انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 28

الموضوع: الى بنات الرياض خاصه وكل اللي في المنتدى عامه ...

byebye الى بنات الرياض خاصه وكل اللي في المنتدى عامه ...

عزيزاتي ...... ابي منكم خدمه ماراح انساها لكم انا زواجي بعد 5شهور محتاره باشياء ابي افكار ومحلات وكل شي تحسون انه بيفيدني تقولنه لي بليزززز لا تبخلوا على باللي تعرفوه 1_ ابي محلات كويسه بالرياض او تساعدني على اختيار كوشه وبطاقات وديكور للحفله الخ.. 2_ابي مشاغل او كوفيرات لتصليح العرايس وتكون مضمونه وكويسه .. 3_ ابي محلات تصميم ديكور لاني صراحه ابي كووشه غريبه وبنفس الوقت ناعمه ووحلوه اللي عندها افكار كوش اومحلات متخصصه تقولي بليزززز.. وابي بعد كل شي يفيدني بموضوعي ...... ومشكوووووووووورين مقدما وادعولي انوا ربي يسهلي ويوفقني ايه صح وابي افكاراذا عندكم احطها بزواجي زي مثلا فكره الكتاب او اي شي يكتبون لي في المعازيم حرك غريبه المهم افكار حلوه وسهله وغريبه

السلام عليكم .. بنات بغيت اقولكم اني ابي كوشه حلوه والكوشه مرتبط فيها اشياء كثره منها طريقه الكروت (ابيها غريبه وحلوه وناعمه) والديكور اللي على الطاولات والمسكه والمكان الي بمشي فيه صراحه مادري وش اقولكم س تعبت وانا افكر ابي افكار حلوه وجديده ومثل تقولولي على الوان اعتمدها في كل الزواج اللي مثلا على الطاولات والخرايط الباقيه ...... وانا استناكم بفارغ الصبر ومابي احد يقرا موضوعي وبس ويسكت ويطنشه ابي كلكم تساعدوني ولو برد يفرحني مو لازم مشاركه ,,,,,,,, ومشكورين من كل قلبي مقدما.......

الردود
    80
    كيف ميزانيتك علشان احدد لك محلات ممكن تفيدك

هلا بك اختي ميزانتي كويسه ولله الحمد ومشكوره على مرورك يالغاليه

الردود
    46
    الف الف مبرووووكه وبارك اله لكم وبارك عليكم وجمعكم في خير

ياختي انتبهي لاتسرفي في العرس ولاتخسري زوجك من يوم العرس

الزوج يعرف زوجته منيوم العرس والله يوفقك انشاء الله

الردود
    1,342
    الف مبرووووووووك

الردود
    80
    الله يوفقكي انشاء الله فيه ياحلوه نجمة الحفل بجوار ميد الي في شارع ليلى الاخيليه وكمان فيه محل في المقصوره للاحتفالات لتجهيز الحفلات واي شي ثاني عن تجهيزك مثل كلونيات ملابس داخليه مفارش اذا ماجهزتي ممكن اساعدك لالنهم هذي الاشياء ممكن تشتريها من الحين مو زي الملابس والجزم استني الحتى موسم زواجك واذا تبغي شنط تقليد الماركات بس فضيعه ماحصلت مثلها في الرياض واشياءه مره شيك وغريبه خبريني

ام ريان الله يبارك فيك ويخليك مشكوره ياختي على النصيحه والله يجزاك خير يارب

mirette <<<<<<< الــــــــــله يبارك فيك يارب .........

الفرااااااااد ,,,,,,,,, مشكوووووووووووره يابعدهم والله .... والله يجزاك عني كل خير يارب ومشكوره مره ثانيه على هالمحلين .. وصراحه انا طماعه ماقول لا اذا ساعدتيني لاني صراحه مابعد جهزت وكمان ابي اعرف عن الشنط وعن اي شي تعرفينه ... >>>>>>> ماتنعطى وجه ..... خخخخخخ

مواضيع مشابهه

1. الردود: 26
    اخر موضوع: 02-04-2010, 07:40 PM
  2. الردود: 14
    اخر موضوع: 26-01-2010, 08:51 PM
  3. طلب للاخواتي الليبيات خاصه واخواتي في المنتدى عامه
    بواسطة أم عبدالمؤمن في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 10-10-2009, 03:13 PM
  4. الردود: 0
    اخر موضوع: 03-03-2006, 02:21 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ