انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: Xeroderma Pigmentosum

الردود
    29

Xeroderma Pigmentosum

السلام عليكم
    انا عندي ولدين الكبيرفيهم 18 والثاني 16 .. مصابين بمرض نادر اسمة جفاف الجلد المصطبغ..Xeroderma Pigmentosum.. بسبب هذا المرض الجلدي هم مستحيل يتعرضون لأشعة الشمس ولا للإضاءة القوية لانهم ماستحملونها..واذا صار وتعرضوا لأشعة الشمس تكون النتايج خطرة عليهم..طبعا هذاالمرض أثر على عيونهم ايضا وهذا الشي وايد مسبب لي قلق ومسبب لهم تعب..عرضتهم على اكثر من طبيب وارسلت في النت لاكثر من طبيب ومستشار ومعالج بالأعشاب..والكل يقول لي نفس الكلام ( لاتعرضينهم لأشعة الشمس) ..طيب ماهم محبوسين طول فترة النهار في البيت حتى المدرسة مايروحون لها ويدرسون منازل..اسمح لي اذا اطلت الكلام بس حبيت تكون الصورة واضحة امامك دكتور..سؤالي الان..فيه امل؟؟؟؟؟؟ فيه احتمال ولو صغير بامكانية علاج هذي الحالة؟؟؟
    انا أملي بالله سبحانه كبير وواثقة في انه بيستجيب دعائي وان شالله بالقى الحل في يوم.

هذا ليس تخصصى. عندنا بالرياض أطباء جلدية ممتازين تدربوا بأمريكا وكندا. د عبدالله العيسى من أفضل من أعرف فى مركز ديرما

الردود
    29
    اولا..احب اشكر لك تفاعلك وردك على الموضوع

ثانيا..ممكن تكتب لي عنوانه..ايميله..هاتفه الجوال اي وسيلة اتصال به..لاني من قطر مش من السعودية..وأفضل اكلمة واستفسر عنده قبل ..اذا بالامكان

الردود
    29
    جزاك الله خير

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ