انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: أفـيدوني بـنصائحكم عـن حـاسـيـة الـحـمـل . . .

الردود
    3
    Question أفـيدوني بـنصائحكم عـن حـاسـيـة الـحـمـل . . .

الـسلام عـلـيكم ورحمة الـلـه وبـركـاتـه
    أنا عضوة جـديـدة فـي الـمـنـتـدى وأعاني من مشكلة أتمنى من الي عندهم خبرة في مجال الحمل والولادة وكانت لهم تجربة شبيهة بتجربتي وشفوا منها لاني فعلا قاعدة أعاني من فترة لاتقل عن 3 أسابيع طلع لي على منطقة البطن بقع حمراء وكانت في البداية قليلة وأنا أهملتها قلت يمكن حساسية بسيطة وبتروح مع الأيـام لكنها زادت علي وانتشرت تقريبا على بطني بشكل كبير راجعت المستشفى وعلى وجه الخصوص مستشفى دبي عطوني مرهم (كلامينا) استعملته لكن ما فادني أبدا والله إني أعاني أحس بحرقة شديدة وحكة وفي الليل ما أقدر أنام والله إني أصيح كل يوم من شدة الحكة والحرقان يعني يأست ما أعرف شو أسوي والحساسية هذه وصلت شوي صوب ريولي وأنا خايفةالصراحة يأثر على حملي وخاصة إني حامل في الشهر التاسع وماكتبت هذا الموضوع الا وكلي أمل أنه أي وحدة مرت بحالتي وقدرت تتخلص من هذه المشكلة أنها تفيدني وإدليني على مستشفى أو عيادة خاصة في الامارات يكون علاجهم مفيد وتـأثيره بيحل مشكلتي
    أنتظر ردكم بفارغ الصبر
    أختكم آسـيـا

الردود
    888
    اختي اسيا لا تقلقي على حملك فان الحساسية لن ثؤثر على الجنين لانه بسبب افرزات جنينك لم يتحملها الكبد فظهرت على شكل حساسية فقد مررت بنفس التجربة وقد تحدثنا على نفس هذا الموضوع في هذا الركن من المنتدى ارجو منك ان تتصفحيه فانه سوف يفيدك بإذن الله وهو بعنوان (استفتاء :حساسية الحمل ) في الصفحة الاولى وان لم تجديه اخبريني لاساعدك

الردود
    3
    Smile

[quote=ام الاولد;2860009]اختي اسيا لا تقلقي على حملك فان الحساسية لن ثؤثر على الجنين لانه بسبب افرزات جنينك لم يتحملها الكبد فظهرت على شكل حساسية فقد مررت بنفس التجربة وقد تحدثنا على نفس هذا الموضوع في هذا الركن من المنتدى ارجو منك ان تتصفحيه فانه سوف يفيدك بإذن الله وهو بعنوان (استفتاء :حساسية الحمل ) في الصفحة الاولى وان لم تجديه اخبريني لاساعدك[/quote

مشكورة على الرد بس عندي سؤال ثاني : كيف اخفف من الحكة بذات في الليل وانا مرة حطيت ثلج فخف الاحمرار و في علاج تاني ؟؟

الردود
    888
    هناك ادوية او ابر او زيت زيتون ادهني في مكان الحساسية كلما حسيتي بالحكة والافضل ان يكون مقري عليه القرآن وابتعدي عن استعمال الصابون الذي لدية رائحة او اغسلي بماء زمزم مقري عليه مثل ماقالت الاخت في موضوعها عن ( استفتاء :حساسية الحمل )

الردود
    5,908
    و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

سمعت أن زيت اللوز مفيد ..
    بالشفاء إن شاء الله ..

اقرأئي ردود الأخوات في الموضوع ،، ربما تستفيدين من تجاربهن :
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=259100

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ