انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
عرض النتائج 41 الى 50 من 50

الموضوع: متى تبدئ بتجهيز حاجات المولود قبل الولاده .. موضوع النقاش ؟

الردود
    2,449
    تعقيب كتبت بواسطة دينه عرض الرد
    الريم انشاءالله تفرحي بكل قطعه وجهزتيها للبيبي وصح لازم الوحده تجهز الشنطه قبل بوقت احسن وبعدين احلى شي انك تجيبي على ذوقك والله يقومك بالسلامه يارب بولاده ميسره انشاءالله
    مشكوره حبيبتي دينه ,وعقبالك انشاء الله
    وزي ماقلت الليله بروح انشاء الله واكمل باقي الاغراض
    وانتي صادقه انه الوحده لازم تجهز من بدري حتى لا ينقص عليها شئ
    وهي في المستشفى وحتى وقت نفاسها
    آخر مرة عدل بواسطة تـصـمـيـم : 16-08-2007 في 04:22 PM

الردود
    1,121

flower3

دلوعه يمكن تكون مقاساتهم كبيره وانا بقلك حسب يعني عفوا في اولا بيستفرغوا كتير يعني حسب على كل صح ماتكتري انا كمان هيك قالولي لانه البي بيكبر بسرعه وانشاءالله عقبال ماتقومي بالسلامه وتلبسيه التياب الي جبتيها وتفرحي فيه
    تسلمي حبيبتي ولك بالمثل ان شاء الله ..

الردود
    12,219
    التكريم
    (أوسمة)
    يابنات انا افضل الحامل تشتري اغراض البيبي من ا ول يوم بالسابع لانه هيه معرضه تولد بالسابع والله يقومكم بالسلامه يارب

الردود
    1,121

flower3

يابنات انا افضل الحامل تشتري اغراض البيبي من ا ول يوم بالسابع لانه هيه معرضه تولد بالسابع والله يقومكم بالسلامه يارب
    صحيح معك حق لو حتى كمان من نص السادس بكون احسن و أحسن انا بديت أجهز بأول السابع ..

الردود
    206
    بسم الله نبدا ياحبايبي انا بصراحه ماخليت سوق مارحتله ورحت صحارى الي بالرياض فيه محل مذر كير بصراحه ماعجبني شي لاكن لما رحت ستي بلازا بصراحه ماطلعت الا وانا معبيه شنطتين ملابس عندهم طقوم تجنن خذيت خمس طقوم الفنيله الداخليه+البربتوز+الصداريه+القبعه +الشراب+المهد
    شريت خمس طقوم مختلفه الاوان وشريت رضاعتين وحده للمويه وحده للحليب وشريت مقص اضافير
    وفرشه للشعر وفرشه لتنضيف الرضاعات وشريت مصاصه ومجموعه مو الشامبوات للاطفال وشؤيت منشفه 3حبات بالاوان مختلفه مممممممم وش شريت بعد ممممممممم صح وشريت مناديل رطبه
    ممممممممم بس

وباقيلي والله اشياء كثيره مثل ملابس لي ارواب حقت رضاعه بس يكون شكلها حلو للاستقبال
    وباقيلي المفرش حق السرير طبعا انا بشتري طقم المفرش مع سرير النونو وكل شي
    وباقيلي شنطه للبيبي وباقيلي مدسات تقديم البيبي اذا جانا ضيوف وباقي ممممم صح التوزيعات للضيوف شوكلاته وشي زي كذا مممممممممم والله مدري عاد اذا نسيت شي ولا لا
    امانه اذا نسيت شي ذكروني خلاص صح ماقلتلكم انا الحين بدايه الشهر الثامن وودي اخلص قبل رمضان بصراحه مافيني دخله للسوق

الردود
    1,121

flower3

تعقيب كتبت بواسطة العروسه الجميله عرض الرد
    بسم الله نبدا ياحبايبي انا بصراحه ماخليت سوق مارحتله ورحت صحارى الي بالرياض فيه محل مذر كير بصراحه ماعجبني شي لاكن لما رحت ستي بلازا بصراحه ماطلعت الا وانا معبيه شنطتين ملابس عندهم طقوم تجنن خذيت خمس طقوم الفنيله الداخليه+البربتوز+الصداريه+القبعه +الشراب+المهد
    شريت خمس طقوم مختلفه الاوان وشريت رضاعتين وحده للمويه وحده للحليب وشريت مقص اضافير
    وفرشه للشعر وفرشه لتنضيف الرضاعات وشريت مصاصه ومجموعه مو الشامبوات للاطفال وشؤيت منشفه 3حبات بالاوان مختلفه مممممممم وش شريت بعد ممممممممم صح وشريت مناديل رطبه
    ممممممممم بس

وباقيلي والله اشياء كثيره مثل ملابس لي ارواب حقت رضاعه بس يكون شكلها حلو للاستقبال
    وباقيلي المفرش حق السرير طبعا انا بشتري طقم المفرش مع سرير النونو وكل شي
    وباقيلي شنطه للبيبي وباقيلي مدسات تقديم البيبي اذا جانا ضيوف وباقي ممممم صح التوزيعات للضيوف شوكلاته وشي زي كذا مممممممممم والله مدري عاد اذا نسيت شي ولا لا
    امانه اذا نسيت شي ذكروني خلاص صح ماقلتلكم انا الحين بدايه الشهر الثامن وودي اخلص قبل رمضان بصراحه مافيني دخله للسوق
    تقريبا ما ضل شي اه لا تنسي البانيو عشان تحممي فيه البيبي ولا تنسي الك ملابس داخلية " الصدرية " حقت رضاعة وشو بعد !!! ممممم والله مو عارفة ..

صحيح والله أنا كمان بدي أخلص قبل رمضان وبأسرع وقت ان شاء الله تعالى ..

الردود
    193
    انا بشترى اغراضى فى نهايه الثامن ومااكثر بعدين ارسل اى احد يكمل عنى ويشترى ولما اقوم بالسلامه انزل وبشترى اللى ناقصني

الردود
    340

لكن لسه بدري!!!

الردود
    12,219
    التكريم
    (أوسمة)
    انا في ابني الاول الله يخليلي اياه يارب ويحفظه نزلت من اول يوم بالسابع وجبت كل الاغراض وكنت مخلصه من بدري وفي هاد الحمل اول الرابع صار تنزيلات بمذر كير فلقيت شغلات بتجنن واسعار حلوه جبتها ومع اني مابعرف بنت ولا صبي بس ماخلصتهم وبس اعرف انشاءالله بنت او صبي بدي كمل واخلص على بكير هيك اريح

الردود
    4,789
    ادعولي احمل وابداء اجهز للمولود واجي اقولكم عملت ايه

مواضيع مشابهه

1. وشو برنآمجك بعد الولاده ؟::: شعار موضوع يستحق النقاش :::
    بواسطة آم دحومي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 42
    اخر موضوع: 29-06-2011, 11:12 PM
  2. الردود: 9
    اخر موضوع: 15-05-2010, 01:59 AM
  3. الهلوين - موضوع يستحق النقاش -
    بواسطة صفاالزمن الصعب في الأمومة والطفولة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 04-11-2009, 07:37 AM
  4. الردود: 21
    اخر موضوع: 21-03-2008, 07:24 PM
  5. موضوع يبحث عن النقاش
    بواسطة الواصلة في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 27-08-2003, 03:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ