انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: مشكلة الكوليسترول !!!!!!!!

الردود
    639

crazy مشكلة الكوليسترول !!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم اخواتي ايش اخباركم ,, الصراحه الله يعطيكم العافيه على المجهود الي بتبذلوه بهالقسم ..
    اخواتي لو سمحتو لي عندكم طلب واتمنى ماتردوني

زوجي عنده الكوليسترول ومااعرف ايش اطبخ له لان كتير اكلات ماتناسبه والي تناسبه مايحبها ,مع العلم ان هو يحب الارزاز فقط والسلطات وشوي المعجنات بس.

طلبي : ممكن تدلوني على اكلات تناسبه الله يجزاكم الف خير والله حادعي لكل وحده تكتب لي طبخه وتدلني لحل

الردود
    639

Question

الله اكبر 20 وحده تقرا الموضوع ولا في احد يرد عليا !!!!!!!!!!

ليه كدا يعني ؟؟؟؟!!!!!!

الردود
    373

اختي الغاليه ما عندي علم اي نوع اكل مناسب بس اللي اعرفه الابتعاد عن اكل اللحوم الحمرا قدر الامكان يعني حاولي استعمال الدجاج بدل اللحم في الطبخ هذا اللي نصحني بيه الطبيب وكذلك عندج السي فود تصعد الكوليسترول بالدم والاكل المسلوق اي الخضراوات المسلوقه اي نوع كانت مفيده للجسم اعتمديها كعنصر ثاني على الصفره وان شاء الله افدتج بالمعلومه اللي اعرفها والبنات ما يقصرون طولي بالج والله يعطيك العافيه

الردود
    21,316
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • نبض وعطاء
      • طاهية متميزة
    (أوسمة)
    ياهلا بك حبيبتي استعملي الزيوت الخاليه من الكلويسترول في الطبخ والابتعاد عن اكل لحم الضاني استعملي لحم العجل مثل الستيك اشويه والدجاج ازيلي االجلد عنه واسلقيه مع خضار او اشوي الدجاج مع الابتعاد عن استعمال الصلصات والاكثار من السلطات اضيفي للسلطه الليمون مع شوية خل وثوم بدون زيت الزيتون والابتعاد عن اكل الروبيان فيه نسبه عاليه من الكلويسترول وليس كل انواع السمك بها كلويسترول وممكن تشوي السمك انقعيه في عصير الليمون والملح وبعدين اشويه ولابتعملي المقليات المهم انك بتبتعدي في طبيخك عن الدهون عزيزتي ركزي على الاطباق التي تحتوي على الخضار وعذرا على التاخير في الرد

الردود
    639
    اهلين السلام عليكم شكرا لكم اخواتي على المرور والرد..
    اختي حنان البحرين المشكلة انه بيحب كتير الاكلات البحرية وانا اتفاجات لما قلتي ان الروبيان به نسبه عاليه من الدهون ,, بس عموما حامشي على توصياتك ,, والله يجزاكي كل خير

مواضيع مشابهه

1. الكوليسترول . ما هو ؟
    بواسطة كربوجة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 15-10-2010, 07:40 PM
  2. الكوليسترول.
    بواسطة إيحاء في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 23-04-2001, 05:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ