انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: ♥ تـابعـي أروع ( برنـامـج ) على ( قـنـاة ... ) ~

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الموقع
    " أرجو الجنة ()
    الردود
    2,049
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    (أوسمة)

    المواضيع المتميزة ♥ تـابعـي أروع ( برنـامـج ) على ( قـنـاة ... ) ~





    ♥ تـابعـي أروع ( برنامـج ) على ( قناة ... ) ~
    ـــــ ـــــ ـــــ ــــــ


    بينما أُقلِّبُ ذاتَ يومٍ بين القنوات ، إذْ لَفَتَ انتباهي أحـدُ البرامج الخاصَّةِ بالطَبْخِ ، فجلستُ أُتابِع ، قُلتُ : لَعلِّي أكتسِبُ معلومةً جديدةً ، أو أَعـرِفُ طريقةَ أكلةٍ أبحثُ عنها ، فتابعتُه لمدةِ شهرٍ كاملٍ تقريبًا ، ثم قلَّت مُتابعتي له واقتصرَت على يومٍ أو يومين في الأسبوع ، بعـدها قـرَّرتُ التَّوقُّفَ عن مُتابعتِه ، تركتُهُ للهِ .

    وليس هـذا ما دعاني لكتابةِ كلماتي هـذه ، بل ما دعاني لذلك : ما رأيتُه من خلال مُتابعتي لهـذا البرنامج لبعض الوقت ، والذي ضايقني كثيرًا .

    وهو : تساهُـلُ هـذا الرجـلُ الذي جاءَ ليُقـدِّمَ للناس بعضَ أصنافِ الطعام وطريقـةَ طهيها ( أو بمعنىً أَصَحّ : جاءَ ليطبُخ ، ويُعلِّم النساءَ الطَّبْخ ) ، وكذلك تساهُـل النساءِ اللاتي يتَّصِلنَ على البرنامج ..

    تَتَّصِلُ المرأةُ ، وتتحـدَّثُ مع هـذا الرجل الأجنبيِّ عنها ، وكأنَّها تتحـدَّثُ مع أحـدِ مَحارِمِها ؛ تُرَقِّقُ صوتَها ، وتَتَحـدَّثُ بعِباراتٍ قـد تستحيي المُسلِمةُ من قولِها لأخيها أو لأبيها .. [ وحشتني .. شُكرًا يا حبيبي .. كُلّنا بنحبّك .. ربنا ما يحرمني منك .. تسلم إيدك .. أنا زعلانه منك .. ربنا يخليك لِيَّ .... ] إلى غيرِ ذلك مِن كلماتٍ وضَحِكات .

    حتى الأطفالُ لم يسلموا مِن ذلك ، يُمسِكُ الطِّفلُ ( الطِّفلة ) بالهاتِف ، وتُلَقِّنُه أُمُّه الكلام .. [ أنا بأحبّك أوي يا شيف ... ] .. فهل حَثَّته على قـول هـذه العِبارةَ لوالدِه ..؟!

    ظننتُ التَّساهُـلَ يحـدثُ فقط من نساءِ بلدي ، لكنَّي رأيتُه أيضًا يقعُ من نِساءٍ مُسلِماتٍ مِن جِنسياتٍ مُختلِفة ، وحتى الرِّجالُ يتَّصِلون على هـذا البرنامج .. فهل سيقومون هم بالطَّبْخ أم أنَّهم يطرحون أسئلةَ زوجاتِهم ..؟!!

    تَعَجَّبتُ واللهِ كثيرًا ، وتضايقتُ أكثر .. والرجلُ يَرُدُّ عليهنَّ بردودٍ تُشجِّعهُنَّ على التَّمادي في ذلك .. [ دي شطارتك .. أنا اللي بأحبّكم أوي .. اتفضّلي يا سِتّ الكُلّ .. أنا تحت أمرك .... ] ، بل ويمزحُ معهُنّ ... وللأسف الشديد ، فإنَّ هـذا يحدثُ على قناةٍ إسلاميَّة .. !!

    فأين المُنكِـرون ؟! وأين الرجالُ الغَيُورون ؟! وأين حَياؤكِ يا مُسلِمـة ؟!



    أحسستُ مِمَّا أرى وأسمعُ أنَّ الأكلَ أصبحَ هَمَّ الناس الوحيد ( في زمنٍ نحنُ أحوجُ فيه إلى التَّقَرُّبِ إلى رَبِّنا جلَّ وعلا ، والابتعادِ عن ملذَّاتِ الدُّنيا ) ، يبحثون عن الأصنافِ المُختلفةِ من الطعام ، ويجلسون بالساعاتِ أمام الشَّاشاتِ يُتابعون برامجَ الطَّبْخ ، ولا يَمَلُّون ، بل ويتَّصِلون ويسألون ، ويُسجِّلون ويكتبون ، ولا شَكَّ أنَّهم بعـد ذلك يُطبِّقون ، ولهم في ذلك هِمَّةٌ عالية .. في حين لا يجـدُ كثيرٌ من إخوانِنا المُسلمين في بُلدان شتَّى ما يجدون ، ورُبَّما يبيتون الليالي جَوْعَى ، ونحنُ مُتنعِّمون .

    وتجدهم يَمَلُّون من دقائقَ فيها يُصلُّون ، ومِن ساعاتٍ فيها يصومون ، وتَضعُفُ هِمَّتُهم في العِبادات ، ويَقِلُّ إقبالُهم على الطاعات .

    وهـذا التَّساهُـلَ لا يحـدثُ في هـذا البرنامج فقط ، ولا على هـذه القناةِ فقط ، بل يحـدثُ في كثيرٍ من القنوات ( التي يُقالُ عنها إنَّها إسلامية ) .. فتَتَّصِلُ المرأةُ على شيخٍ _ مثلاً _ لتستفتيَه ، فتقولُ له : [ أُحِبُّكَ في اللهِ يا شيخ ] .. وكم نبَّـه مشايخُنا على ذلك ، وقالوا إنَّهم بَشَرٌ يتأثَّرون ، وليسوا مَعصومين ، ونَهَوا النساءَ عن قـولِ ذلك ، ومع هـذا فالبعضُ لا يستجيب .



    ومِن أكثـرِ ما ضايقني قـولُ إحـدى النساءِ لهـذا الطَّبَّاخ : [ أنا أستطيعُ صُنعَ أكلةٍ مُعينة ، وأُريـدُ أنْ آتيَ للقناةِ لأَصنعها أمام المُشاهدين ] .. تُرى ماذا تُريدُ مِن وراءِ ذلك ؟! شُهرةً أم مالاً أم استعراضَ قُـدراتٍ أم ماذا ؟! حقيقةً لا أدري .. إنْ كانت تُريدُ نفعَ أخواتِها _ بزَعْمِها _ بنقل الطريقةِ إليهنّ ، لأخبرته بها ، ولَطلبت منه صُنعَها .. لكنْ ..... اللهُ المُستعان !

    والأكثرُ مِن ذلك أنَّ مِن النِّساءِ مَن يطلبنَ منه رَقمَ هاتِفِهِ ، ولا شَكَّ أنَّه يفرحُ بذلك ، ويسمحُ لَهُنَّ بأخذِه من مُخرِج البرنامج ..

    هـذا قليلٌ مِمَّا سَمِعتُه ، ومِمَّا يحدثُ في البرنامج ، فماذا لو كَلَّمَته على هاتِفِهِ الشَّخْصِيِّ ؟! والكُلُّ يدَّعي أنَّه يعملُ لله ... فما أكثرَ المُدَّعين .. !



    و نصيحتي إليكِ _ أختاه _ إنْ كُنتِ تُتابعين القنـواتِ الفضائيـة ، أنْ :

    - تحرصي على مُشاهدةِ القنواتِ الإسلاميةِ التي لا تحوي مُخالفاتٍ شرعيةً .. فما أكثر القنوات التي يدَّعي أصحابُها أنَّها إسلامية ، ثُمَّ إذا تابعتيها رأيتيها عَلْمانيَّةً أو لِبراليَّةً أو تحوي مُخالفاتٍ شرعيةً وأخلاقيةً واضحة .

    - تنتقي البرامج التي تُتابعينها بعِناية ، على اختلافِ مجالاتِها .

    - حاولي قَـدْرَ الإمكان ألَّا تُشاهدي أو تُتابعي البرامجَ التي يكونُ فيها تَساهُلٌ مِن مُقَـدِّم البرنامج أو من المُتَّصِلين ( المُتَّصِلات ) مِن ضَحِكاتٍ ولِين كلِمات .

    - احرصي على النَّافِعِ من البرامج ، والتي تُفيدُكِ في دِينكِ ودُنياكِ ، وقلِّلي قَـدْرَ الإمكان مِن مُتابعةِ برامج الطَّبْخ وغيرِها مِمَّا لا فائدةَ منه .. فكما قال نبيُّنا صلَّى اللهُ عليه وسلَّم : (( ما ملأ آدَمِيٌّ وِعاءً شَرًّا مِن بطن ، حَسْبُ الآدَمِيَّ لُقَيْماتٌ يُقِمْنَ صُلْبَه )) صحيح ابن ماجه ، وقال : (( احرِص على ما ينفعُك )) رواه مُسلِم .

    - لا تَتَّصِلي على البرامج المُختلِفةِ إلَّا لضرورةٍ ؛ كشَيْخٍ تُريدين أنْ تستفتينَه في أمرٍ مُعيَّن ، أو طبيبٍ تسألينَه عن مرضٍ أو عِلاج ، هـذا في حالةِ عـدم وجودٍ أحـدٍ مِن محارِمِكِ بالبيتِ أثناء البرنامج ، أمَّا برامج الطَّبْخ ، فلا داعي للاتِّصالِ بها ، وإنْ أردتِ معرفةَ طريقةِ أكلةٍ مُعيَّنة ، فابحثي عنها على الانترنت ، أو اسألي مَن تعرفيهِنَّ مِن الأخوات ، وإنْ لم تجدي ، فلا أرى معرفةَ ذلك ضروريًّا ، خاصَّةً وإنْ كان مصدرَ فِتنةٍ لكِ أو لغيركِ .

    - إنْ كُنتِ تعرفين واحدةً من الأخواتِ اللاتي يُتابِعنَ برامجَ يَكثُرُ فيها التَّساهُلَ مِن الأخواتِ ( المُتَّصِلات ) في حديثِهِنَّ ، أو كانت هِيَ مِمَّن يَتَّصِلُ على هـذه البرامج ، فانصحيها بالابتعادِ عن ذلك ، وأخبريها بأنَّ هـذا أسلمُ لدينِها .

    - إنْ كُنتِ لا تُجيدين الطَّبْخَ ، ولا تجدينَ مَن تُعلِّمُكِ ، وليس أمامكِ إلَّا هـذه البرامج ، فانتقي منها البرامجَ التي لا تستقبِلُ اتِّصالاتٍ ، أو تستقبِلُ القليلَ منها ، ولا تَتَّصِلي عليها .. والأفضلُ مِن ذلك _ بنظري _ أنْ تشتري الكُتبَ المُتخصِّصةَ في تعليم الطَّبْخ ، والتي تحوي صُورًا للأكلاتِ ، مع مقاديرها وطريقةِ صُنعِها .

    - اعلمي _ يا أختي _ أنَّ حياتَنا أقصرُ مِن أنْ نُضيِّعها في مُتابعةِ أشياء نفعها قليل ، وقـد لا نُؤجَرُ عليها ، فلنحرِص على ما ينفعُنا في دينِنا ودُنيانا .



    و أخيـرًا أقـولُ :

    = ليس من العيبِ أنْ نُخطِئ ، ولكنَّ العيبَ أنْ نتمادَى في أخطائِنا ، ولا نُحاوِلُ إصلاحَها .

    = قـد نفعلُ الشئَ ، ونَظُنُّ أنَّه في صالِحنا ، ثُمَّ نكتشِفُ بعـد فترةٍ أنَّه على عكس ما أردنا ، وعلى غيرِ ما توقَّعنا ، فما أمامَنا إلَّا أنْ نَرجِعَ عنه .

    = الخيـرُ موجودٌ في أماكنَ كثيرةٍ قـد لا نتوقَّعُ وُجودَه فيها ، فما علينا إلَّا أن نبحثَ عنه .

    = نُصحُكِ للآخرين ، ومُحاولتُكِ تبصيرَهم بعيوبِهم ، وتوجيهِهِم للطريق الصحيح ، لا يعني أنَّكِ أفضلُ منهم ، لكنَّه من بابِ الدعـوةِ إلى اللهِ تعالى ، والأمرِ بالمعروفِ والنَّهيْ عن المُنكر ، ومِن بابِ الأُخوَّة الإيمانِيَّةِ التي بينكِ وبينهم .

    = أهلُ بيتِكِ أولَى الناسِ بتوجيهِكِ ونُصحِكِ ، فلا تغفُلي عنهم .

    = اعلمي أنَّكِ مُحاسَبةٌ على كُلِّ لَحظةٍ مِن لَحظاتِ عُمُركِ ، فاغتنميها في طاعةِ اللهِ عزَّ وجلَّ ، وفيما يُكتَبُ في ميزان حسناتِكِ ، فعُمُركِ هـذا فُرصةٌ لن تستطيعي تعويضَها إذا جاءكِ المـوت .

    = احمـدي اللهَ عزَّ وجلّ على نِعَمِهِ المُختلفةِ التي حَبَاكِ بها ، ومنها القنواتِ الفضائية الإسلامية ، وأحسني التعامُلَ معها .

    = أنا لا أُقلِّلُ مِن شأن القنواتِ الإسلامية ( السَّلَفِيَّة ) ، فقـد تعلَّمنا منها الكثيرَ ، لكنَّها دعـوةٌ للالتزامِ بالآدابِ الإسلاميَّة ، وعـدم التَّساهُـل الذي قـد يُوقِعُهُم أو يُوقِعُ مَن يُشاهـدهم في الذنوب .


    أسألُ اللهَ جلَّ وعلا لي ولكنَّ التوفيقَ والسَّدادَ ، والهِدايةَ والرَّشاد .





    أختُكُـنَّ / الساعية إلى الجنة
    الجُمُعة 21 مُحرَّم 1433 هـ
    16 ديسمـبـر 2011 م


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الردود
    47
    الجنس
    امرأة
    اللهم عافنا مما ابتلوا به
    مشكورة اختي الله يعطيك العافية

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الردود
    5,330
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الفائزة الثالثة فى مسابقة المرأة فى الإسلام
      • متميزة الشهر في ملتقى الإخاء
    (أوسمة)






    اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إلية راجعون
    جزاك الله الفردوس يا حبيبة موضوع يستحق
    النقاش، كم هو مخيف التهاون في مثل هذة الأمور ، مع أن المرأة أبرز صفات الجمال هو الحياء، يا لة من فرق شاسع كانت الفتاة في قمة الحياء حين تحدثت لسيدنا موسى، وهو كذلك وصفتة القوي الأمين
    حين طلب منها أن تدلة على الطريق طلب منها أن تمشي خلفة
    وقال إلقي الحجر لأفهم أذهب يمين أو
    شمال يا الله فقالت عنة قوي وأمين
    يا الله على الحياء والعفة
    في إحدى البرامج تحدث الدكتورعمر عن
    أخت اتصلت من أمريكا على برنامج طبخ تسأل الشف
    كمية الملح ترى ملعقة أم ملعقتين ، من أمريكا المكالمات
    تكلف الشيئ الفلاني والملح عادي ممكن نملح بعدين
    مو ضروري ، ولكن للأسف عدم مراقبة الذات مصيبة
    وعدم تهذيب النفس مصيبة سيدفعها لفعل مثل هذا وعدم
    شعورنا بما يحدث لغيرنا مؤسف نشاهد قنوات ونخرج
    ونتنعم ونخطئ ونقول لما الله لا يحبنا نعمل ما يكرة
    ونطلب منة ما نحب أنانيون هم بنوا البشر، خلقها بلسان
    هذة نعمة تفوهت بكلمات بذيئة، هنا تناقد،أعطاها
    البصروها هي ترد النعمة
    فتاة تتصل على برنامج يستضيف أحد شيوخنا
    الأفاضل وتقول أريد أرتبط بك صعقت هو
    خجلان وهي تكرر السؤال إلى أن انققلت السماعة
    بوجها اللهم يا رب ردنا إليك
    ردا جميلا استر المسلمين والمسلمات
    آخر مرة عدل بواسطة سحابة الوفاء : 06-05-2012 في 12:21 PM

    في القلب

    في الذاكرة

    منارة للعلم

    لي

    ولكِ

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الموقع
    حبك يا إله الكون أرتجي
    الردود
    12,344
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • ضياء العلم
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • ريحانة الحوار
      • شعلة العطاء
      • أنامل ذهبية
      • ذهبيّـة الحرف
      • همّة متوقدة
    (أوسمة)
    .


    بَارك الله فيكِ سَاعيتنا ^^
    والتّهاون في مِثل هذه الأشيَاء قد يزرع ضعفاً في نفوس مُتابعيه
    ودَرء المفاسد أولى من جلب المَصَالح .


    جزاكِ الله خيراً وبارك الله فيكِ للتنبيه .



    .

    -
    اقصِد باب السَّماء؛ وانظُر قَلبك كيفَ يعُود!
    :
    (والآخِرةُ خَيرٌ وأبقَى)

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الموقع
    الاسكندريه
    الردود
    302
    الجنس
    أنثى
    ربنا يجازيكي كل خير ويبارك فيكي ايتها الاخت الكريمه علي نصيحاتك الغاليه لااخواتنا المسلمين ويارب يجعله في ميزان حسناتك

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الموقع
    فديت تراب السعودية
    الردود
    798
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1
    جزاك الله خير أختي على غيرتك

    وجعلها الله في ميزان حسناتك

    وكثر الله من أمثالك

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    في رحمة الله الدنياوية و أرجو رحمته في الآخرة
    الردود
    20,533
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    9
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض العطاء
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • ضياء العلم
      • شعلة ضياء
      • متميزة ركن الصحة
      • حوارية مثقفة
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • متميزة ركن التصوير
      • متميزة ركن الامومة والطفولة(2)
    (أوسمة)
    جزاك الله خير

    و نفع بك

    أي شيء يستهان به أو يتساهل فيه أكيد آخرة مطافه فيه مفاسد و أخطار

    الله يثبتنا و يهدي حالنا و ينير طريقنا

    ْْ
    نغيب و يرجعنا الحنين
    اعتذر عن عدم امكانية الرد على رسائلكم
    ذخول متقطع...لكن عدنا و لله الحمد

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    بين قلوب أحبّـ❤ـتي ()
    الردود
    16,853
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    21
    التكريم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    حيّاكِ الله رفيقتي الحبيبة ()
    موضوع متميّز .. ماشاء الله

    {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ }لقمان6
    للأسف بعض الأخوات _ هداهنّ الله _ يتمادين بأمر مشاهدة القنوات الغير محافظة
    ويشغلنّ أوقاتهنّ بـ سماع منكرات , ألحان وأشجان ...
    ولو أعجبهنّ برنامج سارعن بالإتصال به وإبداء الإعجاب بصاحب البرنامج بدون أي حياء ..!

    أذكر مرة كنت أقلب المحطات الفضائية
    وتوقفت عند أحدها
    برنامج طبخ
    ويا ليتني ماتوقفت عنده ..!

    حيث اتّصلت إحدى النساء وتساهلت وكثيراً بالكلام مع صاحب البرنامج
    وتميّعت بضحكات وإعجاب بشخصه
    والأدهى والأمر إنها قالت للرجل : هاك ابنتي الصغيرة تحدثك .. معجبة بك ...!

    يا حسرة على أبناء أمتنا
    يا حسرة على بنيّات الإسلام
    كيف سنطمئنّ على أجيال قادمة
    ونحن نرى العجائب والغرائب في كلّ يوم وتزداد مع الزمان
    ولكن ما زلنا نتأمل خيرا بأجيالٍ قادمة ..
    دستورها الكتاب والسنّة
    تسير على هدي نبيّها محمد " صلى الله عليه وسلّم "
    وتقتدي بالسلف الصالح
    والكلّ هنا في هذا المنبر داعيات
    وكلّ من تستطيع أن تشارك بكلمات وتنصح عبر الوسائل المختلفة فلتفعل
    وعلى أرض الواقع لا بدّ من تصحيح الخلل لما يوجد
    ونبدأ بأنفسنا وأقاربنا فنتوسّع لدائرة المعارف وخارجها
    لنقضي على مواطن الفتنك
    وتنقى حياتنا ممّا يشوبها
    ونعيش بسلام واطمئنان
    ليرزقنا وينعم علينا من خيره الوفير

    :
    شكراً لكِ يا حبيبة على طرحكِ الراقي
    الذي لامس الواقع المرير .. والله المستعان ..

    نسأل الله العون وأن ينبت في أمتنا جذور طيبة
    تتفرّع وتنشر الخير وتصبح المواطن نور
    :
    لاحول ولا قوّة إلا بالله .

    أحبّكنّ يا خير صحبة ()*
    اذكروني
    بخير ()

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الموقع
    في موطن الحرف ..~
    الردود
    2,184
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • ضياء الفيض
      • متألقة صيف 1432هـ
    بُوركِ لكِ بهِ من طرح ،

    لله درّ القلم وصاحبته وما تحمل من غيرة وعطاءْ ،

    قَد أقف وقفات جما هُنا،

    فسامحيني ...

    مشاركة النساء في التلفاز فتح أفاقّ اُخرى للأسف الشديد ،

    سَتفتح أفاق أُخرى نحن أغنياء عن مصيرها وتدميرها !

    أصبحنَا نتراجع في تمسكنَا في الدِين وتباً ...

    أقُوالها بِحق عندما دخلت المرأة للإعلام عم فساد وأيضاً عند السماح لها بالمشاركة ،

    أنا فتاة وطبيعة الفتاة التأثر بكِل ما يجري حولها وأحياناً تُحكم العاطفة متناسية العَقل !

    ألا نَقف ضَدها !

    أنتزع الحياء ليس من حديثها بل أيَضاً من لباسها !

    أقسمُ بالله أنني ما أخافه هو سخط الله عَلينا !

    يا أخوات لننظر قليلاً بعد التلفاز !

    أتى مجتمع تويتر والفيس بوك !

    هل أحكي عن المآسي آهات وصيحات والله ...

    تتحدث النساء مع الرجال وليت الموقف يتوقف والله مزيد حتى أني أستحي أن أحكي من عظمته ...

    يستغلون ضعفها وعاطفتها في جرها عن تعاليم الدين ويقودنها إلى الإلحاد ولآ حول ولآ قوة إلا بالله ..

    ولم يتوقف الحد بل هناك من يُثير غرائزهُ للجنس الأخر !

    والمصيبة العُظمى أن الأطفال يتَابعون ويتحدثون ....

    وللحديث محاور أُخرى لكن البَكاء نال مني حياءً وخشية ولكن حال الأمة يُبكي أكثر ...

    أريد أن نصحو حقاً

    اليهود وأعداء الدين أخترعوا تلك الحماقات ليتسلل الفساد إلينا ويدمرونا فلنصحوا أرجوكم ،

    الدعوة في المساجد والمدراس تفي بالغرض لا نخلط الحق بالباطل

    التلفاز به الخير ولكن شره أعظم والله

    ،

    الجيل القادم كيف سيصيرُ حاله ،

    وجزيت الجنان أخرى ،

    سامحيني فبعثرة الكلام لآ أدري إلى أين توقف !

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الموقع
    egypt
    الردود
    2,771
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • مميزة الحرف
      • حوارية متألقة
      • لغوية بارعة
      • درة شهر ديسمبر في النافذة الإجتماعية
      • أم مبدعة
      • نبض التعاون
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • مشاركة متألقة
      • متميزة ركن النافذة الإجتماعية لعام 2013
      • الوصيفة الأولى
    (أوسمة)
    الموضوع جميل ويستحق النقاش بصراحه انا كنت بتابع البرامج وبصراحه كلهم فى البدايه برامج محترمه ما ان يمر شهر وتتعالى الضحكاتوالثناء المبالغ فيه والكلمات التى تثير الاستفزاز حتى عكفت عنها


    وللاسف لا اجد قناه دينيه تستحق الرؤيه فالكل يشكك فى بعضه حتى القنوات الدينيه اصبحت للسب والنميمه على غيرهم حتى كبار الشيوخ عكفت عنهم للشك فيهم وارائهم المختلفه من برنامج لاخر
    اصبحت المديا نقمه لا نعمه وربنا يعافينا

مواضيع مشابهه

  1. ♥ ♥ ♥ أكبر تشكيلة هدايا للمعازيم و لا أروع ♥ ♥ ♥
    بواسطة رِيحَانَةُ آلْجَنَّة~ في الحفلات والهدايا
    الردود: 42
    اخر موضوع: 06-09-2009, 08:47 PM
  2. ♥●♥ لنبـارك معـا للفائـزه في أروع تطبيـق ♥ الأسبوع الثاني ♥●♥
    بواسطة um almajd في تطبيقات الحلويات المتميزة والمصورة
    الردود: 45
    اخر موضوع: 09-04-2009, 02:46 PM
  3. الردود: 26
    اخر موضوع: 12-12-2008, 12:17 PM
  4. ♥♥ تطبيقي لكيكة الطبقات المتتالية ♥♥ رائعة وطلعت أروع مع اسم ابني ما شاء الله عليه
    بواسطة عاشقة الحلويات في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 51
    اخر موضوع: 21-11-2008, 10:34 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ