انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 30

الموضوع: فضول...ولد أم بنت؟؟؟؟؟؟

الردود
    415
    مرحبا أخواااتي انا بنظم للقائمه معاكم وشكلي قريبه حيل من الأخت زوجة زوجي بنفس فترة الحمل الله يسهل علينا جميعا ..
    بالنسبه للوحم انا عندي بنتين وكلهم كان وحمهم صعب جدا جدا ولكن بالثانيه كان أخف والحين بهذا الحمل اخف بكثير والحمدلله وفي حلي في بناتي كنت اكره جمييييع انواع الأكل حوامض وحلويااااات بس حملي هذا اموووووت بالموالح والحوااامض والله أعلم شنو السبب وبالنسبه للجدول الصيني كمان شي يحير انا سويته مع صديقتي هي طلعلها ولد وانا طلع لي بنت ولما راحت للدكتوره عملت تصوير وقالولها بنت طبعا مفاجأه واللي أكد لها انها عاااادت التصوير أكثر من مره وعند أكثر من دكتور وهي بالشهر السابع الحين يعني من الرابع كان يطلع معاها بنت وننتظر ولادتها وانا يطلعلي بنت ولكن اللي يمووووت ضحك اني لما قارنت حملي في بناتي وكنت متأكده من تاريخ كل شي طلع معاي بالجدول الصيني انهم اولااااااااد هههههههههه وقتها شكيت وقلت بروح اشوف بناتي من جديد يمكن فيهم غلط هههههههههههههههه الحمدلله على كل عطيه تعتبر هديه ..
    أعرف اني طولت عليكم كثير آسفه واتمنى تتابعوا بهالموضوع .. لغاية الولاااده هههههههه <<<< مطوووله الأخت .

تحيــــــاتي للجميع .

الردود
    1,244
    حسب الجدول الصيني طلع ولد و انا عندي احساس انها بنت و الله اعلم

الردود
    4,431
    أنا بعد بالجدول الصيني طلعلي ولد .. وعشان أتاكد شفت حملي الماضي كنت حامل ببنت وبالجدول طلع بنت .. مع إني أحس إني حامل ببنت الحين !! بس وحمي مررررررررره غير عن حملي الماضي .. فررررق .. المره الماضيه كنت تكرمون استفراغ مع كل وجبه الحين الحمدلله ما استفرغت ولا مره ..

الردود
    847
    كلهم حلوين
    انت لا تشغلي بالك ولا تسوي اشعة الا بعد الشهر 6 افضل حتى تكوني متأكدة بمشيئة الله انا عملت الاشعة في لندن الاسبوع (28) من الحمل اظن نهاية الشهر 7 والحمدلله شفت المولود ولد .. وسألتني الطبيبة ليه كنت متحمسة اعرف قلت فقط والله علشان التجهيز احب ارتب غرفة وديكور وملابس مناسبة
    رايي الشخصي( اي طريقة غير الاشعة وفي شهور متاخرة خرابيط وكلام فاضي)
    الله يكرمك باللي نفسك فيه

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    بارك الله فيكن على الردود الطيبة أخواتي

يقيني بالله يقيني

الردود
    456
    السلام عليكم ......كيف الحال يا حوامل إنشاء الله كل أموركم بألف خير........إنه حملي الأول وليس لدي أي فكرة عن حسبة فترة الحمل وما يحدث كل شهر من تغيرات لي وللبيبي......الوحم عندي كان ليس قوي والحمد الله ،مظهري عادي ،حركة البيبي لم أشعر بها إلا في منتصف الخامس ،وحسب الجدول الصيني المفروض ولد لكن الأسبوع الماضي أكدت لي الطبيبة أني حامل في (بنوته).....الحمد الله المهم أن تكون بصحة جيدة ،ويقدرني ربي أنا وأبوها على تربيتها تربية صالحة.......وقد كان أحساسي في محله حسيت أنها بنت من البداية مع أنه تمنيت ولد عشان خاطر زوجي لأنه وحيد ....ربي يعطينا المرة الجاية....

في عالم خيالي , وظيفه و دراسات عليا وبنتي عروس خخخ
    الردود
    5,049
    سلامات مبارك عليك الحمل والله يكتب لك الخير ويثبت لك

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    مبارك عليك البنوتة امة الله (والله البنات حلوين)....

يقيني بالله يقيني

الردود
    1,186
    من خبرتي
    الولد بيتحرك قبل البنت و غثيان الصباح بالولد بيكون اخف و شكل الوجه بيصير احلى اما الحمل بالبنت بيكبر الانف و بيتغير شكل الوجه شوي
    و الله اعلم

الردود
    415

الله يسهل عليكي يا أمة الله وعلى الجميع وربنا يرزقنا اللي في بالنا معافين وصالحيـــــــــــــن
    اللهم أميــــــــــــــــــــــن

تحياااتي

مواضيع مشابهه

1. فضول الطفل
    بواسطة حيرت قلبي معاك في الأمومة والطفولة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 07-05-2011, 07:53 PM
  2. فضول النظر
    بواسطة مسامرة النجوم في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 18-08-2008, 01:36 AM
  3. فضول زائد.........عند اخي.
    بواسطة نونة الذكية في الأمومة والطفولة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 11-07-2006, 06:54 PM
  4. الردود: 5
    اخر موضوع: 05-11-2002, 06:21 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ