انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: أنا فخورة أني امرأة فهل أنتي فخورة

الردود
    380

Cool أنا فخورة أني امرأة فهل أنتي فخورة

أنا فخورة أني امرأة فهل أنتي فخورة

فأنا عندما أكذب أعرف أني كاذبة لكن الرجل لا يعرف فهذه طبيعته.

ذاكرتي قوية ولا أنسي أبدا فأقوي ما في المرأة وأضعف ما في الرجل: الذاكرة.

أنا فخورة أنى امرأة فقد أكتشف العلماء مؤخر مخلوقا يستطيع القيام بعمل خمس رجال إنه : المرأة.

حبي لا نهاية له فحب الرجل سطر وحب المرأة صفحات.

أنا مخلصة بطبيعتي لكن الرجل عندما لا يجد فرصة للخيانة يصبح مخلصا.

المرأة تحتاج إلى رجل واحد لكي تفهم كل الرجال والرجل يحتاج إلى الف امرأة لكي يفهم واحدة.

إحتراماً للرجال هكذا هم الرجال

الرجال صعب إرضائهم :

إذا تجادلتي معه قال عنكي انكي عنيدة وإذا جلستي صامته قال انكي غبية.

إذا لم تحبيه يحاول أن يمتلكك وإذا أحببتيه سوف يتركك.
    إذا أخبرتيه عن مشاكلك قال عنكي مزعجه وإذا لم تخبريه يقول انكي لا تثقين به.

إذا لم تفي بوعدك فأنتي مراوغة أما إذا أخلف هو وعده فحجته دائما أنه كان مضطرا لذلك.

إذا نجحتي في عملك يقول أنه الحظ وإذا نجح هو فيقول أن السبب ذكاؤه.

إذا جرحتيه فأنتي قاسية وإذا جرحك هو فأنتي حساسة جدا.

تحياتــــــي لكِ...

الردود
    64
    بارك اللة فيك

الردود
    10,676

أأنتن أعلم بالرجل ممن خلقه!!!!

أخواتي هذه آراء دخلت علينا ممن ليس لهم مرجع يرجعون اليه,,

أما نحن فنستمد آرائنا من منهج قويم,
    من كتاب الله وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم.
    فبالله عليكن هل قرأتن ماذكر الله عن الرجل والمرأة في الكتاب وعلى لسان رسوله في السنة!!

وبارك الله فيكن

الردود
    123

الردود
    349

وسبحان الله..سبحانك ربنا هذا بهتان عظيم..

أليست النساء شقائق الرجال..أعلمت أيتها الكاتبة المتعالمة ما كتبت أو ما نقلت..هل وزنته بميزان الحق والعدل على ضوء الكتاب والسنة..؟؟؟!!!..أم أنك تدونين ما هب ودب..وتكتبين ما يؤخذ عليك وتظنين أنك في حل من أن يحاسبك الآخرون على أخطائك..ويحاسبك قبلهم الله عز وجل..؟!

هل تعلمين ماذا كتبت ؟!..هل بالله عليك راجعت ما وضعته في هذا المنتدى؟!..أم أنه غرر بك كما غرر بسواك حتى خدعت بفكر خبيث لا أصل له إلا أصل شيطاني..؟!

إن الرجال..يا حضرة الكاتبة..منهم الرسل والأنبياء والصحابة والتابعين والصالحين والمجاهدين والصديقين والشهداء..إن من الرجال يا صاحبة هذا القلم السادة والقادة والأئمة والفقهاء..إن من الرجال أهل البر والفضل والبذل والعطاء..إن كنت قد نسيت.. ..............

...........................

قال الله تعالى (للرجال نصيب مما إكتسبوا وللنساء نصيب مما إكتسبن)..فإن للرجال دور في هذه الحياة وللنساء دور..وكل أمر قد قدره الله وقسمه بينهما بالعدل والإحسان..فلكل دوره ولكل واجباته الدنيوية وإلا فالدين واحد..والتشريع واحد..والجزاء واحد لكليهما..فإما جنة أو نار.

نسأل الله لك الهداية..وأوصيك بالتوبة والندم..فقد كتبت شيئا لا يرضي الله عز وجل..ولا يرضى به أهل الدين والعقل والصلاح.

أخوكم

آخر مرة عدل بواسطة السلفية : 15-08-2002 في 10:40 AM

الردود
    380
    شكراً أخي ابو عبدالله على الرد الجميل جداً وأنا ما ذكرت إن كل الرجال هكذا وعلى فكرة الإنسان اللي يعاني غير الإنسان اللي ما يعاني وبعد أحب أقول لك شيء يا أخي صح يمكن أنا كاتبه شيء مو حلو لكن إنت بعد حضرتك ما قصرت في كلماتك فعلى ما أظن الإنسان ينصح بطريقة حتى ما يجرح مشاعر إنسان آخر وأنا ما نسيت ديني يا أخي ولا أنا متفاخرة ولا سافلة مثل ما تكرمت ، أنا مجرد كاتبة موضوع لا أكثر فإذا حد ينصحني ويعطي فكرته على عيني ورأسي لكن مو بهالطريقة وأنا ما تكلمت عن كل الرجال ...

فعذراً إذا كتبت موضوع غير مناسب فأطلب السماح من كل حد بس أتمنى بدون جرح مشاعر...

وشكراً

الردود
    349

أولا في قضية ردي..فلا أظنني قلت عنك (((سافلة)))..ولم يسبق لي أن قلتها لإمرأة قط..

أنا كنت أعني بالسفلة (نوال السعداوي) و (هدى شعراوي)..ولا أدري أتقرأين بعين العدل والعقل أم لا..

أما أن تنسبي إلي قولا لم أوجهه لك وهو (السافلة)..فهذا والله هو البهتان المبين.

ثم قبل ان تراجعيني في مسألة ما كتبت..هل قرأته بعين المنصف..الواعي؟!..أم أنك وجهت كل كلمة قلتها إليك..؟!..أهذا هو المنطق المعقول والمقبول؟!..

ثم إنك تدعين أني جرحت مشاعرك..فبأي شيء جرحت مشاعرك؟!..إن كنت تعنين أنني ناديتك بالمتفاخرة..فأنت ذاتك التي قلتها بل وضعتها عنوانا لموضوعك..ولن أكون أحرص منك على كرامتك..أنت قلت أنك فخورة..أهذا هو الحق أم لا..ولا أظنني أسأت إليك حينما ناديتك بشيء أنت من إخترته صفة لك..أليس كذلك؟!

وأما قولك أنك لم تكتبي شيئا يعم الرجال..فأقول..أنت لم تحددي..أهم الرجال عموما..أم رجال السوء ..ولذا ترين الفرق الشاسع والواسع بين هذا وذاك..فأنت لم تحددي أي الرجال تعنين..أهم الرجال أم شباههم..؟..ولا أظنك ترضين أن أعمم على النساء جميعا وأنا نفسي لن أرضى شيئا فيه جور وظلم..فلو كتبت عن النساء كما كتبت أنت عن الرجال وعممت لسلقتموني بألسنة حداد ولما رضيتم ولا إرتضيتم هذا المنطق المعوج..وهو شيء لا يرضي أي عاقل يملك ذرة من العقل والفهم..فكل فئة وكل جنس وكل مجتمع فيه الطيب والخبيث..

أختم كلامي هذا..بأن أقول..إنني ما عنيتك ولا دعوتك بالسافلة..لا والله..وأسأل الله أن يخرس لساني ويشل أركاني إن تجرأت أن أنعت أختا لي نحسبها من الصالحات بهذا النعت..الذي لا يقال إلا لأهل الدنس والمفاسد والموبقات..وأما انت..ليس لك عندي إلا تقدير الأخ لأخته..وخوفه عليها..وإن رأيت في ردي شدة فذلك من غضبة الحق..وإني لك ولأمتي صادق ومخلص..

وغفر الله لمشرفة محت من كلماتي ما محت..

أخوكم

الردود
    367
    وبعد متكرر مرتين
    لاحوووووول
    ولو انا بدل المشرفه اشيل مثل هالمواضيع الي فيها سب لخلق الله

الردود
    349
    أولا الحمدلله والشكر له سبحانه انك لست المشرفة..

الشيء الثاني..أسألك أين السب لخلق الله الذي زعمته..؟!..

(قولي خيرا تغنمي..أو أسكتي عن شر تسلمي)..

الموضوع نقاش ومجادلة..والحق فيها هو الغاية..وهو البغية للجميع..وآمل لكل من تدخل في هذا الموضوع أن يزن كلامه قبل أن يدونه وينشره بلا روية أو تفكير..

الردود
    907
    أخ عبد الله نحن نحاول عدم ترك أي مشكلة بين الأعضاء والبذات بينك وبين ملاك الحب ولكن كل ما يحاول عضو التهدئة أنت تقوم وإشعالها وكذلك أنت في بعض حديثك لم تقل خيرا
    وأنا وازنة كلامي وأرجوا أنه كلامي هذا لايكون جارح

مواضيع مشابهه

1. فخورة جدا جدا بمغربيتي
    بواسطة فاطمة الزهراء10 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 13
    اخر موضوع: 21-09-2007, 04:54 AM
  2. فخورة أني امرأة
    بواسطة دلوعة البطلة في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 31-10-2006, 11:29 AM
  3. فخورة أني امرأة
    بواسطة دلوعة البطلة في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 28-10-2006, 10:39 AM
  4. انا فخورة اني امرأة .......
    بواسطة قمورة في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 15-08-2002, 11:18 PM
  5. هل أنتي فخورة بتغيير لون شعرك
    بواسطة الإسلامية في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 26-04-2002, 11:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ