انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 34 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 339

الموضوع: تجمع احلى امهات.. حملنا وولدنا ورجعنا حملنا مع بعض يلا نكمل تجمعنا مع بعض.. الجزء 40

الردود
    3,350

flower1 تجمع احلى امهات.. حملنا وولدنا ورجعنا حملنا مع بعض يلا نكمل تجمعنا مع بعض.. الجزء 40

نكمل هنا... واخيرا فتحت التجمع

الردود
    3,350
    صباح الخير يا بنات..

شيشن: الحمدلله ع سلامة جوزك وحماتك..
    اهه.. بشتغل محامية.. ولا تقرفي.. بنصحش حدا يفوت ع هدا المجال خاصة النساء..

ام انس: كيف حاسة الليزر مشي معاكي؟؟ بتنصحي فيه والا شو؟؟
    بالنسبة للقوانين اللي بتحكي عنها.. في اغلب الاحيان هي منيحة كتير خاصة لمن الاهل يكونوا عن جد عم يؤدوا اولادهم..
    مبروك الفستان.. يا عيني ع الميني..

احاسيس: الله يخليلك جوزك.. وانا كمان جوزي وانا حامل بلوما كان كتير يساعدني بمهيب..

ميمي: كيفك؟ ان شاء الله انبسطتي بالبحرين؟؟

مانو: مرحبا.. كيفك؟؟

الردود
    1,926
    كيفكم بنات قلت أطل عليكم
    لنا مبروك فتح التجمع عقبال الجزء ال100

سارونة الحبهان هو الهيل وأنا عادة أستخدم دجاج دو في كل أكلي.

الردود
    3,350
    ان شاء الله يا سمايل..

الردود
    6,815
    صباح الخير
    ايش الكسل دا كله؟؟
    فينكم؟؟

امس رحت صورت توته بتوب زي توب نانسي عجرم اللي فاغنية آه ونص خخخخخخخخخخ
    وكمان بلبس عيد ميلادها والصور تطلع يوم الاتنين,,

ترى توته متعلمه لما تعصب تضرب وجهها ايش اعمل معاها؟؟

وكمان اي شي تمسكه علطوووووووووووووول تدخله فادنها وانا اجلس طول الوقت عيني معاها بس اخاف اغفل عنها وتعور نفسها
    الله يهديهم يارب والله تعبتني

الردود
    3,350
    صباح النور ميمي.. عن جد البنات مكسلات كتير..

انتي تجاهليها لمن تضرب حالها.. مع الوقت اظن بتترك هالعادة..

بس تطلع الصور فرجينا اياهم..

الصبح لوم عملتلي حفلة.. ضلت تبكي كتير ومتعلقة فيي وبدها احملها كل الوقت.. مش عارفة شو صابها؟؟؟

الردود
    4,431
    مرحبااااااا بنات

امس في الليل هو اللي رجعت البيت وتوني اروق واصحصح بعد حوسة العيد ..
    اول يوم العيد كنا الصبح في بيت اهل زوجي لان زوجي واخوانه قاعدين يضحون الخرفان المنظر كان يخوف اللحم كان ينبض فيه روح لما قطعوه اول مره اشوفه وهم المجرمين قاعدين يضحكون وهم يسلخون اشكالهم مرعبه لانهم مجتمعين وكل واحد بيده ساطور .. ولما صار الظهر رحت بيت جدي كانت عائلة ابوي كلها مجتمعه (لان جدي الله يرحمه هو كبير العائله) فكل اعمام ابوي وعماته وعيالهم واحفادهم يجتمعون هناك .. وبعدين لما صار العصر رجعت لبيت اهل زوجي وقعدت عندهم الى الليل وبعدين رح بيت اهلي كانوا خوالي واخواتي كلهم مجتمعين هناك وما رجعنا الا نص الليل على طول نمناااااااااا .. ومن بكرة الصبح طلعنا استراحة مع اهل زوجي ونمنا فيها ليلة مررررررره وناسه طول الوقت ضحك واكل وشاي عالفحم وقهوة عالفحم وحتى الحليب عالفحم الجو كان مررره حلو بس يوم الثلاثاء كان برد شوي وكله بعوض قرص وجه ليلي وقمنا الفجر وافطرنا وسوالف وضحك ورجعنا فجر الخميس وطبعا تروشت وعلى طول عالسريرررررر لاننا ما نمنا هناك زين .. وبس قمت الخميس رحت بيت اهلي جدتي كانت هناك وخواتي وما رجعت البيت الا عال12 الا انا مسطلللللللله بس كانت 4 ايام حلوة ..

احاسيس .. حمدلله على سلامتتتتتتتتتتك والله خفت عليك شكل وحامك مره صعب الله يكون بعونك .. وكويس زوجك يساعدك بحمودي وانتي الحين ببيت اهلك ماعندك مسؤلية الا تنتبهين على نفسك والنونو ..

شيشن .. حمدلله على سلامة زوجك وحج مبرور وسعي مشكور ..

ام انوسي .. سلامة انوسي ما يشوف شر واكيد هناك يدققون اذا الطفل صارله شي لان اليد لما تتحرك من مكانها معناته مو حادث لأ يعني احد معوره .. بالعكس زين ما يسوون في اهل مجرمين او الطفل يكون عايش مع زوجة اب شريرة وينضرب وينحرق ولما يودونه المستشفى محد يدقق ويرجع البيت ويرجع العذاب ..

كيرلي .. ياااااااااعيني عالفطاير فتحتي نفسي على بيتزا شكلي بقول لزوجي نتغدى بيتزا بس اكيد شغل بيتي
    وحتى احنا بالرياض مسوين منع تجول بعد ال12 بالليل لما رجعنا من الاستراحة زوجي كان يبغى دخان لفينا على كل الشوارع كلها مقفلة حتى محطات البنزين بعضهم يفتحون مع البقالات كلهم مسكرين بالاخير رحنا السيفواي هو الوحيد اللي كان فاتح وسيارات شرطة بكل اشارة .. عاد ماما امس تسولف تقول حتى قاعات الافراح بيصيرون يمنعون انها تفتح للفجر ووقت متأخر بالليل قلت كويس لان الوحده اذا دخلت العرس قبل ال10 يقولون عنها قروية جايه بدررررررررري لان العروس ما يزفونها قبل ال1 الفجر ..

سمايل .. يعني بيتزا ولا فلافل ؟؟ خخخخخخخخخخخ .. ما شاء الله شكلها يفتح النفس بس اكيد بحفظ طريقتها زوجي يعششششششق الفلافل ومو دايما يكون له مزاج يطلع يجيبها ..
    صح سألتيني متى بسوي الالتراساوند هو على اساس يوم الاربعاء قبل امس بس كلموني الدكتورة اخذت اجازة للعيد فتأجل الاربعاء الجاي ان شاء الله طبعا اهل زوجي بيجيهم شي لما تطلع بنوتة يبغون ولد وانا احساسي 99.9% انها بنت

سارونة .. بكره بينا call ان شاء الله

من الماضي .. سلامة بسولي حبيبي ما يشوف شر .. انا ليلي الحمدلله خفت بس خشمها مو راضي يوقف اببببببد طول الوقت running وعشان اسنانها صايره تتعسر بالنوم وكل ساعة تصيح واول ما تقوم من النوم تصيح بس اهم شي صار عندها 10 اسنان واخيراااااااا طلعوا 3 طواحن بيوم واحد مسكينه لون اللثه حوالين الضرس احمر ومورم .. ياله باقي نص مشوار الاسنان ان شاء الله تخلص منهم بسرعه ونرتاح ..

ميمي .. كويس انبسطتي مع اهل زوجك بالبحرين .. ونستنى صور توتة العسولة .. انا زوجي مكسل صارله شهرين ما صورنا ليلي يبغالنا نفتح الاستديو ونصورها بلبس العيد ..

لنا زن .. الله يعينك كان يوم حافل بس اشوى عدا على خير .. وغريبة كيف الدكتور صرف دوا لمدة 6 شهور ليش مهيب مره تعبان ؟؟

القنوعة + دينه .. كيفكم مع العيد ان شاء الله مبسوطين

الردود
    3,350
    مرحبا مانو..

بتعرفي انه عندنا كمان الاعراس عم تبدا كتير متأخر؟؟؟؟؟ انا اهلي سكنين بقرية حد المدينة اللي انا ساكنة فيها اسا.. كنت متعودة نروح عالاعراس الساعة 8:30 او 9:00 اكترها شي.. بس اسا وانا عند جوزي قبل العشرة ما بنطلع.. اصلا ادا طلعنا قبل هيك.. منصفي لحالنا بالقاعة.. هدا مع العلم انه الدعوة بتكون عالساعة 8:00 ... بس حتى اهل العرس ما بيكونوا بهيك ساعة...

مهيب: ادا بتشوفيه بتقولي ما لوش شي.. بس هو بديت عنده كحة ناشفة.. والدكتور عرأيه انه بنوبة الكحة هده بيقطع النفس وعشان هيك صرفلي هالدوا واليوم قريت عالعلبة مكتوب عليها air وكمان شي اظن هدا اسم الدوا..

الردود
    4,848
    هااااااااااااااااااي لنزان مانو وميمي ، كيفكم؟؟

إن شاء الله يا مانو أستناكي ، اذا ما دقيتي انا رح أدق عليكي ان شاء الله

بنات ، سوسو خلعت لي ازرار اللاب توب حق الشغل المجموع صار 4 تتوقعو لو أوديها لمحل كمبيوتر يصلحها؟؟

عندي سؤال ، عندي خفقان قووووووووووووووووي ويجيني فجأة وأنا جالسة ، أحط يدي على رقبتي وألقى النبض مرررررررررررررررة سررررررييييييع والله يخوف وأحس نفسي مو مضبوط ، موعدي لسة كمان اسبوع او اثنين نسيت والله

سمايل خخخخخخخخخخخخخخخ أجل طلع هيل ، لو تشوفيني أمس كلمت الميني ماركت وأسأل الهندي عندك حبهان وقام زوجي يضحك ويقولي اذا انتي ما عرفتيه هو رح يعرفه ، اثاريه هيل خخخخخخخخخخخخخخخخخ ، حتى انا بستخدم دو بس قلت يمكن مع المحشي يطلع شي أطعم ، طبعا اليوم ما طبخت زوجي قالي نطلع نتغدا لانه ما طلعنا أمس بكرة باذن الله بس أرجع من الشغل لكن يبغالي أبيتها من اليوم

الردود
    1,490
    مرحبا بنات..
    كيفكم؟؟
    المنتدى صار ثقيل أمس دخلت وبالقوة يفتح عالصفحة إللي بعدها..

الحمد لله باسل تحسن أهم شي الحرارة راحت عساها ماترجع..

شيشن حمدلله على سلامة زوجك وحجة مقبولة.

أحاسيس الله يعينك عالوحم الصعب ..إيش حتسوي فالدراسة؟

مانو مبروك أسنان ليلى ..وأنا نفسي بجد يخلو الزواجات بدري لأني مو حقت سهر عشان كذا أنا ماأروح إلا نادرا.

ميمي إن شاء الله كانت جيتهم خفيفة وانبسطو..

أم أنوس لسه عندك أمل خخخخخخخخخخ يارب..

لنا زن ..أما حكايتك حكاية مع السيارة.. وماشاء الله محامية يعني ممكن نستشيرك فأي قضية ههه

سمايل وكيرلي والقنوعة ودينه وسارونة وسوسو سلااااااااام..

مواضيع مشابهه

1. الردود: 237
    اخر موضوع: 10-03-2009, 01:48 AM
  2. الردود: 242
    اخر موضوع: 05-03-2009, 05:02 PM
  3. الردود: 0
    اخر موضوع: 01-03-2009, 01:20 PM
  4. الردود: 234
    اخر موضوع: 01-03-2009, 12:32 PM
  5. الردود: 232
    اخر موضوع: 01-01-2009, 05:47 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ