انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: اللي عندها معلومه تتفضل

الردود
    12,856

اللي عندها معلومه تتفضل

سلام عليكم خواتي عضوات ومشرفات المنتدى باصبح عليكم بالخير بصراحه يابنات انا تاركه الحبوب لي الان اقل منشهر على العموم دورتي المقبله عساها ما تيجي يوم تسعه من محرم بعد كم شهر يبطل مفعول الحبوب وابغى اسالكم هل صحيح انه فيه اوقات اباضه للذكر لاني بصراحه عندي بنوته اسمها مرام عمرها ثلاث سنين وابغى افرح زوجي بالولد مع انه انسان مؤمن بقضاء الله وقدره اللي عندها خبره تتفضل وتقولي واتمنى منكم اسمع ردودكن الواضحه والكثيره والله يجزاكن الف خير

الردود
    1,227
    وعليكم السلام ورحم الله وبركاته
    على ما اعلم ان الرجل ليس له وقت محدد كما تذكرين يا اختى ، وانما الامر يتعلق بالمرأة فقط .
    أما اذا كنت تقصدين نوع الجنين فان تناول الزوج للخضروات والفواكه الطازجه الغير مطهيه بكثرة يساعد على ان يكون الجنين ذكر ، وهذا مذكور فى ابحاث علمية .
    وعل الاخوات لديهن اجابات فيها افادة اكثر فنستفيد جميعا

الردود
    12,856
    مشكوره اختي غادة شكر خاص ومن اعماقي لاني كتبت موضوعين وكنت اول من يرد وبعدين ان سمعت ان فيه اوقات يكون عند الرجل يكون عنده اكس يعني ذكر بس بسرعه تروح واحيا ن تكون واي وتكون بنت وتطول وقتها والرجو من الاخوات يتكلمن معي ويعطني الرد بوضوح مع اني كل ماكتبت عن شي ماحد يرد علي بسهوله بصراحه احس اني مطنشه والله يجزاكي الف خير اختي غادة

الردود
    36
    اقراى الى منتريد الحمل هاااااااااااااااااااااااااااااااام جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اامكتوب بواسة جنة الرحمن

الردود
    1,324
    والله في موضوع مكتوب بالمنتدى و فيه ايام الدورة و الايام اللي يكون فيها الاغلبية للذكر

و انتي مثل حالتي بس انا زوجي اللي يبي ولد

و اللهيرزقني وياج وان شاء الله بدور الرابط و احطه لج

الله يرزقج يارب

الردود
    1,324
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=269649

و هذا الرابط و لا تنسينا بدعائج

الردود
    100
    مرحبا اختي اولا الله يخليلك بنتك مرام انا كمان عندي بنت عمرها ثلاث سنين اسمها ليان وعمبستنا حمل جديد ادعيلي اكون هالشهر حامل ,واما بالنسبه للحمل بعد ما اوقفتي دواء منع الحمل لازم تستني ثلاث اشهر يعني بعد ما توقفتي من تناول الدواء لازم تستني ثلاث دورات شهريه وبالرابعه يتم التلقيح هيك بكون الجسم نضف من الكيماويات الي في جسمك الناتجه من الدواء وما بعود ضرر على الجنين. وبالاخر لا تنسي تدعيلي اكون حامل.

الردود
    1,360
    انا حرد عليكي اختي بس اتمنى انك ماتزعلي بالنسبة للكلام الي قلتيه عن الحبوب في ناس كانت بتشرب الحبوب وحملت بيها وفي ناس بطلتها وفي الشهر التاني حبلت وفي ناس اخرين بطلوها سنين وماحبلو يعني كل شيء علىت الله اما بالنسبة للدكر الي انمت عايزاه انا انصحك انو تصلي وتدعي ربنا يفرحك بلي فيه الخير والصورة الكاملة انا اعرف انو ربنا هو لبيعطي الاولاد والبنات مش الاكل دا كلام الاطباء والعلماء بس وانا اتمنى من الله انك تفرحي بطفل يكون من الدرية الصالحة يارب

ماعندي علم والله
    ان شاء الله البنات مايقصرو

الردود
    4,431
    في موضوع عن بيكربونات الصوديوم .. انك تغتسلين فيه قبل الجماع عشان يكون الوسط قاعدي وتجذب الحيوانات المنوية الذكرية ..

مواضيع مشابهه

1. اللى عندها معلومه عن عقار الكلوميد
    بواسطة شيمه الحب في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 23-01-2010, 02:11 PM
  2. اللي عندها اي معلومه ... تفيدني !!
    بواسطة m2b في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 21-01-2010, 07:38 PM
  3. اللي عندها معلومه عن.......? تدخل وتجاوب
    بواسطة shams el7ob في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 22-02-2008, 11:41 PM
  4. اللي عندها معلومه لقضيه دندوشة مع نفسها تتفضل مشكوره
    بواسطة دندوشه1 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 06-12-2006, 07:57 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ