انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 23 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 222

الموضوع: تجمع أمهات أحلى بيبيهات في الكون كله وربنا يجمعنا في الخير

الردود
    803

bigheart تجمع أمهات أحلى بيبيهات في الكون كله وربنا يجمعنا في الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواتي حبيباتي الغاليين جداً على قلبي
    يسعدني ويشرفني أفتتح الجزء الجديد في تجمعنا الجميل ربنا يجمعنا دايماً في الخير ويبارك لنا في أولادنا وبناتنا و أزواجنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

الردود
    981
    مساء الانوار كيفكم جميعا اشتقتلكم كتيييييييير
    انا ورهوفة الحمدلله تمام ومشتاقين
    الحفلة كانت الحمدلله حلوة بس انا انهلكت وانكسر ضهري هههههههه

الخميس عملت الدوالي والتبولة ولما خلصتهم رحنا عشان نوصي عالكيك الكل صار يحكي لازم قبل 24 ساعة عالاقل وكانت الساعة 9 بليل
    المهم انا زعلت كتييييييييير لاني ما بدي اجيب كيكة عادية وكان الوقت اتأخر خلص
    قررت قرار غبي لانه هلكت من وراه وهو اني اعمل كيكة بالفوندان بالبيت وفتحت المنتدى وماشاء الله كان فيه وصفات حلوة كتيييييير
    بالاخر عملت واحدة بس صغنونة ماشي حالها انبسطت كتيييييير فيها بس اكيد مو متل كيكة الباربي ومضيت اليوم وانا اشتغل وانضف بالمطبخ من ورا الي صار ههههههههههه
    واليوم اجت الخدامة وهيها قاعدة بتعزل البيت وشلنا الزينة ورهوفة فقعت البوالين

سمسمة تسلمي حبيبتي على فتح التجمع كيفك وكيف الكتاكيت؟ان شاء الله يكونوا اتحسنوا؟؟
    باقي المامات وينكم طمنونا عنكم

الردود
    1,457
    مبرووك التجمع الجديد....
    كنت غايبة عنكم كنت مريضة ماخدة برد و حالتي حالة من التهاب اللوز و الحرارة بس الحمدلله اليوم أحسن
    سرورة..كل سنة و رهوفة بألف ألف خير...يا رب العمر كلو مع انها متأخرة شوي سامحيني..
    و بتعرفي كيكتك اللي تعبتي فيها أحسن من مية وحدة جاهزة ما توعلي
    عالاقل انتي عارفة شو حاطة فيها ما بثق باي شي من برة مهما كان نضيف مو زي البيت
    و بكفي انك تعبتي فيها..من الماما أي شي بجنن..بكرة لما تكبر و تحكيلها انك عملتيلها كيكة عيد ميلادها الأول حتبسط كتير خدي مني..أي حدا بقدر يجيبها جاهز بس مو أي حدا بساويها بالبيت

مع زوجـــــــي وابنـــــي وبنتي الله يحميهم يــارب
    الردود
    627
    مســـــــــــــاء الخير ياحلوين
    مبروك التجمع الجديد....يارب عقبال مانشوف ولادنا كبار وحلوين ودخلو المدرسه وخلونا نعرف ننام ههههههههههههههههههههههه

سمسمه تسلمي على التجمع..انا شفت التجمع القديم مغلق بس مابعرف افتح موضوع جديد
    كيف زينه وميدو يارب يكونو بخير

ام سلمى الف الف سلامه عليكي ,بروح الشر عنك ..انتبهي على سلمى من دور البرد اللي عندك...بوسيلي سلمى

ســــــــــــــــاره ....كل سنه ورهوفه بألف خير يارب
    انا غرت منك بدي اعمل كيكه زي اللي عملتيها..ماشاء الله عليكي كويس انك حاولتي فيها وزبطت معك...يلا هيك احسن من الجاهز بألف مره

بس ياريت تحط
    ي صور الكيكه بدي اشوفها مع الطريقه بالتفصيل الممل ..ياريت تحطيها كمان بركن الحلويات ..عن جد نفسي اعمل كيكه بس جوزي كل يوم والتاني بحكيلي بدو يبدا رجيم وانا بكسل اعمل.

باقي البنات وينكووو..

الردود
    460
    صباح الخير يا مامات سمسمة كيفك حبيبتى و كيفهم الاولاد و مبرووك التجمع الجديد علينا كلنا

لولا كيفك و كيفه سفسوف انا كمان زوجى كل يوم بيقولى بدو يبتدى بالريجيم و البارح لقيته ابتدى بجد لانه بطنه كبرت ما شاء الله ههههههه فبلش بالريجيم و الرياضة كمان و انا بفكر انى اعمل ريجيم لانه بطنى كبرت كمان و الصيف على الابواب و لازم اكون ضعفانة لانه عرس اخى قريب راح يكون يوم 10 /07 بشهر سبعة كلكم معزومين من هلا يا جماعة

ايناس حبيبتى سلامتك ان شاء الله تكونى اتحسنتى هلا طمنينا عنك و عن سلمى

سوسو حبيبتى كيفك و الله كنتى ببالي يوم الجمعة و عملت عيد ميلاد ندون بنفس اليوم لحتى اتذكرك انتى و رهف بس بتعرفى و الله عملتى الافضل و باعرف انك شطورة بالكيكات بدك تعطينا الوصفة لحتى نعملها بالبيت بتعرفى انا هلا بالشغل ظهرى بيوجعنى كثير من كثر الوقوف و الجرى ورا الاولاد اما عن راسي فراح ينفجر من كثر ما كانوا بيزمروا و يجروا من مكان للثانى و الله هلكونى و انا اجرى وراهم هههههه و كمان الست نادين ما بطلت بكي كانت لسه تعبانة و ما ارتاحت حتى الطربوش كنت كل ما احطه على راسها تشيله و تصير تبكي اكثر حتى الماسك على وشها كانت بتشيله كمان لك حتى الشوز ما خلاته برجليها هههههههه انا جبتلها كيكة بشوكولا بيضاء كنت موصية على شوكولا سوداء بس لما شفت كيكة الشوكولا البيضاء وصيت عليها و كان طعمها بيجنن راح انزلكم صور عيد الميلاد اول ما اخلص الدوام ان شاء الله

مع زوجـــــــي وابنـــــي وبنتي الله يحميهم يــارب
    الردود
    627
    الجزائريه كل عام وندون بألف خير يارب...
    الحمدلله انك عملتي عيد الميلاد وخلصتي منو..انا كنت كتير افكر فيه كيف حيكون ,معلش انا ابني كمان كان منكد يوم عيد ميلادو وما صحصح الا بعد ماطفينا الشمعه يعني بالاخر..
    انا جوزي لازم يعمل رجيم,هوا اصلا كان عامل من قبل ونزل كتييييييييييير بس في 6كيلو رجعو وكلهم متجمعين في هالكرش,وانا كل يوم بضل احكيلو ليه صرت كده لازم تضعف,وامبارح حكتلو انا لازم اصير اطبخ عشان سيف ولازم يشوفنا بناكول ...طبعا تعقد جوزي مني ههههههههههه.

المهم انتي ريحي حالك شويه من ورا ضجه عيد ميلاد ندون .والف مبروك لاخوكي,كويس انك عزمتي بدري عشان ما أرتبط في هاليوم ,بدي احضر اشوف ايش البس ههههههههههه.

باقي البنات وينكوووووووو مافي حد دخل اليوم.

الردود
    981
    تعقيب كتبت بواسطة angel85 عرض الرد
    مبرووك التجمع الجديد....
    كنت غايبة عنكم كنت مريضة ماخدة برد و حالتي حالة من التهاب اللوز و الحرارة بس الحمدلله اليوم أحسن
    سرورة..كل سنة و رهوفة بألف ألف خير...يا رب العمر كلو مع انها متأخرة شوي سامحيني..
    و بكفي انك تعبتي فيها..من الماما أي شي بجنن..بكرة لما تكبر و تحكيلها انك عملتيلها كيكة عيد ميلادها الأول حتبسط كتير خدي مني..أي حدا بقدر يجيبها جاهز بس مو أي حدا بساويها بالبيت
    ام سلومة الف سلامة عليكي حبيبتي الجو متقلب كتير وكله فيروسات ومرض الله يهونها يارب
    وانتي بألف خير حبيبتي وعقبال سلومة يارب
    معك حق هي كانت حلوة كتير بس هي كانت خلطة جاهزة يعني بيتي كوكر انا اتفضيت للتزيين هههههههههه كل هالعجئة وخلطة كيك سريعة كيف لو كلها شغل بيت بوسيلي سلومة

تعقيب كتبت بواسطة lolla80 عرض الرد
    مبروك التجمع الجديد....يارب عقبال مانشوف ولادنا كبار وحلوين ودخلو المدرسه وخلونا نعرف ننام ههههههههههههههههههههههه

انا غرت منك بدي اعمل كيكه زي اللي عملتيها..ماشاء الله عليكي كويس انك حاولتي فيها وزبطت معك...يلا هيك احسن من الجاهز بألف مره

بس ياريت تحطي صور الكيكه بدي اشوفها مع الطريقه بالتفصيل الممل ..ياريت تحطيها كمان بركن الحلويات ..عن جد نفسي اعمل كيكه بس جوزي كل يوم والتاني بحكيلي بدو يبدا رجيم وانا بكسل اعمل.

باقي البنات وينكووو..
    لولا حبيبتي وانتي بألف خير يا عمري يلا هلا بطلعلك اللينك تاع الوصفات الي لطشت منها هههههههه

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=610086

وانا جهزتو على طريقة الاخت رندوش
    هي الخلطةللكيك جاهزة(بيتي كوكر) بس انا عملتها وعالفرن ولما بردت قطعتها بالنص وحطيت فيها كريمة وحبات شوكولاتة صغير وبعدين غلفتها كلها بالكريمة مرة تانية
    وحطيت عليها الفوندان وزينتها
    انا ما صورت الخطوات عشان هيك صعب احط الطريقة هي تطبيق بس مو اكتر رح انزلك صورتها هون من البيت ان شاء الله
    حتى لو عملتي ريجيم ما بتأثر قطعة كيك هههههههه يعني مرة مو مشكلة
    انا ماشية على نظام التخفيف والحمدلله صار وزني 89 يعني نزلت 6 كيلووووو
    هما صحيح مو مبينين كتير بس انجااااااااااااااااااااااااز الحمدلله يارب

تعقيب كتبت بواسطة aljazairia عرض الرد
    صباح الخير يا مامات سمسمة كيفك حبيبتى و كيفهم الاولاد و مبرووك التجمع الجديد علينا كلنا

لولا كيفك و كيفه سفسوف انا كمان زوجى كل يوم بيقولى بدو يبتدى بالريجيم و البارح لقيته ابتدى بجد لانه بطنه كبرت ما شاء الله ههههههه فبلش بالريجيم و الرياضة كمان و انا بفكر انى اعمل ريجيم لانه بطنى كبرت كمان و الصيف على الابواب و لازم اكون ضعفانة لانه عرس اخى قريب راح يكون يوم 10 /07 بشهر سبعة كلكم معزومين من هلا يا جماعة

سوسو حبيبتى كيفك و الله كنتى ببالي يوم الجمعة و عملت عيد ميلاد ندون بنفس اليوم لحتى اتذكرك انتى و رهف بس بتعرفى و الله عملتى الافضل و باعرف انك شطورة بالكيكات بدك تعطينا الوصفة لحتى نعملها بالبيت بتعرفى انا هلا بالشغل ظهرى بيوجعنى كثير من كثر الوقوف و الجرى ورا الاولاد اما عن راسي فراح ينفجر من كثر ما كانوا بيزمروا و يجروا من مكان للثانى و الله هلكونى و انا اجرى وراهم هههههه و كمان الست نادين ما بطلت بكي كانت لسه تعبانة و ما ارتاحت حتى الطربوش كنت كل ما احطه على راسها تشيله و تصير تبكي اكثر حتى الماسك على وشها كانت بتشيله كمان لك حتى الشوز ما خلاته برجليها هههههههه انا جبتلها كيكة بشوكولا بيضاء كنت موصية على شوكولا سوداء بس لما شفت كيكة الشوكولا البيضاء وصيت عليها و كان طعمها بيجنن راح انزلكم صور عيد الميلاد اول ما اخلص الدوام ان شاء الله
    لولو والله وانتي كنتي ببالي واحنا بنقطع الكيك قلت اكيد هلا لولو كمان بتعمل نفس الشي
    الف مبروك عرس اخوكي الله يتممله على خير يارب خلص ان شاء الله بنيجي نحضر بس لازم نتجهز ونفكر شو بدنا نلبس؟؟
    رهوفة كمان كانت نكدة وزنخة ما رضيت تتصور كل ما احطلها شي على راسها تشيله ولا صورة طلعت حلوة الها كلهم مكشرة فيهم هههههههه وبعد ما شلحتها الفستان ولبستها البجامة انبسطت وصارت تلعب
    صحة وهنا عالكيكة واكييييد بنستنى الصور
    ان شاء الله اليوم بس اروح بنزلكم صور الكيك ورهوفة
    واخر الاسبوع رح اخدها ازبطلها شعراتها واوديها عالاستوديو تتصور ان شاء الله عشان لما كملت سنة

شو فيه كمان اخبار؟؟يلا يا مامات طلوا طمنونا عنكم
    آخر مرة عدل بواسطة Sarrora : 30-05-2010 في 04:01 PM

الردود
    803

bigheart

تعقيب كتبت بواسطة Sarrora عرض الرد
    مساء الانوار كيفكم جميعا اشتقتلكم كتيييييييير
    انا ورهوفة الحمدلله تمام ومشتاقين
    الحفلة كانت الحمدلله حلوة بس انا انهلكت وانكسر ضهري هههههههه

الخميس عملت الدوالي والتبولة ولما خلصتهم رحنا عشان نوصي عالكيك الكل صار يحكي لازم قبل 24 ساعة عالاقل وكانت الساعة 9 بليل
    المهم انا زعلت كتييييييييير لاني ما بدي اجيب كيكة عادية وكان الوقت اتأخر خلص
    قررت قرار غبي لانه هلكت من وراه وهو اني اعمل كيكة بالفوندان بالبيت وفتحت المنتدى وماشاء الله كان فيه وصفات حلوة كتيييييير
    بالاخر عملت واحدة بس صغنونة ماشي حالها انبسطت كتيييييير فيها بس اكيد مو متل كيكة الباربي ومضيت اليوم وانا اشتغل وانضف بالمطبخ من ورا الي صار ههههههههههه
    واليوم اجت الخدامة وهيها قاعدة بتعزل البيت وشلنا الزينة ورهوفة فقعت البوالين

سمسمة تسلمي حبيبتي على فتح التجمع كيفك وكيف الكتاكيت؟ان شاء الله يكونوا اتحسنوا؟؟
    باقي المامات وينكم طمنونا عنكم
    سوسو مساء الخير يا قمر وكل سنة ورهوفة الغالية بألف خير يارب وتشوفيها عروسة وتعمليلها بإيدك تورتة الفرح
    أنا بقى هلكانة من تعب الأولاد ومن ناحية تانية أنا كمان لطشت منهم دور البرد التمام وحاسة نفسي هلكانة والصداع مابيفارقني وطبعاً ماقدرش آخد دوا عشان الرضاعة وبنفس الوقت ماليش في الليمون والعسل ربنا يشفيني ههههههه
    تعقيب كتبت بواسطة angel85 عرض الرد
    مبرووك التجمع الجديد....
    أنجل ألف سلامة عليكي يعني احنا في الهوا سوا بس أنا الحمد لله شايلة لوزاتي وانا صغيرة خلي بالك من سلمى
    تعقيب كتبت بواسطة lolla80 عرض الرد

سمسمه تسلمي على التجمع..انا شفت التجمع القديم مغلق بس مابعرف افتح موضوع جديد
    كيف زينه وميدو يارب يكونو بخير

ام سلمى الف الف سلامه عليكي ,بروح الشر عنك ..انتبهي على سلمى من دور البرد اللي عندك...بوسيلي سلمى

بس ياريت تحط
    ي صور الكيكه بدي اشوفها مع الطريقه بالتفصيل الممل ..ياريت تحطيها كمان بركن الحلويات ..عن جد نفسي اعمل كيكه بس جوزي كل يوم والتاني بحكيلي بدو يبدا رجيم وانا بكسل اعمل.

باقي البنات وينكووو..
    لولا الله يكرمك يا غالية ازيك وازي سيف وبعدين ليه مش عارفة تعملي موضوع ده اسمه كلام برضه انتي بتدخلي على ركن الألعاب والترفيه بتلاقي أيقونة مكتوب عليها موضوع جديد بتضغطي عليها وتكتبي كأنك بتكتبي رد عادي بس بتحطي عنوان يلا عليكي التجمع الجاي إن شاء الله هههههههه
    تعقيب كتبت بواسطة aljazairia عرض الرد

ايناس حبيبتى سلامتك ان شاء الله تكونى اتحسنتى هلا طمنينا عنك و عن سلمى

لومي مساء الخيرات وكل سنة وندونة بألف خير وصحة عقبال المليون سنة يارب وتفرحي بيها يلا مستنيين الصور
    تعرفي انا كمان حاسة حالي زي الدبة بس هو مجرد إحساس لأن كل اللي يشوفني بيقول لي انتي عادية بس يمكن عشان البطن الفظيعة من بعد الولادة حاسة الإحساس ده بس امتى أقدر أعمل ريجيم الكل بيحذرني عشان ميدو ما يتأثرش عشان الرضاعة يلا ربنا المستعان
    آخر مرة عدل بواسطة semsma : 30-05-2010 في 04:13 PM

الردود
    981
    تعقيب كتبت بواسطة semsma عرض الرد
    سوسو مساء الخير يا قمر وكل سنة ورهوفة الغالية بألف خير يارب وتشوفيها عروسة وتعمليلها بإيدك تورتة الفرح
    أنا بقى هلكانة من تعب الأولاد ومن ناحية تانية أنا كمان لطشت منهم دور البرد التمام وحاسة نفسي هلكانة والصداع مابيفارقني وطبعاً ماقدرش آخد دوا عشان الرضاعة وبنفس الوقت ماليش في الليمون والعسل ربنا يشفيني ههههههه

تعرفي انا كمان حاسة حالي زي الدبة بس هو مجرد إحساس لأن كل اللي يشوفني بيقول لي انتي عادية بس يمكن عشان البطن الفظيعة من بعد الولادة حاسة الإحساس ده بس امتى أقدر أعمل ريجيم الكل بيحذرني عشان ميدو ما يتأثرش عشان الرضاعة يلا ربنا المستعان
    وانتي بألف خير حبيبتي سمسمة تسلمي عالدعوة الحلوة
    الف سلامة عليكي حبيبتي وان شاء الله بتخفي بسرعة هو هيك المرض صار لابد منه هالايام من تقلب الجو والحر والتكييف الحمدلله على كل حال
    اشربي ليمون او برتقال لو ما خفف بيساعد شوي
    حتى البنادول ما بتقدري تاخديه؟؟انا بعرف انه عادي البنادول الازرق او الاكسترا هو ما بيخليكي تخفي بس بقلل الصداع والوجع شوي الله يشفيكي يارب
    وسومة انتي بتحكي هيك انا شووووو احكي؟بالعكس ماشاء الله بحس جسمك كويس وقريبة عالضعاف عشان البطن ما اتوقع اله حل الا الرياضة
    انا مرة رحت على الدكتورة بالزمانات وقالتلي انه لو التخن بمنطقة واحدة مافي فايدة الا الرياضة لانه حتى لو خففتي اكل بينزل وزنك بس بتضل تقسيمة الجسم متل ماهي عرفتي علي؟يعني حجم البطن بيبقى نفسه بالنسبة لباقي الجسم
    اما الكلابيز الي متلي من فوق لتحت تختوخة لازم ريجيم مع رياضة ههههههه الله بيهونها يارب

الردود
    981
    ام رمروم وام سلمى وتمتومة ام ندونة يلا طلوا ويييييينكم
    يااااارب يرجعوا باقي المامات يطمنونا عنهم اشتقنااااااااالهم

لولا وينك اليوم ما بينتي؟؟
    هي صورة كيكة رهوفة الي عملتها

وهي صورة رهووووفة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 9
    اخر موضوع: 27-09-2011, 10:45 PM
  2. الردود: 396
    اخر موضوع: 13-06-2011, 11:55 PM
  3. الردود: 398
    اخر موضوع: 08-06-2011, 02:47 PM
  4. الردود: 401
    اخر موضوع: 22-05-2011, 09:19 PM
  5. الردود: 394
    اخر موضوع: 16-12-2010, 02:41 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ