انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: الدوالي متضخمة عندي سواء كنت حامل اولا

الردود
    4
    الدوالي متضخمة عندي سواء كنت حامل اولا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته د محمد الشمري سؤالي عن الدوالي انا سيدة متزوجة وعندي خمسة اطفال والدوالي متضخمة عندي سواء كنت حامل اولا وقد عرضت نفسي عند اكثر من دكتور هنا في الامارات وكان الحل واحد هو الجراحة واخدت استشارة بخصوص ابر التصليب والليزر وقالو انها لم تعد تنفع ودلك لان حالتي متطوره ملاحظه احيانا عندما اقف كثيرا احس بضربات كهربائيه من القدم وتصل الى الراس فجاءه لدرجة اني اصرخ منها مع العلم ان الدوالي ظهرت قبل عشر سنوات وتحديدا مع حملي الاول د محمد مارايك بحالتي وهل ستفيد الاشعه معي ام لا وهل يجب علي منع الحمل بعد العلاج بالاشعه جزاك الله خيرا

رد

نعم إختى هذة من أعراض الدوالى ولربما كان عندك بالعائلة نفس المشكلة. نعم علاج الدوالى هن طريق القسطرة يغتى عن الجراحة وتشوهاتها. أغلب الجراحيين بأمريكا بطلوا الجراحة ولجؤا للقسطرة. لا يد من التشخيص الدقيق اولا

أنظرى الرابط www.vnus.com

الردود
    4
    د محمد اشكر اهتمامك ولاكن اريد منك رد واضح وانا على استعداد للبدء في العلاج فورا لكن ماهي الخطوات الاولى, ثم ماهي اعراضها على الحمل اذا تم بعد العلاج

رد

طريقة العلاج هو أن نعمل أشعة صوتية مفصلة (دوبلر-سونار) لأوردة الرجل للبحث عن الصمامات المسببة للدوالى. ومن ثم نعالج الدوالى بالقسطرة. |أنا أستخدم طريقة فينوس VNUS . لا أعلم إن كانت موجودة فى الإمارات. لمزيد من المعلومات زورى موقع www.saudisurgeon.com وأيضا زورى موقع فينوس www.vnus.com

الردود
    4
    نعم دكتورانا شاكره ردك وانا على استعداد لزيارتك في الرياض للعلاج بطريقة فينوس ادا كانت حل نهائي لمعاناتي مع الدوالي وعدرا على الاطالة ولاكن هدا من عشمنا فيك اريد ايضا عنوانك في الرياض وتكلفة العمليه وايضا رد على سؤالي بخصوص تاثير العلاج على الحمل و جزاك الله خيرا

رد

انا عندى بادى عيادة فى المستشفىز التخصصى الطبى بالرياض (مركز خاص بوسط الرباض ) الإسبوع هذا. لا بد من التشخيص أولا بالاشعة ب 800ريال. طريقة فينوس تتكلف حوالى 6000ريال ولكن ليس كل مريض يحتاجها. الحقن للشعيرات الدموية أو مزع الدوالى بالخطاف للأوردة الأكير(طريقة سهلة ولا تترك أثر) أرخص بكثير.

الردود
    4
    Question

جزاك الله خيرا ونشكر تواصلك معنا واعذرني على الاطالة وسؤالي الاخير والمهم جدا جدا ماتاثير العلاج على الحمل يعني باختصار هل استطيع الحمل بعد العلاج باحدى هذة الطرق ام لااااااااااااااااااااااا

رد

ما فى أى مانع للحمل

مواضيع مشابهه

1. ضروري يابنات سؤال عن الدوالي ؟؟
    بواسطة حلمي ضمت جنيني في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 23-12-2010, 08:21 PM
  2. انتى حامل ولا مش حامل؟ سؤال محير كل شهر واجابته اتفضلى اعرفيها
    بواسطة ملك المالكى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 26
    اخر موضوع: 03-03-2008, 12:35 PM
  3. عندى ليكم عزومه انما ايه رووووووووووعه
    بواسطة nhnh في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 07-11-2006, 09:57 AM
  4. عندى ليكم عزومه انما ايه رووووووووووعه
    بواسطة nhnh في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 1
    اخر موضوع: 02-11-2006, 08:38 PM
  5. حامل في الشهر الثامن و عندي سؤال
    بواسطة mermaid في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 22-05-2005, 08:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ