربنا معاكي

الردود
    10
    جزاكم الله خيرا يا اخواتي البنات..على فكره انا عضو جديد ولم اكن اتوقع اني ساجد لديكم الصدر الحنون تماما مثا اخوات لي خاصه اني في غربه بسبب عمل زوجي وكان منذ امس ليس لي اي صديقات لكن بعد اليوم ستكونن انتن اخواتي وصديقاتي وادعو لي الله ان يهدي زوجي ويرزقني بالذريه الصالحه

الردود
    587
    اختى العزيزة
    الرجل مشاعره تختلف عن المرأه فالرجل ، قد يكون زوجكك يخاف عليكى ولكن لا يريد ان يشعرك بذلك وقد يرى انكى عندما تحملين سيأتى له شخص ثالث يشاركه فيكى ازيدى من الاهتمام بزوجكك جداً فالرجل كالطفل وستجدى كل الامور تحل كما تريدين ان شاء الله والله يعطيكى ويعطينا يااااااااااااارب.

الردود
    10
    على فكره الحمدلله بعد ان صليت استخاره ودعوت الله عملت بمشورتكم واخترت التوقيت المناسب جدا وناقشت زوجي في الموضوع وفعلا زدت من اهتمامي له لان ابني كان واخد كل وقتي ومجهودي وبمجرد ان ابديت اهتمام بسيط جدا به فقد هداه الله وابدا تفهمه وموافقته المبدئيه وسوف ننتظر اذا لم يحدث شيء الشهر القادم سنبدا رحلتنا مع الدكاتره وربنا معانا ومع الجميع...دعواتكم احبائي

الردود
    1,244
    ان شاء الله خير حبيبتي.

مواضيع مشابهه

1. ماخاب من استشار
    بواسطة أبوليول في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 2
    اخر موضوع: 23-10-2008, 04:42 PM
  2. بنات .. ايه رايكم نعمل دورة لتعليم الكروشيه .. ادخلوا وقولوا رايكم ايه
    بواسطة فنانة مصرية في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 24
    اخر موضوع: 28-03-2007, 08:39 PM
  3. ماخاب من استشار
    بواسطة صالح 1 في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 3
    اخر موضوع: 26-07-2006, 08:11 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ