انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: الحمل أو الطلاق ؟ هل هذا معقول

الردود
    32
    flower1 الحمل أو الطلاق ؟ هل هذا معقول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    انا امراة ابلغ من العمر 32 سنة متزوجة للمرة الثانية منذ خمس سنوات ولم ارزق باطفال عملت خلالها طفل انابيب 3 مرات وتلقيح صناعي مرة واحدة والكلوميد على طول مع حبات الجلوجوفج ومع تشخيص الاطباء سبب العقم يرجع الى صغر البويضات وتكيس المبيض وعدم انتظام الدورة الشهرية . زوجي محتار يصبر علي او يطلقني او يتزوج علي وانا انسانة مثقفة ومتدينة وصابرة مع اني مكسورة من داخلي ومحطمة انا اعمل في وظيفة ممتازة وكل شي عندي بالدنيا من نعم والحمدلله الا الاطفال الذين هم حلم حياتي مع اني حملت في احدى عمليات الانابيب لمدة 3 شهور وتبين انهم توأم ولكني اجهضت بسرعه بدون سبب.

وانا اليوم اكتب لكم وانا اكل الكلوميد 4 حبات لمدة 5 ايام ثم ابر منشطة . والله يقدم اللي فيه خير للجميع .

عرضت مشكلتي لاني بقيت احد يرفع معنوياتي ويعطيني حل مع زوجي .

الردود
    101
    اختي ادعيلك من كل قلبي ان الله يرزقك يارب بالذريه أمين يارب وتفرحين في ناس كثير تعالجو والحمدلله عندهم عيال فخلي معنوياتك عاليه لان النفسيه لها تأثير كبير خصوصا في اطفال الانابيب ومدامك حملتي مره بأذن الله راح تحملي مره ثانيه فلا تيأسي

الردود
    19
    اختي ادعيلك من كل قلبي ان الله يرزقك يارب بالذريه أمين يارب وتفرحين في ناس كثير تعالجو والحمدلله عندهم عيال فخلي معنوياتك عاليه لان النفسيه لها تأثير كبير خصوصا في اطفال الانابيب ومدامك حملتي مره بأذن الله راح تحملي مره ثانيه فلا تيأسي

الردود
    6,860
    ان شاء الله تحملي اختي وتخلص مشكلتك.. بس بدي اسألك ايش هو الكلوميد؟

الردود
    25
    ISSTAGHFIRI LLAH KATIRANE BI NIYATI AWLAD
    WA SATAHMALINE BI IDNI LLAH
    LLAH YSSAHAL 3LIK YA OKHTI GHALIYA

الردود
    435
    حبيبتي خلي ايمانك بالله كبير انت سوي اللي عليك والباقي خليه الله سبحانه وتعالى اللي بيده كل شي فيه ناس حالتهم اسوا من حالتك عندك مثلا اخت زوجة اخوي جلست ست سنوات قالوا لها الاطباء ان نسبة الحمل عندها ضعيف وزوجها بعد كان عنده ضعف بنسبه كبيره وهذي هي توها ولدت وجابت بنت وبعدين سبحان الله اش دراك يمكن الله كاتبلك الخير انه ما يجيلك عيال محد يدري الا هو سبحانه اهم شي انت صلي ركعتين كل يوم آخر الليل وادعي ربك انه يرزقك بالذريه الصالحه والله يرزقك ان شاء الله بالعيال الييييييييييييييييييييييييييييين ما تقولين خلاص لحد هنه وكفايه ههههههههههههههههه

الردود
    306
    أختي الله يرزقك الذريه الصالحه
    وارفعي معنوياتك.. وقوي ايمانك بالله
    علاج مجرب وفعال بحول الله وقوته... كل يوم على الريق كولي ملعقة عسل طبيعي
    واشربي ماء زمزم وألحي على الله بالدعاء قبل تشربينه..
    كل يوم في الليل اقرأي سورة البقرة كامله لها علاج فعال لكل شيئ صلي بعدها الوتر وابكي وتباكي والحي على الله ..أن يرضيك بماقسمه لك..
    الله يسمعنا خير بالأيام القادمه..

الصراحه انا أحس انج انسانة فاهمة وعاقلة ومبين من كلامج انج تحبين زوجج وما ودج تكون هذي نهاية زواج استمر خمس سنوات أنا من رأي انج أولاً تكشفين عند دكتور شاطر وثاني شي تخلين ايمانج بالله قوي لأنه مطلع على حالج وعالم باللي في قلبج.. وأخيراً اذا كان زوجي بايعني عشاني ما جبت له أطفال فهو واسمحيلي على هذي الكلمة رجل معدنه مش طيب ولو كان فعلاً يحرص على مشاعرج ما كان هددج بالطلاق لأن معدن الرجل يبين في الأزمات وكان عالأقل صاغها بأسلوب حضاري ..بس أنتي لا تحطي في بالج وسوي اللي قلت لج عليه واتذكري انه من يذكر الله في الرخاء يذكره الله في الشدة والسموحة منج..والله يرزقج بالذرية الصالحة ...

الردود
    32
    flower1 شكراً

السلام عليكم ،،

تسلمون لي يا اخواتي ومشكورين وماقصرتوا على ردودكم القيمة وانا شاكرة لكم من كل قلبي ولكم مني ألف تحية واحترام .

الردود
    1,078
    ربنا يرزقك هذا الشهر وتنتهي كل مشاكلك

مواضيع مشابهه

1. الطلاق ( و العياذ با الله) و الحمل
    بواسطة نفسي بطفل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 64
    اخر موضوع: 09-06-2009, 01:18 PM
  2. هل معقول
    بواسطة أثمار في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 07-08-2008, 06:36 AM
  3. صدق ولا كذب ؟؟ مو معقول !!
    بواسطة مريم_قطر في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 10-02-2008, 02:06 AM
  4. معقول تنساني معقول ×× تصميم ××
    بواسطة لوليتا 2000 في ركن التصاميم
    الردود: 17
    اخر موضوع: 09-01-2007, 02:45 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ