انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 30 من 30 الأولىالأولى ... 202627282930
عرض النتائج 291 الى 299 من 299

الموضوع: قصصكم بأقلامكم _(متجدد)_

الردود
    56

happylove قصة ولادتي بابني محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    كيفكم خواتي ....انا ربيت بتاريخ 19 -4 -2010 قبل موعدي بشهر كان موعدي بتاريخ 19 -5- 2010 بس الدكتورة قالتي يمكن تكون ولادتي مبكرة لاني ما عملت ربط رحم وابني البكر نزل قبل شهر .... الي صار خواتي اني كنت مرتاحة وكنت اقول معقول يطوف الشهر كله واولد اخر التاسع او اولده مثل ابني البكر قبل شهر واتوقعت حالة ابني الثانية تكون غير عن الاولى لكن للاسف نفس الشي واكتشفوا الدكتورات انه حوضي بس يصير الجنين اثنين كيلو ما يتحمل الحجم وينزل البيي قبل شهر كانت تيجيني الام في الثامن بس متباعدة و متلخبطة مرة قوية ومره خفيفة وفي يوم ولادتي قمت قبل صلاة الفجر بشوي وشفت شوية ماء على السرير استحيت من زوجي وقلت له شكل البيبي يضغط على المثانة وصرت اعملها على نفسي وانا كبيرة !!! هههه قلي زوجي مو عيب عليكي تعمليها على نفسك بها العمر خخخخ وصليت الصبح لكن استغربت ما حسيت في الماء يزل في المرة الاولى وبعدين جلست على الكرسي والا اشوف نافورة ماء واحاول الحق الحمام الله يعزكم وما لحقت نهائي والغريب
    ما في الام ابدا وما قادرة اتحكم فيها ودافية بس قلت مستحيل تكون ماء الراس لانه قبل موعدي بشهر والمرة الاولى نزل دم علي وقبلها الام مثل مغص الدورة هذي المرة لا الام ولا دم بس ماء وسبحان الله كان عندي موعد في المستشفى بنفس اليوم وصل زوجي ابني البكر المدرسة ورحت على المستشفى الساعة 8 صباحا فحصت النيرس من تحت تشوف ماء الراس طلع ايجابي وانصدمت وفحصتني الدكتورة وقالت راس البيبي تحت بس يمكن تتأخري في الولادة لبعد اسبوع او اثنين لانه ما في بوادر ولادة وبين السنوار في ماء حول البيبي ويمكن الي نزل بول ( الله يعزكم ) مش ماء راس طبعا كنت محضرة شنطتي واطلعت لزوجي وكانت امي معنا واتفاجأ انوا ما في بوادر ولادة لكن امي تقولي يمكن تولدي اليوم صارت فيها في اخوي ما اهتميت رحت اشوف ابني في المدرسة و كان في رحلة ورحت مع ابني على الرحلة محل العاب ولعبت مع ابني ولا في بوادر ولادة الساعة 12 بدأت الالم بشكل مو طبيعي مش بالتدريش لا فجأة وصارت خلال ساعة كل 5 دقائق وزوجي يقولي اخذك اقوله لا اخاف يطردوني مثل الصبح وما يكون في ولادة لحد ما صار الالم لا يطاق وصار دم كثير ورحت المستشفى و فحصتني والمفاجأة 7 سانتي قالولي ولادة قلت كيف قبل ساعة ما كان فيني اشي و الصبح طردتني الدكتورة وتقولي بعد اسبوع او اثنين وتقولوا ولادة !! المهم بدلت ملابسي و كانت اجنبية الي ولدتني وايدها خفيفة وتقولي ما في بوش وظليت احاول ما في بوش لحد ما صرت ما عندي قدرة واول بوش طلع وما حسيت فيه ابدا مو مثل ابني ابني البكر كان طلوعة بصعوبه و كنت اصارخ بينما هذا والله ولا صرخة ومن اول بوش الا هو برى كان وزنه 2كيلو و 500 جرام صغير جدا وكان الحمد لله سليم ومكتمل وما احتاج حضانة و لكن صابه ابو صفار خلال يومين وصل 17 وقالوا يمكن تغير دم وحطوه تحت الحضانة الخاصة بالصفار وعانيت بالرضاعة واكتأبت بعد الولادة لدرجة كنت افكر اقتل نفسي كل ما اجي ارضع اكره عمري لان ابني صغيييير والصفار مخليه كسول ما راضي يرضع ويمسك الصدر ولازم يرضع علشان يروح الصفر فحولته على الصناعي وانا اتقطع عليه غير بعد الكشف علي حليبي قليييييييييل جدا بحكم الدكتورة والحمد لله مرت الفترة و صار عمر ابني ثلاث شهور الا كم يوم وما شاء الله عليه هادي و ما غلبني غير بالرضاعة وراح الصفار ....تمت ولادي من الساعة 1 الظهر الى الساعة 3 الظهر بدون بوادر ولادة وشدتها فقط ساعتين وانصح الحوامل بأكل التمر قبل الولادة بكم ساعة لانوا الحمد لله ساعدني كثييييييييييير وسهل ولادتي ولله الحمد ....الله يسهل ولادة كل حامل و يرزق المحرومة الذرية الصالحة الي تقر عيونها فيه ... تحياتي

الردود
    1,439

ولدت بس قصتي حــــــــــــــزينه يارب يشفي ولدي

السلام عليكم

أختكم ام محمد لحمد لله ولدت بعمليه

بس الله يعلم بحالي طبعا" ولدت بمشعل وفرحت مثل اي ام

ثالث يوم من العمليه نزلت الدكتوره تسألني طفلك الاول فيه تشنج قلت ايه ليه

قالت بس أستغربت دايم مشعل يجبونه الساعه 9 الصباح اليوم ماجبوه

اتصلت قالوا لالزم الاب يحضر جاء مع امي دخلوا علي متغير وجهه امي وزوجي

قلت وش فيكم قالوا مشعل عنده تشنج وشكين فيه ضمور في المخ

خلاص بنات 3 ايام مادخل فمي الاكل بس ليل علشن ماموت

نقلوا مشعل با لاسعاف مستشفي حكومي المستشفي

الحكومي قالوا بعملون له اشاعه مقطعيه علشان يتكدون

اسباب التشنج

بنات حالتي حاله الله يعلم بس ابكي طول اليوم رحت له اليوم قالوا جاء له

تشنج انا بصراحه مش خافه من التشنج خايفه من الضمور المخ

الله يعلم لي انا فيه بس تفكير الضمور يعني طفل معاق

والله احس اني بموت ابكي طول اليوم

أختكم ام محمد ادعوا له ان شاء الله مافيه شي

الردود
    333

animal قصه ولادتي بقلبي توتو ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سأكتب قصة ولادتي بطفلتي الغاليه الثانيه
    بعد عناء وتعب 9 شهور
    من وحم ومزاج ونفسيه متقلبه وثقل والم بكل مكان
    وكل الي جرب منكن الحمل عارف شو تعبه
    والي لسى ما حملت الله ياكريم توزقها بقرة عينها
    يارب
    قبل ما احكي القصه انا ببنتي الاولى ندى والتانيه تقوى
    صار معي نفس الاشي
    انه بضل احوالي اسبوع اعاني عندي طلق وما عندي فتح
    يعني عنق الرحم بيطول يفتح ليش مش عارف
    سأدخل بالقصه....
    موعد ولادتي كان 24.6
    يوم خميس وكان عندي موعد عند الدكتوره قبل بيوم وكان كل شيء
    طبيعي والرحم مسكر ,,,حكتلي ادا بدك او حابه بقدر احرض لكي الرحم عشان تولدي
    بس انا مارضيت..وقلت اليوم الي الله عزوجل كاتبه لبنتي اولدها
    مش رح استعجل ما دام ما في اي خطر على تقوى
    بعد يومين صار عندي وجع يروح ويجي بس مش منتظم لحد يوم السبت بالليل لليه الاحد وصار الوجع كل ساعه
    وكان سائل مخاطي ينزل علي
    (حماتي تحكيلي وجهك قوي هاي مش ولاده)
    وزادت الأفرازات قلت مش رايح على المستشفى الى للأخر
    عشان مايعطوني طلق اصطناعي وغير انه الالمان اذا رحتي بيحجزوكي وبدخلوكي المستشفى
    يوم الاحد الصبح نزل علي دم احمر وكثير
    زوجي حكالي خلص على المستشفى
    ورحت ومش حاب اروح عشان رح يجلطوني من طولت بالهم وبروده الاعصاب
    حكولي بدايه طلق خفيف بارد
    لوني بالبلد بروحوني على البيت بس حجزوني ولازم اضل عندهم
    قلت يالله ياكريم هاي الولاده التانيه اليوم بكره بكون والد توتو
    الوجع مستمر كل ساعه وساعات بتغيب 3 ساعات يوم احد وتنين وتلاتاء وانا على هاي الحال الرحم قدر اصبع فاتح واحد سم وانا بالألم وحبسه المستشفى مع الحر عن كل الوجع والله صبرت للأربعاء الصبح حطولي بفتحت الشرج سائل يحفز الطلق عن طريق تحرك الامعاء وكبسوله فالرحم بيتحرك لعلا وعسى يفتح وحبوب صغيره
    تحت السان كل ساعتين عشان يطري عنق الرحم
    لعلا وعسى أنه الرحم الصلب الي عندي يفتح في طلق بس مش راضيي يفتح وعطوني كبسوله تانيه المسى
    اه وخلوني اوقع على ورقه اخلي مسؤوليتهم عشان الكبسوله الها اعراض يكن تعمل مشاكل بالمعده وماتلايم بعض النساء وأنا منهن وللأسف
    وحكولي (اجلكم الله رح تعمل اسهال ويمكن استفراغ
    وياربي طلق واسهال قمت الألم والوجع أحس بالموت
    بنفس اليوم بالليل فتح 2سم (طبعا كل يوم أروح على قسم التوليدبجانب قسم الغرف اكثر من 3 مرات بعملوا تخطيط قلب وقياس الطلق
    يوم الخميس (اطول قصه ولاده اتوقع الساعه 6 مساء واعطوني كبسوله الثالثه ..كل هاي الموحاولات لأجل ولاده طبعيه
    بعد الكبسوله اسهال بموتني الله لا يذوقها لأحد موت مع الطلق
    والطلق مستمر من الصبح كل 5 الى 10 د
    لحد الساعه 1:00 بالليل بعد منتصف الليل
    صار بعدها كل 3 د وفتح وفتح 5 سم وأنا لا أكاد ان اصدق والله حاسيت حالي بحلم لما حكتلي 5سم والألم والطلق مستمر
    والأحساس غريب يراودني يعد الساعه والواخدة شعور بالبرد والغثيان مع انه الجو كان حر جدا وانا بردانه والقابله كانت سائلتني عندك غثيان الساعه 12 تقريبا حكيت اه لا شعوري فاعطتني متل علبه الكرتون احتياط اذا استفرغت والله بعد الوحده بردان والاسهال والاستفراغ مع بعض من 4الى 5مرات استفرعت من بين الساعه 1 لحد الساعه 3 والاستفراغ وطلق على مراحل والوجع لا يوصف ولا يذكر الأستفراغ وطلق واسهال الكل بيضغط على البطن والمؤخرة الم الله لا يطعميه لأحد ….....نبظات الجنين نزلت
    واعطوني مرتين مغذي عشان ما ضل في نفس وبردان وارجف وبولد والله صعب شوفت الموت واقول لزوجي انا بموت
    هههه وصرت اودع زوجي قلبه تقطع علي وابكي وساعات اصرخ
    وتعب ونعس واقول بس بدي انام مابدي اولد خلص بطلت بعد شو.....
    بس سبحان الله الرحيم كان الطلق كل 3د و3د الثانيه انام واحلم والله واصل بلدي واهلي واصحى على على الطلقه الثانيه سبحان الله
    وبعد المغذي الثاني كانت الساعه 3:30 وطلق بزيد ولما فحصت القابله قالت خلص 9سم والله ماصدقت الي سمعته وقلتلها لا غلط كلامك معقول اولد الليله
    وصارت تحضر المعدات والمطهرات واغراض البنوته والمناشف
    نسيت الوجع شوي من الفرحه لما صارت تجهز
    والوجع يزداد زالله احس رح تطلع من مؤخرتي مش من المهبل مش عارف ليش ,,كل شده اموت لحد الساعه4:15 قالت في هلاء دفعتين من البيبي نفسه واعملي متل ما بحكيلك وانا بقول ماشي بس بدي اخلص دفعت اول دفعه واخذت نفس وكان الشد لتحت مش على بطني وحطت ايدها عشان تمسك الراس وبعد الدفعه الاولى صرنا ننتظر الدفعه الثانيه طلينا على بعض وصرنا نضحك يالله ادفعي تقريبا من 5 الى 7 دقائق لحد مادفعت الدفعه الثانيه وطلع راسها وبعدين جسمها وسحب الدكتور المي من فمها وانفها وباباها قص الحبل السري وفحصها الدكتور والحمدلله كل شيء كان فيها سليم وحطوها على صدري سبحان الله كنت خايف المسها يمكن قد ماتعبت فيها وتألمت وحممتها ولبسوها ودوني على الغرفه وجلست بامستشفى بعد الولاده 5 ايام ولدت يوم الجمعه بعد الفجر الساعه 4:27 وعلى اساس اطلع يوم الأثنين بس ماخلوني عشان كان صدري بعد الولاده بيوم متحجر وعندي حليب ماشاء الله كثير وصار علي حراره ضليت لحد الثلاثاء لحد ما تحسنت شوي.
    بنتي كان فايت موعدها اسبوع وكانت بالحوض كثير نازله واجت تعبانه بس بدها تنام وماترضع الا شوي وتنام فصار اللباء يتجمع
    الحمدلله على الصحه والعافيه واحنا هلاء بخير
    كل الاماني لكل الحوامل بالسلامه والولاده السهله وخاصه لحوامل تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهــ رجب شعبان رمضان ــر عــ1431هـ ـا
    على مساعدتهن وللوقت الجميل والمعلومات المفيدة
    دعواتكم لنا بالعافيه والشفاء والقوم بالسلامه
    اه كان وزنها ماشاء الله 2920غرام وطولها51سم ومحيط رأسها 35سم

الردود
    61

confused قصة ولادتي + واستفسار

اولا بسم الله الرحمن الرحيم

سؤالي هوا

تعسر الولادة من ايه شو الاسباب يعني ؟
    لاني في ولادتين شفت الموت بسبب تعسر الولاده
    مع اني قاريه ايات وكمان شربت مويه فيها قرآن وموية زمزم
    وسبحان الله مع ذالك تعسرت
    المشكله انا حامل الحين والله اني خايفه لاتتعسر زي كل مره صار عندي رعب

والحين قصة ولادتي ....

كنت في اول اسبوع من التاسع خلاص طفشت وتعبت وصرت ماافكر الا كيف اولد

واخلص ودورت في النت وسالت البنات عن شي يجيب الطلق بسرعه

والله مابقا شي ماشربته اخر شي كف مريم والله لا يوريكم 3 ايام ماصار شي

طفشت وتسلل الى قلبي اليأس وقلت لسه ربي مااراد اني اولد

بعدها بـ 3 ايام صحيت على الم في الجنب الايسر لايوصف اخوتي يمتد الا الظهر

ومن شدة الالم والله ماقدرت اتكلم بس جلست في ركن البيت وصرت اتألم بصمت
    وزوجي يتغدى مع الاطفال وسالني تبي تروحي المستشفى قلت له لا بدري ورحت عن بيت اهلي وجيت وانا خلاص الالم اشتغل عدل صرت اجلس في كل مكان بس الحركه صعبه صار الالم لايحتمل رحت المستشفى فحصوني قالو لسه 1 سانتي لسه بدري وانا اتلوى من الالم ماني قادره اتكلم ولا اعبر بس البكي رحت مرتين للمستشفى وكل مره يرجعوني وفي الاخير لمه الدكتوره شافت حالتي نومتني رحت غرفة الانتظار والالم لايوصف وانا ماني قادره اتكلم من الالم ولاهم عرفو سبب الالم << الالم الم الكلى الله يبعده عنا وعنكم جد شي عجيب
    تخيلو دخلت المستشفى الساعه 7 المغرب وولدت ثاني يوم الساعه 9 صباحا
    والدكتوره تقولي ولاده متعسره واستغربت وجابت دكتور واستغربو والله اني شفت الموت وللحين ودي اعرف شو سبب تعسر الولاده مع اني عندي بنت ماشاء الله ماتعسرت ولا شي ولدتها بعد مارحت المستشفى بساعتين

وعذرا للاطاله بس بجد نصيحه لله لاتجربو خلطات ولا شي

واتركو الامر لله

الردود
    14,510
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • الأم المثقفة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
    (أوسمة)

news قصة ولادة نور عيني مريم

السلام عليكم ورحمة الله
    الحمد لله رب العالمين فجر يوم الخميس نورت مريم حياتنا وجات عشان تشاكس مع اخوها
    ربي يبارك لي فيهم يا رب ويخليلي ياهم نور عيني ويفرحني فيهم حفظة لكتاب الله
    وابنائكم جميعا اللهم امين

بدأت الحكاية يوم الاربعاء بعد الافطار حيث رحنا نفطر في المسجد انا وامي كالعادة
    واحنا بنفطر حسيت حالي مش قادرة اجلس الارض وحاسة بالحوض متوسع وحاجة غريبة بس طبعا مكنتش متوقعة ولادة
    بعد الافطار رحنا نصلي العشاء مع التراويح
    ما قدرت اصلي واقفة جبت كرسي اصلي عليه طبعا حتى على الكرسي ما قدرت لان الراس في الحوض تحت خالص وانا مش عارفة ان دي ولادة

المهم بدأت احس بالام مثل الطلق خفيفة كل 10 دقائق وكل شوي اشوف في الساعة وفعلا لقيتها منتظمة
    كملنا صلاه التراويح رحنا البيت نامت امي وابني وما خبرت امي اني عندي الام عشان متتخضش عليا
    ولما رجع زوجي حوالي الساعة 12 قلت له عندي الام ولادة قالي يلا عالمستشفى
    طبعا وصية الطبيب ليه انه اول ما احس بالالم اروح المستشفى لان القلب مش لازم يتعب ومش لازم احس بالاوجاع خالص لان ده ممكن يسبب لي تعب للقلب واولد قيصري

قلت له طبعا لا مش دلوقتي
    وطلبت من زوجي ..... عشان ماء الزوج بيساعد على التقلصات وبيعمل عمل الطلق الصناعي
    بعدها اخذت دش ساخن وحطيت رجلي في مي سخنة زي ما قالت احدى الاخوات ووصيت زوجي يعملي عسل في ماء

ويجهز تمر

وبعض الاكل ليه عشان يقدر يتسحر في المستشفى

ركبنا السيارة حوالي الساعة 1 بليل وبدأت الالام تشتد ومنتظمة كل 5 دقائق
    وصلنا الحمد لله فحصتني الطبيبة قالت 5 سنتم ونص
    ولادة بكرى الصبح
    طبعا بعد شوي رجعت عشان يدوني ابرة الظهر عشان محسش بالالام
    وصدمتني وقالت ان المناوبة الصبح في ايد دكتور راجل
    طبعا ولى وجهي مسود وبدأت ادعي يا رب ما اولد غير لما يخلص الشفت بتاعو يا رب يا رب

والمفاجأة اني فضلت 5 سنتم ونص من ساعتها لغاية بكرى الساعة 12 بليل
    طبعا في طلق منتظم وانا مش حاسة بيه عشان ابرة الظهر
    وزوجي كل شوي يقولي الطلق 140 وانا ولا على بالي (الحمد لله رب العالمين )

لما خلص شفت الراجل جات طبيبة ست وطبعا بتعرفني من حملي بياسر وفرحت كثير وبقيت ادعي يا رب اولد قبل ما يخلص الشفت بتاعها

فحصتني الساعة 12 بليل قالت لي لسة 5 سنتم ونص بس عنق الرحم اصبح رقيق اكثر ودي علامة كويسة
    راحت الطبيبة ونمت لغاية الساعة 2 بليل صحيت على ضغط شديد في الحوض
    جات الطبيبة تفحصني قالت لي 9 ونص والراس بدأ يظهر ولادة على طول
    اخذوني غرفة العمليات اولد هناك عشان لو اضطرو للقيصري اكون جاهزة
    بدأ الرأس بالنزول ووقتها القلب سبحان رب العالمين اصبح طبيعي جدا جدا زي قبل الحمل والطبيبة تفاجأت فقالت لي خلاص ادفعي دقات قلبك كويسة
    لانه كانو ناويين يجيبو البنوتة بالجفت او الملعقة
    بس الحمد لله رب يسر خروجها في 3 دفعات كانت كلها برا وبقيت احمد ربي واشكره على نعمه الكثيرة ودعيت لكل اخواتي في التجمع وفي المنتدى كله
    ودعيت لكل لي اعرفهم وكل لي وصوني
    ويا رب يتقبل مني الدعاء ويرزق كل منتظرة وييسر ولادة كل اخواتي

دعواتكم لي ولمريومة ولياسر بالصلاح في الدنيا والاخرة
    اللهم بارك لي في ابنائي واجعلهم من الصالحين

الردود
    2,999
    التدوينات
    1

وانتهت رحلة العذاب ..{ بقرة العين ليا

وانتهت رحلة العذاب ..{ بقرة العين ليا

السلام عليكم ورحمة الله

أكتب لكم قصة بدموع عيوني فقد إعتقدت أن المعجزات قد توقفت ولكن الله خلق معي معجزة بدأت تفاصيلها بتاريخ 19/9 حيث توجهت لزيارة الطبيب للكشف والإطمئنان فقال لي الوضع تمام والرحم مفتوح 3سم والبيبي مستعد للخروج ومش محتاجين منك إلا شوية طلق !!

شعرت أن الطلق من شدة فرحتي سيأتي وأنا اسير في الطريق وبدأت أشعر بالطلق الخفيف غير المنتظم بعد يومين من زيارتي للطبيب لأتفاجئ في يوم أن المغص وآلام الظهر كانت قوية ذهبت لأخد حمام ميا سخنة فتفاجئت بنزول الدم ذهبت للمستشفى فقال لي الطبيب إن الوضع تمام والدم مش بيخوف بس خليكي براحتك حتى يزيد التوسيع وتولدي بدون طلق صناعي حكتلو موافقة !!!

استمرت هذه الآلام الغير منتظمة والمتعبة نفسيا معي حتى مساء 25 /9 فقد بدأ يختلف الألم وقد أصبحت الحرارة تزداد درجتها عندي ماذا أفعل كمدات مخفض حرارة ( يااااااااااااه يا الحيرة يااااااااااااه )

ومع كل توجعاتي هذه كنت أتوجه في كل مرة للطبيب حتى قال لي في المرة الأخيرة الحرارة خطر جدا على البيبي ويجب إنهاء الحمل عندك ولأني سألد في حكومي فكان الإهمال واللامبالاة هم أساس كل شيء وكل طبيب بيرمي على الثاني وأنا ع الكرة ما بينهم !!!!

وقام طبيب بإعادتي للبيت بحجة أن حرارتي نزلت الآن ومش عايزين ننهي الحمل خليكي براحتك ( هو ظل فيها راحة وأعصاب ) متت إنهرت وكنت أكتم بداخلي وأصبحت أخجل من كترو سؤالي أهلي وكنت أعلل ذلك بأني لا أملك الخبرة ويمكن أنا مزوداها بس أرجع وأقول آآآآآآآآآي مش قادرة ودموعي تنهمر من شدة الحرارة والآلام
    وزوجي المسكين ينظر لي ولا يملك أي شيء إلا أن يذهب بي للطبيب والطبيب يعيدني !!!

أتصلت بأختي الغالية أم يزونة وقلت لها بأني أرتعش وأشعر ببرد وحرارتي الآن 39 ماذا أفعل لا أقوى على الحركة وخايفة أرجع المستشفى يستهينو بي ويرجعوني ( آآآآآآآآآآآخ )
    فقالت وقد شعرت بالمرارة من لهجتها على وضعي إذهبي الآن للطبيب ولا تجلسي في البيت لحظة .
    بالفعل توجهت للمشفى فقال لي الطبيب تحتاجي إنهاء حمل فورا بس مش عنا روحي على مستشفى ثاني أكبر
    صرت أبكي واستوسل إليه كيف أن نبض الجنين سيء وتريد تخرجني من المشفى قالي تفضلي إذهبي للمستشفى
    وما تغلبينا
    أصريت بدموع عيني أن لا أبرح المكان وأخدت استوسل في الطبيب حتى وافق أن يقوم بتوليدي في المستشفى ولكن خليكي تحت المراقبة حتى الصباح ( يااااااااااه سأنتظر 18 ساعة وأنا بهذه الحرارة والوضع السيء للجنين )
    ولكني فرحت أني سألد !!!!

بعد ربع ساعة تغير الأطباء وجاء طبيب آخر قام بالإهتمام بي بشكل كبير فلقد سخره الله لي حتى لا أفجع ببنتي
    وكان من طرف الحبيبة ( مهندسة مدني ) الله يفرح قلبها ويرضى عنها

ولكن هذا الطبيب أقلقني لأنه كل شوية يعملي فحوصات ولا أسمع إلا كلمة bad ياربي شو ليش خلص مش فاهمة
    فجاء وقال لي أن نبض الجنين سيء وربما معدوم وسنولدك قيصري موافقة حكتلو طبعا قالي ماشي , عاد لي الطبيب فقالي ليش الجنين حركتو واضحة ع البطن ومش مبين في أي نبض في جهاز قياس النبض ( الفعل كنت أشعر بالحركة ) يبدو أن هناك شيء فقام بإحضرار السونار فوجد شيء غريب الحبل السري قد إلتف على رقبة الجنين 3 مرات والجنين حركتو ربما تكون ضيق تنفس وسيفارق الحياة

وقام بالإستعجال وإجراء العملية القيصرية لي ... استيقضت من غيبوتي الساعة الواحدة ليلا وكانت شفاهي تنادي أم يزونة وأبنائها ومهندسة مدني وكأني اشكر الله أن سخرهم لي حتى تنجو بنتي

التي كتبت لها الحياة بمعجزة حقا
    هذا ما قاله لي الطبيب إن ما حدث في الجنين هو معجزة

والحمد لله الحمد لله الحمد لله

الســويد ƹۣۗ҉ۣۗʒ أحن الى وطني الحبــ العـراق يـــب
    الردود
    5,240
    التكريم
    • (القاب)
      • مُتنزهة متميزة
      • أم قائدة
      • المحققة المثابرة في مسابقة التصوير
      • نجمة مضيئة
      • خبيرة شعر متميزة
      • متميزة الأمومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • مشاركة مبدعة
    (أوسمة)

قصة ولادتي بقرة عيني

السلام عليكم يا بنات

اشكركم كلكم لانكم طول فترة الحمل كنتم مثل الاخوات لي
    وانا لم انساكم من الدعاء اثناء الطلق وبالخصوص الاخوات اللي لسه ما رزقهم الله بالحمل
    دعيت الله ان يرزقهم بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلا وعسى ربي ان يسمع مني ان شاء الله

انا يا بنات كنت داخلة في الاسبوع الـ 41 ويوم السبت الماضي نزل عليه ماء الجنين ورحت للمستشفى وقالولي لازم نتستنى حتى يجيك الطلق وننتظرك ليوم الاثنين اذا ما ولدتي نولدك احنا
    ولكن الحمد لله اجاني الطلق يوم الاحد الفجر الساعة الـ 3 تقريبا
    ورحت للمستشفى ووضعوا جهاز التقلصات ودقات قلب الجنين وقالوا كلشي طبيعي بس انتي ما في عندك تقلصات ولازم ترجعي للبيت
    وانا الالام كانت بتزيد عليه
    طبعا رفضت اني ارجع فقالوا طيب اجلسي بالبانيو بماء ساخن شوي من الممكن انه يزيد عندك الطلق ونولدك وبالفعل جلست في الماء ربع ساعة وما قدرت اكمل قتلتهم الالام بتموتني المهم رجعوا حطوا الجهاز تبع التقلصات وكانت موجوده وقوية جدا فكشفت عليه وقالت الرحم مفتوح 4 سم ورجعت بعد فترة كشفت ولقته 7 سم وبعدها 9 وبعدها بدقائق صار 10 سم وهذا كله والاوجاع بتزيد اكثر المهم قلتلهم ما اتحمل اكثر اعطوني ابرة التخدير
    وهاي ابرة يضعوها في الظهر في العامود الفقري
    وفعلا خففت شوي الالام ولكن بعد فترة بدات الاوجاع الحقيقية وبدا الجنين بالدفع
    وبدات انا ادفع وطولت تقريبا 20 دقيقة في الدفع والحمد لله ولدت قرة عيني فاطمة يوم الاحد الساعة العاشرة والنصف صباحاً
    والحمد لله بدون اي شق او اي خياطة الف الحمد لله

اسال الله عز وجل ان يغفر لي ذنوبي كلها واساله التوبة
    والله يا بنات اثناء الدفع وانا اطلب المغفرة والعفو ودعيت لكن جميعا
    الف الحمد لله على الخلقة التامة واسال الله ان يقومني بالسلامة لان بصراحة ابرة الظهر اذتني بتخلي عندي صداع دائما عدا ذلك انه (اعزكم الله) ما احس بالتبول يعني ما احس انه عندي رغبة بالبول الا اذا ذهبت للحمام انا من نفسي يعني
    وكمان المغص اللي في البطن بياذي كثير
    بس كله يهون ما دام الله اكرمني بالطفل السليم
    وأخيراً عدت لـ منتداي الحبيب ................

اشتقت لكن جميعاً.....................

الردود
    509

new قصة ولدتىل على فى العاشر

السلام عليكم
    انا بقى هحكلكم موضوع الاستاذ على القمر اى ماكش عايز ينزل
    انا جيت اول التاسع وكان بيجى طلق ويروح ووجع ولما كنت بمشى كنت برجع مش قادره خالص وكل مرة اتعب اقول انا خلاص هولد انهارده بس ارجع فى كلامى وما يحصلش
    واروح للدكتور يقول الوضع تمام والبيبى راسه لتحت بس بردوا ما يحصل شى
    المهم عندى نصف التاسع وجينا للنصف الثانى الوضع كل راح والتعب كله راح
    وكنت الاول مش بنام من التعب بقيت انام نوم مش قادرم اقولكم
    واروح للدكتور يقولى امشى كنت بمشى مشىىىىىى لا تتخيلوا كنت بمشى قد ايه والله بالساعتين مشى انوا يجيب نتيجه ولا الهواء
    لحد لما التاسع خلص وانا زى منا مش راضى ينزل ابدا
    المهم ابتدا العاشر وبقيت اروح للدكتور كل 3 ايام برضوا ما فى نتيجه يقول الوضع مستقر والبيبى لتحت مقدرش اعمل قيصرى حرام عليه افتحلك بطنك والوضع طبيعى عايزه اقولك كانت نفسيتى بقت فى الارض واعصابى تعبت وبجد القلق كان مزود الموضوع زياده كان الدكتور يقولى بلاش التوتر ملهوش لزمه
    وفى يوم كمان جالى تشنجات فى عضلات الحوض مكنتش عرفه اتحرك فضلت ليله بحلها بس ربنا فكها برضوا افتكرت نفسى بولد برضوا لا
    مع انى ولده قبل كده بس ماحصلى حاجه كل الوضع عادى
    المهم لما بقالى 14 يوم فى العاشر رحت للدكتور وكنت بقيت خلاص بجد كنت تعبانه جدا من الى بيحصلى
    المهم قالى هدخل المستشفى هيعملى تحيض ولاده بس مش هولد الى بعد يومين قولت ماشى
    وعلى فكره انا كنت طول الحمل ظغطى منخفض جدا وكنت ماشيه بالعلاج
    المهم راحت المستشفى الساعه 12 على معادى
    حطولى ادويه فى المهبل وكان مفعولها مش هيبان الى بعد 8 ساعات وشويه وحطوا اجهزه على بطنى المهم خلصوا 8ساعات ولا اى شى انا زى منا لاجديد
    وكل شويه يجى الدكتور يكشف ويقول زى ما هيه الرحم مش راضى يفتح
    يا الله ونفسيتى تسوء اكتر يارب رحت لحد المستشفى وكمان مش راضى ينزل
    الحمد لله على كل حال
    المهم ابتدى يجى طلق على الخفيف قلت الحمد لله ربنا فكها برضوا زى منا زاد الطلق بقى موت وبرضوا زى منا اوعوا تكونوا فكرنى بهزر انا بتكلم جد
    والطلق زاد وانتظم بقى كل 3 دقائق وبرضوا الرحم مش راضى يفتح يا الله
    تخيلوا لحد لما انهار طلع وانا لاجديد وكمان زاد الموضوع حاجه تكورت عند القفص الصدرى وكان و جع فى صدرى ده اصعب من الطلق نفسه مشقدرين يعملولى حاجه وانا خلاص قلت انا بموت وكانوا حاطين الاجهزه على بطنى لازم اكون نيمه
    ومن النغز الى فى صدرى مش عرفه اخذ نفسى يا الله تخيلوا كل ده انا لو مهما حكيت ما قد الواقع ابدا
    وكانوا منعين عنى الاكل ومن كتر التعب جاى هبوط والدنيا بقت اخر لغبطه
    المهم جالى دكتور المتابع والله كان ملاك انا حسيت ان ربنا بعتهولى علشان اهدى
    كان يهدينى ويقولى ان شاء هتبقى تمام المهم فى مره من الرات وهو بيكشف قال الحمد لله ارحم ابتدى يفتح يا فرج الله بعد ماكنت خلاصصصصصصصصصصصصصصص
    المهم قبلها قال اكلوها بلح احسن يحصل ولاده مفاجا ولاده موفجا وامال انا بعمل ايه وكل الى انا فيه ده ايه صدقونى انا كان الى يشفنى يقولوا البيبى نازل سبحان الله كل شى باوان
    وجانى حالت ترجيع مش عرفه اقولك كان ازى وادونى ابر كانت فى دنيه تانيه انا كنت بشوف الحيطه بتجى والله شوفتها كده بجد كانت دنيه تانيه
    المهم جيه بعد ربع ساعه قال ان الرحم اتفتح وولاده تخيلوا من ولا حاجه الى ولاده فى نصف ساعه تخيلوا التعب كان ازى
    وخدونى غرفه العمليات ماما قالتى انى قاعدت حوالى ساعتين تحت طبعا انا اتخدرت ما حست بشى غير وانا فى الغرفه
    وجيه الاستاذ على بالف سلامه
    انا كتبتلكم علشان كل واحده اتاخرت ولادتها ما تقلق علشان القلق كان من اسباب تاخر كل حاجه عندى وان شاء الله ربنا يسهل لكل واحده حامل ولادتها
    وفى الاول والاخر كل شىء باوان وصدقونى مافى مخلوق يقدر يعمل لحد حاجه فى الولاده الا الله بجد سبحان من يخرج روح من روح

الردود
    1,226

قصة ولادتي بي حبيب قلبي عبد الرحمن

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم الاربعاء نزل عليه قطعة مثل قطعة الجلي لونها شفاف وبعديها بلش ينزل عندي افرازات متل الماء بشكل بسيط شكيت انها سدادة عنق الرحم بس ما اعطيت الموضوع اهميه لانه ما كان عندي وجع
    تاني يوم الساعه 6 الصبح نزل عليه نقطين دم كان زوجي بدو يطلع على شغلوا
    قلتلوا انوا نزل عليه دم قلي يعني ما اطلع على الشغل قلتلوا اطلع بيقولوا البكريه بطول لبين ما تولد
    وازا بيصير معي شئ بتصل عليك وبلشت اعمل شغلة البيت على السريع بلاش اتكون ولاده لساتني مش مصدقه انها ولاده هههههه
    وطلع ووصل نصف الطريق ورجع قلي ما قدرت اروح وقلبي مشغول عليكي بما اني ساكنه لوحدي والحمد لله انوا رجع
    على الساعه 8 نزلت عليه مية الراس
    تقريبا نصف لتر بللت كل ملابسي وبلش الوجع كل خمس دقائق
    اتصلت على العيادة واحكيت مع الدكتوره
    وقالتلي على السريع على المشفى
    قمت نظفت المنطقه واخدت دش ساخن وضلينا رايحين للمشفى
    اول ما اوصلت عملتلي الدكتوره فحص داخلي
    ولقيت توسع 2 سانتي ونص
    وقالت للنرس اتحضرني للولاده
    وبلش الوجع يزيد وصرت مش قادره اتحمل
    قلتلهم بدي ابرة الظهر وراح زوجي يشوف الدكتور الي بيعطيها
    لقيه مشغول في حاله تانيه وبس يخلص بيجيلي هاااااااااا من وين بدي اقدر اصبر من الوجع طبعا زوجي حضر معي الولاده
    وعلى الساعه 1 الظهر عملتلي فحص داخلي لقيت توسع 5 سانتي
    والوجع بلش يزيد وصار كل 3 دقائق
    دعيت له كل الي بعرفهم بالذريه الصالح وله كل المسلمات
    وكل ما تيجيني الطلقه اقول ياااااااااااااارب يارررب اتعيني وصوتي كان طالع ما اقدرت اتحمل ولما تيجي الطلقه اصير بدي اقوم مش قادره اضلني متمدده على السرير
    وزوجي المسكين يمسك فيه خايف عليه اوقع
    وانا بقوله اتركني ابعد عني تركني في حالي اخخخخخخخخخخ
    اتصل زوجي بي اخته وقعدت تحكيلي دعاء الولاده وانا اعيد من وراها بس طبعا في قلبي لاني كنت مش قادره احكي
    وسالها زوجي بالنسبه له ابرة الظهر بما انها
    عندعا خبره ما شاء الله عندها اربع اولاد
    قالتلنا نصيحتي ازا عندك توسع اكتر من 7 سانتي اصبري واتحملي اشويه كلها ساعه وبتولدي
    لانك ازا اخذتيها بتخفف الوجع بس بطولي لبين ما تولدي
    طبعا انا مش داخل في عقلي كلامها من كتر الوجع
    وعلى الساعه 2 ونص فحصتني لقيت توسع 8 سانتي
    وقالي زوجي اتحملي
    والدكتور التخدير ما اجي
    قلتلهم اعطوني مسكن
    واعطوني في ابرة الكيلو
    صرت اغفى وعند الطلقه اصحى
    وبعديها بشويه بلش يطلع الراس وكل ما تيجي الطلقه اتقولي الدكتوره ادفع
    اسمعت صوته وهوه بيبكي بس ما اقدرت افتح اعيوني اصحيت وزوجي ببوس فيه وبقولي اجى عبد الرحمن وانا بقول الحمد لله الحمد لله
    لبين ما اجى نور حياتي بعد انتظار 7 سنوات
    عبد الرحمن يوم الخميس 4-11-2010 على الساعه 3-32 دقيقه العصر
    وبعد ساعه جابولي نور عيوني ورضعتوا
    نسيت كل تعبي ووجعي لما شفتوا
    ياااااااا رب ترزق جميع اخواتي هذه الحظه
    ما اروعها ربنا يفرح الجميع
    ويعطيهم متل ما اعطاني

نصيحتي للبكريات مش شرط متل ما يصير مع اختك جارتك يصير معك خلي مرجعك طبيبك
    لاني كنت سامعه منهم انوا البكريه بتقعد ايام تطلق
    واول شي ببلش الطلق عندها كل ساعه
    وبطنها بسحل لما تقرب تولد اما انا لساعة الولاده كان بطني مرفوع علشان هيك ما كنت مصدقه اني بدي اولد وكمان بلش الطلق عندي كل خمس دقائق
    حتى اني ما كنت بدي اخد شنتة المشفى

دعواتكم ربنا يهدي عبد الرحمن
    ويقدرني على تربايته تربيه صالحه .

مواضيع مشابهه

1. شاركوني قصصكم مواقفكم المضحكة
    بواسطة حبيـ الجماهيربة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-08-2009, 03:44 AM
  2. فهرس أسماء مواليدكم بأقلامكم ..
    بواسطة جدران الصمت في الأمومة والطفولة
    الردود: 772
    اخر موضوع: 23-10-2008, 07:23 PM
  3. آآآآآآآآآآه ... اشتهيت أصير أم .. من قصصكم الحلوة ..
    بواسطة مرايم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 44
    اخر موضوع: 04-04-2008, 07:46 PM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 20-07-2006, 11:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ