انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: عزومة لبنات الشركة ؟ ساعدووووووووووووونننننننننننننيييييييي

الردود
    16
    عزومة لبنات الشركة ؟ ساعدووووووووووووونننننننننننننيييييييي

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا جماعة يوم الأحد الجاي عندي عزومة لصاحباتي في الشركة على الغداء بمناسبة شراءنا لمنزل جديد ، وعدد المعازيم 10 سيدات و5أطفال وانا بالبيت مع أولادي هشام ولين ، نفسي اعمل 3 او 4 أصناف اكل تكون لذيذة وسهلة وما بتعجق المطبخ أو في إمكانية أحضرها قبل بيوم حتى ألحق ألبس وأرتب البيت قبل ما ييجوا لاني ما عندي حدا يساعدني ن أفيدوني باقتراحاتكم الثمينة أفادكم الله ، وتفضلوا مع البنات

الردود
    5,257
    ياميه اهلا وسهلا باختنا الجديده ولو نحنا بالخدمه اختي
    طيب شوفي مدام عزومه ستات يعني الاشياء لازم ما يكون فيها طبايخ كثيره يعني مممكن تعملي اصناف معجنات وتحطيها بالفريزر وكبه وتبوله يعني معجنات باللحم -السبانخ - الجبن -بطاطا مقليه
    ممكن تعملي ورق عنب قبل بليله او ليلتين وتطبقيه على النار يوم الاحد او محاشي -- صحيص العدد كبير بس هذه الاكلات لو ضلت لكمان يومين مارح تخرب -- كوسا مع باذنجان او كوسا مع ورق عنب
    ممكن اشياء مشاوي جاج او حبش او لحم قطه وكفته بس تكوني ناقعتيهن من الليل بالخل واليمون والبهارات
    والحلوة ممكن تعملي اي كيكه بالنسكافيه وتحطي عليها فنجان نسكافيه محلى وبعدها شوكولا طبعا وهي سخنه علشان تذوب وترش بالمكسرات وللاطفال علشانهم ممكن تعملي طبقات الجيلي بالبسكويت او بسكويت اشكال العاب - انا بحب اعمل هالشغلات لما يكون في اطفال ولما اتذكر اي شغله رح ارجع لك لاني مستعجله
    واي سؤال انا في الخدمه

الردود
    104
    اختي استخدمي الاشياء الجاهزه احسن مثل شاورما دجاج ولحم امريكانا الجاهزه سخنيها مع خضار ولفيها بخبز صاج وحطيها بالفرن شويه والسلطات سهله ماراح تاخذ منج وقت وسوي مكرونه بالبشاميل عشان الاطفال وبيني وبينج المطعم احسن بس احنا نحب نسوي الشي بيدنا نحب التعب (:

الردود
    51,980
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    اختي
    في قسم الاطباق الرئيسية ستجدين مساعدة اكثر من الاخوات هناك
    فهيا بنا نذهب لركن الاطباق..

بالإنتظـــــــــار

الردود
    4,877
    اهلا و سهلا فيكي يا اخت ايناس..انا من رايي اسهل شي صواني..مثلا صينية دجاج بالفرن مع خضرة..ممكن مكرونة بالبشاميل ايضا ..و كمان زي ما قالت هنلي محاشي..و ممكن تعملي سلطة و اذا حابة تعملي تبولة تفرميها من قبل بيوم..اقصد البقدونس يفرم قبل بيوم و المحاشي تحشى قبل بيوم و تجهز بالقدر و ما بصير عليكي الا اضافة الصلة عليها و وضعها عالنار و ممكن تحضري اذا حابة تعملي بشاميل..تجهزي الصينية من الليل و تاني يوم ما عليكي الا تحطيها بالفرن..و اذا دجاج نظفيه قبل بيوم و تبليه و تاني يوم ما عليكي الا تقطيع الخضار و وضعه بالصينية و عالفرن..خلي دايما التجهيز قبل بيوم و الطبخ بنفس اليوم..و ما بيكون عليكي شي يوم العزيمة و بتفضي لنفسك..
    عارفة افكاري مخربطة بس نصيحتي شو ما قررتي تعملي جهزي قبل بيوم ..اه و ممكن تعملي فطاير..تخلصيها قبل بيوم..و يوم العزيمة بس تسخنيها..هو قبل بيوم اكيد راح تهلكي..بس عندك النهار كله..و ما تاجلي شي لبكرة لانو موال تاني
    تحياتي لك

الردود
    16
    غيرت موعد العزومة !!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواتي العزيزات شكراً لكن ! بس أنا غيرت موعد العزومة وصارت مش على غدا صارت العصر يعني حلويات وموالح ومعجنات فيا ريت اللي عندها أفكار مبتكرة وطيبة وأهم شي بتزبط مش أتلبك يوم ما ييجوا البنات عندي وكمان تكون من الممكن تحضيرها قبل بوقت باكون لها شاكرة وجميلها على راسي من فووووووووووقققققققققققققق.

مواضيع مشابهه

1. مين يعرف هذي الشركة GNCارمال للاعشاب الطبيعية
    بواسطة روزااااااااااا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 04-06-2006, 02:09 PM
  2. عزومة لبنات الشركة ؟ ساعدووووووووووووونننننننننننننيييييييي
    بواسطة enasyassin في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 12-11-2005, 02:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ