انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: ربي يوفقكم ويسعدكم ويفتحها عليكم ويزاكم الجنه تعالو هنااااااااااااااااااااااا

الردود
    10

Unhappy ربي يوفقكم ويسعدكم ويفتحها عليكم ويزاكم الجنه تعالو هنااااااااااااااااااااااا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم\\ مدري فين احط الموضوع ابتلشت بس ان شاءالله مكانه منااسب

انا عضوه جديده وربي سجلت بس عشان ابي نصاايحكم من ناحيه الطبخ لاني قاعده اشوف طباخات ماهراااااااااااااااات في المنتدى تبارك الله

انا بختصار بدخل بالموضوع
    يابنات ابوي الله يطول بعممره يحب الاكل الشعبي القديييم وبما ان امي بنت هاي هااااي ماقد طبخت في يوم اخذت ابوي صراحه صارت مشاكل جدا قووووويه لان ابوي ماشاءالله تبارك الله بيحب الاكل ويبغى مو اي اكلات شعبيه قديمه وتكون مضبوووطه مو اي كلاام ماشاءالله على ابوي تبارك الله
    يابنات اذكرو الله

فاصارت مشاكل كبيره بين ابوي واميييييي وصارت جدتي هي تطبخ للبيت بدال امي لان ابوي يرفض ياكل طبخ الوالده وغير التهزيئ الي يقووله امام اهله لدرجه امي عقدها وصارت تكره شي اسمه مطبخ ولو دخلت تكون خائفه مالومها ابوووي حسرهاااااا وفشلها عند اهله

المهم مالكم في الكلام الكثيررررررر

جدتي هي تطبخ للبيت بما انها ماشاءالله مره كبيره ونشيطه وقالت انا اطبخ لك بس خليك من المشااكل
    وكانت عندنا شغاله من 11 سنه تصورو حتي صاارت تعرف كيف تطبخ جدتي وصارت الشغاله تطبخ نفس طبخ جدتي ماشاءالله تبارك الله كانها جدتي الي تطبخ مو الشغاااله تعرف للذبايح ولكل شي
    المشكله الحين الشغاله خلااص بتروح بعد شهرررررررررين وجدتي الله يرحمها توفت من 8 سنواااااااات
    بعد وفاه جدتي الشغاله صارت تطبخ لنا لدرجه الشغاله لما تساافر لاهلها تجلس شهرين وترجع صراحه في هلشهرين تصير مشاكل كبيره ابووووووي يسوي مشاكل مع امي من ناحيه الطبخ
    والحين المشكله الشغاله ماراح ترجع

وبما ان امي مراه كبيره فافكرت انا اتعلم من الخادمه الطبخ وخصوصا طبخ جدتي الله يرحمها وصرت اخش معاها المطبببببببببخ وتعلمني الشغاله بس ماقدرت استووعب ابببببببببد حاسه مخي مقفلللللللللل
    حتي اهي تقولي وش فيك كذا ماتعرفي ليش اعلمك وماتعرفي
    مدري حاسه بخوووووووووف او مادري شفيني

تعبت حاسه ماراح اطبخ مثل طبخها

بنااااااااااات ساعدوني شسوي شغالتنا شهرين وبتروح روحه نهاائي خلاص ماراح ترجع
    وانا خااايفه من ابووووووووي لانه متعود مايبي الا مثل طبخ جدتي والشغاله صارت تطبخ مثله وكان طول هلمده ساكت
    بس الحين الله يستر لما تسااافر شرااااااااااح نسوووووووي
    قولو لي انا ماقدرت استوعب الطبخ
    واللان ضاايق خللللللقي مو عشان الطبخ ضايق خلقي ابوي مايبي الا مثل طبخ جدتي
    اااه بس ساعدوني مو قادره استوعب
    وياليت الطباخات يسووووون اجر فيناااااااا ويعلموووووونا كل شي من الاول للاخير
    انا عمري 21 سنه

الردود
    10
    اشدععععوه؟؟؟؟؟

الردود
    10
    ربي يسامحكم

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    اهلا بيكي في المنتدي اولا تانيا المنتدي فيه اجمل واروع الوصفات سواء الاكل القديم وهو التراثي في كل بلد تقريبا والاكل الحديث انتي اكتبي اسم الوصفه التي بدك تعمليها وسوف تجدي الوصفه مع الصور لطريقه تحضيرها تقريبا بالنسبه لتعلم الطبخ بدها صبر يعني ما تتوقعي ان تضبط معاكي من اول مره حتغلطي وحتتعلمي من اغلاطك بالنسبه لتعلم من الشغاله حاولي ان تدخلي معاها للمطبخ لما بدها تعمل الغدا من اوله خاصه الوالد متعود علي اكل الوالدته الله يرحمها وشكله طبعه صعب شوي غير قابل للنقاش في المنتدي هون اساسيات الطبخ في كل شئ حتي لتحضير الطعام من تقطيعه او حتي طريقه سلق اللحمه مع البهارات حتي تطلع طيبه وطرق تحضير الرز لجميع الطبخات المحتلفه كلا علي حسب البلد انتي راقي الشغاله مثلا لما تسلق اللحمه شو بتحط فيها او تتبل اللحمه قبل الطبخ او تحضير الرز اعرفي شو بتحط فيه وهون في المنتدي في طرق بالخطوات كيفه طبخه مع انواعه
    انا بقولك انها بدها صبر وبدها تطبيق وعملي كميه قليله جدا للتطبيق يعني الشغاله لما بدها تعمل رز انتي اعمل مثلا نصف كاسه وعيري الماء بالضبط لانك ليسا مبتدئه وعندك ليسا شهرين ان شاء الله حتتعلمي فيها وخلي الوالده تساعدك شوي اكيد كانت تشوف ستك الله يرحمها لما كانت تطبخ
    وموفقه
    واي شئء بدك اسالي البنات هون حيسعدوك لانه هون في بنات من مختلف الدول
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    14,077
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مُبدعة صيف 1430و1431هـ
      • فنانة الحلويات
      • خبيرة طبخ متميزة
    هلا بيكي يا بنتي ليه ماللك بس انتي دوري ووكوني نشيطه ومو عيب انك تسالي صاحبه الوصفه علي اي شيء بالرد واكيد راح تلاقي الجواب والمنتدي مليان حبيبتي ما دام انتي بدك تدخلي عالم الطبخ احنا نساعدك واهلا بيكي مع اخواتك غاليتي وميه مرحبا

http://www.lakii.com/vb/showthread.p...86#post8162286

رندوش's صورة
    رندوش غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء " "شيف درجة أولى"
    الردود
    11,782
    اهلا عزيزتي نورتي
    الصحيح الركن كله طباخات انت اختاري الطبخه والصبايا ما بيقصروا
    لاي سؤال
    اليك رابط ارجو ان يفيدك للاخت حنان البحرين
    ღ♥ღ دورات كيف تتقنين فن الطهي ღ♥ღ

إذا الشعب يوما أراد الحياة ،،
    فلا بد أن يستجيب القدر !
    ولا بد لليل ان ينجلي
    ولا بد للقيد " أن ينكسر" ...

... هنيئا لأسرانا البواسل . .
    هنيئا لأهالي الأسرى ’ ’
    هنيئا للشعب الفلسطيني بأكمله . . .

هنيئا لفلسطـــين بأبطالــها !

كن في الحياة كعابر سبيل ..... وأترك وراءك كل أثر جميل..... فما نحن في الدنيا إلا ضيوف ..... وماعلى الضيوف إلا الرحيل

اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي. يا أرحم الراحمين.

الردود
    366
    تعقيب كتبت بواسطة كل شي له نهايه عرض الرد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم\\ مدري فين احط الموضوع ابتلشت بس ان شاءالله مكانه منااسب

انا عضوه جديده وربي سجلت بس عشان ابي نصاايحكم من ناحيه الطبخ لاني قاعده اشوف طباخات ماهراااااااااااااااات في المنتدى تبارك الله

انا بختصار بدخل بالموضوع
    يابنات ابوي الله يطول بعممره يحب الاكل الشعبي القديييم وبما ان امي بنت هاي هااااي ماقد طبخت في يوم اخذت ابوي صراحه صارت مشاكل جدا قووووويه لان ابوي ماشاءالله تبارك الله بيحب الاكل ويبغى مو اي اكلات شعبيه قديمه وتكون مضبوووطه مو اي كلاام ماشاءالله على ابوي تبارك الله
    يابنات اذكرو الله

فاصارت مشاكل كبيره بين ابوي واميييييي وصارت جدتي هي تطبخ للبيت بدال امي لان ابوي يرفض ياكل طبخ الوالده وغير التهزيئ الي يقووله امام اهله لدرجه امي عقدها وصارت تكره شي اسمه مطبخ ولو دخلت تكون خائفه مالومها ابوووي حسرهاااااا وفشلها عند اهله

المهم مالكم في الكلام الكثيررررررر

جدتي هي تطبخ للبيت بما انها ماشاءالله مره كبيره ونشيطه وقالت انا اطبخ لك بس خليك من المشااكل
    وكانت عندنا شغاله من 11 سنه تصورو حتي صاارت تعرف كيف تطبخ جدتي وصارت الشغاله تطبخ نفس طبخ جدتي ماشاءالله تبارك الله كانها جدتي الي تطبخ مو الشغاااله تعرف للذبايح ولكل شي
    المشكله الحين الشغاله خلااص بتروح بعد شهرررررررررين وجدتي الله يرحمها توفت من 8 سنواااااااات
    بعد وفاه جدتي الشغاله صارت تطبخ لنا لدرجه الشغاله لما تساافر لاهلها تجلس شهرين وترجع صراحه في هلشهرين تصير مشاكل كبيره ابووووووي يسوي مشاكل مع امي من ناحيه الطبخ
    والحين المشكله الشغاله ماراح ترجع

وبما ان امي مراه كبيره فافكرت انا اتعلم من الخادمه الطبخ وخصوصا طبخ جدتي الله يرحمها وصرت اخش معاها المطبببببببببخ وتعلمني الشغاله بس ماقدرت استووعب ابببببببببد حاسه مخي مقفلللللللللل
    حتي اهي تقولي وش فيك كذا ماتعرفي ليش اعلمك وماتعرفي
    مدري حاسه بخوووووووووف او مادري شفيني

تعبت حاسه ماراح اطبخ مثل طبخها

بنااااااااااات ساعدوني شسوي شغالتنا شهرين وبتروح روحه نهاائي خلاص ماراح ترجع
    وانا خااايفه من ابووووووووي لانه متعود مايبي الا مثل طبخ جدتي والشغاله صارت تطبخ مثله وكان طول هلمده ساكت
    بس الحين الله يستر لما تسااافر شرااااااااااح نسوووووووي
    قولو لي انا ماقدرت استوعب الطبخ
    واللان ضاايق خللللللقي مو عشان الطبخ ضايق خلقي ابوي مايبي الا مثل طبخ جدتي
    اااه بس ساعدوني مو قادره استوعب
    وياليت الطباخات يسووووون اجر فيناااااااا ويعلموووووونا كل شي من الاول للاخير
    انا عمري 21 سنه
    حبيبتي انتي من انو بلد

الردود
    1,476

byebye

حبيبتي منوانا في السايت الجميل اللي دايما بيجمعنا على خير
    كل الوصفات موجودة هنا والمبدعات كتير
    بس فعلا لازم نعرف بلدك عشان هنا كل الاكلات لكل البلاد
    ومبدعات لكل الاكلات فحددي بس وانشاء الله تصيري احسن واحسن من الجميع

الردود
    752
    الله يعينك حبيبتي

الردود
    10
    انا من السعووووووديه ومن القصيم
    اشكركم على المرورررررررر يارب يوفقكم ويسعدكم افدتوني كثيررررررر

مواضيع مشابهه

1. ممكن سؤال وجزاكم الجنه
    بواسطة كلى بساطه في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 3
    اخر موضوع: 11-12-2010, 10:12 AM
  2. أرجوكم الله يوفقكم ويسعدكم بس أبي مساعدة بسيطة أرجووووووكممم أمنتكم بالله
    بواسطة الفراشة المضيئة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 21-07-2008, 11:20 AM
  3. الردود: 10
    اخر موضوع: 25-09-2007, 02:36 PM
  4. ساعدووووني وجزاكم الله الجنه
    بواسطة تحت ظل القمر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 29-10-2006, 06:28 PM
  5. الردود: 3
    اخر موضوع: 15-12-2003, 02:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ