انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 16 من 16

الموضوع: ما هى اعراض الحمل ؟

الردود
    45
    عزيزتي طيف انا ما عندي مشكلة بس هل اقوم بتحليل في هذه الفترة ؟

حبيت اعرف انا تقريبا اكملت 18 يوم من اول يوم لأخر الدورة من اسبوع تقريبا اصحى الصباح احس بدوخة وكل ما اقوم بعد جلوس احس بدوخة -
    س1 . هل الدوخة ايضا من اعراض الحمل ؟
    س2. هل بإمكاني اعمل تحليل خلال هذه الفترة لمعرفة الحمل ؟

الردود
    21,074

اهااااا
    على حد علممممممممي لما تكون دايخه وبتضل نايمه
    ولايعه نفسها ووجها مصفر
    بقولو مبروك ولي العهد بالسكه
    بس حساب الايام اممممممم اعتقد انتظري لل 21 يوم افضل

ويارب ياكريم يرزقك بالذريه الصالحه يارب

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

الردود
    2,973
    بعني كم يوم مر على الدوره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولنصحك تعملي الفحص بدون ما تدري حدا ولو امكن حتى زوجك وان طلعت النتيجه ايحابيه فزعي البلد ومبروك سلف

الردود
    45
    شكرا على الرد تقريبااول يوم لأاخر دورتورة كانت 22/05/2005

الردود
    2,973
    السلام عليكم ..اسمعي اذا انتي من النوع اللي ما يحب يستنى اعملي الاسبوع القادم وممكن لتتاكديب اكثر وقت ميعادها ان شاء الله ما تيجي بتعملي الفحض اضمن واضمن .... انا اعرف ان اجهزة الفحص تبين النتيجه بعد التبويض مباشرة حتى قبل ميعاد العاده ولانك لا تعرفي ميعاد التبويض لديك افعلي كما قلت لك وطمنينا

الردود
    2,639
    ايوا حبيبتي الدوخة وحتى مرات صداع الراس وحتى الشعور بالرغبة في النعاس اكثر من العادة كلها اعراض الحمل و ممكن حبيبتي تعمل الاختبار في البيت اللي قلت عليه
    كما انه ممكن تعملي الاختبار في المختبر لانه وانا حامل ببنتي ذهبت للمختبر بعد تاخر الدورة الشهرية ب14 يوم وعشان كنت خايفة اضيع فلوس لانه الحال كان لست ضعيف سالت العاملة وقلت لها اذا كان في حمل هل ممكن النتيجة تظهر بوضوح بس بعد 14 يوم قالت لي ذي حتى بعد 5 ايام بس بتوضح
    واضافة اختي ذه حثى احساسك ممكن يعرفك اذا كنت حامل ولا لا عشان ذا اللي حصل معاي في بنتي لاني حسيت في الشهر الاول حاجة غريبة وكنت بقول من الممكن اني انا حامل
    عشان انا كنت احب انام على جنبي وميالة شوي على بطني وكنت احس اني في حاجة بتمنعني انام زي ما احب في جهة القرون زي ما بنقول ولما عملت ايدي وعمالة اكشف ايه الحاجة اللي بتمنعني لقيت زي كرة صغيرة وكنت بالفعل حامل وصدقيني مش انا لوحدي اللي عملت كدة اصلي قلت الكشف ده لمراة اخو زوجي بعدي وعملته وطلع معاها حمل وحتى اختي اللي اكبر مني و بردو طلعت حامل (مع العلم اني اختي تعجبت لما قلت لها الكلام ذه وقالت لي انت ازاي عرفتي الحاجات ذي وانت اصغر مني وانا اللي مخلفة قبلك 4 مرات وما قدرتش اعرف كل ذه.فقلت ليها ذه بس لاني بحس بجسم اكثر وباخذ بالي اكثر اذا كان فيا حاجة غريبة)
    وعلى فكرة والله ماحدش قال ليا ولا علمني حاجة من اللي انا قلته ذه بس من عند ربنا وكمان احب اقول اني انا حملت ببنتي بعد 3 سنين لاني ظروفنا المادية ماكانتشي تسمح اننا نخلف بسرعة واحب اضيف اني اللي قلته ذا كله عملته مرة ثانيه في السنة ذي لما كنت حامل و حسيت نفس الشيء وكنت عندها بحس بنفس اعراض الحمل الاول لكن فجاءة حسيت بعد شهرين و15 يوم اني كل الاعراض ذي اختفت وقلت لنفسي واختي وزوجي انه في حاجة غريبة بتحصل معاي ذي اعراض الحمل اختفت وبعدها ب15 يوم حدث معاي اجهاض
    يعني حبيبتي شغلي احساسك الداخلي شوفي اذا كان في حاجة غريبة عندك و اعملي الكشف وان شاء الله خير وكمان اذا عملتي الكشف اللي قلتي ليكن عليه وطلعت النتيجة معاك ايجابية اذهبي للمختبر واعملي تحليل مخبري للتاكدوالله يفرحك ويسعدك واذا يا اختي ما طلع معاك حمل لا تزعلي انتي لست عروسة جديدة فحاولي تتمتعي بعام العسل الاول مش شهر العسل لانه مع الاولاد والله ما بتلاقي راحتك خالص
    واذا كنت حامل يا ريت تفرحينا
    واذا عملتي الطريقتين للكشف عن الحمل في البيت وطلعت معاك صح ياريت تخبرينا عشان نقدر نفيد بيها ناس ثانيين لانه ممكن الاختلاف زي ماكل ست مختلفة عن الاخرى
    وانا في انتظار جوابك حبيبتي لا تنسي

مواضيع مشابهه

1. اعراض الحمل
    بواسطة ميج في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 29-09-2016, 10:34 PM
  2. اعراض الحمل تختلف عن اعراض الدورة
    بواسطة روعه عبير في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 31
    اخر موضوع: 13-05-2010, 08:50 PM
  3. اعراض الحمل
    بواسطة sarhsrab في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 14-04-2010, 04:11 AM
  4. هل اعراض الحمل فى ولد تختلف عن الحمل فى بنت (ارجو المساعدة)
    بواسطة حبيب عمرى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 05-02-2009, 06:49 PM
  5. اعراض الحمل
    بواسطة رنوش2004 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 09-03-2008, 08:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ