انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 32

الموضوع: قمة اللقافه أن ...

الردود
    1,317

قمة اللقافه أن ...

1- قمة اللقافه اذا كنت قاعد تتكلم بالتيلفون ويمك واحد من ربعك ولما تسكر التيلفون يقولك منو هذا وشنو السالفه....
    ياااااااااخي انت شكوووو

2- قمة اللقافه اذا كنتي طالعه انتي مع رفيجتج ووحده كل شوي تدق عليكم ها وين بتروحون وين بتعشون.....
    خووووو مانبيج معانه بعد ليش اللزقه

3- قمة اللقافه اذا كنتوا مسوين جو دراسي بالبيت ويتصل عليكم خالكم ويقول ترى بنتعشى اليوم عندكم مع اليهال....
    عز الله اخترب الجو

4- قمة اللقافه اذا انت ياي تبي تشبك بالنت ومتحمس تبي تشوف منو اكو عندك بالمسنجر واييك واحد من ربعك يقولك ابي اجيك على ايميلي
    ....ياااااعمري طيييير

5- قمة اللقافه اذا كنت راد من الدوام حدك زهقان من الحر والزحمة وتلاقي نسيبك صافط تحت المضله مالتك..
    شفيييييييه بونسب

6- قمة اللقافه اذا كنت قاعد بالحمام وانتوا بكرامه ومريح على الاخر واييك واحد ويطفي عليك الليت ويمشي.......
    يعني ليش ليش بالله

7- قمة اللقافه اذا كنتِ شاريه شغله ومستانسه فيها وتجيجك وحده ملقوفه تكسر مجاديفك تقولك يااااااه في ارخص منها عاد ، قصوا عليك......
    عفيه من طلب رايج

8- قمة اللقافه اذا كنتي شاريه عطر يديد ومستانسه فيه وتييج وحده ملقوووووفه وتقولج وييييييع شنو هذا أشم ريحة مستشفى ....
    يا بابا من طلب رايج

9- قمة اللقافه اذا قلت حق الربع منو يبي عشا ترى بنطلب وواحد يقول لالا انا شبعان ولما يوصل العشا يتليقف ويسف ( يبلع ) البطاط مالكم كله ....
    يعني مستحي الاخ

10- قمة اللقافه اذا قعد واحد بروحه بالدوانيه ومالقى شغل غير إنه يقعد يتعبث بالستلايت لين يعفسه على بو انه بيسوي خير وبيعدل المحطات ( طبعاً ستلايت المجد ...خخخخ يعني إسلامي )

13- قمة اللقافه أن يتسلط عليك واحد كل يوم يتصل 10 مرات من تلفون البيت على جوالك و وما عنده سالفه غير ( إي شخبارك ، أمممم شمسوي ،، آآآ شلونك ،،،، امممممم شعلومك ) ....
    يا حبيبي دق من جوالك تكفه يبا

14- قمة اللقافه اذا واحد معروف عنه ان عينه حاره وشاف عندك شي حلو ويقولك شوف يا تعطيني اياه ولا ترى بصكك بعين....
    شكوووووووووووو

15- قمة اللقافه اذا كنت قاعد تعدل غترتك في منضره المسيد بعد الصلاة واييك واحد طنطل يوقف جدامك يعدل غترته
    ....
    يالحبيب سديت الأفق علينا

16- قمة اللقافه اذا ربعك بيسون دقه فيك ويحطونك في دبه سيارتك ويصكون عليك ويطلع مفتاح السياره في جيبك......
    شماله اللقافه بالله

17- قمة اللقافه اذا تعرفتوا على عايله بالسفر وكل يوم الا يبون يطلعون معاكم وكل ما شريتوا شي شروا مثلكم....
    اي مو فجوا شوي عن الناس

18- قمة اللقافه اذا وحده من الاهل كل ما تشوفك تسألك ها فلانه متى التخرج وجم معدلج لين تخليك تتحسفين إنج قلتيلها إنج بالجامعه.....
    بس عاد شقيتني بالكورس الواحد 30 مره قلتلج! ، ترا والله ببجي المره الثانيه لو سألتيني

19-قمة اللقافه اذا كنت قاعد بالدوانيه وواحد من الربع ملقوف ياخذ تيلفونك من غير ما يستأذن يبي يشوف الصور والمسجات

20- قمة اللقافه اذا سياره فيها بنات واقفين عالاشاره وواحد كل شوي يجدم سيارته ،يعني شوفوني، لين يدعم السياره اللي جدامه

21- قمة اللقافه اذا صار حادث بالشارع الثاني والشارع اللي انت فيه واقف مايتحرك كله عشان يشوفون شنو صاير لين يصير حادث ثاني على هالشارع

22- قمة اللقافه اذا توج متزوجه والاوادم كل شوي ها يافلانه مافي شي بالطريج؟ ترى الحجي كثر
    ....
    تكفوووون خلوني بحالي آنه وزوجي كيفنا

23- قمة اللقافه اذا قاعدين تبنون بيتكم والناس كل شوي ها ليلحين ما سكنتوا
    ....
    اي فهموا السالفه مافي بيزات بعد شنو

25- قمة اللقافه اذا كنتي ناويه تشترين فستان لمناسبه معينه وودج تكونين مميزه وقلتي الفكره لوحده من صديقاتج فراحت واشترت نفس الفستان قبلج وخربت عليج .....
    امحق صديقه

27- قمة اللقافه اذا تبي تقولين سالفه وتقاطعج وحده ملقوفه وتقول السالفه بدالج....

تحسين ان حالك وحال الكنبه اللي قاعده عليها واحد

28- قمة اللقافه اذا كنت قاعد تقرا الجريده ومنهمك فيها وتبي تقلب الصفحه ولا اللي يمك يقولك صبر صبر قاعد اقرا لا تقلب.....
    اي مو صار لها ساعه مقطوطه ماقريتها الحين صارت حلوه

29- قمة اللقافه اذا كنت نايم وحد الاحلام السعيده واييك واحد ويحط كلينكس بخشمك او اذونك يعني يمزح معاك
    .....
    اعتقد بتدعي عليه دعوه قويه بقلبك

30- قمة اللقافه اذا كنت انت ويا واحد طالبين عشا وقاعدين تاكلون ويدش عليكم واحد وتقولوه تفضل والاخ مايصدق خبر ويتفضل صج
    .....
    خوووووو مجامله يا الحبييييييييب

31- قمة اللقافه اذا قاعده على جهازج تكتبين بالمنتدى وتقعد وراك وحده ملقوفه وتغث عيشتك لاتكتبين جذي وكتبي جذي

32- قمة اللقافه اذا كنتوا قاعدين شله بمطعم الجامعه ويكم وحده قاعده بروحهه وقاطه اذونهه على سوالفكم ولي قلتوا سالفه تضحك قامت تتبوسم جنهه ماتدري.....
    صج قوات عين

33- قمة اللقافه اذا عندك سياره الماني وصافط براس العاير بالفريج وشاب الليت اللي على الجنب والجيران يغثونك كل شوي طاقين الباب ليت السياره شاب وليت السياره شاب...
    ايش هالبلشه

34- قمة اللقافه اذا كنتي شاريه جنطه اصليه واتيج وحده ملقوفه وتقولك اذا الجنطه اصليه وريني الكرت مال الكفاله....
    عفيه انتي شعليج

36- قمة اللقافه اذا عندكم عرس وادق عليكم وحده تصير لكم من بعيد تقول ابي بطايق زياده .....
    حمدي ربج عازمينج بعد

37- قمة اللقافه اذا كل ما تشترين شي وحده من رفيجاتج تقولج من وين شاريته وتروح تشتري نفسه

40- قمة اللقافه ان الوحده تصور نفسها ورفيجاتها بتيلفونها وأهم قاطين حجاباتهم ولي انباق التيلفون قعدت تبجي دم.....
    شللي حادج

41- قمة اللقافه اذا كنت متغدي ذاك الغدا السنع وحاط راسك ونايم الساعه 2 الظهر ويشكل عليك الجرس راعي البيبسي ويكون الانتركم خربان يعني لازم تنزله وآخر شي يقولك : مش عاوزين بيبسي
    ....
    اعتقد ودك تحذفه بالبطل على راسه

42- قمة اللقافه اذا دق على جوالج واحد فاضي بنص الليل ويقولج الووووووووو هذا مو تيلفون أحمد ......
    أي أحمد عسى الله لا يحمد عقباك انشاءالله

45- قمة اللقافه اذا كنت شاري اغراض مو من جمعيتكم والكاشير يقولك جم رقم الصندوق تقوله ماكو وينط اللي وراك يقول رقم صندوقهم

46- قمة اللقافه اذا غطا البنزين مال سيارتك خربان ومفتوح تعال شوف عاد مليون واحد يدق لك هرن ويأشرلك على الغطا انه مفتوح
    ....
    اي مو درينا عااااااد

47- قمة اللقافه اذا كان عندكم عزيمه في بيتكم وعندكم جاره ملقوفه تقوم تتصل عليكم وتقول عسى ماشر شعندكم ، جنهه ما تدري ( يعني تبي تقولج ليش ما عزمتونيييي ؟ )
    .......
    اوووووووووووف ودي ابط راسها

48- قمة اللقافه اذا وحده اتنقز من مكان لي مكان ومن مطعم لي مطعم ومن سوق لي سوق وكل يوم مهوله بعمرها كل هذا عشان ادور لها على ريل.....
    اي انثبري ابيتكم ونطري نصيبج

49- قمة اللقافه اذا فتحت محل والله وفقك ويالك واحد ملقوف وعينه حاره يسألك جم اجارك وجم اجار العمال وجم تربح كل شهر
    .......
    اي قول بصكك بعين وفكني

51- قمة اللقافه اذا كنت داق على احد بالموبايل وفجأة انقطع الاتصال بينكم وكل واحد يقعد يدق على الثاني ويطلعله مشغول.....
    اي انطر ياخي اللي داق اهوا اللي بيدق عليك

53- قمة اللقافه لما تكون نازل بمطار بعض الدول وكل واحد يبي يشيل جنطتك من كل صوب وتصك هوشه ويتذابحون على جناطك ونت قاعد تنطر .....
    اعتقد انك ودك ترجع الديره

55- قمة اللقافه اذا حطيت حالتك بالمسنجرمشغول ويتسلط عليك واحد كل شوي يسإلك :إنت شقاعد تسوي ؟؟ بشنو مشغول ؟؟.....
    ياخي افهم مشغووووول تكفه مشغوووول

56- قمة اللقافه لما تكونين متفقه مع زوجج إنكم تقضون نهاية الإسبوع بفندق من باب التغيير وتتسلط عليكم إخته ( ها، وين رايحين؟ ) و ( ليش الخساير ؟ ) و(شالسبب ؟) و ( متى تردون ؟ ) و ( خلكم بالبيت أريح لكم ) لين يهون زوجج ويأجل الفكره ...
    ودج تقتلينها لوما إنه حرام

57- أخير قمة اللقافه أن يقوللي واحد ( ليش يا كويتي طوفت بعض الأرقام في موضوعك هذا)
    .......

يعني إلا نقول ( غير صالح للنشر )

وآخر الأخير
    قمة الإحباط أنه ما يعجبكم الموضوع

الحمدلله على السلامه نسيت لا أقولكم أن الموضوع هذا ( نص نص )
    يعني
    50% ملطوش
    50% مني
    مع التحفظ على بعض التصرفات وردود الأفعال المخالفه لحسن الجوار وكرم الأخلاق ورد الإساءة بالإحسان
    مع تحيات أخيكم كويتي

آخر مرة عدل بواسطة كويتي : 20-12-2005 في 10:56 PM السبب: سر

بلاد الحرمين في دمي تجري والرياض في جسدي تروي
    الردود
    3,022

5- قمة اللقافه اذا كنت راد من الدوام حدك زهقان من الحر والزحمة وتلاقي نسيبك صافط تحت المضله مالتك..
    شفيييييييه بونسب

مااحس تنفع وش فيه ابو نسب احس تناسبها
    (ذاب الميانه والله)او(يموون الاخ)

22- قمة اللقافه اذا توج متزوجه والاوادم كل شوي ها يافلانه مافي شي بالطريج؟ ترى الحجي كثر....
    تكفوووون خلوني بحالي آنه وزوجي كيفنا

الرد من عندي
    (كانهم بيقابلونه ويربونه)
    وهذي من عندي لانك ماعلقت عليها

21- قمة اللقافه اذا صار حادث بالشارع الثاني والشارع اللي انت فيه واقف مايتحرك كله عشان يشوفون شنو صاير لين يصير حادث ثاني على هالشارع

(هذا اللي مضييع العرب)

.............

يعطيك العافيه اخوي على الموضوع الخفيف
    الله يسعدك

الردود
    2,740
    رهـــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــ ــــــــــــــــب
    ومسلي ومضحك وفيه علاج لطيف للقافة .... وكل واحد فينا فيه صفة من الصفاة يحاول يتخلص منها

- قمة اللقافه اذا كنت قاعد تتكلم بالتيلفون ويمك واحد من ربعك ولما تسكر التيلفون يقولك منو هذا وشنو السالفه....
    ياااااااااخي انت شكوووو

حاصل
    شفيييييييه بونسب

صح ايش جابه في الوقت هذا بالذات خير ان شاء الله
    9- قمة اللقافه اذا قلت حق الربع منو يبي عشا ترى بنطلب وواحد يقول لالا انا شبعان ولما يوصل العشا يتليقف ويسف ( يبلع ) البطاط مالكم كله ....
    يعني مستحي الاخ

عذاب
    18- قمة اللقافه اذا وحده من الاهل كل ما تشوفك تسألك ها فلانه متى التخرج وجم معدلج لين تخليك تتحسفين إنج قلتيلها إنج بالجامعه.....

اسويها مع اقاربي الاصغر سن يعني عامل فيها حريص ومن باب التشجيع بس با احاول اخففها ان شاء الله
    19-قمة اللقافه اذا كنت قاعد بالدوانيه وواحد من الربع ملقوف ياخذ تيلفونك من غير ما يستأذن يبي يشوف الصور والمسجات

حركة بايخة غير اللقافة قلة ذوق وتطفل وسخافة

تصير وما اسويها الا اذا كنت بخدم احد يعني اسعاف ولا اي مساعدة
    27- قمة اللقافه اذا تبي تقولين سالفه وتقاطعج وحده ملقوفه وتقول السالفه بدالج....

يحصل والملقوف في هذي الحالة يجيب السالفة مبتوره
    28- قمة اللقافه اذا كنت قاعد تقرا الجريده ومنهمك فيها وتبي تقلب الصفحه ولا اللي يمك يقولك صبر صبر قاعد اقرا لا تقلب.....

عذاب وحرق اعصاب بالذات الجرايد الا الجرايد
    32- قمة اللقافه اذا كنتوا قاعدين شله بمطعم الجامعه ويكم وحده قاعده بروحهه وقاطه اذونهه على سوالفكم ولي قلتوا سالفه تضحك قامت تتبوسم جنهه ماتدري.....
    صج قوات عين

ما الوم الي يتسمع الوم اصحابي الي يصرخون بالسالفة في مكان عام
    46- قمة اللقافه اذا غطا البنزين مال سيارتك خربان ومفتوح تعال شوف عاد مليون واحد يدق لك هرن ويأشرلك على الغطا انه مفتوح ....
    اي مو درينا عااااااد

أسويها للاسف من باب التعاون
    49- قمة اللقافه اذا فتحت محل والله وفقك ويالك واحد ملقوف وعينه حاره يسألك جم اجارك وجم اجار العمال وجم تربح كل شهر .......
    اي قول بصكك بعين وفكني

بغض النظر عن العين الحارة بس السؤال قمة اللقافة ودايما يحصل من الشياب كبار السن
    وتكون ظريفه الاسئلة
    51- قمة اللقافه اذا كنت داق على احد بالموبايل وفجأة انقطع الاتصال بينكم وكل واحد يقعد يدق على الثاني ويطلعله مشغول.....
    اي انطر ياخي اللي داق اهوا اللي بيدق عليك

أسويها للاسف وكل مره يظهر مشغول فانتظر ويتصل

كويتي شكرا لك كثير

أخيك

الردود
    610
    لا تخاف الموضوع عجبنا..............................بس تصدق اني طلعت ملقوفه

رقم واحد دايما اسويها بس مع ابو الشباب

الردود
    1,317
    تعقيب كتبت بواسطة عسل الجنه
    [center]
    مااحس تنفع وش فيه ابو نسب احس تناسبها
    (ذاب الميانه والله)او(يموون الاخ)
    اي والله النسيب مطيح الميانه
    طيب سؤال ؟
    منو النسيب ؟
    وإيش الفرق بينه وبين الصهر
    لأن في ناس وايد ( وخاصه عندنا بالخليج ) يسمون الصهر والنسيب _ يسمونهم نسيب

(كانهم بيقابلونه ويربونه)
    اي والله
    أقصى شي يسوونه إنهم يمطخونه بحبتين- تنفر خدوده منهم- ونتي اللي بتشتقين معاه طول الليل
    ( إنتي وأبوه طبعاً ) يعني ترا الأزواج يساعدون زوجاتهم

أشكرك أختي الفاضلة عسل الجنة على تكرمك بالمرور والتعقيب المباركين

الردود
    1,613
    هع هع هع

تعرف تعلق

الردود
    259
    قمة اللقافه اذا وحده من الاهل كل ما تشوفك تسألك ها فلانه متى التخرج وجم معدلج لين تخليك تتحسفين إنج قلتيلها إنج بالجامعه.....

صرااااحة موضوعك عجييييييييييييييييييييييب

تسلم أخوي كويتي

الردود
    405

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تبغى الصراحة والله مواضيعك رائعة

ماعدا هذا الموضوع لأنه أحلى من كلمة رائع

مشكور أخوي كويتي

وان شاء الله مايكون ردي فيه شي من اللقافة

جزاك الله كل خير

الردود
    4,755
    7- قمة اللقافه اذا كنتِ شاريه شغله ومستانسه فيها وتجيجك وحده ملقوفه تكسر مجاديفك تقولك يااااااه في ارخص منها عاد ، قصوا عليك......
    عفيه من طلب رايج
    مثل اختي مسكينه شرت بلوزه غالية شافتها وحده من البنات عليها

قالت لي وربي اني شاريه وحده مثلها من محل ابو عشرة

- قمة اللقافه اذا كنتي شاريه عطر يديد ومستانسه فيه وتييج وحده ملقوووووفه وتقولج وييييييع شنو هذا أشم ريحة مستشفى ....
    يا بابا من طلب رايج
    تذكرت سالفة ثانية لأختي شرت عطر فرحانه فيه جت لامي قالت يمه شوفي عطري الجديد

شمته امي قالت ويييييع ريحته ريحه عرق

بس هنا الفرق ان اختي المسكينه هي اللي طلبت راي امي < تتحمل ماجاها

فديتها أختي ماتعرف تشتري شي عدل خخخخخ

ماتقولها بدالي تكملها عني هع هع

- قمة اللقافه اذا كنت قاعد تقرا الجريده ومنهمك فيها وتبي تقلب الصفحه
    ولا اللي يمك يقولك صبر صبر قاعد اقرا لا تقلب.....

اكثر موقف ضحكني

31- قمة اللقافه اذا قاعده على جهازج تكتبين بالمنتدى وتقعد وراك وحده ملقوفه وتغث عيشتك لاتكتبين جذي وكتبي جذي
    أختي الصغيرة اذا جت عندي وآنا اصمم وااااااااااااااااااء تجيب لي العلل

سوي لونه جذي وزيدي فيه هالحركة وإذا ماطعتها تقول والله انج ماتعرفين تصممين

أي أحمد عسى الله لا يحمد عقباك انشاءالله
    توك تحذر في واحد من المواضيع عن كتابة انشاء الله

شكرا لك اخوي كويتي وجزاك الله خير على ابهاجنا بهذه المشاركة ..
    آخر مرة عدل بواسطة شمالية غربية : 23-12-2005 في 04:37 AM السبب: يمنع استخدام الوجوه التعبيرية بين الجنسين

أبو عبدالرحمن's صورة
    أبو عبدالرحمن غير متواجد كبار الشخصيات "ملك الصوتيات "الدال على الخيــر"
    الردود
    6,671

Talking

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذا شكل الملقوف ....

اضحك الله سنك اخي الحبيب حلوووووووووه ...
    من قالها حين يصبح وحين يمسي موقنا بها فمات من يومه دخل الجنة ... ...

فقط على منتدى لكِ أنشودة الضرير بدون مؤثرات صوتية للشيخ مشاري العفاسي...

مواضيع مشابهه

1. شوفوا اللقافه وش تسوي............................
    بواسطة سعوديه مووت في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 28-01-2009, 11:20 PM
  2. اللقافه وما تسوي
    بواسطة غلاتي مناتي في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 11
    اخر موضوع: 17-04-2007, 01:21 PM
  3. خاص لام نهيان,ممنوع اللقافه!!
    بواسطة ام يوسف في نافذة إجتماعية
    الردود: 20
    اخر موضوع: 16-10-2002, 11:12 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ