انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: انا في ورررررررررررررطة

الردود
    28
    crazy انا في ورررررررررررررطة

كيف حالكم؟؟ وحشتوني وحشتوني .اهل زوجي بدهم يزوروني لاول مرة على العشاء و مش عارفة شو اطبخ ساعدوني؟ عددنا 6 افراد محتارة اعمل معجنات ولا طبايخ ولا مقبلات ؟ هاي اول مرة ياكلوا من ايدي ؟ما تنسوني

الردود
    435
    بصى يا دندوشة لازم تكون فى صوانى زى مكرونة بالبشاميل او الجلاش او الرقاق ولو هما مش تقليدين اعملى نجرسكو مثلا ولازم يكون فى صنف شوربة واحد على الاقل ونوعين سلطة منهم واحدة سلطة خضرا عادية عشان بترضى جميع الاذواق والتانية زى مانتى عوزا نبجى للخضار بصى لو عملتى نوعين صوانى اعملى نوع خضار واحد او العكس ويكون باللحمة وتعملى نوع بروتين تانى ومتنسيش الخلو واى وصفة عايزاها مش موجودة بالمنتدى فوليلى عليا وعزومة موفقة انشاء اللة

الردود
    95
    يا ميه اهلا وسهلا فيك اختي
    كيف حال العقبه واهلها ترا قرايبنا هناك
    طيب شوفي ممكن تعملي مقلوبه وصنيه كفته -- اما بالطحينيه او بالطماطم -- وملوخيه لانه هيها نازله بالسوق ومافي ازكى منها وهي طازه او مسخن -- او محاشي كوسى مع ورق عنب --وجاج محشى او صواني سمك بالفرن عاد البحر جنبكم --هدول لو كان المعازيم حماتك وحماكي يعني كبار شوي بيحبوا الطبايخ
    اما لو كانوا اصغر يعني ممكن كبه مع بطاطا مقليه وتبوله ومعجنات دجاج مقلي بروست او مشوي بالفرن
    لانه الكبار ما بيحبوا هالشغل زي حماتي بتحب الطبايخ وتقول عنهن الكبه وغيرها هذا مش اكل ههههههه
    اما اسهل اشي سوي معجنات قبل بيوم وثاني يوم سختيهن هيك بتسهل عليكي في الشغل وفي عجينه العشر دقايق هاي طيبه كثير
    وسلامات واي اشي نحنا بالخدمه

رندوش's صورة
    رندوش غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء " "شيف درجة أولى"
    الردود
    11,782

شكرا عزيزتي انك لجأتي لينا
    انا عن نفسي بحب الاشياء الخفيفه في العشاء
    مثل لحم مشوي بيكون جاهززززززززززززززززززززز
    و اذا انتي فنانه اعملي المعجنات واتفنني فيها
    و سلطة يونانيه بالجبنه والزيتون كتير لذيذه او تبوله
    ومحاشي مشكله بالصينيه من باذنجان وكوسا وبطاطا وبندوره وفلفل حلو
    او ممكن تعملي صينية دجاج بالفرن و رز برياني او بخاري
    وسلطه خضراء وكبهههههههههههههههههه
    وصحتين عافيه على قلبكم
    اه نسيت السمك وانواعه اسهل شي سمك مشوي وسلطات فقط لا غيرررررررررررررر

إذا الشعب يوما أراد الحياة ،،
    فلا بد أن يستجيب القدر !
    ولا بد لليل ان ينجلي
    ولا بد للقيد " أن ينكسر" ...

... هنيئا لأسرانا البواسل . .
    هنيئا لأهالي الأسرى ’ ’
    هنيئا للشعب الفلسطيني بأكمله . . .

هنيئا لفلسطـــين بأبطالــها !

كن في الحياة كعابر سبيل ..... وأترك وراءك كل أثر جميل..... فما نحن في الدنيا إلا ضيوف ..... وماعلى الضيوف إلا الرحيل

اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي. يا أرحم الراحمين.

الردود
    28
    اختي يويو من مصر.. متشكرة جدا جدا انت فعلا ساعدتيني بافكارك لاني كنت محتارة باكلة مصرية اعملها لهم بما اني نصفي مصري .جزاك الله كل خير .
    اختي العسل الصافي .. ياهلا يا هلا بيكي و بأقربائك بالعقبة .الطقس هالايام كتتير حلو. شكرا لافكارك الحلوة والله ما قصرتي و راح اعمل بنصيحتك لانه حماي و حماتي ييحبوا الطبايخ .و ساعدتيني بافكار طبايخ فلسطينية كمان.
    اختي رندوش.. افكارك حلوة و متنوعة و اخذت منك طبخات حلوة و شكرا لمساعدتك . انا اليوم هابدأ اجهز الاغراض و احضر و بخبركم بعد ما تخلص الاجازة كيف طلعت عزيمتي. افكاركم حلوة كتييير و جوعتوني كمان .
    جزاكم الله كل خير.................

الردود
    28
    كيففففففففكم؟؟؟ انا رجعت و رأسي مرفوعة و الفضل اليكم. بعرف طولت عليكم كتيير بس كان عندي ضغط بالشغل اليومين الماضيين.
    يا حلويييين كان نفسي اصورلكم العشاء بس ما عندي كاميرا حتى بالموبايل بس هقولكم شو ابدعت نبدأ بالمقبلات:
    - سلطة فاصولياء حمراء باردة مع ملفوف و ذرة و صلصة فرنسية.
    - سلطة خضراء عادية
    - متبل باذنجان
    - حمص
    - سمبوسك جبنة و لحمة (ما كان عندي وقت اعمل معجنات)
    لهلأ ممتاز الوضع
    هلأ الدسم الثقيل (ها ها ها):
    صينية معكرونة بالباشميل
    صينية ريش لحمة بالخضار( مشوية)( حماي ما بحب اكل دسم بليل فشويت اللحمة)
    دجاج بروستد (مقلى) و بطاطا مقلية ( في ناس من المعزومين ما بحبوا اللحمة)

شو رايكم؟؟ بصراحة انا لما فردت السفرة ما صدقت حالي اني عملت كل هذا في وقت صغير و كانت ردة فعل زوجي من الصدمة قعد اول واحد و نسى المعزومين و عن جد رفعت راس زوجي و راسى و الفضل اليكم يا اخوات .ما كان عندي اي افكار و لولاكم كان انفضحنننننننننا

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ