انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: تفضلو بالدخول

الردود
    12,856

crazy تفضلو بالدخول

السلام عليكن ياعضوات ومشرفات المنتدى اللي عندها معلومة تساعد دندوشه اليوم 11 صفر تاني يوم للدوره بعد ترك الحبوب الشهر اللي راح اريد منكم تحديد يوم الاباضه الهجري ويوم تحديد جنسه يكون ذكر لاني عندي بنوته الله يحفظها ادعو يابنات ربي يرزقني بالحمل وماشوفها بعد المره هذي الا بعد تسعه اشهر وهل يضر لو الشهر هذا امشي عشاني على بالي امشي واسوي ريجيم والله يعطيها العافيه اللي ترد علي

الردود
    299
    حبيبتى دندوشة1 يوم الاباضة يتحدد حسب مدة الدورة و يكون فى منتصفها . مثلا اذا كانت 28 يوم يكون يوم الاباضة اليوم ال14 و اذاكانت 29 يوم يكون يوم الاباضة اليوم ال15 و هكذا . اما بخصوص تحديد جنس المولود على حسب علمى اذا كنتى تريدين ذكر فيتم الجماع فى نفس اليوم الذى تم فية حدوث الاباضة و اذاكنتى تريدين فتاة فيتم الجماع قبل يوم الاباضة بيوم و الامتناع تماما عن الجماع فى يوم الاباضة و ذلك لان الحيوان المنوى الذكر تكون سرعتة اكبر لكن عمرة قصير اما الحيوان المنوى الانثوى تكون حركتة بطيئة ويعيش مدة اطول فى الرحم ولذلك اذا تم الجماع يوم الاباضة فان شاء اللة يصل الحيوان المنوي الذكر للبويضة قبل الحيوان المنوى الانثوى و اللة اعلم واللة يعطيكى و يعطينى الذرية الصالحة.

الردود
    12,856
    يبنات انا الاحظ اني ماحد يرد علي الا بعد ماقول زعلانه بس شكلي باخذ هالطريقه لعشان اشوف انا غاليه ولا لا بس بليز الدوره قربت تخلص وانا ماحد ردو علي انا كاتبه كل شي هنا ردو علي عن اليوم نفسه لعشان ماني فاهمه فيه ناس تقول بعد خامس يوم من الدوره وفي ناس تقول بعد اثنى عشر يوم بليز بكره اخر يوم للدوره جابوني

الردود
    415
    يا دندوووووووووووووشه كلام الاخت بوسي 2000 صحيح وكااااااااامل بالشرح والله أعلم وخصوصا اذا دورتك مضبوووطه امتنعي عن الجماع في اليوم من التاسع لغاية الرابع عشر من بداية الدوره وجامعي باليوم الرابع عشر مساءًا والخامس عشر والسادس عشر ولنهاية الشهر ويفضل انك تستخدمي غسول بيكربونات الصوديوم قبل الجماع بعشر دقائق وربنا يرزقج بالولد الصالح ياااارب ويبارك لك فيه انا جربت مثل هذي الطريقه اللي كتبتلك عنها والحين انا حامل وأن شاءالله ربي يرزقني بولد معافى يااااااااارب والله أعلى وأعلم ....

وبشريناااااااااااا

الردود
    12,856
    انا يابنات مني عارفه بليز ترد علي متى امتنع عن الجماع ومتى يوم الاباضه تكون ولد مع اني راضيه بالي يكتبه ربي بس بليز كثفو ردودك

مواضيع مشابهه

1. تفضلو بالدخول
    بواسطة شاي الاخضر في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 12-01-2011, 06:31 PM
  2. لعبة رائعة تفضلن بالدخول
    بواسطة houdaaljazairia في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 36
    اخر موضوع: 05-04-2009, 09:48 PM
  3. بنات الدمام - تفضلو بالدخول
    بواسطة ازهـــــار في الأزياء والأناقة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 09-02-2009, 12:53 AM
  4. ارجوكم تفضلو بالدخول
    بواسطة جوري الخبر في الأمومة والطفولة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 08-11-2006, 09:29 AM
  5. لو سمحتم تفضلو بالدخول
    بواسطة مخاوي22 في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 13-03-2002, 09:57 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ