30 ألف ريال جوائز برنامج تغيير × تغيير

برنامج تغيير×تغيير ينطلق من فكرة أننا نستطيع استغلال روحانية شهر رمضان المبارك لتغيير الكثير من الأفكار والتصرفات غير الصحيحة في حياتنا، ويجعلنا ننطلق في درب التغيير على مستوى أنفسنا، بل وننقله للمحيطين بنا بتشجيعهم وتذليل الصعاب أمامهم.
والبرنامج يقدم جلسات يومية، هي بمثابة جرعات تدريبية عن بُعد تضيف إلى عقلية المتابع لها وتمنحه مساحةً من التفكير في التغيير.
والبرنامج يعطي للمتابعين له فرصة أن يقوموا بقياس أنفسهم من خلال مقياسٍ أُعد خصيصا لهم يقيس ثمانية جوانب في شخصية المشارك، والمقياس متاح لفترة معينة وبعدها سيتم رفعه.. وبعد قيام المشارك بتطبيق هذا المقياس الآن سيحصل على نتيجته فورا، وسيكون عليه متابعة حلقات البرنامج تغيير×تغيير المتبقية، ومن ثم عليه العودة مرة أخرى إلى موقع المقياس من أجل تطبيقه من جديد بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.
وبناء عليه سيعرف مقدار الأثر الذي تركه رمضان ومتابعته لبرنامجنا من تغييرٍ في جوانب شخصيته.
تم رصد جوائز تحفيزا لمتابعين برنامجنا تغيير×تغيير، ويبلغ مجموع الجوائز ثلاثون ألف ريال، ستوزع على العشرة الأكثر تغيراً مع برنامج تغيير × تغيير ..
10.000 ريال للفائز الأول
5.000 ريال للفائز الثاني
5.000 ريال للفائز الثالث
2.500 ريال للفائز الرابع
2.500 ريال للفائز الخامس
1000 ريال للفائز السادس وحتى العاشر

سيتم تحديد الفائزين الأكثر تغييرا بناءً على نتيجتهم في الفرق بين القياسين البعدي (تطبيقهم للمقياس بعد رمضان) والقبلي (تطبيقهم للمقياس الآن) .. وتجاوزهم لمقياس الصدق والكذب، وهو عبارة عن مقياس تم إضافته ضمن القياس البعدي ليتم على أساسه اكتشاف المشاركين الذين لم يتحروا الصدق في إجاباتهم.

كل ما عليك عمله هو الدخول الى موقع رمضان غيرني والنقر على اشترك الان ثم تعبئة بياناتك،
وبعد الانتهاء من التسجيل استخدم كلمة المرور واسم المستخدم للدخول إلى منطقة المشارك، واضغط على رابط المقياس لتطبيق المقياس الخاص بالبرنامج...