انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: قفاطين وجلبيات مغربيه روعه جاهزه وخياطه ...

الردود
    551

قفاطين وجلبيات مغربيه روعه جاهزه وخياطه ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مندوبة لاخت من المغرب ويوجد لديها قفاطين او جلبيات مغربيه جاهزه وروعه مره يابنات والي بتاخذ منهم مابتندم ابدا وخاصه اذا كانت عندك مناسبه حلوه وتريدين تغيرين في اللبس وهذه الصور الي بعرضها مع الاسعار شامله الشحن وتوصلك من حيث ماانتي ماعليكي غير ترسلين لي مقاس عرض الاكتاف والطول وجميع الصور الي بعرضها جاهزه وموجوده عند الاخت المغربيه وتوصلها خلال 4 ايام بالكثير بعد تحويل الفلوس والي عاجبه اي قطعه وتريد خياطه عليها فقط ارسال قياسها وهو الطول والعرض وقياس الاكتاف والصدر وطول الاكمام وفالها طيب بنخيط ليها احلى جلابيه مغربيه ماعليها غير الاختيار ونحن حاضرين للطيبين : وكل وحده تشتري قفطان او تخيط سوف تحصل على هديه رائعه مره من المغرب وتتكون الهديه من ثلاث اشياء
    وبسم الله نبداء بعرض القفاطين

هذا القفطان ملكي مره ورائع وهو من الاوركانزا والستان مطرز ومنبت بالعقيق ومخدوم بالسفيفه اليدويه ويتكون من قطعتين +حزام وهذا الثوب جاهز والي تريد خياطه بنعمل ليها نفس الموديل..

سعره مع الشحن 1400 ريال

هذا القفطان لونه وردي على ابيض والي بجنبه بنفسجي مع اخضر مره رائع وهو من الاوركانزا والستان مطرز ومنبت بالعقيق ومخدوم بالسفيفه اليدويه ويتكون من قطعتين وهذا الثوب جاهز والي تريد خياطه بنعمل ليها نفس الموديل..

سعره مع الشحن 1400 ريال

هذا القفطان البرتقالي مره ورائع وهو من الاوركانزا والستان مطرز ومنبت بالعقيق ومخدوم بالسفيفه اليدويه ويتكون من قطعتين +حزام وهذا الثوب جاهزبس انباع والي تريد خياطه بنعمل ليها نفس الموديل
    ..

سعره مع الشحن 1300 ريال

هذا القفطان ازرق وابيض مره ورائع وهو من الاوركانزا والستان مطرز ومنبت بالعقيق ومخدوم بالسفيفه اليدويه ويتكون من قطعتين +حزام وهذا الثوب جاهز والي تريد خياطه بنعمل ليها نفس الموديل

سعره مع الشحن 1300 ريال

[SIZE=4]هذا قفطان احمر مع ذهبي مره ورائع وهو من الاوركانزا والستان مطرز ومنبت بالعقيق ومخدوم بالسفيفه اليدويه ويتكون من قطعتين +حزام وهذا الثوب جاهز والي تريد خياطه بنعمل ليها نفس الموديل[/
    SIZE]

سعره مع الشحن 1300 ريال

هذا قفطان احمر مع أسود مره ورائع وهو من الاوركانزا والستان مطرز ومنبت بالعقيق ومخدوم بالسفيفه اليدويه ويتكون من قطعتين +حزام وهذا الثوب جاهز والي تريد خياطه بنعمل ليها نفس الموديل

سعره مع الشحن 1300 ريال

هذا القفطان السكري والازرق الي تحته صورته من التوتكل مطرز ومنبت بالعقيق ومخدوم بالسفيفه اليدويه ...

http://www.br2h.com/up/uploads/3ce06bb67a.bmp[/img]

سعرهم مع الشحن 900 ريال

واخيرا ثوب اخضر من الحرير الطبيعي مخدوم بالعقد ويتكون من قطعتين +حزام

سعرهم مع الشحن1300ريال

وجميع هذه الاثواب جاهزه وموجود ه والبرتقالي انباع والي تريد نفس موديله نحن حاضرين بنسوي ليها نفس الموديل والرجاء الارسال من الجادات والمعلومات كلها موجوده على العام ماعليكي غير ارسال لي رساله على الاميل

العنوان كامل +رقم التلفون +قياس الكتف والطول للاثواب الجاهزه وللخياطه ارسال قياس الكتف والخصر والطول وطول الاكمام والدفع مسبقا وسبداء اجمع الطلبات من تاريخ 15/1/2007 وحتى بدايه الشهر الجاي 1/2/2007 ولاتحرمونا من تعليقكم الحلو على الجلبيات وياهلا ومرحبا ...

وللتواصل من خارج المنتدى ارسال رساله عبر الاميل فقط وعدم الاضافه على الماسنجر لعدم فتحي الماسنجر طول الوقت ..

shouq_00@hotmail.com

الردود
    147
    لو درهم مغربي ممكن
    بس صراحة مرررة غالية
    و انا معاك انها حلوة مرررررةةةة بس غالية

الردود
    551

flower3

تعقيب كتبت بواسطة hassona so
    لو درهم مغربي ممكن
    بس صراحة مرررة غالية
    و انا معاك انها حلوة مرررررةةةة بس غالية
    هلا غناتي هذه الاسعار بالريال او الدرهم الاماراتي وانا مندوبه للاخت المغربيه وهذه اسعارها شامله الشحن وبعدين غناتي انا اشوفها مشئ غاليه ابدا شوفي بكم بتشترين القطعه وبكم بتخطينها وبعدين هذا تطريز على اليد وانا والله العظيم اني في الامارات يوم بخيط قفطان مثل هذا والقماش من عندي بعدي انه مرات يوصل 1500 درهم ومرات اكثر وبنات الامارات يعرفون هذا الشئ بكل تاكيد بس يمكن في المغرب اقل من كذا مااعرف عمري مارحت المغرب عشان اعرف وياهلا ومرحبا

الردود
    213
    انها رائعة اختي وبالتوفيق اتمناه لك

الردود
    101
    الصور لا تظهر

الردود
    308
    ياريت تحطي صور لجلا لب حتى أختار منهم والثمن وكذلك الشحن داخل المغرب أثمنى فعلا أن تلبي طلبي شكرا لك

الردود
    131
    الله يوفقك

الردود
    551
    تعقيب كتبت بواسطة business-woman
    انها رائعة اختي وبالتوفيق اتمناه لك

تسلمين غناتي انتي الرائعه

الردود
    551
    تعقيب كتبت بواسطة فرصه
    الصور لا تظهر

حاولي غناتي بالزر الايمن في الموس اظهار الصور لان الصور كلها طالعه عندي

الردود
    551
    تعقيب كتبت بواسطة koko1975
    ياريت تحطي صور لجلا لب حتى أختار منهم والثمن وكذلك الشحن داخل المغرب أثمنى فعلا أن تلبي طلبي شكرا لك
    من عيوني بخبر الاخت المغربيه ترسل لي الصور وبنزلها في المنتدى ان شاءالله

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ