انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: مين مشكلتها مثلي عشان تواسيني ..

الردود
    882

Unhappy مين مشكلتها مثلي عشان تواسيني ..

أخواتي انا متزوجة من سنتين ونصف ولم يحدث حمل راجعت الطبيب في لبداية وسوالي فحوصات وقاللي عندك تكيس في المبايض وعطاني دواء خمس حبات وتابعت عنده الشهر اللي بعده وقاللي كل شيء تمام بس ما صار حمل عشان هيك طلب من زوجي يسوي تحليل وفعلا كانت النتيجة ان عدد الحيوانات المنوية عنده قليل جدا يعني كان 2 مليون ومن يومها بدت مشكلتي لأن زوجي ما يحب العلاج ومش مهتم ابدا بالموضوع ودايما مشغول وما عندو وقت يروح الدكتور واذا راح مرة يغيب اشهر وبعد الزن عليه يروح بعدها يعني ما يتابع وماخذ الموضوع ببرود كبير جدا ولا سامع مني ولا من أمه ولا من أحد .. وعلى فكرة التحليل عنده من فترة أصبح 7 مليون يعني تحسن شوي بس المشكلة انو ما يتابع
    وانا مو عارفة ايش اسوي .. وهل لو سويت احد العلاجات الموجودة في المنتدى لتأخر الحمل ممكن تفيد ولا لازم هو اللي يتعالج . حتى اني من كثر الزعل والنكد ودايما أفكر بالموضوع الدورة تأخرت عندي الشهر الماضي اسبوع والشهر هذا اتاخرت 10 أيام حتى اني رحت سويت تحليل ولو اني كنت متأملة من ربي معجزة بس ما في حمل.. ايش اسوي دلوني حبيباتي وعلى الأقل بس واسوني. ومعقول يكون عندي حمل بس ما بين بعد أسبوع في التحليل في الدم
    آخر مرة عدل بواسطة ام.عبد.الرزاق : 16-10-2006 في 05:52 PM

الردود
    5,908
    أختي في الله
    لا أعاني من مثل مشكلتك ، لكن فقط لديّ نصيحة لك و هي إذا أنت أكملت واجبك نحو زوجك من نصائح و تذكير بالعلاج و غيره ، لابد لك من أن تدعِ الله أن يهديه لما فيه الخير و أكثري من الدعاء.
    و لكي يكون هنالك حمل ، لابد من أن يكون هو أيضا سليما لذلك لا تيأسي و أدعِ الله لك و له .
    ومعقول يكون عندي حمل بس ما بين بعد أسبوع في التحليل في الدم
    مفروض لو في حمل يبيّن ، ربك رزاق كريم إن شاء الله

الردود
    227
    ولا انا ما اعاني من مشكلتك بس لي صديقه تعاني منها...نفس الشي زوجها رافض بتاتا يروح يتعالج...
    حاولي تقنعيه باسلوب انه الاطفال حلوين بالبيت..ويزيد علاقتنا ترابط..ونعمه من ربنا إنه في علاج وتحسن...في ناس كتير مو قادرين يتعالجو...وفي ناس تتعالج من دون فايده .....من هدا الباب تعاليله..
    وتكوني انت عملتي الي عليكي والباقي على رب العباد..
    الله يجيب الي فيه الخير.

الردود
    211
    ان شالله ربنا يهدي زوجك حبيبتي ويواصل العلاج وتفرحين عن قريب انك حامل وتفرحينا معاك

الردود
    882
    مشكورين حبيباتي كلكم بس والله اني ما خليت طريقة معاه وكمان هو كويس معي كتير كتير عشان هيك ما بيهون علي انو يزعل مني او ما يكلمني واذا شافني زعلانة بقوللي راح اسوي كل شي بدك اياه بس بعدها بيلتهي وباجل الموضوع زي دايما
    بس اقول الله يهديه

الردود
    572
    هلا اختى
    اسئل الله ان يرزقك بهذا الشهر الكريم

مدام رافض ومعند يروح يتعالج ومو فاضي سوى هالطريقه نفعت كتير من الى عندهم نقص بالحيوانات المنويه
    وهالطرق تسويها بالبيت والله يعينك تاكليها لزوجك بنفسك بدلال ودلع وعشان الاطفال نتحمل كل شئ

وكل هالطرق الى باكتبها طبيعه يعنى اذا مانفعته ماراح تضره وكمان لاتنسي قراءه سوره البقره حاولى كل يوم تختميها وبصلاه الليل افضل

تعرفين الفولك اسيد 1 ملجم

عرفتيه

اللي تاكله الحامل بأول الشهور

هذا يزيد الحيوانات المنويه وينشطها

خليه ياكل كل يوم حبه

وجبيها على انه مقوي للدم لانه فعلا مفيد لحالات فقر الدم
    وحتى لو قرا النشره يبي يلقاه لفقر الدم

بس مجرب ومضمون ومايضر

تقدرين تخلطين بيضه نيه مع عصير منجا صدقيني ماراح يطلع طعمها

البيض مرررررررررررررررره مفيد طبعا البيض الني

يكثر الحيوانات وويزيد عددها ونشاطها

وطبعا خلطة العسل كان تعرفينها

عسل +حبوب لقاح+طلع نخل+حبة سودا+جنسنج
    روحي لوادي النحل وهو يخلطها بمقادير معينه وهو يعرفها

هذي لو حيوانات زوجك صفر بأذن واحد احد بيزيد عددها عن ال 20 مليون

وصفة تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض

ملعقة صغيره من طلع النخل مع ملعقة عسل اصلي تحميله قبيل الجماع ، وملعقة صغير مع الحليب الطازج والعسل في كل صباح .

الطريقه هى ملعقتين من بودره -البار -للقاح النخل عند محلات وادى النحل يكون معقم ونظيف وملعقه من العسل يخلطن جميعا حتى يكون كوره واذ كان سائل ممكن ان تضيفين من البار حتى يكون سميك ويوخذ منها قدر حبه الفول او التحميله وتوضع فى الثلاجه حتى لاتسيح فى الجو الحار وتوضع قبل الجماع بنصف ساعه وتنامين على ظهرك المده ساعتين بعد الجماع واستمرى على شرب البار مع الحليب فى الصباح المده3شهر لأنه منشط اللمبايض وقت التبويض على حسب دورتك من12او14 من بدايه الدوره

ويساعد على تلقيح البويضه لانه يحيط الحيوان المنوي بغشاء ويمنع موته ويزيد سرعته ويسهل انغراسه بالبويضه

وهذي لزيادة الحيوانات المنويه

الحمدلله،،ماشاء الله،،وتبارك الله،،، وجانا الفرج يابنات
    خلطه تساعد على زيادة الحيونات المنويه
    يابنات أبي ابشركن بشارة وادعن لي بالتوفيق ،،،،،،،
    السالفه انه زوجي يعاني من ضعف شديد بالحيوانات المنوية (اثناعشر الف)فقط بسبب علاجه من مرض اصيب به وهو السرطان....
    وهو باتجاهه الى المستشفى التخصصي مع ليموزين سأله السائق وهو كبير بالسن كم عندك من الاطفال فقال زوجي طفلة واحدة وقد اختارها الله بعد ان اصيبت بأمراض عدة وهي بالأربعة الاشهر الأولى والآن أعاني من ضعف شديد نتيجة المرض الذي اعاني منهو وهو السرطان ،،،فقال السائق الكبير بالسن لاحول ولاقوة الابالله ولكن اريد ان اصف لك علاجاً ينفع كثير للضعف وهو:
    1- كوب من الرشاد مطحون
    2- كوب من الحلب مطحون
    3- كوب من الحبة السوداء مطحون
    4- كوب من المرة مطحون
    ويخلطن جميعا ويؤخذ على الريق ملعقة مع ملعقة من العسل الأصلي ممزوج مع حليب السعودية مع ملعقة من مشروب البيرة(موسي بالشعير بدون نكهة)

% % % % % % % % %

واستمر يا أبني لمدة 3 أشهر
    فزوجي استمر على هذه الوصفة لمدة شهر ثم حلل فوجد انه تعدى (العشرين مليون)ولله الحمد فالنتيجة ظهرت هذا اليوم فحبيت أن تشاركنُي فرحتي والدعاء لي بالذرية الصالحة.

فجزاء الله كل خير صاحب الليموزين الذي نصح زوجي بهذه الوصفة
    وأتمنى أن تفيد هذه الوصفه لكل من يعاني زوجها من الضعف في الحيوانات المنوية أو ضعف حركة الحيوانات
    اسفه يابنات على الاطالة لكن من فرحتي ان شاء الله بالفرج

الردود
    73
    حبيبتى الله معكى ولكن لية ماجربتوش الحقن المجهرى حاولى تسالى الطبيب لانة اعتقد من الحلول المناسبةوربنا يرزقك ويرزقنى الذرية الصالحة ويفرح قلبك امييييييييين

الردود
    882
    شكرا كتير حبيبتي شذا وجزاك الله كل خير
    على فكرة انا من شهرين او ثلاثة وانا اداوم على قراءة سورة البقرة كل يوم لأن قريبتي نصحتني بقراءتها وكمان زوجي المرات اللي كان يروح يتعالج فيها طبيبه بدا معاه بعلاج عسل ومخلوط بأشياء ما اعرف وش هي وكمان اعشاب يغليها ويشربها بعدها تحسن بس مشكلته انه ما يتابع العلاج انا هذا اللي مزعلني
    بس مالنا غير الدعاء (ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين)
    بس كمان الى اليوم الدورة متاخرة لها 12 يوم ما اعرف وش اسوي اعيد التحليل ولا استنا ولا ايش

الردود
    882
    يا جماعة حد سمع او صار معاه ان تحليل الدم ما يبين فيه بعد اسبوع يعني يمكن غلط مثلا او غيره وممكن يبين بعد هيك واذا ما اجت الدورة بعد اسبوعين ايش اسوي.. مين تعرف تقوللي الله يجزاها الخير

الردود
    5,908
    أخت أم عبد الرزاق
    أنا سمعت بمثل هذه الحالات ، و خير وسيلة هي الإنتظار لنتائج أوضح ، لأن الأعراض ستأتي إن شاء الله إذا كتب الله الحمل

ربي يهون عليك

مواضيع مشابهه

1. صورة لها ريحة اللي مو مصدقة لا تدخل عشان لا يلحس مخها مثلي
    بواسطة اميرة بخطوتي في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 16
    اخر موضوع: 25-07-2010, 11:23 AM
  2. إذا تحبي تواسيني
    بواسطة مشمشه نبهانيه في همسات بنات
    الردود: 18
    اخر موضوع: 26-06-2010, 01:41 PM
  3. مين مثلى عشان تساعدنى
    بواسطة بتوته كتكوته في نافذة إجتماعية
    الردود: 29
    اخر موضوع: 06-10-2009, 06:44 PM
  4. بكيت ولا لقيت لدمعتي عين تواسيني
    بواسطة قهـ دمرتني ـوتي في فيض القلم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 14-06-2008, 10:52 PM
  5. ممكن واحدة تواسينى
    بواسطة Mero في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 30-01-2007, 03:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ