انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 30 الأولىالأولى 12345612 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 299

الموضوع: قصصكم بأقلامكم _(متجدد)_

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    القاهرة
    الردود
    41
    الجنس
    ذكر

    اليكم قصة ولادتي

    السلام عليكم
    انا رجعت لكم مرة تانية ومعايا ابني عمر

    كان ميعاد ولادتي 25\8 روحت للدكتور يوم الثلاثاء 21\8 عشان اطمئن علي البيبي واتفق مع الدكتور علي الولادة وكانت المفاجئة البيبي لسة منزلش في الحوض والمفروض اني هولد بعد 4 ايام ومخبيش عليكم انا ساعتها كانت نفسيتي زي الزفت وكل شوية اعيط من غير سبب ومكنتش بعرف اخد نفسي ولا انام وكانت ضلوعي وجعاني وكان نفسي اولد واخلص

    وبعدين الدكتور قاللي اني ممكن اتعدي التاريخ واننا هنستني لما البيبي ينزل الحوض براحته ويجي الطلق وابقي اتصل بيه فسألته علي حقنة الظهر وكان في ناس كتير خوفوني منها بصراحة الموضوع ده زود قلقي وخوفي من الولادة فقررت اني اولد قيصري لان كمان الدكتور قاللي اني لازم اكون هادية ونفسيتي مرتاحة عشان اولد طبيعي وانا مكنتش كدة خالص اكييييييد هتقولوا اني بتدلع ههههههه

    المهم اتفقت مع جوزي اني خلااااص عايزة اولد قيصري وقولنا للدكتور وفي لحظتها قاللي خلاص تولدي بكرة وكانت....

    يوم الاربعاء 22\8 الساعة 6:30 صباحا كنت في المستشفي
    ودخلت غرفة العمليات الساعة7:30 بمجرد اني اخدت حقنة البنج محستش بالدنيا الا وانا بفوق علي الم شديييييييييييد في بطني وكنت بصرخ من شدة الالم وجاء زوجي ليخبرني اني ولدت وجابولي البيبي اشوفه واخدته في حضني وخرجت من المستشفي تاني يوم

    والالم اللي في بطني لا يزال ده غير الام في كتفي وضلوعي ومكنتش بتروح الا بحقنة فولتارين

    والحمد لله عدت الايام وزالت الالام ورجعت لكم تاني
    وعقبال كل واحدة مستنية البيبي بتاعها واللي بتتمني انها تحمل ربنا يكرمها

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    مدينة الصبر أسميها .......... الله ربي حاميها
    الردود
    1,533
    الجنس
    أنثى

    byebye راح اخبركم قصة ولادتي

    السلام عليكم اخواتي .
    انا ولدت في اخر 5 ايام في رمضان في اول شهر 10 والحمد لله رزقني الله طفلا ما شاء الله عليه متل القمر ربي يجعله من الصالحين .

    بالبداية استيقظت صباح يوم ولادتي عادي اجهز نفسي كالعادة للذهاب للعمل وكذلك زوجي .....
    نزلت علي مياة قليلة ولم انتبه لها وازدادت وحسبت انها افرازات عادية تحدث بالشهر التاسع من الحمل
    كانت تنزل ببطء _غيرت ملابسي ووضعت الفوطة وذهبت للعمل
    لم يكن بي اي وجع ولا شي عادي ويوم عادي فقط احسب افرازات
    المهم بعد ساعتين ازدادت كمية المياة علي بالنزول _اتصلت بالطبيب المشرف على حالتي واخبرته بما حل بي _قال لي عليك الذهاب فورا الى المستشفى انت حالة ولادة والماء هذا هو ماء الجنين
    اتصلت بزوجي واخبرته ان يترك العمل ويأتي للمستشفى وفعلا جاء انتظرني بالخارج طوال فترة ميلادي واحضر معه شنطة البيبي وكل الاحتياجات اللازمة للولادة.
    ذهبت فورا للمستشفى ولم اكن اعلم انني بحالة ولادة لم اصدق لأنني بلا الم ولا طلق ولا شي عادي
    المهم كان الرحم مفتوح 4 سم وقالوا لي حالة ولادة ودخلت غرفة الولادة وركبولي محلول بيدي وبدأت الاوجاع والالام .......

    ولله الحمد تمت الولادة طبيعية واخذت غرز لكن اقل من ولادتي السابقة واخبروني انني انجبت ولد وحمدت ربي عليه

    وبقيت بالمستشفى لمدة ما وبعد ان اطمئنوا على صحتي وانني بخير كتبوا لي الخروج وذهبت للمنزل ويا لله ما اصعب غيرة طفلي الاول من الطفل الجديد ادعولي ربي يهدي ابني ويتقبل اخوه الجديد بكل حب وحنان.

    بعد يومين من ولادتي فاجئني زوجي بهدية جميلة جدا من اجلي يبارك لي بها بسلامتي
    احضر لي علبة كبييييييييرة من مستحضرات التجميل باهظة الثمن وجميلة جدا تحتوي على كل شئ .لكن للاسف لم استخدمها حتى اليوم نظرا للانشغال بالمولود الجديد واخوه الاكبر ولم استطع حتى تسريح شعري هههههههههههههههه مسكين ربي يعينه علي هههههههه
    هذه قصة ولادتي اتمنى ان تستفيدوا منها وربي يسهل عليكم الميلاد وربي يرزق من تشتهي الذرية بذرية صالحة يارب

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الردود
    28
    الجنس

    هذي قصة ولادتي للعبرة

    الله يعافيكم رحت موعد عندي عادي زي اي يوم مافيني طلق ولا حاجة كشفت عليه الدكتورة00000اسمها راح اذكره بعدين وقالت وين راح تولدين قلت لها عندك قامت ايش سوت الله يجازيها على الي سوته دخلت يدها بدون سابق انذار وطلعت مني كمية دم وقالت ولادة طبعا شفت الدم بغيت اموت سكت ونادت الممرضة وقالت طلعوها فوق لحد ماافضى طلعوني وتركوني في انتظار عند باب الولادة انتظر اللي تولد وانا مافيني اي الم توني في بداية التاسع المهم دخلوني وجتني ممرضة سوريه ودخلت يدها بقوة بدون رحمة وانا اتالم وراحت شوي الا جتني ممرضة مصرية وقامت تدخل يدها وصاروا يتناوبون عليه وبدون رحمة طبعا الطلق الصناعي فيني وبجرعات كبيرة والم غير طبيعي صرت اصرخ ماابغى اولد وابغى اقوم من السرير بس وين اروح طحت بين جزارين وعلى ذا الموال يضغطوني من تحت علشان موية الجنين تخرج والممرضات يضغطون بطني بكل قوة من الاعلى خلاص القفص الصدري عندي اندمر الى يومك وهو يوجعني من الضغط وجت الدكتورة في اخر شي ماهي طايقه احد تنافخ ويطلع البيبي وتخيطني وتمشي على طول وماعدت شفتها الكارثة الكبرى طلع البيبي وحده من رجليه مااكتملت نموها وبدات رحلت علاجه دامت خمس سنوات ولا زالت لكن الحمد لله قدر الله وماشاء فعل وكانت المتسبب الاكبر هذه الدكتورة حسبنا الله ونعم الوكيل طبعا انا من سكان جدة والدكتورة هي امال شبكشي مستشفى الاطباء المتحدون

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    مع اميري و اميرتي في مدينة حبيبي "رسول الله"
    الردود
    1,882
    الجنس
    أنثى

    و اخييييييرا قصة ولادتي و بالتفصيل :)

    السلام عليكم اخواتي الحبيبات
    اشتقتلكم كتيييير بس مشغولة كتييير ببنتي حبيبتي مجننتني و بتبكي كتير و بتنام شوي
    من يوم ما سافرت بدي اكتبلكم قصة ولادتي و ما عم بلحق
    ان شاء الله اقدر اكتبها كاملة بدون فاصل اعلانات واااااااااااااااع
    بسم الله
    انا كان موعدي عالعد 14\10 و عالالتراساوند 17\10
    المهم بدأت عندي آلام مثل الدورة فجر 13\10 و انا متل ما بسمع انه هذا هو الطلق و بلشت اتطلع عالساعة لحتى صار الوجع منتظم و ييجي كل 5 دقائق و صحي زوجي و نادى مامتو مشان نسألها اذا
    هذا هو الطلق و حكتلنا استنوا شوي لحتى يحمى و بلشت اجهز حالي و بوصي زوجي انو يجيب الشنته من عند اهلي و... و استمر معي للساعة 9 نمت و صحيت 10:30 احس بطني مافي وجع ضهري
    كمان مافي شي بححححححح كلو راح متل الكذب طبعا انا كنت خايفة بنفس الوقت مبسوطة
    اني رح اخلص و رح اولد قبل ما يسافر زوجي
    المهم المسا طلعنا نمشي انا و زوجي قلنا بلكي رجع الطلق مافي فايدة بس شي بسييييط
    ماما بتقولي وجع ال 5 دقائق ما بتتحملي و لا بتكوني بتحكي هيك ههههه اول مرة شو بعرفني انا
    المهم 14\10 ..15\10 ..16\10 مافي شي و كان عندي مراجعة عند دكتورتي و كانت موصيتني اشرب خروع للطلق من قبل العيد و يومها كمان رجعت حكتلي قلتلها بدي اولد بسرعة بس كمان بدي اخليها على الله حكتلي عادي ما بضر و يمكن ما تستجيبي و حكتلي اشربه عالفجر
    المهم و انا طالعة اشتريت خروع و حكالي زوجي بس اجليها لبكرة لأنه السيارة رح تكون في
    الكراج و مريت عند ماما حكتلي ما تردي عالدكتورة ان شاء الله لما ربك يريد بتولدي و الليلة ان شاء الله بتخلصي و بترتاحي
    المهم نمنا ليلتها انا و زوجي بكير صحيت الساعة 2:30 من الوجع و ضليت صابرة لحتى صار يشد معي و صحي زوجي الفجر و شافني بتقلب من الوجع و صرت ابكي و نادى مامته حكتلنا شكلها ولادة
    آاااااااااخ صحيت بنتي بكمل في اقرب وقت ان شاء الله

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    مع اميري و اميرتي في مدينة حبيبي "رسول الله"
    الردود
    1,882
    الجنس
    أنثى

    عدنا :) هههه space toooon

    عدنا هههههههه space toooon
    بدكم تضحكوا علي..هداك اليوم حطيت لبنتي space toooon قلت بلكي سكتت
    اكيد هذا اطول فاصل اعلانات مر عليكم بس حرام ما تفكروا انو بنتي طول هذا الوقت عم تبكي
    رحنا حممناها انا و ابوها طبعا اول مرة بحممها بس حمد لله تمت العملية بنجاح و بعدين اجانا ضيوف
    شكرا للجميع عالردود اللطيفة و الدعوات الحلوة اعذروني ما رح اقدر ارد بتعرفوا بسبب فواصل الاعلانات
    نكمل
    زوجي حكالي يلا البسي نروح عالمستشفى انا كنت خايفة نوصل المستشفى و يروح الوجع متل يوم السبت بس قلت هو هداك الم و هذا الم هذا هو شكلو الحقيقي
    لبست و طلعنا بسرعة لما وصلنا عباب الطواريء قعدوني على كرسي متحرك و جرررررر
    قلت يا حبيبي شكلو الموضوع جد
    دخلوني عالولادة و فحصتني الممرضة حكتلي توسع 3 سم قلتلها شو يعني اروح و اجيت بدي
    انزل من التخت حكتلي استني نحكي مع دكتورتك و سألوها حكتلهم لأ خلوها ولادة
    و انا لاااااااااااا خفت بصراحة ما توقعت اكون بوضع ولادة بشكل جدي
    لبسوني المريول و حطولي ابرة بايدي و عملولي الحقن الشرجي يااااااع شو بدنا نعمل
    لزوم الولادة و حكولي امشي و كل شوي الألم بزيد و بزيد
    حكى زوجي مع ماما جابها بسرعة اجت يا حراام و عيونها غرقانه بالدموع و بتدعيلي و بتذكرني بدعاء اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا
    و ضلوا هي و زوجي كل شوي يفوتوا عندي و يصبروني و انا بصيح آآآآآي يا ربيييييي يا الله
    و والله لآخر لحظة بتذكر اطلقت اقوى صرخة و قلت يا ربييييييييييييييييييي وقتها كا الألم ييجي
    كل ثواني مو دقيقة حتى وبعد آخر صرخة فتحت عيوني لقيت دكتورتي قدامي قلت يييي هلأ رح
    تيجي الطلقة القادمة و رح تبلش الولادة الجد
    ويلا دكتورتي تقولي مبرووووك .. انا مسكت بطني بسرعة ..
    بتقولي راح البطوون .. ما تتخيلوا فرحتي بهاي اللحظة الدنيا مو واسعتني من الفرحة
    الحمد لله الله ريحني بساعتين و نصف خلصت ولادة و رزقني بنوتة متل القمر نسيت كل الآلام لما شفتها و هذا من دعواتكم انتوا و اهلي و زوجي
    و كنت آخر ايام رمضان آكل رطب كتيير و استغفر و بتذكر اني دعيت وقت الطلق الله ارحمني رحمة
    تغنني بها عن رحمة من سواك ما بعرف ليه خطر ببالي هذا الدعاء و صدقوني دعيتلكم كلكم
    و صحيح لما فقت من البنج دكتورتي بتقولي شايفه هيك خلصتي (هي مفكرة اني شربت الخروع لأنه كان المفروض اشربه الفجر) بالوقت اللي كان مفروض اشربه كنت في المستشفى قلتلها آ بس بدون خروع و قعدت تضحك
    شايفين كلو بيد الله هو اللي زرع هالجنين و وقت ما كاتبله بيطلع
    الله يقوم كل الحوامل بالسلامة و يرزقهم ولادة سهلة و يرزق كل المنتظرين بالحمل عاجلا غير آجل
    توته توته خلصت الحدوته..حلوة ويلا فتفوتة ؟؟

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    236
    الجنس

    باركووولي أخيرا ربي فرجها علي وولدت

    طبعا كلكم عارفين قدأيش كانت ظروفي صعبة اليومين اللي فاتو
    بس الحمدلله ربي سهلها علي ومضت على خير
    خلينا في المهم


    كان موعد ولادتي على حسابات السونار 15|11 وعلى حساباتي 11|11
    وأنا كنت أعاني من مشكلة المشيمة الضعيفة وكان المفروض تكون مواعيدي أسبوعية وهذا الشي مقرر علي من نهاية الشهر السابع
    ودخلت الشهر التاسع عالعيد والمفروض أروح عالموعد بعد العيد مباشرة لكن مرض بنتي منعني من أني أروح الموعد وبكذا تكونت أكبر مشكلة واجهتني بآخر شهر من الحمل
    تسألوني ليش ..... لأن المستشفى عانى من أزمة مواعيد مابعد العيد
    وبكدا ما قدرت أكشف الا على نص التاسع ومع أسوأ دكتورة بالمستشفى
    بتاريخ 30 أكتوبر يوم الثلثاء رحت عالموعد وكنت أعاني من طلق كل عشر دقايق وقلت للدكتورة
    حطت علي الجهاز وبين في الجهاز الطلق وعشان كدا سوت لي كشف داخلي
    الله ينتقم منها ذبحتني 10 دقايق وهيا تضغط وتلف يدها داخل والنهاية قالتلي الرحم مستعد للولادة
    أفتكرو هالفقرة جاية المفاجآت
    خلينا في الموضوع
    أنا على نيتي قلت طب الحمد لله طالما مستعد يوم يومين وولد ومأساتي تنتهي
    وقالتلي أن اذا جاني طلق أنتظر لحد ما يجيني 3 مرات كل عشر دقايق وأقعد في حوض فيه ماي سخنة واذا ما وقف أروح عالمستشفى شفتو الجنون
    رجعت البيت وانا مصدومة من هالدكتورة وضليت أعاني من الطلق المنتضم اللي يتوقف لفترة أو أنه يتحول لطلق غير منتضم أسبوع ويومين
    وكان عندي موعد مع دكتورتي بعد أسبوع من موعد الدكتورة الهبلة
    كان الموعد يوم الأربعاء بالليل 7 نوفمبر
    كشفت عالبيبي كان كلشي تمام النبض , الوزن ,كمية الماي
    وقلتلها أني تعبانة من الضغط الغير طبيعي اللي أعانيه من تحت
    فتحت الملف على آخر موعد وفضلت تطالعه وهية تحكيلي أن الضغط شي طبيعي مع قرب موعد الولادة
    سكتت لحظة وبعديها قالتلي بدها تكشف من تحت
    وقالتلي أن مكتوب في الملف أن الرحم كان فاتح 2 سم
    شفتو المفترية تركتني أمشي وأجري وأنطط علشان أولد وأكتأب وأفتكر أني مش حولد أبد وأنا مفتوحة 2 سم
    طبعا دكتورتي كشفت علي وقالت الرحم فاتح 3 سم وحكتلي أني أروح عالأسعاف اليوم التاني من الصبح وهم يفتحو كيس الماي وتصير ولادة
    ومن لحظتها وانا كدا


    آآآآآآآآآآه تعبت وعارفة أني طولت عليك
    عالعموم ولدي ناوي يصحى لي ويبتدي الموشح المسائي عشان كدا أقل لكم فاصل ونواصل

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    236
    الجنس
    عدنا

    فين وصلنا أيوة وصلنا لحد مادكتورتي قالتلي أني أروح الأسعاف صباح اليوم التاني عشان تفتح كيس الماي وتبقى ولادة
    نسيت أقولكم شي طلع عندي بكتيريا عنقودية في المهبل وكان لازم يحطون لي مضاد في الوريد قبل الولادة ب4 ساعات عشان كدا قالتلي لمن يجيني طلق منتظم كل 10 دقايق أحضر المستشفى على طووول عشان يمدي يحطون المضاد

    طبعا طلعت من الدكتورة وأنا وماني عارفة أبكي ولا أضحك
    وأقول لزوجي اني موب مصدقة وهو يقول اني راح أخلص وارتاح وأنا مرعووووبة من الولادة وكأني شفت ملك الموت وقالي بكرا آخد روحك
    ومن كتر الخوف رجع لي الطلق منتظم كل 10 دقايق لكن هالمرة الألم أقوى يمكن لأني عرفت أن الرحم فتح 3سم واستمر الطلق ل2 الفجر وبعديها سابني أنام
    صحيت عالساعة 5 الفجر طبعا بسبب الطلق لكن هالمرة ألم الضهر غير طبيعي صليت الفجر وقريت سورة مريم
    وبعديهاسخنت لي حليب بالزعفران
    وانا اسخن الحليب جات لي أمي {أنا وزوجي ساكنين في بيت أهلي لحد مايجهزالبيت اللي شكلو ماراح يجهز} قلتلها أن احتمال أنا وزوجي نروح البحرنتمشى وبعديها نتغدا في المطعم
    عارفة أمي لوعرفت اني راح اولد حتتعب من كتر التفكير والخوف علي
    شربت الحليب وأكلت التمر وكترت منه
    رحنا المستشفى عالساعة 9 الصباح من يوم الخميس 8 |11
    ومن كتر الزحمة بقسم الولادة ضليت في الغرفة حاطيني عالجهاز وناسيني لساعة 10 ونص
    أجت الدكتورة وكشفت علي وقالت أن الرحم فاتح 4سم ونص يعني ولادة
    حطولي الحقنة الشرجية وبعديها المغدي وودوني على غرفة الولادة و حطولي المضاد تقريباعالساعة 12 الضهر
    الحمدلله طلعت الممرضة مؤمنة وخلتني أصلي
    عالساعة 3 العصر اجت الدكتورة وكشفت علي
    قالت اني فاتحة 6 سم وفتحة كيس المايوبدت الآلام اللي لاتحتمل

    الحمدلله هالعذاب ماطول ساعة وقالو ولادة
    جات الدكتورة ولتفو حوالي الممرضات ماما بوش بوش بوش
    والدكتورة تقول نفس... ويعيدونفس الديباجة مع كل طلقة...
    5 الى 6 مرات وبعديها قالت الممرضة مبروك مما ولد
    سابته بحضني دقيقتين وأخدته لورا الستار منشانتكمل تنظيفه وتلفه
    وطبعا الحبيب كان متخبي ورا الستار يخاف يشوف الولادة
    وأول ما خلصت الممرضة من لف البيبي أخده وأذن بأذنه
    ومن كتر الفرحة نسي ان الدكتورة ماخلصت
    دخل علي والدكتورة تخيط الجرح
    انصدم ورجع ورا الستار ومن هناك قالي مبارك ماجاك

    يعني بيوم الخميس 8 نوفمبر,27 شوال,الساعة 4ونص خرج أحمد لهذي الدنيا
    مانسيتكم من الدعاء ,دعيت لكل حامل بالولادةالسهلة الميسرة وكل محرومة بالولد الصالح

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    في بيت زوجي
    الردود
    206
    الجنس
    امرأة

    خاص قصصكم بأقلامكم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    واخيرا عدت لكم بقصه ولادتي المثيره والله من طولها ودي اكتبها حلقات فلم مدبلج هههههه
    المهم انا رحت بعد اسبوع من العيد عندي موعد عادي ويوم رحت قالت اني تعديت موعد ولادتي بعشره ايام المهم قالت لازم تنويم لانها بتعطيني طلق صناعي وااااااااااااااااه اه من الطلق الصناعي والله بغيت اموووووووووووووت وهذي قصتي بالتفصيل

    اليــــــــــــــــــــــــوم الاول:الساعه السابعه والنصف جت الدكتوره وعطتني التحميله الاولى ويوم جت الساعه الواحده ضهرا بدا الام يجي واه من الم تقلصات شديده في اسفل بطني ويزيد ويزيد مع مرور الوقت والادهى والامر كل شوي تجي ممرضه تكشف علي من تحت واقولها هاه بشره تقول لسى مافي افتح رحم ويزيد الالم لين جت الساعه 2 باليل معد اقدر اتحمـــــــــــــــــــل جلست اصرخ من قوه الالم
    وراحت امي الله يعطيها العافيه خلتهم يعطوني مسكن وعطتني ابره والحمد لله نمت بعدها ماحسيت بنفسي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اليـــــــــــــــوم الثاني: الساعه السابعه جت الدكتوره وكشفت على وللاسف مانفتح عندي الرحم ولا سانتي بعد كل ذيك المعاناه وقلتلها والحل قالت لازم تحميله ثانيه وطااااااااارت عيني
    وعطتني التحميله وجالسه اعد الوقت والثواني متى يعطوني مسكن من قوه الالم وصارت حالتي كسيفه امي كل ماجى ابوي مسكين بيجلس معنى جايب قهوه وشاهي شافني اصيح واصرخ من الالم يرجع ادراجه ههههههه وتخيلوا على كل هذا مانفتح الرحم ولافيه بوادر ولاده
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اليــــــــــــوم الثالث:الحمد لله التحميله الاخيرهوهذا اليوم الي بغيت اروح فيها عطتني التحميله الساعه 7 وصار الالم يزيد يزيد لين جت الساعه 8 باليل والام خلاص لايعرف لاامي ولا ابوي طلق ورا بعض ورا بعض بدون رحمه وصار ينزل مني مثل قطع الدم وقلت هانت يمكن اليوم بولد وزوجي المسكين يناضرني من بعيد بدون اي تعليقات والدموع تنهمر من عيناه بغزاره انا اتالم وهو مسكين يتالم معي لان عنده القلون لعصبي المهم يوم جت الساعه 12 جلست اصرخ ابي مسكن ابي مسكن
    وجت وعطتني مسكن بعد ماكشفت علي ولقت الرحم مانفتح قالت خلاص اذا جت الدكتوره الساعه 7 صباحا راح تسوي عمليه قيصريه قلتلها خلاص نادوها ماقدر خلوها تشق بطني نادوها واصيح وامي تصيح معي وتقولي اذكري الله هانت ويوم جت الساعه2 باليل المسكن طبعا ماجاب فايده اشتد الالم لدرجه اني ماقدر ارفع يدي عن بطني وجلست في غرفه التخطيط واه اه مدري تلقينها من الم الطلق
    ولا الم المغاط حق التخطيط ولا الم الكشف عشان يعرفون كم فتح الرحم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اليوم الرابع والاخير:الساعه الخامسه فجرا في هذا الوقت انا في عداد الاموات تخيلوا الوضع سرير واكسجين والم شديد والدكتوره ماتجي الا الساعه 7 بس انا خلاص من قوه الالم مابغي اي احد يلمسني جلست اصرخ وفكيت المغاط وتقولي الممرضه لالا مافي فكي عشان قلب بيبي قلتلهم مابيه
    قالت طيب معليه انا يشوف كم سانتي قلت لاااااااااااااا المهم جت الدكتوره الساعه 7 وكشفت علي
    وقالت يالله يالله ولاده انفتح الرحم 8 سانتي والحمد لله المهم مسكتني امي من يدي اليمين والممرضه من يدي اليسار تخيلوا يوم شفت سرير الولاده اغمي علي معد حسيت بنفسي الا وانا على السرير والاكسجين في فمي المهم قالت باقي 2 ساني لازم يصير 10 سانتي واذا في الم قوي ادفعي جلست ادفع وادفع والممرضه تضغط على بطني وماطلع الا بتوسيع والادهى والامر طلع البيبي والحبل السري ملتف عليه وقصته والمشيمه رقت فوق ويوم جت تتطلعها تقطعت وجاني نزيف شديد وامي وزوجي وابوي على اعصابهم المهم طلع عبدالعزيز الساعه 8ونصف صباحا في يوم 11/10 تدرون وش يعنيلي هذا اليوم يوم عيد زواجنا يوم دخل زوجي عطاني احلى بووسه بالعالم وقالي شكرا على هديه عيد زواجنا وارتسمت على وجهي ابتسامه فرح وجسلت احمد الله على العافيه

    واسفه على الاطاله

  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    داخل قلب زوجي
    الردود
    867
    الجنس
    أنثى

    قصة ولادتي بى لولو

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اخواتي وحشتوووووووووووووووني لكن لولو ماخذه كل وقتى غير الزيارات وبعد لانى فى بيت اهلى لاني ما خلصت الاربعين

    اريد اخبركم قصة ولادتى فى يوم الاحد الفجر بتاريخ 4 نوفمبر بدا عندى الم فى اسفل البطن وقلت يمكن عادى وعلى الساعة 4 الفجر نزلت على الماي ومع نقط دم خفت بعدين رحت صحت زوجي وكنت مجهزة الشنطة واتصلت بامي ورحت المستشفى وظلت أتالم لحد فجر اليوم الثاني وولدت بعدها بالسلامة الساعة 2 و45 فجرا وجبت احلى بنت الله يحفظها سميتها ليان ودلعها لولو.

    لكن الحين ما في نوم مثل اول وسهر يالله علشان احس بالامومة وان شاء الله بس ارجع بيتي ارح اتواصل معكم فى المنتدى الغالي لان مستحيل اقطعكم.... أحبكم فى الله

  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الموقع
    بحضن امي
    الردود
    1,444
    الجنس
    امرأة

    Smile حكايتي مع الزمن " قصة ولادتي "

    حكايتي طويلة شوي ....... يعني علشان ماتطفشي خلي جنبك قهوة وشوكلاتة

    طبعا الدكتور قالتلي تعالي اخر يوم ف شهرك علشان اكيد تعطيني طلق صناعي ... وبصراحة خفت اروح ولاني ادري ان البكرية تتاخر فالولادة ... المهم طنشتها وبعد اربع ايام من التاسع يوم الاحد اعتقد الظهر نزل عليا شوية دم ورحت على طول المستشفى وقالتلي مفتوح 2 سم طبعا ومع التوسعة على المغري كان 4 سم وبعدين قالتلي روحي امشي لحد العشاء وفتح معايا 6 سم طبعا مع التوسعة مرة ثانية وطبعا هنا الطلق مرة زاد عليا وكنت مو قادرة اتحمل و مع كدا بعدين اعطوني طلق صناعي اتخيلو الم ساير مو طبيعي وعلى 2 بالليل فتح 9سم بس للاسف بعد التعب هذا كله بنتي فوق ومو راضيى تنزل كنت كل ماادفع تطلع على فوق بزيادة حتى اني مو قادرة اتنفس المهم ف النهاية مع الدفع ومساعدة الدكتورة بان بس شعر راسها ومو راضية تنزل لاني حوضي صغير وبس وطبعا بعدين دخلوني قيصري ..... والله يابنات كنت وقتها من الالم مو قادرة امشي ... وولدت بالسلامة الحمدالله على الفجر وجبت بنوتة .....
    وجلست طبعا كم يوم ف المستشفى وخرجت جلست كمان امكن اسبوعين ف البيت وبعدين طلعت درجة حرارتي وسارت 39 40 والحديد عندي مرة نازل اعتقد 6 او 7 وهذا غير حالة الاكتئاب اللي كنت فيها وكنت مرة رافضة الاكل ومافاد معايا اي شي كل الادوية اخذتها ومافادت المهم علشان ماطول عليكم ف النهاية اهلي ودوني مستشفى سليمان فقيه
    المهم اول يوم رحت مافي دكتور الا ودخل عندي وكشفو وكلهم مستغربين من السبب لان الحرارة ماكنت تنزل ولا بشي الا بالقران ...
    بس نسيت اقولكم شي انا انتفخ شوية من جانب الخياطة وماكنا ندري وش السبب .... وكل ماكنت اسال كانو يقولو عادي لحد ماطور الوضع

    المهم بعد كم يوم من تنويمي ف المستشفى وبعد ماسوولي انترا ساوند على الخياطة عرفو انو في تجمع صديد اعتقد ...... وقالولي لو مافتح لوحدو حندخلك غرفة العمليات من جديد لفتحه
    ادري اكيد طفشتو ***** المهم قبل يوم العمليه جاني شيخ المستشفى وجلس يقرا عليا تقريبا كانت 2 او 3 بالليل .... اليوم اللي بعدو الظهر دخلت الله يعزكم التواليت فجأة وش الاقي شي اخضر ينزل مني بكثرة ومن خوفي جلست اصرخ وناديت امي ....... المهم جا الدكتور وسوالي عملية تنظيف للجرح وطبعا جزء من الخياطة وجلست شهر ف المستشفى ..... وطبعا جلست 3 شهور بعدها ف بيت اهلي والخياطة جزء منها مفتوح ويتنظف كل يوم عند الدكتورلحد مالئم والحمدالله على كل شي
    وبس هذي قصتي

مواضيع مشابهه

  1. شاركوني قصصكم مواقفكم المضحكة
    بواسطة حبيـ الجماهيربة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-08-2009, 03:44 AM
  2. فهرس أسماء مواليدكم بأقلامكم ..
    بواسطة جدران الصمت في الأمومة والطفولة
    الردود: 772
    اخر موضوع: 23-10-2008, 07:23 PM
  3. آآآآآآآآآآه ... اشتهيت أصير أم .. من قصصكم الحلوة ..
    بواسطة مرايم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 44
    اخر موضوع: 04-04-2008, 07:46 PM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 20-07-2006, 11:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ