انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: من ميونخ ألى النمساء

الردود
    6
    من ميونخ ألى النمساء

اعزئي اعضاء النتدى ..... لكثرة اعجابي بهذا المنتدى أرغب ان تشاركوووني رحلتي العسليه

واقصد با العسليه لانها سوف تكوون رحلة ( شهر العسل )

انا قصيت التذاكر على ميونخ يعني الذهاب والرجعه من ميونخ و كان كل تخطيطي ان ازور مدينة ميونخ ومنها انطلق انا و المدام الى النمسا لذلك .......... احببت ان تشاركووني تخطيطي لرحله في السكن و في طريقة المواصلات

الرحله حسب تخطيطي الاولي

1- مدة الرحله 15 يوم تبداء من 7 أوقست الى 22 أوقست

2- يومين في ميونخ فندق مرديان و من بعدها الى سالزبورج في النمسا عن طريق القطار لمدة 3 ايام في فندق اوروباومن بعدها الى مدينه زيل ام سي لمدة 6 ايام في فندق سي هوتيل و العوده الى ميونخ وقضاء باقي المده 4 ايام في فندق مرديان

3- جميع التنقلات عن طريق القطار و هذا ما اريد ان تنصحوني فيه هل القطار افضل ام استاجار سياره ..

4-من لديه تخطيط مقترح في تغيير المدن او الفنادق او المده الموضوعه في المدن فله الشكر والتقدير

5- اريد انا اعرف مدة الرحله بالقطار من ميونخ الى سالزبوج ومنها الى زيل ام سي و كم قيمة التذكره

6- ماهو تقريبا المعدل اليومي للمصروفات من اكل و تنقل ورحلات الى الاماكن السياحيه

ولكم جزيل الشكر والعرفان

لــــــــــيـــــــــــــــــــــبيـــــــــــــــــــــــــا الحبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبة
    الردود
    2,437
    السلام عليكم

هلا هلا اخوي شرفت بمعرفتك

انت مين

الردود
    6
    الى الان ما فيه ولا رد ............. وين مساعدتكم يا أعضاء المنتدى

ارجو المساعده من لديه خبره و خلفيه عن جميع الاستفسارات

الردود
    715
    والله يا أخي سؤالك مرة صعب !!
    مو كثير يزورون هالمناطق ..( ممكن تسأل وكيل السفر ) أو تعمل بحث بالنت تطلع خريطة المدن وكل شي عنها..
    بس أنت من وين جتك فكرة زيارة هالمدن؟

تحياتي

الردود
    659
    القطار افضل في التنقل وممكن تقرأ رحلا ت الأعضاء هنا وتعرف اش عملو في رحلاتهم== ويوجد هنا بعض الأخوات اللي عايشات بأوروبا يارب يفيدوك
    وانا قلت القطار افضل لأني لمن سافرت استخدمنا القطار وتنقلنا للدول الأوروبيه عن طريق تذكره تشتريها وتحتفظ فيها وتدخل بها كل الدول الأوربيه وفي نفس الوقت تريح نفسك من عناء الانتظار لقطع تذكره عند كل محطه لأن هناك زحمه مووووووت
    واشوف ان 6 ايام كثيره على زيلامسي --- هي صح حلوه بس صغيره ماتحتاج اكثر من 3 ايام

الردود
    20

flower1

حياك الله اخوي فالك طيب بالنسبه للفنادق المقترحه بسأل وبرد عليك هذا لي سالزبورج وزلامس اما ميونخ انا ما انصحك فيه لقربه من المحطه الرئيسيه وهوفي وسط المدينه وين الازعاج وايد في عندك الهيلتون سيتي هادي وحلو وقريب من الشارعين المارينا بلاتز وهو شارع التمشي وشارع الماركات اسمه المكسيمليان وبالنسبه لى المده بالقطار من ميونخ الى سالزبورج ما يقارب ساعه ونصف بس الطريق حلو والمتعه في القطار الى سالزبورج والمده من سالزبورج الى زلامس بعد ساعه ونصف يعني اذا بتطلع على طول الى زلامسي من ميونخ 3 ساعات بس انا انصحك تقعد في سالزبورج ومثل ما قلت تكفيها 3 ايام اما زلامس طبعا تستاهل 6 ايام لان فيها اماكن رائعه وفيها مناطق قريبه منهامثل كابرون فيها التليفريك تصعد فوق قمة الجبل وتتمتع بالثلج حلو المكان للعرسان ... والف مبروك مقدما واي سؤال في الخدمه .. وبرد عليك بالنسبه للفنادق الثانيه

اختك uaeforever
    آخر مرة عدل بواسطة uaeforever : 05-07-2006 في 11:52 PM

الردود
    6
    ألف شكر على المروور و المعلوومات الوافيه nesreen---frogy--uaeforever

يعطيكم العافيه

الردود
    5,537
    اخي الكريم ،،
    الاعضاء جزاهم الله خير ما قصروا باللي يعرفونه ،، وانا كمان سأدلي بدلوي على حسب ما اقدر افيد به
    3- جميع التنقلات عن طريق القطار و هذا ما اريد ان تنصحوني فيه هل القطار افضل ام استاجار سياره ..
    انا انصحك اخي الكريم بالقطار عشان بالسيارة رح تكون فعلاً حوسة بالنسبة لكم تدوّر مكان تصفّ فيه ومدة معينة ما تتعداها يعني ما رح تتمشون على خاطركم والنساء يحبون التمشية هههه خصوصاً في شهر العسل

6- ماهو تقريبا المعدل اليومي للمصروفات من اكل و تنقل ورحلات الى الاماكن السياحيه
    حسب ،،بالنسبة للاكل والشرب ممكن من 30 يورو الى 200 يورو،، حسب المطاعم هل عادية ام خمس نجوم
    وبالنسبة للتنقلات قول مثلاً شي 50 يورو
    اما الاماكن السياحية فما تتعدى تذاكر اغلاها 20 يورو للفرد ،،، على العموم بالنسبة لالمانيا و النمسا فيه كثير مواضيع في الركن ممكن تطّلع عليها وفيها مواضيع تتناول الاسعار وقيمة المزارات السياحية

وعندي اقتراح جميل يساوي هذه الرحلة الجميلة ، الا وهو انك تشاركنا في مسابقة الركن بتقرير عن رحلتك الجميلة هذه ،،، منها تفيدنا ومنها تشارك في المسابقة ومنها كمان يكون تدوين لرحلتكم العسلية وتذكار جميل

الله يوفقكم ان شاء الله ويجمع بينكم في خير ان شاء الله

الردود
    18
    السلام عليكم يافيصل

اولا مبروكك عليك الزواج وثاني شي انا بعد معزم ان شاء الله

بس بيكون جدولي غير اشوي

من دبي إلى زيورخ ومن زيورخ إلى فيينا ومن فيينا إلى ميونيخ وعقبها برجع طبعا دبي

وعن القطارات انا دخلت موقعهم واللي تقدر من خلاله تشتري التذاكر

وهذا هو رابطهم http://www.raileurope.com/us/index.htm

طبعا بتحصل على اليسار مكتوب traine tickets &schedules

اضغط عليه وعقبها حط مكان الرحلات وبيطلعلك السعر الشامل والتوقيت والمدة اللي بستغرقها الرحلة بالساعه وبالدقيقه ..

والله الموفق

الردود
    124
    That was a great choice , the hotels you have choosen are all great espicially Zeell am see See hotel Freiberg i stayed there last July it's the most beautiful place i've ever been , i 'm pretty sure you'll love it. the staff there are so friendly and the'y ll help you find out more about the beautiful Zell am see . the lake will be in front of you .
    in Munich istayed in Arabella Sheraton it was just perfect. don't forget to buy Maribell Chocolates as gift for your friends it's all Mozart's label Chocolates. if you need any more help 'll be glad to direct you!

مواضيع مشابهه

1. اي باد مجنني
    بواسطة (أم محمد) في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 14-09-2011, 02:59 AM
  2. ابني مجنني
    بواسطة عاشقةالمطر في الأمومة والطفولة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 06-07-2011, 09:32 AM
  3. لغز مجنني
    بواسطة سحرالانوثه في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 31
    اخر موضوع: 23-12-2009, 04:47 PM
  4. سسسسسسسؤال مجنني
    بواسطة قمر مون في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 01-05-2008, 05:28 PM
  5. مجنني
    بواسطة al3amry2008 في الأمومة والطفولة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 15-01-2008, 05:37 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ