انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: اطلبي اي شئ من الاكلات

الردود
    51
    اطلبي اي شئ من الاكلات

اخواتي عيوني لكم اي طبخه مع مقاديرها اطلبوها وانفذها لكم الان وشكر لككم دعواتكم لي

الردود
    249
    لوسمحتي طريقة الرزتو0

الردود
    51
    اولا اعدي الرستو توضع في حله فيها سمن علي نار قويه مده عشر دقائق ثم تخفف النار حتي تنضج واضيفي سمن كل عشر دقائق نرش الدقيق يعطيها لون احمر يصفي الدهن من الاناء الذي نضج فيه الرستو ويصب فوقها قليل من الماء وتملح وتوضع علي النار حتي تغلي وتقدم بجانب الرستو

الردود
    249
    أنا قصدي طريقة عمل أرز الرزتو وليس الستو وهي على مااعتقد طبخه ايطاليه فيها جبنة بارميزان وبيض ناسيه المقادير شفتها مره بالتلفزيون وعجبتني ونفسي اعملها والله يعطيكي الف عافيه000

الردود
    12
    اهلاا اختى شكرا على وصفاتك بس انا عندى طلب عاوزه اعرف ازاى اعمل رز بالصنيبر و الحمام المحشى فريك ايه هو الفريك وايه طريقه عمله شكرا

الردود
    51
    عذرا اختي التبس علي الاسم اعذريني ولكي الان ماتتمني وبالعافيه علي قلبك حبتان فلفل رومي احمر واخضر زيت زيتون بصله مفرومه ارز وكوسا مقشره ملعقه ونصف جوزه الطيب جبنه بارميزان ورق سبانخ مقطع نوقد الفرن ليسخن ونحضر الفلفل الرومي وحده نقطعها شرائح طويله والاخري مكعبات ونضعه علي النار مع ملعقتين زيت زيتون ونتبله بالفلفل الاسود والملح ويطبخ حتي يحمر يتغير لونه و ندهن قوالب الفرن بالزيت وننضع فيها القصديرونضعها علي صاج الفرن نسخن الزيت ونحمر فيه البصل ثم نضيف الكوسا ثم نضيف الارز وجوزة الطيب وتقلب ثم نضيف مرق مغلي مرق دجاج ماجي بمعني نضعع كوبين ماء او حسب كميه الارز ونغليها عالنار ونذوب فيها الماجي ونضعها علي الارز تقريبا نصف ساعه يطبخ او ثلث ساعه علي نار هادئه حتي ينضج وبعدها نضيف السبانخ والجزر المبشور الي الارز ويقلب دقيقتين ونرفعه عن النار ثم يوضع في قوالب نضع فيها قصدير ورشه زيت ونضع الارز ويضغط عليه بالملعقه ويوضع عليه الجبن مده خمس دقائق ثم نضعه في صحن التقديم وبالهناء والعافيه واسفه جدا علي الرد الاول دعواتك لي ربي يوفقك امين اختي ---- هلا اختي جميله اليك طريقه عمل الارز بالصنوبر كوب من الارز الطويل الحبه نصف كوب سمن او زيت بصله صغيره مفرومه فرم ناعم طماطم مفرومه ناعمه ملعقه ملح وملعقه بهارات ونصف ملعقه قرفه يوضع السمن في قدرر ويوضع علي النار ثم نضيف البصل المفروم حتي يحمر لونه ثم نضيف الطماطم والبهارات وتطبخ حتي تنضج ينقي الارز ويغسل ثم يضاف الي الطماطم ويضاف له ربع كوب ماء او كوب ماء ساخن ويطبخ علي نار هادئه مده نصف ساعه يحمر الصنوبر بزيت حتي يشقر لونه ونقدم الارز مزين بالصنوبر بالنسبه للحمام عدد 2 حمام بصله مفرومه ملح فلفل كمون وهيل حبتان كوب الاربع فريك ينضف الحمام من الداخل ويغسل جيدا ويتبل بالبهارات نعمل خلطه المحشي من الفريك والبصل المدعوك بالملح والفلفل والسمن ويحشي به الحمام نغلي ماء ونضيف له بصله مقطعه دوائر وملح والهيل ونضع فيه الحمام علي نار هادئه حتي ينضج ثم نقدمه ويزين بالبقدونس وبالعافيه اعذريني عالتاخير والفريك هو عباره عن حب ينقي ويغسل قبل الاستخدام وينقع لمده ساعه بعدها نضعه اوكي نسيت اقوله الله معك

الردود
    179
    heart2

تعقيب كتبت بواسطة دلع ماجد عرض الرد
    اخواتي عيوني لكم اي طبخه مع مقاديرها اطلبوها وانفذها لكم الان وشكر لككم دعواتكم لي
    انا مصريه
    ممكن طريقة عمل الكبسه السعودي
    ولكي مني جزيل الشكر

رندوش's صورة
    رندوش غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء " "شيف درجة أولى"
    الردود
    11,782
    مشكوره عزيزتي للتعاون مع الصبايا
    واهلا بيك بمنتدانا الغالي

إذا الشعب يوما أراد الحياة ،،
    فلا بد أن يستجيب القدر !
    ولا بد لليل ان ينجلي
    ولا بد للقيد " أن ينكسر" ...

... هنيئا لأسرانا البواسل . .
    هنيئا لأهالي الأسرى ’ ’
    هنيئا للشعب الفلسطيني بأكمله . . .

هنيئا لفلسطـــين بأبطالــها !

كن في الحياة كعابر سبيل ..... وأترك وراءك كل أثر جميل..... فما نحن في الدنيا إلا ضيوف ..... وماعلى الضيوف إلا الرحيل

اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي. يا أرحم الراحمين.

الردود
    51
    beatheart

مرحبا عيوني لك اختي الكبسه السعوديه هي اولا 3 اكواب ارز مغسول جيدا - بصله واحده ليمون اسوود - قرفه - معجون الطماطم- 3 حبات طماطم مكعبات صغيره بهارات مشكله - ملح - زيت - ماجي لحم او دجاج حسب الرغبه - اولا نحمر الزيت نضع فيه البصل والطماطم ثم نملا القدر بالماء المغلي نضع فيه البصل وصلصه الطماطم ومن ثم نضع اللحم او الدجاج يترك علي النار مده ساعه علي نار هادئه وناخذ ماء الدجاج اوو اللحم في وعاء اخر ونسكب فيه الارز بشرط يكون الماء مغطي للارز ونطبخ الارز علي نار هادئه ولاتنسي الدجاج او اللحم يطبخ حتي ينضج لكن الارز لوحده بالمرقه بس فهمتي نضع الارز بصحن التقديم ونضع فوقه اللحم او الدجاج ونضع علي الوجه بصله محمره بالزيت وجزر بشرط البصل والجزر مبشور نحمره بالزيت مع الصنوبر والزبيب ونضعه علي الوجه يارب تعجبك اختي وبسيطه جدا بس تحتاج دقه والله يسعدك ومشكورة لكل من وجه لي سؤال او شكر اختكم دلع

الردود
    179
    flower1

تعقيب كتبت بواسطة دلع ماجد عرض الرد
    مرحبا عيوني لك اختي الكبسه السعوديه هي اولا 3 اكواب ارز مغسول جيدا - بصله واحده ليمون اسوود - قرفه - معجون الطماطم- 3 حبات طماطم مكعبات صغيره بهارات مشكله - ملح - زيت - ماجي لحم او دجاج حسب الرغبه - اولا نحمر الزيت نضع فيه البصل والطماطم ثم نملا القدر بالماء المغلي نضع فيه البصل وصلصه الطماطم ومن ثم نضع اللحم او الدجاج يترك علي النار مده ساعه علي نار هادئه وناخذ ماء الدجاج اوو اللحم في وعاء اخر ونسكب فيه الارز بشرط يكون الماء مغطي للارز ونطبخ الارز علي نار هادئه ولاتنسي الدجاج او اللحم يطبخ حتي ينضج لكن الارز لوحده بالمرقه بس فهمتي نضع الارز بصحن التقديم ونضع فوقه اللحم او الدجاج ونضع علي الوجه بصله محمره بالزيت وجزر بشرط البصل والجزر مبشور نحمره بالزيت مع الصنوبر والزبيب ونضعه علي الوجه يارب تعجبك اختي وبسيطه جدا بس تحتاج دقه والله يسعدك ومشكورة لكل من وجه لي سؤال او شكر اختكم دلع

مشكوره كتير على الوصفه الأجمل من رائعه وسهله جدا رغم اني كنت بحسبها صعبه يكفي اسمها

مواضيع مشابهه

1. اطلبي ماتريدين من.....................
    بواسطة شهد الورد** في ركن التصاميم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 02-03-2010, 01:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ