انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 30

الموضوع: نداءعاجل لبنات الرياض

الردود
    113

نداءعاجل لبنات الرياض

بعد مابحثت عن افضل مستشفى خاص اصابتني حيرة وانا قريبة من الوضع ان شاء الله كلما سالت عن مستشفى

سمعت عنه كلاما لا يرضي ارجو من الاخوات المجربات حديثا المساعدةاريد مستشفى يعتني بي وبمولودي عناية

ممتازة واسعاره تكون معقولة واثاثه يكون ممتازوسادعو لكل من تساعدني وجزاكم الله خيرا .

الردود
    5,908
    استخيري أخية ،، و إن شاء الله بنات الرياض يعطوك الشورى ..

الردود
    1,137
    الله يقومك بالسلامة

الردود
    119
    ياختي الله يقومك بالسلامه

وبصراحه قليل مااتفقت انا واحد على المستشفيات

بس بقولك عن وجهه نظري

التـــــــــــــــــــــأمينات ( انا ولدت فيه حلو والممرضات ماشاء الله متعاونات بشكل بس ودك يهتمون فيه اكثر
    المشاري ( سمعت وحده تمدحه تقول من ولدي الثاني الى الللي ببطني بولد عندهم <<<< الله اعلم

دله ( لي تجربه سيئه معهم واكرهه بس عقب ماشفت المبني اللي يبنى يمكن تتغير نظرتي يعني يمكن يحطون اداره جديده للمبنى الثاني

المواساه بصراحه ماسمعت الا وحده تمدحهم ولا كل الناس يقولون استغلالي يسمونه المأساه

الحبيب ( التكاااااليف عاليه
    الحمادي اتوقع انتي وحظك
    اذا صارت ولادتك سهله مشى كل شي زين واذا لاسمح الله تعسرت يعني بتتعبين قياسا على ماشفت من اللي ولدو فيه

الله يسهل عليك
    استخيري وشوفي وين الخيره فيه

عا د ادعيلي <<<<<< تعبت وانا اكتب

الردود
    888
    كلام اختي هذا انا صحيح الحبيب اسعاره عالية لكنهم ممتازين احيانا الواحد ميشوف الاسعار اهم شيء الصحة

الردود
    488
    انا مو من الرياض واختي في الرياض ولدت مرتين في التأمينات اللي هو رعاية الرياض حاليا
    الصراحه مررررره تمدحهم ودكتورته رغده في كل ولاداته
    والمملكه وحده اعرفها ولدت عندهم تمدحهم مررررره
    اتمنى اكون افدتك والله يسهل لك ولاتنسينا من دعائك..

الردود
    113
    الله يجزاكم خير ويسعدكم في الدنيا والآخرة ويصلح لكم الذرية آمين يا اخواتي
    سلامات
    ميمو
    هذا انا
    ام الاولاد
    زوجة زوجي
    واشكركم على التفاعل معي انا سبق اني ولدت في التامينات لكن ما ادري بعد ماتغير اسمه الاحظ انه تغير للاسوء
    بعد مازرت قريبة لي يعني تغير علي من ناحية النظافة اما المعاملة ما ادري تغيرت والا لا .
    وش رايكم في مركز التشخيص الطبي هل فيه احد جربه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما اختي هذا انا ممكن تذكرين وش حصل لك؟؟

الردود
    113
    فيه تعديل على اسم المستشفى اقصد المركز التخصصي الطبي هل تعرفون شيء عن طبيبات الولادة وعن عنايتهم ؟
    آخر مرة عدل بواسطة سوسنة2006 : 24-01-2007 في 02:54 PM

الردود
    80
    هلا سوسنه مركز الحبيب الطبي اسعاره في التوليد زي غيره مافي فرق كثير بس الدكتورات الي فيه للنساء والولاده مارتحت لهم عندك الحمادي غرفهم مره حلوه والعنايه الي للاطفال ممتازه والدكتورات الي اعرفهم دكتورة هنديه و دكتوره ريم الحمادي ودكتوره دعد السوريه هذولا كلهم مجربات وممتازات وكمان مستشفى المشاري كويسين عندهم دكتوره مره شاطره وعسل اسمها دكتوره سهيله انصحك فيها وسلامتك

الردود
    4,431
    مركز الحبيب الطبي .. ما عندهم قسم توليد ,, الدكتورة اللي تراجعين عندها تقدرين تتفقين معها بأي مستشفى تجيك وتولدك .. عندك دكتورة زاهده ودكتورة رنا الموقع .. من أفضل الدكتورات ..

مستشفى الحمادي .. غرفه عاديه بس إذا بتاخذين غرف الجناح الملكي فهي روعة كبيرة ومجهزة بكل شئ .. الدكتورة دعد من أفضل الدكتورات هناك .. هو المستشفى لما تدخلين له (البهو) يذكرك بمستشفى الشميسي من الزحمة والناس .. بس خدمتهم كويسه ..

مستشفى التخصصي الطبي .. مستشفى تجاري 100&#37; .. يعطيك إيحاء المستشفى إنك داخله اوتيل .. بس الكادر الطبي لك عليه .. لا والممرضات رايحين فيها .. ما أنصح فيه ..

مستشفى دله .. تجربتي معاهم كانت فاشلة لأبعد حد .. زحمة في الغرف .. زحمة في الحضانة .. تضغطين الزر على الممرضة وتجيك بعد ربع ساعة وتكونين وقتها ناسية وشو تبين منهم .. وإذا ما بغيتيهم يدخلون عليك كل دقيقه .. الساعه 2 بالليل بعز النوم تدخل عليك المنظفة تشيل كيس الزبالة وإنتي بكرامة (بالله هذا وقته!!) ..

مستشفى المملكة .. ما قد دخلته .. بس ثنتين من معارفي ولدوا فيه .. يمدحون العناية فيه ..

مستشفى التامينات والمواساة .. ما أعرفهم ..

مستشفى المشاري .. مستشفى راقي وما عليه زحمة زي باقي المستشفيات ..

مواضيع مشابهه

1. لبنات الرياض خاصة وممنوع الدخول لغير بنات الرياض
    بواسطة *نجمة* في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 14-08-2004, 04:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ