انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: عملية تجميل بعد الولادة مباشرة ممكن يالغاليات ابى نصيحة

الردود
    157
    عملية تجميل بعد الولادة مباشرة ممكن يالغاليات ابى نصيحة

ياحبيباتى انا ام لثلاث اولاد والحين حامل على وشك ولادة يعنى بنص الثامن ودى اسوى تجميل اللى خبركم بعد الولادة توسع المنطقة ويخيطون المكان اللى وسعوه بس انا ابى تجميل بمعنى يصغرووونة ويقصون الزوايد يعنى قص ولزق هههههه وشكلة يرجع الوحدة بنت اكييييد فهمتونى اللة يسهل على كل حامل يرزقها الذرية الصالحة باذن واحد احد اللى ترد بنصيحة تساعدنى لانى بصراحة اللى فهمتة انة بعد 6 شهور الوحدة تقدر تسويها بس انا ودى بعد الولادة مباشرة ومحتارة اسوى خياطة وبعد 6 شهور اجملة او بعد الولادةباخر ولادة لى رحت لدكتورة بعد ماصار معى التهابات واكشفت وقالتلى ليش ماتسوين تجميل خياطج مو مضبوط واحسن بعد ولادة تسوينها يعنى بعدها ماافكربحمل وعلى فكرة انا ببريطانيا ومانى عارفة شسوى اللى عرفتة من القابلة انهم يسو خياطة بعد الولادة بس مو تجميل ادرىاطولت عليكم يالغاليات بس واللة محتارة وخايفه وقلت مافى غير بنات المنتدى يساعدنى بنصيحه

الردود
    847
    انا بعد في بريطانيا بس ماطرى لي اسال عن التجميل لانه اول بيبي

شوفي انتي ليه ماتقولين للقابلة على فكرة التجميل اكيد هنا يسوون كذا .. ولو مالقيتي مثلا متى مارجعت بلدك ممكن تسوينها مافي اشكال اعتقد
    الله يتمم لك على خير

الردود
    1,119
    لو ممكن تعملي التجميل بعد الولادة يكون احسن عشان ما يكونش المين وربنا معاك

الردود
    5,908
    ما أعرفه هو أن عمل مثل هذه العملية يحتاج سببا مقنعا في الدول الغربية ليقوم بها الطبيب ،، فالأطباء هنا يرون أن ضررها أكبر من نفعها ...
    سأحاول أن أبحث لك عن ردود الدكتورة أمل عن هذا الموضوع ..

الردود
    5,908

الردود
    4,431
    أول شي عشان تسوين هذي العملية لازم تكونين متأكدة 100% إنك ما راح تحملين مره ثانية .. لأنك إذا حملتي وجبتي بيبي راح تخرب نتيجة العملية .. في وحدة قريبة لي سوتها بس قعدت 3 شهور مره تتألم من أثرها لآنها ما كانت تقدر تقعد طبيعي (طبعا ممنوع الجماع لمدة ما اذكر كم قالتها) .. وتكرمين كانت تتألم مع البول وعملية الإخراج ..

استفسري من الدكتورة اللي تراجعين عندها اذا تقدرين تسوينها بعد الولادة لأنك بتكونين بعيدة عن زوجك لمدة 40 يوم على الاقل تضربين عصفورين بحجر واحد .. اللي هو النفاس والتجميل

الردود
    157
    يالغاليات ماقصرتن بنصايحكن لى ومشكورررررررة يااخت سلامات تعبتك معاى وياعمرى منوة اللة ينول اللى فى بالكن ويرزقن الذريييييية الصالحة

الردود
    157
    ياعمرى ام فيراس انت وين ولدتى بلندن او منطقة ثانية انا ساكنة بورسموث وفكرت اولد بورتلاند المستشفى اللى بلندن بس مسافة الطرييييق وشلون خياطهم زين اللى سويتيه تجميل او خياطة

الردود
    157
    بصراحة ياغاليات اللى فهمتة من بعض المنتديات وتصفحت الاغلبية ينصحون ان الوحدة تسوى العملية بعد 6 شهور افضل من بعد الولادة لان الرحم بالفترة النفاس ياخذ مكانة الطبيعى بس مترددة لان ودى مرة وحدة اخلص من تجميل وخياطة وكنت انطر اذا حملت اسوى مرة وحدة تجميل بفترة النفاس بس الضاهر بعد ماقريت وعرفت انه العكس وهو انى انطر 6 شهور وانا متوهقة شسوى ودى وخاصة ان ببريطانيا اكيد عارفين للتجميل وعندهم خبررة عالية ومتردددة اسال القابلة لانها على حب مافهمت هى اللى تخيط مو دكتوووور امانة تساعدووونى شسوى برايكم وادرى مصختها بس بحاجه لكم ياحبيباتى

الردود
    420
    اختي حلاوة2007
    انصحك بعدم عملهالاضرارها،وتتكتفين بالخياطة العاديةهذه وجهة نظري. مع ان الوالدة الله يحفظهاتقول ولدنا بدون توسيع والبزر وزنه على اربعة ونص وخمسة ولانعرف الخياطة والتوسيع ولا يطلع من الوحدة شئ اذا جت تولد مو زينا الحين كل شئ طالع الله يستر علينا،بس اهم شئ الاكل اللي تاكلين والجلسة ونوعية الاعشاب اللي تشربي طبعا هذا شئ راجعلك وعلى حسب طبعكم وش تسوي الوحدةاذا ولدت وصدقيني اذا تنفستي زين ترجعين زين وعلى قولتهم مايرد اللحم الا اللحم وتقومين ان شاء الله بالسلامة.

مواضيع مشابهه

1. فشلت فى تخليل الزيتون الاخضر ممكن نصيحة ؟؟
    بواسطة MarwaAhmed في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 30-09-2009, 10:11 PM
  2. تجربت كل وحده سوت عملية تجميل بس في جده ادا ممكن
    بواسطة الدلوعه العسل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 29-06-2009, 04:05 AM
  3. :: الآن : دورات علمية..استمع لها مباشرة عبر الإنترنت ::
    بواسطة القلب النابض في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 19-06-2005, 11:05 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ