انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: لا تصدقون قناة زواج

الردود
    24

flower2 لا تصدقون قناة زواج

بسم الله الرحمن الرحيم أخواني أخواتي الأعزاء السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وبعد ................
    تابعت في الأسابيع الماضية قناة زواج من قبل حتى أن يبدى بها هذا البرنامج بيت عرسان هذا البيت الذي يضم بداخله 12شاباً من مختلف الدول العربية وعرفت جيداً المغزى لهذه القناه في وراء ماتبثه لنا نحن كا مسلمين ومسلمات . نعم لان أصدقها عندما تقول أن هدف هذا البرنامج هو تزويج الشاب المثالي بنظر المشاهد بعد اختياره من بين 12شاباًمسلماً إن هدف القناه هوأكبر من ذلك أنه الإصلاح الاجتماعي ولن أصدق أحداً يقول لي غير ذلك نعم هدفها الإصلاح في المجتمع المسلم هذا المجتمع الذي أصيب وما يزال يصاب كل يوم با الإمراض الاجتماعية والتي تنخر في جسد ألامه الاسلاميه . وأول ماقامت به هذه القناه لشفاء هذا المجتمع من أمراضه تسليط كاشفات الأنوار على مشاكل الشباب والشابات التي يصادفونها عند البدا في التفكير في عف أنفسهم من خلال فتح بيت وتكوين أسره ( أول لبنات المجتمع المسلم )وذلك من خلال وهذا ماشهدناه
    استضافة هولاء الشباب المسلمين (بعضاً منهم ) في ذاك البرنامج بيت عرسان وجمعهم با المشايخ وطلاب العلم والأخصائيين النفسيين والعارفين في أمور التربية وبعضأ من الشباب الذين منا الله تعالى عليهم با الهداية والرجوع إلى جادة الحق والصواب بعد أن كانوا في غيابت جب الضلام والضلال لبث ما يكون من أمرهم من نقاش وحوار واستعراض لتجاربهم
    الخاصة في الحياة وفيما يصب في مجمله في تقوية صله الشاب والشابة با الله تعالى وتنمية لـ أخلاق الشباب المسلم من ذكر وأنثى لن اتحدث عن هذه القناه وعن ماتقوم به بل سأترك القناه من خلال مانشاهده منها وماتقوم به تتحدث هي عن نفسها لأنها سوف تكون أصدق وأبلغ مني في ذلك . ولكني في الأخير أقول للقائمين على هذه القناه والراعيين الرسميين لها الاخوه الأعزاء (أن سمعوني ) على بركة الله سيروا وتابعوا المسيير ونحن من ورائكم نشدوا على أيديكم وأتلو على مسامعكم قوله تعالى ( من عمل صالحاً من ذكر أو أُنثى وهو مؤمن فلنحيينهُ حيوه ًطيبةً ولنجزينهُم أجرهمُ بأحسن ماكانُوا يعملُمون )
    قبل أن اختم رساله إلى يامن يرسل مسجات لهذه القناه من بنت إلى ولد اتقوا الله في أنفسكم أولاً ثم في هذه القناه وأهلها ثم فينا

والسلام ختام

الردود
    16
    بكل صراحة انا لا اوافق على انشاء مثل هذه القنوات ....
    لكن لا ادري ماذا جرى....
    الكل همه الاكبر ان يتزوج همها الاكبر ان تتزوج .......
    لما لا نهتم بالعلم .... مثل ما نهتم بالزواج ......
    لما لا نأسس قناة علمية تجمع الشباب ......
    الزواج قسمة ونصيب ....
    لكن هذه الفكرة شبيهه بفكرة الحظ والنصيب .......
    للاسف صاروا ينعتونا بالامة المتخلفة بعد ان كنا سادة الامم ....

الردود
    91
    في الحقيقة انا شفت هادي القناة مرة واحدة بس ما فهمت شي
    والان بس فهمت انهم يريدون تزيج الفائز

دَارٌ متى مَا أَضحَكَت في يومِها ### أَبكَت غَدَاً قُبحَاً لها مِن دَارِ ..
    الردود
    1,491
    التكريم
    أطرش في الزفة مدري شي عن هذي القناة وأول مرة اسمع فيها ..
    فلا تعليق ..
    اللهم ارحم غاليتنا مريم 2004 وأدخلها فسيح جناتك

الردود
    236
    جزاكي الله خيرا أختي محبة

الردود
    962
    شوفي ياقلبي ربي عالم ايش نيتهم البرنامج شوفته مرتين بس لاكن يعيبه وجود ال ام ام اس بين الشباب والبنات لاكن اكيد ا المسؤلين يحدفوا المسجات الخطأ لأنه شوفت ماسجات كانت كلها نصايح يمكن انتي شوفتي اللي ماشوفته ،بالنسبة للبرنامج شوفت أخصائين نفسئيا يعلموا الشباب كيف يتعامل مع زوجته وهدا تفيد لاكن المشكله
    من البنات اللي يرسلو االمسجات ماهو من الشباب بعدين أنا والله استحي اشوف القناة لانها كلها شباب المفروض يلغوا المسجات وهدا مستحيل لانه مكسب لقناة أو حضرة الاخوات يبطلوا يرسلوا مسجات وتقتصر متابعة البرنامج على الشباب علشان ياخدوا الفائدة من المختصين ويتزوجوا مو يسافروا كل سنه وادا قلنا تزوجوا قالوا المهور غاليه طيب في سفرياتهم هدي يجمعوا ويقدروا يتزوجوا،بعدين من مميزات البرنامج انه مافي اختلاط
    ماشاءالله تبارك الله

شكرا الفراشة المضيئة على التوقيع الحلو

الردود
    962
    شوفي ياقلبي ربي عالم ايش نيتهم البرنامج شوفته مرتين بس لاكن يعيبه وجود ال ام ام اس بين الشباب والبنات لاكن اكيد ا المسؤلين يحدفوا المسجات الخطأ لأنه شوفت ماسجات كانت كلها نصايح يمكن انتي شوفتي اللي ماشوفته ،بالنسبة للبرنامج شوفت أخصائين نفسئيا يعلموا الشباب كيف يتعامل مع زوجته وهدا تفيد لاكن المشكله
    من البنات اللي يرسلو االمسجات ماهو من الشباب بعدين أنا والله استحي اشوف القناة لانها كلها شباب المفروض يلغوا المسجات وهدا مستحيل لانه مكسب لقناة أو حضرة الاخوات يبطلوا يرسلوا مسجات وتقتصر متابعة البرنامج على الشباب علشان ياخدوا الفائدة من المختصين ويتزوجوا مو يسافروا كل سنه وادا قلنا تزوجوا قالوا المهور غاليه طيب في سفرياتهم هدي يجمعوا ويقدروا يتزوجوا،بعدين من مميزات البرنامج انه مافي اختلاط
    ماشاءالله تبارك الله

شكرا الفراشة المضيئة على التوقيع الحلو

الردود
    1,613
    الله يجزاك كل خير

الردود
    299

الردود
    3,404

flower3

مشكوووووووووووووووووورة اختي

تحياتيييييييييييييييييييي

مواضيع مشابهه

1. زواج الداعية عبدالله بانعمة مباشر على قناة بداية
    بواسطة *نبض الامل* في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 19-02-2010, 06:10 AM
  2. قناة زواج..{{بيت عرسان}}...
    بواسطة {{ياحلوي حلواه} في الملتقى الحواري
    الردود: 33
    اخر موضوع: 27-05-2008, 05:49 PM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 21-01-2007, 12:56 AM
  4. انطلاق مهر العودة على قناة زواج
    بواسطة كاميو في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 08-12-2006, 11:44 PM
  5. شرايكم في قناة زواج..
    بواسطة {{ياحلوي حلواه} في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 01-12-2006, 08:31 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ