انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: بلييييييييييييييييييز ابغى طبيبة نساء في الرياض شاااااااطره مرررررررره ابي احمل تكفون

الردود
    9
    بلييييييييييييييييييز ابغى طبيبة نساء في الرياض شاااااااطره مرررررررره ابي احمل تكفون

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
    انا لي سنه متزوجه وماحملت عندي تكيس عالمبايض راجعت عند دكتور شاطر د. طاهر الصباغ وماكملت لان زوجي مايبي الرجال ويوم غصبته طلع الدكتور الله يهديه مواعيده سيئه ممكن ياخرك 3 ساعات وهو ماشاء الله يتهدد فرفض اكمل وقال لازم تكون حرمه انا مره متحمسه وهو ما همه لانه عنده ولدين يدرسون من زوجته اللي انفصل عنها ويموووووووت فيهم وعايشين عندي ومهتمه فيهم للاخر وهو يخاف اجيب عيال وتتغير معاملتي معهم وقد ما اطمنه يقول بعدين0
    نفسيتي تعبانه مره تكفون ما ابغى اروح لدكتوره عليميه تجرب فيني ابغى وحده متمكنه من هالامور وعالجت ناس كثير قبلي حتى لو كانت في مستشفى حكومي اهلي بس برا الرياض ما اقدر وادعو لي الله يخليكم

الردود
    8,380
    سلااااااااااااااااااااااامتك حبيبتي
    انا سمعت عن مركز الحبيب يقولون فية طبيبات كويسات
    وكمان موضوع شوشو

دليل شامل ومرجع للأخوات عن أفضل الطبيبات المختصات بمتابعة الحمل , وحالات العقم
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=119564

الردود
    28
    مستوصف الحرمين الطبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا عزيزتي انا بصراحه كنت عايشه بجده ولا اعرف شي عن الرياض بس تزوجت وجيت الرياض ودلوني على مستوصف الحرمين الطبي(د.ايناس محمود)وبرضو زي ماقالت الاخت مستشفى الحبيب بس اقولك الفرق بينهم مستوصف الحرمين(الكشفيه=50 ويوم الخميس=25) اما بالنسبه للمستشفى(الحبيب)(الكشفيه=150ريال)وشكرا مع خالص تحياتي عسووووله

الردود
    68

حو لى اول تروحى لطب الشعبي لانى صحبتى بر وبعيد عليك بطلت تحمل وكانت تتعلاج مثلك فى المستشقيات
    وانا كان عند ضعف وتعبت من المستشفى وتعلاجة شعبى وديما قولى يا رزاق ارزقنى وصلى صلاة الحاجه ودعى
    الله وما يرد ك ان شاء الله
    آخر مرة عدل بواسطة اقحوان : 30-05-2005 في 09:30 PM

الردود
    59
    أختي الحبيبه أنا دكتورتي شاطره كتير وحبوبه الدكتوره سناء في مستشفى عبيد التخصصي في الملز روحي لها وراح تدعيلي

فيه مستشفى دله دكتوره عراقيه اسمها ناديه شاطره كنت اراجع عندها....الله يرزقك انشاالله.....

الردود
    349

Question انتظريني حبيبتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيبتي اول شي لا تستعجلي على نفسك اصبري كمان شوي بس المهم بقول لك عن تجربة قريبه لنا كانت ساكنه بالرياض كملت 27 سنه من دون حمل ويوم ربنا كتب لها الحمل حملت وعندها ذالحين بنتين الله يخليهم لها تخيلي بعد صبر 27 سنه وكل هذا بفضل الله ثم بفضل طبيبه شعبيه اسمها ام احمد عطتها عسل عليه اعشاب بس بشرط لازم لزوجها كمان ياكل من عسل توصفه كمان للرجل وباذن الله من اول دوره بعد العلاج تحملين بس انتظريني اجيب لك رقم الطبيبة الشعبية

الردود
    1,253
    مستشفى خالد الجامعي حقق نتائج رائعة في حالات العقم و أطباؤهم أحسن الأطباء روحي لهم الله يرزقك بس شوفي:
    لا تفكرين بهذا الموضوع كثير ترى يؤثر على الحمل و يسمونه العقم النفسي ........
    و سبق إني كتبت موضوع عن أسباب للحمل :ما أدري بأي ركن كتبته بس سوي له بحث و راح يفيدك الظاهر كان عنوانه هل تريدين الحمل؟؟؟ .......
    خلاصته:
    الدعاااااااااااء
    الصدقة
    شرب ماء زمزم
    هناك تفاصيل تهمك في الموضوع

و حبيت أشكرك على إحسانك لأبناء زوجك و تأكدي أن المعروف لن يضيع فيهم و لا في والدهم غن شاء الله و سيكونون بررة بك كأبنائك إن شاء الله و قد يكرمك الله بالذرية جزاء رعايتك لهم .........

أسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة

الردود
    1,594
    هلا اختي
    انصحك انك ماتلجأين للطب الشعبي لانك لسا سنه بس
    بعدين الاول لازم تتعالجين من التكيس واتوقع علاجه ياخذ فتره من اربعة اشهر الى سنه
    وكمان انصحك بمستوصف شعاع الطبي على طريق الامير عبد الله
    او مستشفى المشاري
    والله يرزقك بالذريه ولا يقطعك

الله يعينك اختي ويصبرك ويرزقك لاكن زي مقالو البنات انت لسى بدري سنه واحده فقط عندك انا مثلا صار لي سبع سنوات الله كريم ويرزقني ويرزقك

اختي ام غزلان بنسبه لطبيبه الشعبيه ام احمد هل هي مصريه ومو جوده بجده ولا برياض ارجو افادتي لاني اعرف وحده بجده مادري هي هي ولا لا

تحياتي للجميع

مواضيع مشابهه

1. طبيبة نساء
    بواسطة ريموند في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-10-2008, 12:45 PM
  2. ابغي احد يساعدني على فهم هذه العباره بلييييييييييييييييييز
    بواسطة اميرة العرب في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 27-06-2006, 02:27 AM
  3. دلوني على طبيبة أسنان( ممتازة )في الرياض...يا أهل الرياض
    بواسطة الذكرى في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 30-01-2006, 11:37 PM
  4. تكفون ابغى اعرف كيف احمل CDفي جهازي
    بواسطة أبريزه في ركن التصاميم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 27-05-2005, 03:20 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ