انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 22

الموضوع: لحقواعلي زوجي بينجن000

الردود
    129
    لحقواعلي زوجي بينجن000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اول مره اشارك في هذا القسم وانشاء الله مااكون ثقيله عليكم فنحن الان لنا سته سنوات ولم نرزق بطفل والحمد لله هذا العام قضينا فريضة الحج ولكن زوجي علم بان اخته قد رزقها الله بحمل وهويكاد ينجن كل شوي نذهب لهذا الطبيب ام نذهب لفلان 00000الخ اناتعبت نفسيتي اصبحت لااطيق انرى واحده حامل اواسمع بان هذه حمل sid sid sid بسببه ولكن ماذا افعل لدرجة انه ينظر الى افلام الكارتون ويقول انظري حتى الى في الكارتون حملوا وانتي لم تحملي طولتها معليش لكن علشاني مخنوقه اريد اهون على نفسي بقليل وانشاء الله محد يطنشني sid

الردود
    189
    لا اله الا الله .. صعب التعليق على موضوعك لان لازم ندخل في التفاصيل و شؤون شخصية .. بس العيال رزق من الله و الانسان ما عليه الا انه ينتظر ها الرزق .. كل كتبة الله رب العالمين ، و اذا الله مش كاتب ، الانسان ما في ايده شي ايسويه
    الله ايعينج اختي .. و ان شا الله الله يرزقج الذريه الصالحة

الردود
    20
    الله يعينك اختي لكن عليك بالدعاء والتوكل على الله والاخذ بالاسباب لان مثل ما قالت اختي بنت االمطر الحمل والاطفال رزق من الله وقت ما ربي يريد حيتحقق ....
    انا مثلا ما صار لي متزوجه سنتين ما خليت شي ما عملته من تلقيح صناعي واطفال انابيب لكن ربي ما كتب لي الخلفه رغم انه ما في سبب واضح يمنع لكن كله بيد رب العباد فعليك بالدعاء وروحي لطبيب ممتاز واكشفي وان شاء ربي يرزق كل محروم يـــا رب ...

الردود
    1,412
    عزيزاتي التمر ونوا التمر وبذر التمر يقضي بإذن الله على العقمزكمان الراحة النفسية مهمة
    وما بتجي الا بقرآءة القرآن والدعاء والصلاة والتوكل على الله

والله يرزق الجميع

الردود
    58
    اقولك اختي جربي انك تقولين لة وشرايك ناخذاطفال مثلا اختك اوحدة من اقاربكم بس اكيد هذا اذا وافقو اولا بهذة الطريقة راح تريحون اقاربكم وثانيا راح تعرفون معنى وجود الا طفال في المنزل وشوفي كيف ردت فعل زوجك طبعا زي ماقلت لازم تقولين له قبل ماطلبين من اختك او احدى قريباتكم الى معاها انتي تمام طبعا مراح تاخذينهم اسبوع لا مثلا ثلا ث ايام في الاسبوع وياحبذى يكون منزلهم يكون قريب من منزلكم صحيح هذى حل مؤقت الى ان اللة بيكتب لكم عزيزتي انجود ماذكرت لك متاعب الاطفال لانك اذا جبتيلك اطفال اقربك وصرتي انتي وزو جك المسؤلين عنهم ساعتها بتعرفي ادية هم متعبين وحلوين وسلام عليكم

الردود
    3,966
    رزقك الله الذرية الصالحة
    اختي اخبري زوجك بأن هذا اعتراض على قضاء الله وقدره
    فلاحول لك ولاقوة فهل انتي بنفسك تمنعين الحمل؟ اعرف سيكون الجواب لا
    اذا ماذا بيدك او ماذا يريدك ان تفعلين ؟
    فالله سبحانه وتعالى يبتلي الانسان ويرى ايصبر ام يجزع ويسخط
    وفعل زوجك هداه الله من الجزع ..
    اختي اعلمي ان ما اصابك لم يكن ليخطأك وما اخطأك لم يكن ليصيبك
    واعلمي ان كل شيء بقدر
    وان من راقب الناس مات غما
    عيشي انتي وهو راضين بما قسمه الله لكما واشغلا انفسكما بما هو مفيد لكما وللمجتمع
    والله الله بالدعاء
    والله الله بالرضاء بما قدره الله
    واكثرا من الأستغفار والتوبة واعلما ان لكل شيء اجل
    وهذا لاينافي العلاج الطبي
    فأنتما افعلا ما بوسعكما وتوكلا على الله .....
    .......واحذرا من السخط على قضاء الله
    ففي الحديث(من رضي فله الرضاء ومن سخط فعليه السخط)

الردود
    36,171
    أختي أرجو من الله يرزقك الذرية الصالحة.
    ولكن زوجك يحتاج أن يكون صبوراً أكثر، هل تعرفان ممن العيب؟؟ وما المشكلة؟ بما أنكما ذهبتما إلى الطبيب فلا بد أن هناك إجابة!
    أختي لدي صديقات رزقهن الله بعد أعوام وأعوام.
    صديقة لي لم تحمل لسبع سنوات ثم رزقها الله بابنتين.
    صديقة أخرى 6 سنوات وقال لها الأطباء ليس هناك أمل، حملت وأنجبت ولداً بمشيئة الله.
    وهذه الثالثة مثل المعجزة، بعد 16 سنة، وبعد أن قيل لها مستحيل، أنجبت ولداً ما شاء الله عليه، من أجمل مايكون، والآن عمره حوالي 12 سنة، تظنينها جدته.
    لا يأس من رحمة الله يا أختي، زوجك يحتاج أن يتذكر ربه كثيراً ويشكره ويدعوه في صلاته كثيراً، وأنت كذلك. فليس هناك جدوى من الحزن والغضب والحسد.
    اجعلا ثقتكما بالله كبيرة، ولا تستمعا لأقوال الناس.
    أعرف أكثر من أخت في المنتدى لا تزلن ينتظرن فرج الله والحمل، وهن صابرات.

اللهم ارزق كل محرومة يارب العالمين. والله من قلبي أدعو لكن.

الردود
    129
    لكم جزيل الشكر واخيرا حسيت ان لي اخوات في المنتدى يواسيني بالمي وحزني واخت4شششش جربت فكرتك من سنه تقريبا واتيت باخي الصغير وكان يبلغ من العمر 4سنوات وكان زوجي في البدايه مبسوط جدا وطلعات والعاب بالمره وعندما مراليوم التالى وعند النوم قال لى لاعاد تاتيني باطفال للمره الثانيه اريد ان اكون حرا في بيتي تخيلى ذلك الموقف فقلت له كيف اذا رزقنا الله فقال اولادي غير شفتي كيف0

الردود
    58

الردود
    58
    اختي انجود هذي هيه الحياة شوفي انا كيف حياتي مع ولدي وبنتي المشكلة ان ولدي عندة عنف وعمرة فقط سنتين يعني دائما بيشد شعر اختة عمرة4سنوات ولوتشوفين شعرها كان بينكسر خاطرك عليها شعرة متقصف مرررة بسبب هذا الشد العنيف اتلم لحالها دائما وخاصة وقت النوم الصراحة ادموعي قربت تنزل ودائما افكر واقول اذا كان وهو طفل بيعمل كذا اللة يستر من بكرة ويش بيعمل صحيح انة يحبها لكن عنفة خرب شعرها وشعري انا كمان صبري صبري وانا بصبر انشاء اللة يرزقك اطفال ويزق ولدي الحلم والطيبة واللة يوفق الجميع

مواضيع مشابهه

1. الردود: 41
    اخر موضوع: 22-06-2014, 12:40 PM
  2. الردود: 33
    اخر موضوع: 06-12-2011, 08:14 AM
  3. الردود: 24
    اخر موضوع: 13-06-2011, 12:44 AM
  4. الردود: 31
    اخر موضوع: 17-02-2010, 08:32 AM
  5. لحقواعلي بالردبلييييييييييييييز
    بواسطة ام ناصروحنين في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 33
    اخر موضوع: 15-11-2006, 01:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ