مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

تورتييــّـا .... تورتة البطاطس ... عشاء خفيف، سهل ولذيذ

(الأطباق الرئيسة - منتدى لكِ)
بسم الله الرحمن الرحيم كيفكم يا بنات واشحوالكم ؟؟؟ استحيت على عيني من سيسو لاني عارفة اني مقصرة وخصوصاً فى هاذا الركن .. بس امس ...
  1. #1
    السلطانة's صورة
    السلطانة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    بلاد الله
    الردود
    5,549
    الجنس
    امرأة

    تورتييــّـا .... تورتة البطاطس ... عشاء خفيف، سهل ولذيذ

    بسم الله الرحمن الرحيم

    كيفكم يا بنات واشحوالكم ؟؟؟

    استحيت على عيني من سيسو لاني عارفة اني مقصرة وخصوصاً فى هاذا الركن .. بس امس ما صدقت اني سويت اخيراً اكلتي المحبوبة وطرت على الكاميرا ونازلة تصوير كأني ذابحة خروف حتى ابو السباع جلس يطالعني وانا اصوّر وماادري يقول هذي يا عمرها ما شافت خير يا مو مصدقة انه في شي ظبط معاها فى المطبخ المهم عشان ما اطول عليكم اترككم مع التجربة الفذة الفريدة الجديدة العالمية التقليدية فى عالم الطبخ القنبلة التى سيظل صداها مدوياً فى اركان العالم <<<<< هيييييه هذي لو طابخة وجبة رئيسية اش كانت قالت بعد


    المقادير :

    4 حبات بطاطس
    2 بصل متوسط
    2 معلقة كبيرة بقدونس
    4 بيضات او خمسة لو صغير
    ملح ، فلفل اسود


    الطريقة :

    تيجيبي الله يسلمك البطاطس و تقطعيها دوائر مش غليظة وكمان مش مرة رهيفة << قولي متوسطة وخلصينا

    ثم البصل وتقطعيه كمان دوائر

    ثم جيبي التيفال وضعي بها شوووية زيت على نار هادئة جداً وارمي فيها البطاطس والبصل وغطيهم وخليهم يتعرقوا الى ان تنضج البطاطس

    ثم جيبي حلة اخرى وكسري فيها البيض واضربيه يدويا مع البقدونس والبهارات ،، واضيفي اليه البطاطس المستوية اللي مع البصل

    قلبيه بحذر كي لا تتكسر البظاطس

    ثم ارجعيه الى التيفال وخليه على نار هادئة جداً الى ان يستوي الاسفل لا تنسي تغطيه



    لما يتحمر الوجه اللى فى الاسفل اقليبها بواسطة غطا التيفال على الوجه التاني ،، ونفس الشي لين يتحمر وينضج البيص

    وفى النهاية تحصلين على هذه التورتة الجميلة


    وكمان صورة .. تعويضاً على الخطوتين الاولانيين اللى ما صورتهم <<< ما تذكرت اصور الوصفة الا فى نصها

    وهذا شكلها لما تتقطع ومن الجانب



    ان شاء الله تعجبكم واولادك سيحبونها حتماً <<<< من صغري آكل فيها لين صرت سمباتيك ( ايه تراها تنحّف)

    بالهنا والشفا حبيباتي













  2. #2
    لنوشه غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الموقع
    العراق
    الردود
    1,186
    الجنس
    أنثى

  3. #3
    طيـــف's صورة
    طيـــف غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الموقع
    أعمــاق بحـــاري
    الردود
    21,074
    الجنس
    أنثى
    خطيره والله سلطونه

    يختي يختي شو خليتي لنا
    عايزن نتوصي بالراجل

    لاتسوي هالاشياء الطيبه قدام بابا
    مشان ماطلع قدام ست خايبه

    جد مشاءالله اشي رائع وشهي

    يسلمو ايديكِ وعينكِ ياقمر


    إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

    اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين


  4. #4
    نور لك غير متواجد "شيف متميز"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الموقع
    canada
    الردود
    1,143
    الجنس
    أنثى
    [QUOTE=السلطانة][CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم
    ان شاء الله تعجبكم واولادك سيحبونها حتماً <<<< من صغري آكل فيها لين صرت سمباتيك ( ايه تراها تنحّف)


    اذا بتنحف راح اكلها صبح وليل على ضمانتك اتفقنا ???????

    تسلم ايديك يا السلطانة عن جد شكلها تحفه



    ألف مبروك على اللقب

    أختك : لبلبة

  5. #5
    السلطانة's صورة
    السلطانة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    بلاد الله
    الردود
    5,549
    الجنس
    امرأة
    لنننوووووشة ... جربيها وادعي لي ... والف هنا وشفا مقدما


    طيوووووفة ...آآآه انتِ هيك دخلتِ فى المناسفة القوية .. لانه بسلامته متعود على الدلع فى ما يخص المعدة وذووووويق .. وعلى مقاسه فصّلو المثل القائل : اقصر طريق الى قلب جوزك معدته ههههههه يا عني عليكِ يا طفطف


    كريس ... اعرف كم هي المسافة من كندا الى المانيا كم هاليومين وبعدين اقوللك اذا على ضمانتى ام لا

    شكراً يا غاليات على كلماتكم الطيبة ... وان شاء الله طعمها يعجبكم كمان













  6. #6
    تطوان's صورة
    تطوان غير متواجد طاهية متألقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    الجسد في امريكا والروح بين احبابي في المغرب
    الردود
    1,800
    الجنس
    امرأة
    مشكورة اختي ......

    انا ايضا الطورتيلا هي السبب في نحافتي ههههههههههههههههه


    [/CENTER]


    [/CENTER]

    اللهم إنا أطعناك في أحب الأمور إليك وهو التوحيد، ولم نعصك في أبغض الأمور إليك وهو الشرك، فاغفر لنا ما دون ذلك، فإنك أهل التقوى وأهل المغفرة، وصلى الله وسلم وبارك وعظم على النبي الأمي الكريم، وعلى صحابته والتابعين[/CENTER]

  7. #7
    احاسيس مرهفة's صورة
    احاسيس مرهفة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الموقع
    السعودية
    الردود
    4,450
    الجنس
    امرأة
    شو حبيبتي سوسو نمبر تووو

    تايهة في العنوان والا ايه

    انتي خرجتيها برا حته وحدة

    بس انا محتارة الحين وين انقلها قسم المقبلات والا الرئيسي

    صراحة شكلها طعمة والصور تشهي كثير

    الله يسلم الأيادي





    الشكر الجزيل للعزيزة صدى على التوقيع

    اطباقي المصورة ( اضغطي هنا )





    استميحكم عذراً لتأخري في الرد عليكم لإنشغالي هذه الأيام

  8. #8
    السلطانة's صورة
    السلطانة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    بلاد الله
    الردود
    5,549
    الجنس
    امرأة
    سيسوووووووووووووووووو


    تو الناس يا سيسو وينك كل هالمدة ؟؟؟ فين غايبة وشووو شاغلك عنا

    وبعدين من سوسو نمبر ون ؟؟؟ معقوولة فيه سوسو قبل وما اعرفها

    انا دلوقتي فى الرئيسي امّال قبل وين كنت <<<< مضيعة مررررررة ههههههههه

    بالمناسبة الكبدة طلعت جناااااااااااان يسلموووووو هالديات يا رب













  9. #9
    احاسيس مرهفة's صورة
    احاسيس مرهفة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الموقع
    السعودية
    الردود
    4,450
    الجنس
    امرأة
    سوسو الأولى انا بإزالة الياء

    الموضوع كان على بوابة المطبخ من برا

    روحي شوفي الرابط

    بالنسبة لي انا كنت ومازلت مشغولة جداً في العمل

    وكل ما اقول بيخف الشغل يطلع شغل ثاني .

    طبيعة الحياة .. يالله حسن الخاتمة

    وهنا وعافيه على قلبك على الكبدة .





    الشكر الجزيل للعزيزة صدى على التوقيع

    اطباقي المصورة ( اضغطي هنا )





    استميحكم عذراً لتأخري في الرد عليكم لإنشغالي هذه الأيام

  10. #10
    السلطانة's صورة
    السلطانة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    بلاد الله
    الردود
    5,549
    الجنس
    امرأة
    يا لهووووووي ... من برا بالمرة هههههههههه يعني كورة برة الملعب اساساً مش حتى فى العارضة

    الله يعينك ويعاونك يا سوسو ون .. ويخلي لنا اياك ...

    ويجعلك بطول العمر وموفور الصحة ... عزيزة وغالية والله

    ويسلموووو مرة اخرى على الكبدة وغير الكبدة .. كلهم اروع من بعض













مواضيع مشابهه

  1. تورتييــّـا .... تورتة البطاطس ... عشاء خفيف، سهل ولذيذ
    بواسطة السلطانة في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 4
    اخر موضوع: 18-03-2005, 04:37 PM
  2. عشاء خفيف
    بواسطة ســـ البنات ت في الأطباق الرئيسة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 29-09-2004, 12:02 AM
  3. عشاء خفيف ولذيذ صينية العجه...على طريقة الوالده
    بواسطة عسل الجنه في الأطباق الرئيسة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-07-2004, 07:35 AM
  4. عشاء خفيف
    بواسطة estrellas في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 21
    اخر موضوع: 23-08-2002, 07:59 PM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100