انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 30

الموضوع: مين حصل معاها هيك؟؟

الردود
    34
    angry مين حصل معاها هيك؟؟

السلام عليكم و ر حمة اله تعالى و بركاته ،انا اخر دورة لي 3/12/2006 و لحد الان لسه ما شرفت عملت تحليل بيت 3 مرات و بيطلع خط واحد و اخر مرة عملته اليوم،يعني بحس باعراض غريبة ،وانا في ايطاليا والطبيب اللي لقيته اختصاصي طلع راجل .طمنوني بس مين اللي كانت حامل و ما طلعش عندها بتحليل البيت؟؟ و يا ريت ما تبخلوش علي بتجاربكم .و اسال الله رب العرش العظيم ان يحقق كل امانيمن ساعدتني و يرزقها الفردوس الاعلى يااااا ررب

الردود
    34
    في عالم خيالي , وظيفه و دراسات عليا وبنتي عروس خخخ
    الردود
    5,049
    بصراحه دايم تحليل البيت عند سالب
    بس روحي حللي دم

وردي لنا خبر

الردود
    34
    bass mabaerif wene biyhalilo dam tawi 3andi chahrine houne .w zougi byechtighil

الردود
    1,244
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ابنة المغرب بالنسبة للتحليل المنزلي بيكون غالبا صحيح طبعا في حالة ادا لم يستعمل كما يجب بحيث يجب استعماله في الصبح مع اول بولة اعزكم الله و عشرة ايلم بعد تاخر الدورة و الاهم تاكد مت تاريخ الصلاحية.قلت عندك اعراض غريبة ممكن تكتبي هده الاعراض وحنا نساعدوك والله يفرحك ياربي امين

الردود
    34
    موني 29،انا استعملت التحليل الاول بعد ما تاخرت ب 3 ايام او اكثر لن ليس اول بولة و الثاني بعدها ب 3 ايام و بولة الصباح،و اليومالتحليل اللي عملتة مش اول بولة ،نع العلم ان عندي حريق بول و بمشي كتير لحمام اعزكم الله،الاعراض هي اني احس بتكور في جنبي الايسر و بيكبر و ايضا نغزات في بطني بجانب السرة و الام باسفل ظهري خفيفة و ايضا بحس باشياءتحدت في بطني،و كنت لما اريدان اعرف ادا قربت الدرة احس باسفل بطني قاسي و لما المسه يوعني لكن الان لا القساوة توجد في الجانبين،و الان مدة دورتي 44 يوم و لسه ما شرفت و لا حاسةانها راح تنزل،طولت عليكم سامحوني ،لا اضن اني نسيت شيئا
    آخر مرة عدل بواسطة ابنة المغرب : 15-01-2007 في 11:30 PM

الردود
    1,244
    والله اخت ابنة المغرب لازم تعيدي التحليلة مرة ثانية مع بولة الصباح اكيد و الله في بعض الحوامل بيكون عندهم حرقان البول و كثرة التبول شيء عادي نغزات عادي انا من يوم ما حصل عندي حمل وانا احس بها اما باقي الاعراض انا لم احس بها .هل تحسين بانتفاخ الثديين وبالام خصوصا في الحلمتين ؟ وتغير لون هده الاخيرة؟ ونزول افرازات مهبلية بيضاء اللون؟ دوخة غثيان؟

الردود
    34
    naam ifrazate bayda mitl talj wa raghba fi hakka dakkhe lmihbal .wala ohisso bidoukha awe chaye ila intifakhe kalil ltadyayene

الردود
    4,431
    أختي ابنة المغرب .. أنا في حملي الأول .. تأخرت علي الدورة وعملت تحليل في المنزل أكثر من مرة وكانت النتيجة سلبية .. بس لما رحت المستشفى وأخذوا عينة دم طلعت النتيجة إيجابية ..

إذا إنتي ما تعرفين وين مستشفيات النساء والولادة .. إبحثي بالصفحات الصفراء .. أو إعملي بحث بالنت وراح تطلع لك خيارات كثيرة على حسب المدينة اللي إنتي عايشة فيها ..

الردود
    200
    أنصحك بتحليل الدم هو افضل من تحليل منزلي الله يبشريك بالخير

مواضيع مشابهه

1. % مين صار معاها كذا ؟؟ %
    بواسطة %أي شي% في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 07-06-2009, 11:40 PM
  2. من يصير معاها كذا
    بواسطة عنوان الحيره في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 01-04-2009, 12:11 AM
  3. من صار معاها زي كذا.....؟
    بواسطة عنوان الحيره في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 27-02-2009, 01:07 AM
  4. كيف تتعاملون معاها؟؟؟؟؟؟
    بواسطة دلع حبيبى في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 25-09-2008, 04:10 AM
  5. بنت عمي إحترت معاها
    بواسطة أنسام الليالي في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 14-01-2008, 08:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ