انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: أنا متزوجة منذ سبع سنوات ولم أرزق بالذرية حتى الان وحصلت لي ولزوجي أعراض عضوية ؟؟؟

الردود
    2
    Question أنا متزوجة منذ سبع سنوات ولم أرزق بالذرية حتى الان وحصلت لي ولزوجي أعراض عضوية ؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اكتب معاناتي مع السنوات انا متزوجه من سبع سنين ولم ارزق بالذريه الى الان ولكن المشكله اكبر من ذالك نعم تزوجت رجل ولله الحمد طيب حنون ملتزم يخاف الله وسيم وكنت في اول الزوج لااشعر باي من مشاعر الحب او الكره لزوجي قلت لابد اننا لم نعتاد على بعضنا البعض وكنت احلم احلام مخيفه وكوابيس مفجعه ولكن حيتنا كانت مستقره والحمد لله كان زوجي اذا خرج من المنزل احزن عليه واخاف عليه خوف شديد واتمنى عودته بسرعه حتى ولو كان مشوار بسيط واذا عاد الى المنزل وتذهب كل تلك المشاعر ولااشعر اني اريد منه شي وكنت ارى اشخاص يلحقون بي وبسرعه انا اسرع حتى اتعب كنت ارى ثعابين سوداء الون وهكذا وكنت ارى انني اعاشر اناس اعرفهم بغير رغبه مني وهكذا ولم احمل وذهبت الى المستشفى بعد سنه من الزواج واخبرتني الطبيه اني وزوجي لايوجد اي مانع يمنع الحمل وانتضرت حتى انتهت السنه الثانيه وذهبت لمستشفى اخر وكذالك قالت انه يوجد عندي ارتفاع في هرمون الحليب وبعدها استخدمت العلاج حتى انخفض بعد سنه كامله ولم يحدث حمل وبعدها ذهبت الى المستشفى واخبروني بوجود انسداد في الانبوبين مع العلم اني عملت قبل كذا اشعه وكانت سليمه والان عملنا تحاليل وفحوصات وقال ان زوجي يعاني من ضعف في حركه الحيونات المنويه والله لاادري ماتفسير ذلك وذهبت الى شيخ من قبل فقال انه يوجد عندي مس شيطاني عاشق ساكن في الرحم واستمرت للعلاج شهرين وبعده توقفت مع انها لم اعد اشعر بالمعاشره اثناء النوم وقلت الكوابيس ولكن اصبحت الدوره تستمر معي لمدة 12 او13 او14 يوم وتنزل في المقدمه افرازات بنيه لمده اسبوع وبعدها تنزل الدوره ماذا يحدث معى وهل كلام الشيخ صحيح وهل للانسداد علاقه بذالك

الردود
    484

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( قطوفها دانية ) ، ولا يستبعد مطلقاً أن يتعلق الأمر برمته من تعرضك والزوج المصون للإصابة بداء السحر ، ولا يستبعد أن يكون الأمر تحول مع السحر إلى عشق من الجن ، كما تبينين من خلال التحرشات المذكورة ، وهذا تشخيص مبدئي فمنهجي يقوم على الدراسة العلمية الشرعية الموضوعية المتأنية للوقوف على الداء ووصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل ، ومن هنا فإني أتقدم لكم بالنصح أنت والزوج المصون باتباع البرنامج العلاجي التالي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء السحر -- && )

وكذلك أنصحك باتباع التالي :

أولاً : يوضع كمية بسيطة من الزعفران في فنجان قهوة ويضاف إلى نصف الفنجان ماء 0

ثانياً : يترك ذلك لمدة نصف ساعة حتى يحل الزعفران 0

ثالثاً : تحضر قلم سائل وتقوم بسحب بعض ماء الزغفران 0

رابعاً : تكتب الآيات التالية على ورقة طاهرة نظيفة :

1) الفاتحة 0

2)- أول خمسة آيات منة سورة البقرة 0

3)- آية الكرسي 0

4)- أواخر سورة البقرة من ( آمن الرسول 00000 ) 0

5)- سورة الطارق 0

6)- سورة الكافرون 0

7)- المعوذتين 0

8)- الإخلاص 0

خامسأ : توضع الورقة أو الأوراق في جركن ( 20 لتر ) لمدة أربعة وعشرون ساعة 0

سادساً : يتم إخراج الورقة بعد المدة المحددة 0

سابعاً : تعبأ خمسة غراش ( قناني ) ماء وتوضع في الثلاجة ويشرب منها يومياً كوب صغير على الريق 0

ثامناً : يومياً ولمدة سبعة أيام يوضع قليل من ماء الزعفران في وعاء وتستخدم ليفة توضع في الوعاء ويتم فرك جميع أنحاء الجسم 0

تاسعاً : يتم التركيز وفرك منطقة البطن والصدر ومقدمة الرأس 0

عاشراً : بعد الانتهاء يتم أخذ دوش ماء فاتر وينشف الجسم جيداً ثم يوضع مسك أسود وبخاصة على منطقة البطن والصدر ومقدمة الرأس 0

هذا ما تيسر لي أختي الفاضلة ( قطوفها دانية ) ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

الردود
    2
    شيخنا الفاضل زوجي يرفض العلاج ويقول انا ليس عندي شئ والحمدلله ماذا اعمل؟

اذا كان السحر عن طريق بخور كيف اتخلص منه؟

الردود
    484

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( قطوفها دانية ) ، أما بخصوص الزوج فلا بد من اقناعه بذلك ، وأما بخصوص علاج السحر عن طريق البخور فلا يختلف مطلقاً عن علاج باقي أنواع السحر ، أنما يضاف أن تقومي بعمل حجامة على الأخدعين والكاهل ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

مواضيع مشابهه

1. انا متزوجة منذ خمس سنوات ولم يرزقنى الله باطفال وذهبت للاطباء ولا يوجد مانع للحمل ؟؟؟
    بواسطة namaa في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 26-11-2006, 10:52 AM
  2. لى أربع سنوات وانا متزوجة ولم يحدث حمل وتعالجت ولكن كافة العلاجات بائت باالفشل ؟؟؟
    بواسطة miki في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 2
    اخر موضوع: 03-06-2006, 01:01 PM
  3. انا متزوجة منذ سبع سنوات وكان زوجي طاير من الفرح ثم هجرني ولا اعرف السبب ؟؟؟
    بواسطة hazar 79 في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    اخر موضوع: 30-05-2006, 12:09 PM
  4. أنا متزوجه منذ ثلاثة سنوات ولم أرزق بعد بالذرية ولا توجد مشكله طبية، أرجو التوجيه ؟؟؟
    بواسطة barbigirl في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    اخر موضوع: 18-02-2006, 12:41 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ