انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 26

الموضوع: منتصف الشهر الرابع ... 10 كيلو .. لوين راح اوصل؟؟

الردود
    1,496

منتصف الشهر الرابع ... 10 كيلو .. لوين راح اوصل؟؟

السلام عليكم
    يعني المكتوب باين من عنوانه! اليوم خلصت الاسبوع الرابع عشر يعني على حسبة الدكتور نصف الشهر الرابع ، و لما توزنت كنت رح اوقع من طولي ... زايدة 10 كيلو من قبل الحمل ، و بخلال اسبوعين بس زايدة 2 كيلو
    يعني بحسبة بسيطة ، باقيلي على الاقل 20 اسبوع ، بزيد فيهم كمان 20 كيلو ، يعني رح اتحول لفيل صغنون
    و الدكتور المحترم ( والله انه محترم ) بحكيلي عاااااااااادي ... عشان صرت اخد ابر تثبيت قوية ( 5000 ملغم) حكالي هي بتنصح ما بعرف كلامه صح ولا بطمني
    و طبعا انا تصنيفي اصلا قيل الحمل مليانة يعني كنت دايما بين 63 و 67 يعني مو نحيفة عشان احكي يللا عادي .. و اللي قاهرني كمان اللي بحكو انه البطن ما بتبين الا بالشهر السادس خصوصا الحمل الاول .. و بيحكو هالحكي و انا قاعدة معهم و بطني واضح ..بس انا بعمل حالي مش سامعة .. هاد الموجود شو اعمل وين اروح بالناس اللي جوا

فشيت قلبي يللا احكولي تجاربكم في زيادة الوزن و اذا في أمل ارجع في يوم من الايام لعالم الستينات
    سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

الردود
    333
    هلا عزيزتي دندون
    شوفي ياعمري انا كنت مثلك تماما تزوجت وزني كان 67 وبعد اول حمل صار وزني 99 تخيلي الفرق ويلين الحين اعاني مش عارفه كيف انزلهم لا وكل مره اوصل فيها لثمانينات ارجع احمل مره ثانيه فثبت وزني الحين علـ93 و الحين انا حامل في بداية الشهر الثاني و اريد ادور على نظام غذائي ينفع للحوامل
    لآنه خبرتني وحده توني متعرفه عليها ان الدكتوره المشرفه عليها في الحمل عطتها نظام غذائي خلتها تنزل 18 كيلو اثناء الحمل رقم مهووووول فعلا ... وقالتلها ان الجنين ما يحتاج هذي الكميه من الأكل وكل الي تسمعوه عن زيادة الاكل بالنسبه للحامل و المرضع غلط المهم يكون الاكل صحي و متوازن ...و ماشاء الله عليها تقول ان ولدها كان وزنا طبيعي ومافي اي شي....

المهم انتي لازم تروحي لدكتور تغذيه يعطيك نظام صحي علشان ما تسمنين وايد (وتغلطين مثل ما غلطت انا )
    انا بعد اذا ماحصلت نظام صحي اثق فيه بروح لدكتورة تغذيه ..... لاني قمت أحس انه شكلي غلط و أنا حامل
    خلينا على اتصال .....

الردود
    1,496
    المتفائلة شكرا لتضامنك بس صدقيني اختي انا اكلي صح زاد عن أول شوي لكن ابدا مو بالمقدار اللي يخليني يزيد هالقد .. و اغلب اكلي فواكه و البان و ما في رز و خبز كتير .. و زوجي رافض تمااامااا حكاية التخفيف بحكيلي لما تولدي بيفرجها ربنا و بتنحفي اكيد بس هلأ ما تشغلي بالك ...
    الله يهونها علينا و الف شكر لمشاركتك و ان شالله بتقومي بالسلامة

الردود
    5,908
    و عليكم السلام
    أنا ما زدت في الوزن بعد الولادة ، سبحان الله كان بس 2 كيلو زيادة عن وزني قبل الحمل
    و أنا بصراحة ما أعرف إيش السبب
    بدأت رياضة بعد شهرين من الولادة ، و تركيزي على منطقة البطن
    بالنسبة للأكل كنت ما أحب الأشياء الدهنية و المحمرة و أنا حامل ، يمكن هذا هو السبب !

احتمال تكون حركتك أصبحت أقل بعد الولادة يا دندون .

الردود
    116
    أنا هلا في نص السا بع و الزياده عندي 11 كم و دكتورتي بتحكيلي أنوا كتير و لازم أخفف حتى أني صرت أعمل حساب لموعد روحتي عند الدكتوره و صرت قبلها بيومين أخفف كل شي يعنى علشان الوزن ما يكون كتير و أتبهدل . أنا كنت و ما زلت كتيربشرب انواع عصائر و طبعا هاي كلها سعرات حرارية, فصرت أخفف او أجيب انواع ما فيها سعرات حراريه كتير و كمان أيديه و رجليه بتنفخوا آه الله لا يوريكم شكلي هسه الحمد لله

الردود
    6,273
    التكريم
    أول شي مبروك ألف مبروك على الحمل ..

تاني شي اشتقت لك كتير .. الله يرحم أيام ازدهار كنا نتكلم كل يوم ..

المهم .. لاتشكي لي أبكي لك .. في حملي في معين اليي راح يصير 6 سنين زدت زيادة مهولة والى اليوم ماني قادرة اتخلص منها ..

وكنت قبل الحمل في الخمسينات والان في السبعينات .. بدي أبكي على حالي

المهم عندك احتمالين .. ياتكوني حامل في توأم .. خاصة انك تقولي بطنك باينة ..

يا يكون عندك احتباس سوائل .. وتحتاجي تشربي سوائل اكتر عشان تتصرف وماتنحبس وممكن تاخدي نعناع مغلي وعصير جزر وكرفس ..

هدا ماعندي واحذري زيادة الوزن ترى شي مزعج جداً..

في ركن الصحة والتغذية حمية للحوامل أقرأيها يمكن تعجبك ..واستشيري طبيبك ..
    ظروف حياتي تغيرت ومشاغلي ازدادت فسامحوني وحللوني ..

سأحاول أن أبقى على العهد معك يا لك

تسلم اياديك يا أم سهيل
    [/CENTER]

الردود
    1,496
    تعقيب كتبت بواسطة - ســـلامات -
    و عليكم السلام
    أنا ما زدت في الوزن بعد الولادة ، سبحان الله كان بس 2 كيلو زيادة عن وزني قبل الحمل
    و أنا بصراحة ما أعرف إيش السبب
    بدأت رياضة بعد شهرين من الولادة ، و تركيزي على منطقة البطن
    بالنسبة للأكل كنت ما أحب الأشياء الدهنية و المحمرة و أنا حامل ، يمكن هذا هو السبب !

احتمال تكون حركتك أصبحت أقل بعد الولادة يا دندون .
    سلامات حبيبتي اول شي مبروك الاشراف
    تاني شي انا بشكي من الزيادة في الحمل مش بعد الولادة الله يستر بعد الولادة شو يصير ، و بصراحة معظم اكلي البان و فواكه
    و بالنسبة للحركة انا ممنوعة من الحركة الا الحركة الخفيفة لاني عاملة ربط من اسبوعين ..

الردود
    1,496
    تعقيب كتبت بواسطة Ula1
    أنا هلا في نص السا بع و الزياده عندي 11 كم و دكتورتي بتحكيلي أنوا كتير و لازم أخفف حتى أني صرت أعمل حساب لموعد روحتي عند الدكتوره و صرت قبلها بيومين أخفف كل شي يعنى علشان الوزن ما يكون كتير و أتبهدل . أنا كنت و ما زلت كتيربشرب انواع عصائر و طبعا هاي كلها سعرات حرارية, فصرت أخفف او أجيب انواع ما فيها سعرات حراريه كتير و كمان أيديه و رجليه بتنفخوا آه الله لا يوريكم شكلي هسه الحمد لله
    يا سلاااااااام يعني 11 كيلو بالسابع و انا 10 بالرابع و المصيبة دكتوري ما في على لسانه الا عاااادي يا بنتي هاد من المثبتتات انت لا تفكري بالموضوع
    الف شكر لمشاركتك حبيبتي و ان شالله بتقومي بالسلامة انت و البيبي

الردود
    1,496
    تعقيب كتبت بواسطة حمرة الورد
    أول شي مبروك ألف مبروك على الحمل ..

تاني شي اشتقت لك كتير .. الله يرحم أيام ازدهار كنا نتكلم كل يوم ..

المهم .. لاتشكي لي أبكي لك .. في حملي في معين اليي راح يصير 6 سنين زدت زيادة مهولة والى اليوم ماني قادرة اتخلص منها ..

وكنت قبل الحمل في الخمسينات والان في السبعينات .. بدي أبكي على حالي

المهم عندك احتمالين .. ياتكوني حامل في توأم .. خاصة انك تقولي بطنك باينة ..

يا يكون عندك احتباس سوائل .. وتحتاجي تشربي سوائل اكتر عشان تتصرف وماتنحبس وممكن تاخدي نعناع مغلي وعصير جزر وكرفس ..

هدا ماعندي واحذري زيادة الوزن ترى شي مزعج جداً..

في ركن الصحة والتغذية حمية للحوامل أقرأيها يمكن تعجبك ..واستشيري طبيبك ..

اهلااااااااااااااااا وسهلااااااااااااااا نوووور الموضوع يا ام معين الله يبارك فيك يا رب و يسعدك .. انا فعلا الحمدلله حامل بتوأم بس ما اظن انه لهالدرجة بأثر ! و الله يبشرك بالخير ست سنين مش قادرة ترجعي الوزن متل أول لاااا انا هيك جد تفاءلت

الردود
    36,171
    صراحة يا دندون ينصح الأطباء ألا تزيد الأم عن 25 باوند خلال حملها، وإن زادت ثم زادت، فلا تزيد عن 30 باوند. وأنت قاربت على هذا المعدل في أولى شهورك. فيجب مراقبة ما تأكلينه والتأكد أنه لا يعمل على السمنة بلا داعي. فإن كان أكلك عادياً، فلتتأكدي من الطبيبة سبب الزيادة.

مواضيع مشابهه

1. ابي انزل 10 كيلو في اسبوعين
    بواسطة بحرينية 19 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 13-09-2011, 10:26 AM
  2. ألام في الظهر في منتصف الشهر الرابع
    بواسطة nanoosh في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 30-04-2011, 10:35 AM
  3. نزلت 2.5 كيلو فى أسبوع...و8 كيلو فى الشهر...والبقية تأتى...الجزء التانى
    بواسطة eman_for_allah في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 201
    اخر موضوع: 04-06-2008, 07:36 PM
  4. الحب القاتل في منتصف الشهر
    بواسطة hiatm في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 14-03-2004, 03:49 PM
  5. الحب القاتل في منتصف الشهر
    بواسطة hiatm في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-03-2004, 11:31 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ