انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: عورة التيس

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    في رحــاب افكاري
    الردود
    146
    الجنس
    أنثى

    عورة التيس

    في الأساطير الشعبية المحلية يحكى: أن الخروف والتيس كانا يرعيان في أحد الأحراج، فرأيا ذئباً قادماً من بعيد فهربا مسرعين إلى حظيرتهما، ولما أصبحا آمنين استلقى التيس على ظهره من شدة الضحك ولم يتوقف من نوبة الضحك هذه إلا بعد فترة، ولما سأله الخروف عن السبب قال: لقد رأيت عورتك يا ابن عمي حينما انكشفت إليتك وكنت راكضاً..!! فضحك الخروف ضحكاً أشد من ضحك التيس، فلما سأله التيس عن سبب ضحكه هو الآخر قال: أضحك استغراباً وتعجباً منك..!! ضحكت مني كل هذا الضحك لأنك رأيت عورتي مرة واحدة وأنت مكشوف العورة منذ يوم ولادتك




    تذكرت هذه الأسطورة حينما سمعت عن احتجاج أمريكي حول حقوق الإنسان، لأن دولاً خليجية تستخدم الأطفال صغار السن في سباق الهجن. أضحك وستضحك معي حتى البهائم.. نعم البهائم على احتجاج أمريكا الفج المغفل.. فأمريكا آخر من يتحدث عن الإنسان وحقوقه.. أمريكا التي تحصد الأطفال، بل وتعتقلهم، وتكمم رؤوسهم في أكياس الزبالة.. تتحدث عن كرامة الأطفال..؟!

    كلنا ضد استرقاق الأطفال، والاتجار بهم، وإهانتهم، واستئجارهم لأي سبب كان. تماماً مثلما كلنا ضد الاتجار بالرقيق الأبيض في أي مكان..!! بل الكثير منا ضد تعذيب البهائم وجلدها بالسياط من أجل الزعيق والتصفيق.. لكننا لا نحتمل ولن نتحمل إهانة عقولنا من قبل أمريكا، التي تذرف دموع التماسيح، وتنتحب من أجل حقوق الأطفال في العالم.. فأمريكا كما قلت آخر من يتحدث عن حقوقهم، لأن الإحصائيات العلمية تقول إن أمريكا خلال ستة عقود مضت قتلت، ويتمت، وأعاقت، وشوهت آثار حروبها أكثر من مائتي مليون إنسان في العالم، أمريكا التي لوثت إشعاعاتها النووية معظم أجزاء الكرة الأرضية، وأحرقت قنابلها ملايين الهكتارات من المزارع.. أمريكا التي تحرق مزارع القمح في تكساس، وكلورادو، وكنتاكي، وأطفال أفريقيا تتفسخ عظامهم من الجوع أمام عينيها، وتحت أنظار أقمارها التجسسية التي شوهت سماء الليل، فلم نعد نرى نجمة طبيعية.. أمريكا لم تر إلا طفلاً يشد إلى ظهر جمل..؟!

    أمريكا التي تدك مآذن الفجر في العراق على الباكين على أطفالهم، وتحول المدن إلى مقابر جماعية موحشة مهجورة حتى من الريح.. تعطينا دروساً إنسانية في حقوق الأطفال..؟؟

    أمريكا التي حولت كل أطفال الشرق الأوسط مع ربيبتها إسرائيل إلى مرضى نفسيين، يتبولون في فرشهم بسبب كوابيس الذعر والموت من مشاهدات الذبح الشاروني في فلسطين، والأمريكي في العراق، وأفغانستان، وفي كثير من بقاع العالم..!

    أمريكا التي أسقطت على أطفال لاوس وحدها مليوني طن من القنابل..!

    أمريكا ووزيرة خارجيتها «رايس»، التي يتدفق وجهها عطفاً، وحناناً، إلى درجة أنها لو نظرت إلى حجر لفلقته نصفين.. تعطينا دروساً في حقوق الأطفال..؟ فتنصحنا أن لا نرفع أصواتنا عليهم، أو أن نحكي لهم حكاية الغول والعنقاء قبل النوم، لكي لا يتكدر نومهم ولا يروا أحلاماً مزعجة..؟

    أمريكا التي تعالج قضاياها السياسية بالحصار الاقتصادي على كثير من الدول العربية، والإسلامية، فتمنع عن أطفالها الحليب والأدوية، تسببت في وفاة مليوني طفل في العراق وحده بسبب حصار ثلاثة عشر عاماً، وبسبب ما ألقته من أسلحة منضبة خلفت أمراض السرطان والكبد الوبائي وعشرات الأمراض.

    أمريكا هذه أصبحت بقدرة قادر طيبة القلب.. لطيفة، رحيمة، إلى درجة تجعلها تشفق حتى على صغار الجن والشياطين..!

    مصيبة أمريكا أنها لا تحتقر لحوم الشعوب، وكرامتهم فقط..!! بل وتحتقر عقولهم.. فأمريكا لديها أكبر مصنع تاريخي للكذب. تكذب، وتكذب، وتكذب.. تغسل الكذبة بصابون كذبة أكبر منها، فما تبثه في الصباح تنفيه في الظهيرة، وما تقوله في الظهيرة تغيره في المساء.. وهكذا. فنحن نفطر على كذب، ونتغدى على كذب، ونتعشى على كذب، أي أننا نعيش على وجبات كذب سريعة على طريقة وجبات «ماكدونالدز».. لأن أمريكا تعتقد أن ذاكرة الشعوب، وبالذات الشعوب العربية، أقل درجة من ذاكرة الدجاج.. وبمناسبة الدجاج فربما يأتي يوم تحتج فيه أمريكا علينا لأننا نذبح الدجاج على الطريقة الإسلامية، وربما أيضاً على صيد السمك بالصنارات القديمة التي ليست من النوع الأمريكي الجيد «Penn fishing» التي تصنع في فيلادلفيا - وبالمناسبة فقد تمت صياغة الدستور الأمريكي في هذه الولاية -.. أقول ربما تحتج لأن ذلك كله مخل ويتنافى مع حقوق الرأفة والرفق بالحيوان.

    لقد أصبحت حياتنا في ظل هذا الشقاء نكتة كبرى، بل ومهزلة كبرى أشبه بمسرحية هزلية وتضحك فيها التيوس التي تولد مكشوفة العورة على الخراف المستترة منذ يوم ولادتها..!!
    منقول

    مفارقات

    المخابرات تعاقب طفل أمريكي لرفضه حرب العراق

    واشنطن: أكد مسئولون في مدرسة ثانوية بولاية واشنطن أمس قيام المخابرات الأمريكية باستجواب طالب عمره 15 عاماً بسبب رسم صور تدين الحرب في العراق ! وأوضح المسئولون ان المدرسين أبلغوا عن ان الطالب الذي يدرس الفنون في المدرسة بولاية واشنطن يرسم صوراً عنيفة بعضها يظهر فيه الرئيس الأمريكي جورج بوش. واضافوا ان الصور تظهر بنادق وعنفاً واحدي الصور تظهر رجلاً يبدو من ملامحه انه من الشرق الأوسط يمسك بعصا معلقاً عليها رأس "بوش"، واكد المسئولون انه تم استدعاء الشرطة وضباط المخابرات وتلقي الطالب عقاباً صارماً في المدرسة !
    .


    أطفال هولندا يحرصون على متابعة أخبار حرب العراق

    أمستردام: أكدت خبيرة علوم الاتصالات الهولندية فالمافان دير مولين بجامعة أمستردام في دراسة أجرتها حول تأثير مشاهد العنف في العراق عبر نشرات الأخبار على الأطفال أن أكثر من 9% من الأطفال الهولنديين بعد سن السابعة يحرصون على مشاهدة أخبار الحرب في العراق بصورة دائمة، و95% من الأطفال يتابعون تكرار نشرات الأخبار بهدف إشباع جانب الإثارة، أو الفضول، وللمقارنة بين العالم الذي يعيشون فيه والعالم الآخر. وتأكد للباحثة أن تفاعل هؤلاء الأطفال بأحداث الحرب والعنف كبير جدا، وردود أفعالهم قد تصل إلى حد ردود أفعال الكبار، من حيث توجيه النقد واللوم والرفض والغضب، والشعور بالألم لمعاناة الآخرين ونسبة كبيرة من هؤلاء الأطفال يلجأون إلى تدوين مذكرات وتقارير حول ما شاهدوه، ويسجلون مع المذكرات عبارات تدل على تألمهم للأحداث، ونسبة لا تقل عن 15% تصاب بالاكتئاب والقلق والتوتر وقلة النوم، ونسبة 60% تتأثر سلوكياتهم وتميل للعنف والإثارة
    .


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الردود
    103
    الجنس
    ياخي تخيلت منظر الخروف والتيس يضحك عليه وهو مستغرب ليه يضحك
    وجلست اضحك ما قدرت أكمل الموضوع

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    في رحــاب افكاري
    الردود
    146
    الجنس
    أنثى
    للأسف هذا حال بعض الشباب يقرأون مايضحكهم ويريضي اهوائهم ويبتعدون عن الجدية في المشاركه

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الردود
    284
    الجنس
    اللهم دمر امريكا واقض عليهم

    اللهم انصفنا منهم

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    الكويت
    الردود
    1,317
    الجنس
    رجل
    بارك الله فيك أختي الفاضله
    فوشيا
    ووفقك لما يحبه ويرضاه
    فعلا كما تفضلت أن من المفارقات الغريبه العجيبه أنهم يعترضون على استخدام الأطفال في سباق الهجن بينما هم يمتطون رقاب أطفال وشيوخ العالم أجمع
    سبحان الله

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    10
    أمريكا التي تدك مآذن الفجر في العراق على الباكين على أطفالهم، وتحول المدن إلى مقابر جماعية موحشة مهجورة حتى من الريح.. تعطينا دروساً إنسانية في حقوق الأطفال..؟؟
    بل هي من نصبت نفسها شرطي العالم ...وهي تحتل الأراضي الإسلامية

    أثابك الله عزيزتي
    الرجاء الرد من الأخوات فقط

    قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    في رحــاب افكاري
    الردود
    146
    الجنس
    أنثى
    ام عبودي
    اللهم دمر امريكا واقض عليهم
    آمين ......بارك الله فيك وسدد خطاكِ

    كويتي
    فعلا كما تفضلت أن من المفارقات الغريبه العجيبه أنهم يعترضون على استخدام الأطفال في سباق الهجن بينما هم يمتطون رقاب أطفال وشيوخ العالم أجمع
    جزاك الله عني الف خير
    وشاكره لك مرورك واضافتك

    شمالية غربية
    بل هي من نصبت نفسها شرطي العالم ...وهي تحتل الأراضي الإسلامية
    ليس لدينا الا الدعاء فنحن لم نكن أمة في يوم من الأيام بل أقوام متفرقون و شتات حتى جاء الله بالاسلام روحا تدفقت في الجسد العربي حتى اصبحنا أمة لا اله الا الله و سبحان الله فنحن نتحول من لا شيء الى أفضل شيء فقط عندما تسري تلك الروح الاسلامية في الجسد العربي فليست العروبة هي المحفز بل نصرة الله و العمل على اعلاء راية التوحيد

    "ان تنصروا الله ينصركم" كلها قواعد و سنن كونية نتغافل عنها و نقول لماذا نحن متقهقرون متراجعون
    >>>>>>>وأسأل الله ان يفك اسرانا ويفرج همهم وكربهم>>>>>لك الاجر بأذن الله على هذا التوقيع

مواضيع مشابهه

  1. سؤال عن البيس لو سمحتم ضرورى
    بواسطة barbie 555 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 24-09-2010, 03:20 PM
  2. طريقة التيس المندي بالمكرونه
    بواسطة مبسم غزال في الأطباق الرئيسة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 13-09-2007, 04:45 AM
  3. البيز او البيس
    بواسطة ام نوره الاموره في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 11
    اخر موضوع: 17-04-2006, 09:19 AM
  4. البيز او البيس
    بواسطة ام نوره الاموره في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 20-07-2005, 12:52 PM
  5. أكيد سمعتوا عن زند يوقف عليه التيس بس ماسمعتوا برموش يوقف عليها التيس..
    بواسطة غادة الغيد في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 25
    اخر موضوع: 19-05-2002, 11:14 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ