انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 30 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 299

الموضوع: قصصكم بأقلامكم _(متجدد)_

  1. #41
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الردود
    1,416
    الجنس
    امرأة

    قصه ولادتي ( طويله يعني جيبي كوب شاي وتعالي اقريها)

    مرحبا

    ان شاء الله تكونوا بخير

    كتبت قصتي بالتفاصيل الممله

    بسم الله

    (يوم الاحد نزلت السداده اللي فيها خيوط دم بس قلت تونا وبدت تجيني الالم تروح وتجي قلت كالعاده مامن جديد )
    الساعه 11 الصباح يوم الاثنين 5-5-2008 صحيت من نومي عادي شويه اوجاع مثل اللي كنت اتشكى منها قبل الثقل والظهر و و و و اخذت ملعقه عسل وعصير برتقال ( هذا فطوري من فتره ياعصير ياحليب)

    11 ونص بديت ابكي وانا مدري شسالفه كني حاسه ان ولادتي قربت شدت علي الالم شوي قلت اتروش واروح قلت لزوجي بتروش ونروح المستشفى طبعا هو يحسب الالم مثل العاده قال اللي تبين بس يمكن يرجعونا قلت توديني او بروح لحالي
    <<<<<<< قافله معي
    دخلت اتروش بمويه دافيه وعينكم ماتشوف الاالنور بدا الطلق الصدق مو اللعاب اللي كان يجي اول عرفت انه خلاص طلعت ولبست وركبت السياره وع المستشفى .. طبعا زحممممممممممممه لانه وقت الخروج من المدارس وانا بالسياره حول 25 دقيقه جاني الالم اربع مرات ( كنت كاتبه ادعيه تسهيل الولاده بورقه وقعدت اقراها وادعي بحدود 12 وشوي بعد الظهر يعني وانا ساكنه بعيد عن المستشفى المهم وصلنا ع الطوارى وعلى طول اخذتني الممرضه لغرفه الولاده عشان يتاكدون هو طلق طلق ولا لا طبعا دموووووووووووووع
    شافوا النبض قالوا 2 سم ونص قلت الابره الابره قالوا لازم 3 سم
    المهم عطوني الابره اللي ماحسيت فيها الى بالخياطه وطلعه الراس والا الباقي حسيت فيه كله والدكتوره مستغربه
    طبعا الطلق صار كل دقيقتين وزوجي ياحياتي الله يخليه لي يارب ويسخره ويسعده واقف عندي وانا اقوله اطلع ماابيه يشوف الالم اللي انا فيه
    <<<<<<<<<< خنقتها العبره يوم تذكرت
    طبعا الممرضه كل شوي تشوف كم سم انفتح يوم صرنا 8 نادوا دكتورتي لانها كانت تولد وحده بالغرفه الثانيه
    جت الا الممرضه تقولها 10 سم يالله
    طبعا انا وقفت بكى ع الخمسه سم خلاص ماينفع البكى لازم اكمل

    تدرون وش تخيلت وقتها تعرفون بافلام كرتون اذا جت الشحصيه الكرتونيه تركض والوحش وراها يعض الارض يصير مايمديها ترجع ولا يمديها توقف ههههههههههههههههه انا كذا

    المهم جت الدكتوره وجلست وقالت كل ماحسيتي بالطلق ادفعي قلت طيب وبدا مشوار الدفع
    بنات فجاءه سكت وناظرت الدكتوره وقلت لها بهدوء اقتليني هههههههههههههههههههههه والله كل مااتذكر اضحك وبنفس الوقت تخنقني العبره
    المهم تعبت من الدفع قلتلها اسحبييييييييييه قالت ايش اسحبيه البيبي اشوف راسه يالله دفي بقوه

    <<<<<<<<<<بالتفاصيل الممله القصه ههههههههههه

    المهم الساعه ست الا عشر المغرب قلت مابدهاااااش وهوووووووووووووووووووووووووووووب وطلع سيد الحسن والجمال بس ماصاح شفتهم يحطونه بالعربيه ويودونه عشان يغسلونه وينظفونه
    (طبعا زوجي كل مايدخل الغرفه بيني وبينه ستاره احس فيه واقوله اطلع فصار بالسيب رايح جاي ههههههههه يقول يوم طلعوا الولد واشوفه لونه غامق ولا يصيح طار قلبي ويقول يوم اخذه الطبيب وقعد يسويله تمارين بغيت اذبحه لكن يوم بدا يبكي ارتحت )

    نظفوه وحطوه جمبي شوي تدرون وش قلت يوم حطوه عندي

    الله ريحته حلوه ههههههههههههههههههههههههه مضيعه لان الابره مابدا مفعولها الا بالاخير

    بعدين قالت لي الدكتوره كحي كحيت وانا مدري شسالفه المهم بدت تخيط (ادري زهقتكم بالتفاصيل بس اصبروا شوفوا وش صار ) يوم قربت تقضي اسمعها تقول للممرضه انها بتفك الخياطه لان فيه شي زي البالون سالتها وشو قالت تجمع دموي الحمدالله اننا شفناه الحين فكت ونظفته بس مدري هالتجمع من ايش

    الحمدالله والشكر لله

    المهم وهي تخيط اخذت جوالي ودقيت على امي هههههههههههه مستعجله طبعا امي كانت معزومه عند قريبه لنا ومرسله لي مسج وحده الظهر وانا بعز الطلق تقول تروحين ارسلت لها عشان ماتقلق لا انا رايحه الجامعه اليوم ودايخه بنام ماكنت ابيها تقلق
    دقيت عليها قلت لها يمه ولدت الله يطوووووووووول بعمرها ويسعدها اختبت (اختبت = ماتدري وش تقول ووش تسوي ) كانت بالسياره ومن كثر ماهي مختبه تقول للسواق ( فلانه ولدت) قالت جايتك
    طبعا وقتها كانت عند بيت قريبتنا نزلت وسلمت عليهم وقالت لهم تقول سلمت على خالتي مرتين وركبت وجتني كنت لسا بغرفه الملاحظه ودخلوها عندي
    طبعا انا مسميه ولد سليمان على ابوها جدي الله يرحمه ويغفرله وماكان احد عارف بالاسم الا انا وزوجي مخبين عليهم يوم جت عندي تسالني هاه وش سميتوه يوم قلت سليمان قالت على ابوي قلت ايه قعدت تبكي

    <<<<<<< دمعت عيونها يوم تذكرت

    بالله قصتي مو مؤثره

    المهم كلمت قرايبنا تبشرهم وقالت بتروح تغير وتجي

    راحت وبعد ساعه تقريبا ودوني للجناح وخلوا عندي ممرضه عشان اذا بغيت اروح لدوره المياه الله يكرمكم ودخلت علي الدكتوره وفعصت (فعصت= رصت وضغطت وحركت بطني بقوه) وراحت

    وجا خالي ( خالي هو اللي مودي امي يوم ولدتني ) يقولي كان خليتني انا اللي اوديك هههههههههه
    بعدين جو اخواني كلهم وابوي وجلسوا عندي وجت خالتي امي زوجي واخت زوجي وباركوا الله يجزاهم الخير

    وطلعت من المستشفى الخميس
    يوم الثلاثاء كان الزوار كثير فتعبت مره وقتها بس الحمدالله والشكر

    وتوته توته خلصت الحتوته


  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    كندا
    الردود
    941
    الجنس
    أنثى

    في بيتنا نونو

    السلام عليكم ورحمة الله
    والصلاة والسلام على رسول الله

    بدأ الموضوع يوم الاحد الماضي الساعة 6 مساء بدأت احس بزيادة في الافرازات ولحد تاني يوم الصبح الساعة 7 صباحا شكيت انها ممكن تكون السائل الاميني

    اتصلت بالمدوايف وشرحتلها فقالت لي انها تستبعد انه يكون الغشاء اتقطع وقالت لي لما اروح لها هتكشف عليا وهتحدد .. طبعا رحت لصديقة ليا قعدت معاها شوية وخرجت من عندها رحت للمدوايف
    ولما شافتني وكشفت عليا قالت لي الحقيقة مش قادرة اعرف لان كمية المية مش كتير بس كانت عملت تست اولي كده وكانت نتيجته ايجابية

    اتصلت بالمستشفى وقالت لي اطلعي من عندي على المستشفى

    روحت البيت اخدت شنطة المستشفى كنت مجهزاها من فترة وكانت ناقصة طبعا شوية حاجات واتصلت بزوجي بالعمل وقلت له اني رايحة المستشفى وانه يجيني على هناك ورحت للمستشفى وحدي كانت الساعة 4:30

    كشفت عليا الدكتورة هناك وقالت لي ان دي مية البيبي ولازم ولادة وخدوني على اودة الولادة كانت الساعة 5:00

    طبعا ادوني مضادات حيوية عشان النونو مولود قبل معاده ب 5 اسابيع وطلق صناعي استحملت الطلق لحد ما كانت فتحة الرحم من 5 ل6 سم وبعدين كانت النيرس بتقول ممكن تاخدي ابرة في الفخد اوابرة في الضهر

    انا وجوزي قلنالها ابرة الضهر (ابيدورال) اخدتها الساعة 11:00

    طبعا اول ما زوجي وصل المستشفى طلبت منه يصلي استخارة بخصوص موضوع الابرة لاني كنت خايفة منها كتير
    كنت ناوية انا اصلي بس لما يقرب موعد الولادة وملحقتش

    ولدت عمر الساعة 1:50 صباحا يوم 6/5/2008 ولله الحمد والشكر

    35 اسبوع و5 ايام كان ضعيف لانه جاي قبل معاده ب 5 اسابيع ومش بيقدر ياكل لان فكه ضعيف

    اتمنى تدعولي ربنا يفرج علينا وابني تبقى صحته كويسة ويقدر يرضع من صدري

    طبعا ساعة الولادة كنت اقول يارب وادعي اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن ا>ا شئت سهلا

    ووقت الابرة كنت اتشهد

    عقبال كل حامل يا رب ارزقها بساعة سهلة ويسيرة ويا رب ارزق كل من تتمنى تحمل بطفل يكون قرة عينها

    والسلام عليكم ورحمة الله

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    USA في قلــــــــ زوجي وابنائي ـــــــب
    الردود
    14,510
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • الأم المثقفة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
    (أوسمة)

    قصة قدوم ياسر ,,, الحمد لله على سلامته

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    طبعا كثير من حبيباتي استغربوا من ولادتي

    و مش متوقعين ان ياسر يأتي الان

    لكن ربي اراد ذلك

    راح احكي القصة بالتفصيل

    يوم التلاتاء 29 ابريل بدأت تنزل مني افرازات لونها ابيض شفاف و خفيفة جدا (بيني و بينكم كنت اظن انها افرازات الي بعد الجماع فما انتبهت لها ابدا )
    بعدين شكيت لانها صارت كل ما ادخل الحمام اعزكم الله القاها قلت مش ممكن تكون افرازات عادية
    بقيت من الثلاتاء الى يوم الجمعة صليت في المسجد صلاه الجمعة و طلعت مع صديقتي بقينا نتمشى حول البيت
    رجعنا المسجد صلينا المغرب بعدها حسيت بتعب شوي من كثر المشي رجعت على البيت
    لقيت افرازات شككتني في نفسي و خفت يكون السائل تاع البيبي

    اتصلت على خبرة الحي وحدة صاحبيتي عندها طفلين ما شاء الله
    كل شي اسألها عليه قبل ما اسال الطبيبة

    قالت لي اذا مر اسبوع على هذه الافرازات روحي للطبيبة و اذا انتي بالك مشغول معاها اتصلي على دكتورك و شوفي شو راح تحكي

    اتصلت على الطبيبة يوم الجمعة 8 بليل قالت لي روحي على الطوارئ يفحصوكي لان موعدي معاها كان يوم الاثنين و قالت بلاش نستنى ليوم الاثنين ممكن يكون خطر على البيبي

    قالت لي بتحس باي تقلصات اوجاع ي الحيض الم في الظهر

    قلت لها ولا شي بس هذه الافرازات

    قالت خلاص روحي يعملولك فحصات

    طبعا انا لسة في الشهر الثامن و ما ضنيت انها ولادة و لا اي شيء بالمرة

    اتصلت على زوجي قلت له كلام الطبيبة قالي طيب يلا نصلي العشاء في المسجد و نظلنا رايحين للطبيب

    رحت للمسجد صليت سألت احدى الاخوات لان هي كان عندها مي البيبي قليلة وولدوها قيصري
    فقالت ان ما كان عندها افرازات هي من الاصل المي ما تزادات لما وصلت للشهر التاسع فاضطروا يعملولها قيصري

    المهم طمنت بالي و قلت ان شاء الله خير

    رحنا المستشفى الساعة 10 بليل
    قلت لنورس ايش حصل قالت عندك اي الام ,تقلصات , وجع ظهر ,اوجاع زي الدورة ...
    قلت لها لا
    بس هذه الافرازات سالت الطبيبة قالت اجي عشان تفحصوني
    قالت طيب الطبيبة بتولد الحين لما تخلص تيجي تفحصك
    احنا بنعملك شوي تحاليل دم و نعمل التراساوند و نشوف نبض البيبي و شدة التقلصات

    المهم كل شي كان تمام
    الساعة 12 بليل الطبيبة خلصت جات لعندي فحصتني و قالت انتي اي اسبوع
    قلت لها 34 اسبوع
    قالت اوكي مش ممكن
    ردت فحصت مرة ثانية

    قالت 80 الى 90 &#37; ولادة مفتوحة 3 سنتم
    و ما عندها تقلصات و لا اي اوجاع لازم نوقف الولادة
    المهم حطولي ابرة فيها مغنزيوم عشان يوقفو الولادة لاني لسة 34 اسبوع

    انا تخضيت و مش عاملة حسابي و لسة مكملتش اغراض البيبي بالشراء
    و مش معايا شنطة المستشفى لان ما ظنيت انها ولادة

    نمت بعد هذا المغنزيوم و هدأني كثير و بحاولو يوقفوا الولادة

    راحت الطبيبة و ردت رجعت الساعة 4 الصبح فحصتني قالت وااااااو 4 سنتم و نص وقفو المغنزيوم
    اعطوها ابرة الرئة للبيبي و مضادات حيوية
    90 % ولادة اليوم او بكرة خلاص ما عاد في داعي نوقف الولادة
    بقيت ادعي و اقول يا رب

    تقولي الطبيبة حاسة بالم ’ اوجاع زي الدورة , تقلصات اي شيء ...
    بقولها مش حاسة بشي ابدا
    راحت الطبيبة و تركوني عشان يردو يرجعو يفحصو بعدين

    تركتني للساعة 10 الصبح اجت فحصتني قالت 5 سنتم خلاص الولادة اليوم

    قلت لزوجي خلاص اليوم راح يجي ياسر
    روح جيب شنطة المستشفى و جيبلي تمر و عسل في ماء دافء

    راح ساعة و كان عندي و معاه كل الاغراض و صرت اكل تمر و ماء زمزم
    و اشرب عسل مرات
    لغاية الساعة 1 الظهر جالسة بتكلم مع النورس انا و زوجي

    و هي بتسالني معقولة 5 سنتم و ما بتحسي بتقلصات بطنك بيشد البيبي بيدفع تحت
    قلت لها ولا شي

    شوي و انا بسمع (طق ) و بينزل علي مي سخنــــــــــة
    قلت لزوجي مي نازل مني راحت النورس تنادي على الطبيبة بسرعة
    فحصتني قالت ااااااااه مية البيبي و مفتوحة 6 و نص سنتم

    قالت لزوجي من هون لليل بتكون ولدت

    صرت ادعي و اقرأ قران و اقول لزوجي اقرأ

    و اشرب عسل في الماء و اكل تمر و ماء زمزم
    1:30 الظهر بدأت التقلصات كل 10 دقائق

    كل ما احس بالوجع احط ايدي على بطني و اقرا الفاتحة و زلزلة و يروح الالم و يرجع بعد 10 دقائق
    اقرا اية الكرسي بيروح و بيرجع لعد 10 دقائق

    اجت نورس قالت لي اعطيك ابرة الظهر قلت لها لا ما بدي

    بقيت على هذا الوجع و قراءة القران و شرب العسل لغاية الساعة 7 المساء حسيت بقلبي بيركض

    و ضيقة نفس
    نادو على دكتور القلب و فحصني قال لازم القلب يرتاح عشان يشتغل كويس ساعة الولادة
    لاني رافضة الابرة بالمرة

    اعطوني منوم الساعة 7:30
    نمت و انا بحس بالاوجاع كل 5 دقائق بس من المخدر ما بتحرك

    صحيت الساعة 9:40 دقيقة و انا بصرخ و صحيت زوجي بقولو مش عارفة شو مالي
    نادى على النورس و الطبيبة بدها تفحصني تشوف قديش مفتوحة وجدت راس البيبي
    صارت تصرخ و تقولي لا تدفعي لما يجيكي الوجع تماسكي و لا تدفعي عشان ما يطلع البيبي الحين

    لس ما جهزوا نفسهم
    لازم يلبسو و يغطو وشوشهم و شعرهم صارو يركضو و انا بتوجع و زوجي بيقولي اصبري اصبري استغفري
    اذكري الله
    صرت ادعي مع اخواتي بالحمل
    و ادعي ربي ييسر خروج ياسر

    جهزو حالهم و بدأت الطبيبة لما يجيكي الوجع خذي نفس عميق و ادفعي

    صرت هيك
    اللهم لك الحمد 10 دقائق كان ياسر بيصرخ و زوجي هو الي قص سرته و كان ذلك يوم السبت 3 ماي 2008

    فحصو الطبيب و قال كل شي سليم مع ان كنت 34 اسبوع لكن مقاسات 36 اسبوع
    راح الطبيب و بعدها جابتلي النورس ياسر بعد ما حمموه و نام و بعدها صرنا نسمع صوت كانو بيشخر
    ردينا نادينا على الطبيب قال لازم نأخذوا نفحصه و نعملو اكسجين

    فحصوه كل شي كان تمام حطولو اكسجين راح الصوت و صار يتنفس منيح حطولو كذا مضاد حيوي عشان الافرازات الي كانت عندي قبل الولادة

    بقي عندهم في النكيو مدة 5 ايام و طلعت انا و ابني ياسر بالسلامة
    اللهم لك الحمد


    فوائد من قصتي لكل حامل مقبلة على الولادة ::::


    1- لما يقولو لك انك في ولادة قولي لنفسك الولادة سهلة و حتمر سهلة (انا عند ظن عبدي بي )
    2- اشربي العسل و كلي تمر وقت الطلق
    3- وقت الوجع اقرئي القران و ادعي


    كل هذا يساعد على ولادة سهلة و يسيرة باذن الله

    ما شاء الله لا قوة الا بالله
    اللهم احفظ ياسر من كل سوء وارزقه الصحة و العافية في الدنيا و الاخرة و جميع ابناء المسلمين
    آخر مرة عدل بواسطة ام ياسـ مريوم ـر : 14-05-2008 في 04:38 AM
    اللهم بارك لي في ابنائي واجعلهم من الصالحين


  4. #44
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    الدمام دار الامن والسلام
    الردود
    721
    الجنس
    امرأة

    ابشركم اختي ولدت وجابت احلى توأم صبايا

    الحمدلله رب العالمين وبعد طول انتظار ربي سهل على اختي وولدت طبيعي قولوا ماشاء الله تبارك الله طبعاً بعد ماقرروا لها ولاده قيصريه امس الظهر لان وحده من البنات كان رأسها فوق وسبحان الله في يوم وليله نزل الرأس تحت البنت ماتبغى تتعب امها طبعاً كل هذا صار في مستشفى حكومي بس اختي اصرت عليهم الا يولدوها قيصري لانها مره تعبت ودكتورتها مره رافضه تولدها قيصري لان الرأسين نزلوا للحوض المهم اختي جلست تبكي تبغى تولد خلااااص مافيها تتحمل وراحت الدكتوره بيتها وسابتها مع ان اختي صار معاها طلق وماكلفت على خاطرها تفحصها تشوف الرحم المهم هذي عادات المستشفيات الحكوميه وبعدها جاء ت مناوبه وفحصت اختي ولقيت الرحم انفتح اربع سم وجاء بعدهااستشاري ولادة رجال يبغى يفحصها من تحت ورفضت اختي وزعل وقام قاله اطلعي من المستشفى لانك يمكن تطولي يعني بالله يعقل يطلعوا وحده على وشك ولاده وبتوأم بحجة مافي اسره المهم طلعت البيت المغرب وجلست الآلآلم تروح وتجي يعني كان طلقها بارد الين الساعه خمسه الفجر اليوم وعلى طول ولاده طبعاً في مستشفى خاص لان اليوم مايخدمك الا فلوسك وطلعت العروس الاولى وبعدها الثانيه بعشر دقائق ولله الحمد والمنه واحنا مرررررره طايرين من الفرح وسمتهم لمى وسجى وفي النهايه سامحوني طولت عليكم بس والله من الفرحه اكتب كل شي صار ويارب ترزق كل محرومه الذريه الصالحه لان نعمةالا مومه ماتقدر بثمن..................

  5. #45
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    جدة
    الردود
    1,473
    الجنس
    أنثى

    byebye الحمدلله تحققت امنيتي بكتابة قصة ولادتي....

    مرحبا يابنات
    الحمدلله رب العالمين...بتاريخ 18-5الساعه 12الظهر وبدون سابق انذار نزلت مية الجنين..وفجاءة بدي طلق قوي كتير وسريع
    كان بين الطلقه والطلقه 5دقايق....رحت عالدكتورة قالتلي فورا بوجهك عالمستشفى
    طلعت عالمستشفى طبعا ميييييييييييييته من خوفي لانو الموضوع صار فجاة وبسرعه
    حطولي التخطيط...وبدا يزيد الطلق بس المشكله انو الرحم ماكان عم بفتح والطلق قوي كتيييييييييييير حسيت روحي عم تطلع
    وكنت عم بترجى الممرضات يدخلوني قيصريه
    لما وصلت الدكتورو سبحان الله صار يفتح بسرعه
    دخلوني عغرفه الولادة...وقالتلي الدكتورة ساعديني بتولدي بسرعه
    والحمدلله ب3 طلقات ولدت...وبعدها ماحسييييييت بشي الا وانا بالغرفه....الحمدلله الدكتورة كانت روعه
    والمستشفى ممتازة
    والممرضات عنايتهم جدا حلوة....
    طلعت مبارح بالليل
    وهلق انا متسطحه عم بكتب وجنبي حبيبي ربيع
    عقبالكم يابنات تقوموا بالسلامة يارب ويطعم الحمل للجميع ياااااااااااااااااااااااااارب

  6. #46
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الردود
    2,337
    الجنس
    أنثى

    heart2 عدت لكم وبسماء حياتي قمر الأقمار.. لمااااار

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيباتي.. أخواتي.. شوقي لكم كبيييير وحنيني للمنتدى لا تصفه الحروف ولكن غيابي كان بسبب قرة عيني ابنتي (لمار.. قمر الأقمار)..
    كثيرات منكم يعرفون قصة حملي وولادتي والأكثر لا يعرف.. المهم انني منذ بداية حملي عانيت من (المشيمة الساقطة) وهي ان لا تكون بمكانها الطبيعي (الى الأعلى من الجنين) وكانت أسفله (بالضبط فوق عنق الرحم وتغطيه تماما) وكان أمل الطبيب انها سترتفع بمرور الحمل.. ولكن للأسف لم ترتفع وبقيت وبالتالي فإن كبر حجم لمورة بتقدم اشهر الحمل جعل ثقلها على المشيمة مما سبب لي نزف بالمشيمة.. وبالتالي فإن النزف بدأ عندي منذ بداية الشهر السابع بالحمل.. وكانت لي هزات رعب لازمتني طيلة الشهر السابع والثامن من الحمل.. وبسببها غبت عن المنتدى منذ تلك الفترة.. ولكن في الشهر الثامن تحديدا في الاسبوع الثاني دخلت المستشفى على اساس انه هناك ولادة (السبب نزيف قوي جدااااااا مع نزول كمية كبيرة من السائل الأمينوسي) ولكن الطبيب قال اذا التزمتي الفراش يمكن ان تستمري بالحمل للشهر التاسع.. ولكن ببداية التاسع عاودني هذا النزف وعليه دخلت المستشفى للولادة الأكيدة (طبعا هذا افتراضي) وفي يومها دخلت في نقاش عنيف مع النيرس.. السبب انها اول ما دخلت ارادت ان تفحصني فحصا داخليا وهذا لا يجوز في حالتي لأنه عندي موضوع (المشيمة الساقطة) وأي حركة تسبب عندي نزيف (وهذه النصيحة الأولى لكل حامل عند الولادة لا تسمحي للمرضات بفحصك كلما أرادوا لأن هذا قد يسبب لك مضاعفات انت في غنى عنها، ولا تسمحي الا بطبيبة انت تثقين بها بفحصك).. المهم طبعا دخلنا في نقاش قوي وفي هذه الأثناء كان زوجي وأمي في الممر يتفقون مع الممرضة المسؤولة على الاجراءات وكيفية الاتصال بالطبيب لأن الوقت كان متأخرا، وسمعوا صوتي وانا اتناقض معها وجاءوا يركضون وقالوا لي: "أنت عصبية.. اهدأي.. اخبرتهم انها ليست مسألة عصبية ولكنها لا تعرف ما تفعل.. وأصريت على كلامي ومنعتها من فحصي لحين الاتصال بالطبيب او مجيئه شخصيا.. ونجحت وكان تصرفي في مكانه لأن الطبيب لما جاء وبخها) هذه المشكلة الأولى.. المشكلة الثانية التي واجهتني انه انني ولدت في مستشفى خاص ولدي غرفة خاصة محجوزة ولكنهم وضعوني مع بقية النساء اللاتي على وشك الولادة وهنا بدأت رحلة العذاب.. طبعا صرخت طالبة منهم نقلي الى غرفتي وطلبت من زوجي وامي ان يخرجوني وحاولوا ولكن جاء رد النيرس: لمصلحتها البقاء هنا لأنه غرفتها الخاصة فوق وهناك لا توجد عناية مثل عنايتنا لها) وبقيت يوم كامل انا بهذه الردهة ووالدتي معي وزوجي فر الغرفة الخاصة ننتظر الطبيب حتى يحضر للولادة في اليوم التالي صباحا "كان يوم الجمعة ولم يحضر الا بعد صلاة الجمعة" وعندما حضر ورأى السي تي جي "تخطيط القلب للطفلة" وجد انها تتحمل البقاء لمدة اسبوع آخر في بطني وكتب لي على الخروج "خاصة لما دخل وأول ما قال: "السلام عليكم انفجرت بالبكاء مثل الطفلة" فجن جنونه وقال اخرجوها!! نفسيتها تعبانة وهذا ليس بصالحها! علما ان زوجي المسكين اعصابه منهارة ولكنه لا يريد نقلي الى اي مكان بسبب كون طبيبي المتابع لحالتي هو من سيجري عمليتي القيصرية في المستشفى.. ووالدتي الحبيبة بقربي تهون علي الأمور وأنا اراها تبكي دائما وبقلق هي وزوجي.. وخرجت وبقيت بالبيت اسبوع كامل وجاء يوم 9/4 وكان يوم الولادة والموعد الساعة السادسة فجرا..
    ذهبت للمستشفى بعد ان أخذت حقيبتي وودعت بيتي وطلبت من زوجي ان يبرأني الذمة ويسامحني اذا آذيته بكلمة او تصرف والمسكين اخفى دموعه بالقوة وهو يتألم ويقول لي: لا تخافي حبيبتي سهلة سهلة وان شاء الله اليوم لمورة بحضنج.. اما والدتي فطلبت منها ان تسامحني ايضا هي ووالدي وانفجرت بالبكاء وهي تقول: حبيبتي انتي عمرج ما زعلتينا وقلبنا راضي عنج وان شاء الله تطلعين بالسلامة انتي ولمورة.. المهم انتظرنا للساعة التاسعة وانا مرة ابكي ومرة ادعي ومرة استغفر ولا اعرف كيف مرت الساعات؟!؟ وجاءت الممرضة لتأخذني لصالة العمليات على اساس ان الطبيب حضر! وبعد ربع ساعة من الرعب بالممر والبكاء وانا ارى زوجي وامي قلبهم يتقطع وانا مرعوبة وخائفة قالوا: "أعيدوها العملية الأولى ليس لها هي ستدخل بعد نصف ساعة!!!" وبلحظتها زوجي جن جنونه واخبرهم انهم سيحاسبون على مثل هذا الاهمال وان نفسيتي تعبت واعصابي من التلاعب بها وانا ساعمل عملية وهذا خطر يهدد حياتي وحياة الجنين وبالفعل اعتذروا من قلبهم "خطأ غير مقصود ولكن حطم نفسيتي" المهم بعدها عادوا ليأخذوني ودعت زوجي ووالدتي الغالية ودخلت وبقيت نصف ساعة خارج الصالة لحين تحضيرها لي.. وكنت منذ السادسة فجرا لحين دخولي الصالة اقرأ الآيات القرآنية والمعوذات وادعوا لكل الناس التي عرفتهم من اقارب واصدقاء وجيران وبنات المنتدى وبالأسماء ولكن دموعي بللت شرشف المستشفى، واحسست بيد تربت على كتفي لتقول لي: الله كريم.. ولما التفت وجدته طبيب التخدير وكان هندي مسلم ولكن وجهه مليء بالإيمان وادخلوني الصالة.. طبعا مثل الأفلام "علما انني لم اعمل ولا عملية بحياتي ابدا!!!!" المهم قاسوا الضغط واخذوا معلومات عني وفي وقتها دخل طبيبي ليجري العملية فسألته: دكتور عمليتي بنج كلي ام نصفي؟؟ فقال: (كلي يا ست البنات عشان المشيمة بس متخافيش دي سهلة ومش حتحسي بأي حاجة) طبعا طبيبي مصري.. المهم لم احس الا وانا في غرفتي الخاصة وزوجي ووالدتي فوق رأسي يقولون لي: جبتي احلى بنية ومثل القمر.. واعطوني صورتها فطار قلبي ولحد الآن لما اذكر الموقف يقشعر بدني والله هذا الموقف احلى من كل فرحة مرت وستمر علي والله وحده يعلم.. وجلبوا لي لمورة بعد بضعة ساعات بعد ان سألتهم عن الذي حصل بالتفصيل الممل.. وابقوا لمورة معي ولم يضعوها في الحاضنة الا لبضعة ساعات..
    اما الفصل الثاني من المسرحية فهو مسألة ان ابنتي كانت قد ولدت قبل 3 أسابيع من موعد الولادة ووزنها 2700 وبعد الولادة ببضعة ساعات اصبحت 2300 لأنها فقدت كل السوائل التي امتصتها من وجودها في السائل الامينوسي داخل الرحم.. وبذلك فإن وزنها قليل ولا تعرف الرضاعة وانا حلمتي لم تكن جاهزة فاعطوها الحليب الصناعي للخدج وأتعبها جدا لدرجة انها كانت تستفرغه تماما.. وحاولت معها الرضاعة وحاولت ان ابرز الحلمة ولم ينفعني سوى "البمب الكهربائي" ولكن حصل لدي تشقق ودماء والم لا يوصف طيلة الشهر الأول من الرضاعة واصابتني لحظات من الخوف والرعب بأني قد لا استطيع ارضاعها ولكني تماسكت وتحملت الألم لحين ان تشافيت تماما" والى الآن انا اصارع معها لترضع وتنام حتى تكبر ويكون حجمها طبيعي ولكن الحمد لله اننا وصلنا لهذه المرحلة بحيث تعودت على السهر والتعب.. وان شاء الله لي عودة لأخبركم بخلاصة تجربتي لتستفيدوا.. وليس الولادة وإنما تجهيز الملابس وكيفية التصرف.. وأحببت ايضا ان احكي لكم قصة انسانة جميلة الأخلاق وعذبة الروح "ريومة الامارات" طبعا كانت اول وجه غير وجه اهلي طل علي بالمستشفى وجلبت لي هدية للمورة "احلى هدية جلبت لي منذ ولادة لمورة" وايضا عملت لي العصيدة بنفسها لادرار الحليب وجلبت لي كيكة عملتها بيدها.. والله يا بنات شعرت ان اختي من دمي ولحمي هي التي زارتني ولحد الآن وطول عمري لن انسى هذا الموقف الذي هزني انا ووالدتي وعائلتي.. لأنني اعرفها من خلال منتدانا وحتى اسمها لا اعرفه ولكنها اخذت رقم هاتفي من "اختي وصديقتي ضيائي" وجاءت لي للمستشفى.. ادعوا لريومة بالولد الصالح ياااااااااااااا رب.. وشكر كبير لضيائي وملوكة وزنزون وسان 79 وتاما وكل بنات ملف الحقن المجهري وكل من بعثت لي بمسج واتصلت بي ويا رب يديم الأخوة ونبقى هكذا قلب واحد ونقف لبعضنا ولو بالكلمة الحلوة.
    اعذروني على الإطالة ولكن احببت ان تشاركوني لحظات ولادتي بحلوها ومرها.. وأي سؤال منكم يخص الولادة القيصرية او الرضاعة ممكن افيدكم بحكم تجربتي الفعلية البسيطة والحية.. الحمد لله الذي رزقني بقمر الأقمار... لمااااار...

  7. #47
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    في حبيبة قلبي مكتي
    الردود
    3,500
    الجنس
    أنثى

    القصة إللي صارت من شهر!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    كيف حال البنات الحوامل الحلوات والبنات إللي ولدوا زيي فأكيد طبعا راح يكونوا حلوات وإللي أحلى منهم إللي ينتظروا الحمل إن شاء الله(لاحظوا كلنا بنات) ،إن شاء الله الكل بخير
    وأخيرا بعد شهر من ولادتي جيت أقص عليكم قصتي بس أدعوا إن أسعد ما يصحى إلى أن أكملها هههههههههههههه
    مثل هذا اليوم من شهر بالضبط كنت خلاص على الآخر وطفشاااااااااااااانه وتعبااااااااااااانه وثقلاااااااااااااااااانه المهم كان في عشاء للرجال فيه زوجي و بابا وأنا رحت على ماما عشان تدهني لأني مكسره وبعد ما تدهنت وتعشيت طلعت أمشي في السطوح وكنت عم أقول لماما زوجي وأختي يقولوا لا تنتظري كل ما تكلمت كلمة قالوا لا تنتظري ما أدري إيش يبغوني أسوي ؟؟؟وبكرة زوجي راح يروح على جده عشان يوصل أهله فلا تقولي لبابا عشان لا يبطل من العزيمة حقت إللي كانت كمان في جده أنا ما راح أولد بكرة
    المهم رحت البيت وأنا منتهيه وكانت لمى تتكلم في السيارة وأنا حاسه صوتها عالي مرة فصرخت عليها أبغها تسكت ودخلت البيت وأنا الغضب يتطاير من عيني ورحت نمت طبعا بعد ما زعقت على زوجي ولمى لأنهم جالسين يلعبوا ويضحكوا في غرفة النوم عندي
    المهم في الصباح على الساعة 8 إلا عشرة صحيت على مغص قلت في عقلي أنا ماني قايمة هذا موال كل يوم وصحيت زوجي للعمل وراح هو وأنا رجعت أبغى أكمل النوم حقي وحسيت شيء ، في أول مرة قلت هوا وثاني مرة قلت إفرازات ثالث مرة قلت شكلي عملتها على نفسي مع ضغط الحمل على المثانة قومي قبل لا يتبلل السرير ورحت على الحمام (الله يكرمكم )ولقيتها الموية بدأت تنزل وعلى طول خرجت وزهمت على زوجي قلت له يرجع وعلى أمي وكانت هي رايحه على مدرستها وقلت لها روحي على البيت وجيبي شنطتك وتعالي ،وعلى طول رتبت نفسي ووصلت ماما وجهزت لي لمى على بال ما أخذت دش وشطفت ملابسي ونزلنا(أنا ساكنه في مكة) على جده وفي الطريق كان الطلق كل خمسة دقائق وبعدين صار كل ثلاثة فصرت خايفة أولد في السيارة لكن الحمد لله وصلنا المستشفى(وأنا داخله قلت شكله بعد الجري ما راح يكون إلا واحد سم) ودخلت على الطوارئ وطلعنا على الكشك بس إللي صار إني من لما وصلت المستشفى اختفى الطلق وما عاد صار فيه ألم وجات دكتورة كشفت علي قالت واحد سم زي ما توقعت وجات دكتورتي ولأن الألم راح عملت لي طلق صناعي وبدأنا ولله الحمد في الألم لكن الجهاز الأهبل (آسفة على اللفظ لكن غصب عني)
    كان ما يعطي إنه فيه طلق وعليه الممرضات طنشوني وجلست من الساعة 1 إلى أذان العصر ومافي أحد طل علينا والله يخليها ماما كانت معي وشافت وجهي يروح لون ويجي لون والموضوع صار كل دقيقتين واشتد الألم ولا ممرضة طلت علي ، قالت أروح أناديهم ، قلت لها صلي العصر وبعد كذا يصير خير وفعلا خرجت لهم ماما قالوا لها هذا جهاز مافي إشارة لسه بدري دكتورة تجي الساعة خمسة لسه باقي وقت ،وكان وقتها الساعة أربع وربع ودخلت ماما مسكينة مرة ثانية وجلست تقرأ علي وشافت الموضوع جد رجعت خرجت وشافت فيه الدكتورة إللي كشفت علي الصباح نادتها قالت لها بس تعالي شوفيها نبغى نعرف كم سم وصل الرحم دخلت كشفت لقيته وصل والحمد لله لسبع سم و الموضوع صار قريب وفكوا الجهاز من علي ويلا قوموا بسرعة على الكرسي روحي غرفة الولادة وأنا خلاص منتهي على الآخر ورحت للغرفة واشتد الألم وصار كل دقيقة وقتها صارت خمسة العصر الرأس بدأ في الخروج صرت أقول أبغى الدكتورة يقولوا دكتورة هنا قريب هنا في غرفة عملية دحين يجي وأنا بدأت أحس بالراس يضغط والممرضة جالسه تجهز في الأشياء ومطنشة إلين في الآخر(بعد دقيقتين) ماما فقدت أعصابها وصرخت في ذاك الوقت صارت الممرضة تصرخ على الثانية وتقول لها نادي الدكتورة وما صارت خمسة وربع إلا وشرف الشيخ أسعد ولله الحمد والمنه بعد حرب أعصاب مع الممرضة وطلب الدكتورة
    لكن ما انتهينا في شيء قهرني مره كثير في كون إنها مستشفى خاصه والمفروض اهتمام أعلى من إللي صار، بعد ما صحيت من التخدير كنت راح أموت من البرد جابت الممرضة إياها شرشف وغطتني لكن أنا أساسا كنت مبلوله مره وما نظفوا شيء وسابوني على هذه الحالة لمدة ساعتين وأنا كنت راح أموت من البرد لدرجة إن رجولي تخدرت من البرد وكمان ما كانوا حاطيني على السرير مزبوط فقدمي خارجه منه نازله على تحت يعني الدم معزوق فيها وماني قادرة أحركها ولا قادرة اتحرك لأن الحوض عندي كان مرررررررررررررره يوجعني ومافيني حيل أبدا وطبعا هذا الشيء أثر علي وعلى عظامي جلست أول أسبوعين بعد الولادة مفتفته لكن بفضل الله ثم والدتي الغالية الله يخليها لي ويحفظ لها صحتها بدأت استرد شيء من عافيتي والحمد لله
    وها أنا الآن بس جالسه أبعد لمى عن أسعد وهي معتبرته لعبة أدعوا لي ربي يصلحهم ويخليهم ويجعلهم من أهل الله و القرآن

  8. #48
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الموقع
    السعودية - المنطقة الشرقية / الخبر
    الردود
    828
    الجنس
    أنثى

    flower1 قصة ولادتي أخيرا بمستشفى سعد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم يابنات ، وحشتوني مووووووووووت ومثل ماوعدتكم بدي أحكيلكم عن قصة ولادتي
    اول شي نزلت عندي العلامة يوم الجمعة 30/5/2008م الساعة 9 صباحا وكان زوجي نايم وكمان أمي وأختي كانو عندي عشان يحضرو الولادة ، صحيت أختي من النوم وسألتها إدا كانت هذه علامة الولادة ولم إتأكدت إنها العلامة صرت ميته من الخوف .
    ورجعت نمت والساعة 11 قمت على الألم ماكان كتير لاكن صحاني الألم وقمت أرسل مسجات لصاحباتي أخبرهم إني بولد وأرسلتلكم إنتو كمان عشان تدعولي (قرأت دعواتكم الله يسعدكم)
    وقت صلاة الجمعة صحيت زوجي وقلتله وهوة لسه بالفراش وماصدقني لاني كنت دايما أمزح معه وأحكيله قوم وديني المستشفى جاني الألم أو أقوله نزلت الميه ، قالي إنت إما بتمزحي أو بتحلمي
    أكلت تمر وشربت مرميه ومشيت شوي كنت ماخذة الموضوع لعب وبالليل رحنا المول عادي ولاكأنه في شي وفجأه قاللي زوجي يلا نرح المستشفى نسأل عن موعد الولادة وفعلا رحنا مستشفى سعد الساعة 12 يعني صباح يوم جديد 31/05/2008م وفي المستشفى قالولي توسع من 3 إلى 4 سم ونقلوني على غرفة الولادة (يابنات روعة غرفة المخاض نفسها غرفة ولادة مجهزة بكل شي)
    كان الطلق عندي مو حامي وقالولي يمكن يحتاجو إبرة طلق إذا ما إنتظم الطلق بعد نزول ميه الرأس
    والساعة 3ونص الفجر جتني الدكتورة بتنزل ميه الراس وصرت أبكي ما أبغى خفت يبدأ الألم وما أخذ إبرة الظهر وطلبت زوجي وطلبنا دكتور التخدير وشرحلنا عن الإبرة ووافقنا ، أعطاني الدكتور إبرة الظهر والدكتورة نزلت الميه وبدأ الطلق يشتد لاكن الألم كان موود بالمنطقة اليسار لأن الدكتور ما أعطاني إياها صح إتخدرت عندي المنطقة اليمين أما الطلق كان شغال عندي بالمنطقة اليسار
    وطلبت الدكتور مرة ثانية وقام سحب القسطرة وعملها مرة ثانية وتم التخدير الحمد لله 85% قاللنا الدكتور هذه النسبة كويسة عشان أقدر أدفع وقت الولادة وأحس بخروج الرأس بدون ألم
    والحمد لله الساعة 10 صباح 31/05/2008م كان التوسع 10 سم وجت الدكتورة عشان الولادة وحضرت أمي وأختي الولادة كانو واقفين جمبي على اليسار وكانت الممرضة مغطيتني كويس وزوجي كان متوتر وكان ورى الستارة بالغرفة والساعة 10:17ص كانت ملك منورة علينا الدنيا
    وأول ماطلعت حطوها بحضني وانا صرت أبكي من الفرح وزوجي كان سعيد جدا بسلامتي انا ولولو
    الحمدلله خلص مشوار الحمل والولادة وملك هلأ نايمة بسريرها الله يحميها والله مو مصدقة اني صرت أم الحمدلله ، شكرا لكل الي دعولي وشكرا للموقع الي بجد أكتر من رائع

    على فكرة الي بتعرف شحباء الي معانا بالمنتدى ولدت أمس بالليل الساعة 10 وجابت بنت مثل القمر

  9. #49
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الموقع
    مع احن زوج واحلى ابن ربنا يحميهم ياااارب
    الردود
    4,789
    الجنس
    امرأة

    قصه ولادتي بابنتي (ملك) رحمه الله عليها

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواتي الغاليات شكرا لكل من عزتني سواء اتصالا او عن طريق المنتدي
    وشكرا للاخوات ام عبد الله و ام انوس و اختي الغاليه لولو حبيبي
    انا هكتبلكم قصه ولادتي في ابنتي (ملك) رحمه الله عليها وامانه عليكم تدعولي ربنا يصبرنا ويعوضنا خير يارب
    الحكايه بدات يوم الاثنين 10/6 صحيت من النوم لاقيت بقعه ماء وفيها نقط دم طبعا اتخضيت واتصلت بالدكتور وكان محددلي ميعاد اروحله في نفس اليوم الساعه 8 مساء لكن الساعه 4 عصرا بدا الطلق معايا كل ربع ساعه كلمت الدكتور وقالي اطلعي على مستشفى النزهه الدولي وطلعت على هناك وكان تشخيص الحاله طلق مبكر مع قطع في جيب الماء
    وحجزوني في المستشفى من يوم الاثنين ليوم الخميس واخذت ادويه لوقف الطلق واخذت 4 جرعات كورتيزون علشان تساعد في اكتمال نمو رئه ملك الله يرحمها وخرجت يوم الخميس وكنت كويسه الحمد لله لكن من يوم الجمعه الفجر بدا الطلق واستمر معايا لحد بعد الصلاه وانا منمتش والماء والدم مستمر في النزول لحد الساعه 3 عصرا مقدرتش اتحمل واتصلت بالدكتور وقاللي ارجعي فورا المستشفى ورجعت وحطوني على جهاز قياس الطلق وقياس نبض البيبي الجهاز كان بيسجل طلقه كل دقيقتين ونبض البيبي مكانش منتظم فالدكتور قررلي الولاده فورا لان جيب الماء مفتوح والماء نقص جدا حول (ملك) ومينفعش ننتظر يوم كمان
    للاسف انا اخترت مستشفى مصر للطيران للولاده ودخلت غرفه العمليات يوم الجمعه 13/6 الساعه 7 مساء والبنت خرجت بعد حوالي ثلث ساعه وانا خرجت بعد حوالي ساعه الا ربع
    دكتور الاطفال اخذ (ملك) على الحضانه وانا خرجت على غرفتي وطبعا مقدرتش اتحرك الا ثاني يوم الصبح ورحت اشوفها في الحضانه وكانو مخبيين عليا انها نازله 1200 جرام يعني اقل من كيلو وربع الحمد لله وكانو مخبيين عليا انها على جهاز التنفس الصناعي ورحت شوفتها وطبعا كنت هتجنن من المنظر وكنت هاموت عليها من الخراطيم اللي داخله جسمها وكنت هموت واشيلها واحضنها لكن رفضو اول مره
    بعد العصر كده جتلي ممرضه من الحضانه واخذتني وعقمتني و خلتني ادخل ايديا المسها واحرك ايديا على جسمها وانا قعدت اترجاها اني اشيلها واخذها في حضني بس الدكتوره رفضت وكانو كل شويه بيعملولها تحاليل يشوفو نسبه الغازات في الدم وكانت بتتحسن في يوم السبت ونسيه الاكسجين كانت بتزيد
    يوم الاحد الصبح جالي استشاري الاطفال حسبي الله ونعم الوكيل فيه وقالي انه متطمن لحالتها وانها بخير وقعد يشرحلي الحاله ومشي وراح اداهم تعليمات انهم يرفعوها من علي جهاز التنفس الصناعي
    انا رحتلها الحضانه واترجيت الممرضه اني اشيلها واحضنها وهي رافت بحالي وعقمتني وخلتني اشيلها واحضنها لمده لا تتجاوز النصف دقيقه وزوجي لقطلي صوره وانا شايلاها ودي كانت المره الوحيده اللي شلتها فيها وفي نفس اليوم في الساعه 1 صباحا بدا تدهور حاله (ملك) بدات نسبه الاكسجين نقل ونسبه ثاني اكسيد الكربون تزيد في الدم وانا قاعده في غرفتي حسيت بقلبي بيوجعني خليت زوجي ياخذني الحضانه لاقيتهم بيمنعوني من الدخول واصريت ودخلت وشفتهم بيحاولو يعملولها تدليك للقلب وكل الاجهزه بتدي صفاره انذار جريت على غرفتي واتصلنا بالاستشاري وبكل برود قاللنا اقفلو السكه لاني بتابع الحاله عالتليفون وانا اقوله طيب تعالى شوفها يقولي لو لاقيت الحاله تستلزم هاجي حسبي الله ونعم الوكيل فيه وانا رحت عالحضانه ورفضت امشي لحد ما الدكتوره صرخت فيا قالتلي مش عارفه اركز وزوجي قالي لو بتحبي (ملك) تعالي غرفتك وسيبي الدكتوره تركز رحنا غرفتي ومن الساعه 2.5 لحد 5 صباحا وانا بدعيلها وزوجي على سجاده الصلاه بيصلي ويقرالها سوره يس
    مش عارفه ازاي غمضت عيني فتحتها لاقيت الساعه 6 الصبح وزوجي عالسجاده زي ماهو قلتله روح اعرف ايه اللي حصل وتعالى طمنني
    راح واتاخر انا رحتله الحضانه قابلني في الطرقه قبل ما ادخل ومنعني من الدخول وقالي ادعيلها بالرحمه وانا قلت الحمد لله بس اصريت اني ادخل اشوفها ودخلت وشوفتها ولاول مره يسيبوني اخدها في حضني وانا مفيش في لساني غير الحمد لله واخذوها مني ونزلوها علشان تتغسل ونستلمها وخلصنا الاجراءات وخرجنا دفنناها
    اول مره ادخل مقابر في حياتي كان علشان ادفن بنتي رحمه الله عليكي يا ملك
    انا والله العظيم راضيه بقضاء الله والحمد لله ومنتظره عوضه بس بنتي بتوحشني وصورتها مش راضيه تفارق خيالي احيانا بصحى من النوم مخضوضه وسامعه صوتها بتبكي جنبي الحمد لله الحمد لله
    وفي النهايه بقول اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    وامانه عليكن تدعولي بالصبر والعوض وتدعولها بالرحمه
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  10. #50
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    حائل فديتها
    الردود
    249
    الجنس
    أنثى

    flower3 قصة ولادتي + نصائح للأأخوات الحوامل ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



    راح اتكلم بالعاميه ارتاح اكثر ويمكن ابلغ لي بالكلام ..



    في فجر يوم الخميس 15/6 حسيت بتعب زي تعب الدوره بالضبط ..
    والتعب كان معاي قبل بس يجي ويروح .. ابتداء معاي من الساعه 5 الفجر لين الساعه ثمانيه الصباح
    وحسيت انه زاد ..
    لين جت الساعه تسعه ..
    طبعا ً بفضل ربي ثم بفضل الأخوات اللي كتبوا هينا عن علامات الولادهـ ولاني بكر ولا اعرف شي عن الولاده .. قالو انو فيه دم (الله يكرمكم ) في دم يظهر لك .. او نزول المويا ..
    انا شفت قطرة دم .. خفت << الأخت خوافه خخخخخخ
    وبما انو زوجي بالدوام اتصلت عليه قلت له يوديني عند امي علشان نطلع للمستشفى
    بس ماكنت احس بألم قوي مرره على كلامكم .. لا بس اللي خوفني نقطة الدم اللي شفتها ..
    بعدها رحت للوالده وقالت لي ماراح نطلع للمستشفى الحين
    نصبر شوي لين يزيد الطلق علشان ماتتبهذلين بالمستشفى
    وجلست عندها
    واعطتني عسل اصلي اكلته .. وكلمالو الطلق يزيد
    وبين كل طلقه وطلقه ربع ساعه تقريبا
    لين جت الساعه 1 ونص الظهر سوت لي امي قرفه وشربتها 3 اكواب تقريبا
    اتصلت خالتي اخت الوالده وقالت لأمي خليها تاخذ جالكسي وأكلت الجالكسي
    ومعدتي احسها احتمت من كثر السكريات اللي اخذتها
    المهم خالتي قالت انو إذاجاك الطلق حاولي تجلسين كأنك بتقضين حاجتك (اعزكم الله ) الحركه هاذي تساعد على فتح الرحـم .
    واستمر الطلق معاي لين الساعه خمس العصر بعدها مو قادره اوقف على رجولي خمس دقايق متواصله
    رحنا للمستشفى وشافتني الدكتوره سألتني وين تراجعين قلت لها في مستوصف خاص
    ولامتني كثير انا وقتها خفت
    سألتها امي الرحم كم انفتح قالت 7 سـم .. امي ارتاحت ماباقي شي وأولد
    والممرضه سعوديه طمنتني واحنا طالعين لكشك الولاده انو كلها ساعه بالكثير وانا والده
    لما دخلت الكشك جاني الدكتور وكشف علي .. قال الرحم مفتوح 8 سـم


    انا لين هينا ارتحت قلت هانت يارب هانت ..


    بس اللي ماحسبت حسابه

    انو الدكتور يفاجئني بأنو لازمني عمليه قيصريه ..
    زاد الألم .. وسألته ليش قال الحوض ضيق عندك والغلطه غلطة الدكتوره اللي كنتي تراجعين عندها
    ليه ماقالت
    قلت له انها قالت لي انو الراس تحت مرره .. قال اي بس مو على الحوض ..
    وغير كذا الطفل قل التنفس عنده ولازم عمليه ..
    شالوني الساعه 7 وعشر دقايق وصحيت ودكتور التخدير يصحيني يقول جبتي ولد زي القمر ماشاء الله وشفت الساعه وكانت 9 إلا ربع تقريبا ً


    الحمدلله على كل حال

    والحين صار لي 11 يوم تقريبا
    والخيوط فيني قريب بشيلها ..

    بس والله تعبت لأني مو قادره اقوم من نفسي لازم احد يجي يساعدني ..
    والبيبي معذبني يصيح 24 ساعه



    نصيحه يابنات لاتراجعون في مستوصفات خاصه
    ولايزيد وزنكم كثير
    وعليكم بالقرفه وقت الطلق
    واول مايجيك الطلق روحي اكشفي شوفي كم انفتح الرحم وإذا ما انفتح كثير ارجعي للبيت وامشي وكولي تمر وجالكسي
    إذا حسيتي بالطلقه جت حاولي تجلسين كأنك بتقضين حاجتك .. صدقوني هي اللي خلت الرحم ينفتح معاي..
    وعليكم بقراءة الزلزله والدعاء ..

    والله لولا ربي ثم دعواتي ودعوات الوالده كان الجنين ميت ببطني .. لأني لو تأخرت ساعه وحده بس كان مختنق .. ولأنه شارب من المويا .. والحبل السري ألتف عليه ..



    بس الحمدلله اني قمت بالسلامه .. وارتحت ..




    اخر شي بقوله :. الله يسهل عليكم ولاداتكم يارب .. ويرزقكم بالذريه الصالحه ياحي ياقيوم ..


    اعذروني على الإطاله .. حبيت افيد أخواتـي اللي مابخلو علي بالإفاده في يوم من الأيام ..



    أختكـم في الله ..

مواضيع مشابهه

  1. شاركوني قصصكم مواقفكم المضحكة
    بواسطة حبيـ الجماهيربة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-08-2009, 03:44 AM
  2. فهرس أسماء مواليدكم بأقلامكم ..
    بواسطة جدران الصمت في الأمومة والطفولة
    الردود: 772
    اخر موضوع: 23-10-2008, 07:23 PM
  3. آآآآآآآآآآه ... اشتهيت أصير أم .. من قصصكم الحلوة ..
    بواسطة مرايم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 44
    اخر موضوع: 04-04-2008, 07:46 PM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 20-07-2006, 11:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ