انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 34

الموضوع: @ فقــــيرة لكن للدعاء لي بالشفاء واستجابة رب العالمين @

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    بالفردوس الاعلى ان شاء الرب الكريم
    الردود
    5,101
    الجنس
    أنثى

    Unhappy @ فقــــيرة لكن للدعاء لي بالشفاء واستجابة رب العالمين @

    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا إله إلا الله الملك الحق المبين
    لا إله إلا الله العدل اليقين
    لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين
    سبحانك إني كنت من الظالمين
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له
    له الملك و الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وإليه المصير وهو على كل شيء قدير.
    لا إله إلا الله

    سبحان الله خضوعا لعظمته
    اللهم يا نور السموات و الأرض ، يا عماد السموات الأرض ، يا جبار السموات والأرض ، يا ديان السموات والأرض ، يا وارث السموات والأرض ، يا مالك السموات والأرض ، يا عظيم السموات والأرض ، يا عالم السموات والأرض ، يا قيوم السموات والأرض ، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة .

    اللهم إني أسألك ، أن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان المنان ، بديع السموات و الأرض ، ذو الجلال و الإكرام ، برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بسم الله أصبحنا و أمسينا أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمدا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ، وأن الجنة حق ، والنار حق ، وأن الساعة آتية لا ريب فيها ، و أن الله يبعث من في القبور .
    الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ،
    الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض و لا في السماء وهو السميع البصير.

    اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي . بركة تطهر بها قلب نورة، وتكشف بها كربها ، وتغفر بها ذنبها ، وتصلح بها أمرها ، وتغني بها فقرها، وتذهب بها شرها ، وتكشف بها همها وغمها، وتشفي بها سقمها ، وتقضي بها دينها، وتجلو بها حزنها ، وتجمع بها شملها ، وتبيض بها وجهها.
    يا أرحم الراحمين
    اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي. فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيبا ، والى كل خير سبيلا واشف أختي في الله نورة برحمتك يا أرحم الراحمين .

    اللهم لا هادى لمن أضللت ، ولا معطى لما منعت ، ولا مانع لما أعطيت ، ولا باسط لما قبضت ، ولا مقدم لما أخرت ، ولا مؤخر لما قدمت .
    اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، و أنت على كل شيء قدير.
    اللهم لا تحرم سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك
    اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك ... ولا تخيبني و أنا أرجوك .

    اللهم إني أسألك يا فارج الهم ، و يا كاشف الغم ، يا مجيب دعوة المضطرين ، يا رحمن الدنيا ، يا رحيم الآخرة ، أرحمها برحمتك .
    اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت ، وبك خاصمت وإليك حاكمت ، فاغفر لى ما قدمت و ما أخرت ، وما أسررت وما أعلنت ، وأنت المقدم وأنت المؤخر . لا إله إلا أنت الأول واللآخر والظاهر و الباطن ، عليك توكلت ، وأنت رب العرش العظيم .
    اللهم آت نفسي تقواها ، وزكها يا خير من زكاها ، أنت وليها و مولاها يا رب العالمين .
    اللهم إني أسألك مسألة البائسة الفقيرة- وأدعوك دعاء المفتقرة الذليلة، لا تجعلني بدعائك رب شقية ، وكن بي رءوفا رحيما يا خير المئولين ، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين .
    اللهم رب جبريل وميكائيل و أسرافيل وعزرائيل، أعصم أختي نورة من فتن الدنيا و وفقها لما تحب و ترضى ، وتبثها بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة – ولا تضلها بعد أن هديتها وكن لها عونا ومعينا ، وحافظا و ناصرا.
    آمين يا رب العالمين .

    اللهم إني أسألك الصبر عند القضاء ، و منازل الشهداء ، و عيش السعداء ، و النصر على الأعداء ، و مرافقة الأنبياء، يا رب العالمين .
    اللهم إني أسألك ، يا رفيع الدرجات ، و يا منزل البركات يا فاطر الأرض و السموات ، أسألك يا الله ، يا من ضجت إليك الأصوات بأصناف اللغات ، و يسألونك الحاجات ، حاجتي عليك لا تبخل على في دار البلاء ، إذا نسيني أهل الدنيا و الأهل و الغرباء ، و أعف عني و لا تؤاخذني بذنوبي واشف أختي نورة برحمتك يا أرحم الراحمين .
    اللهم إني أسألك بمحمد نبيك ، و إبراهيم خليلك ، و موسى كليمك ، و عيسى نجيك و روحك ، و بتوراة موسى ، و إنجيل عيسى ، و زبور داوود ، وفرقان محمد صلى الله عليه وسلم ، و بكل وحي أوحيته أو قضاء قضيته ، أو سائل أعطيته ، أو غني أغنيته ، أو ضال هديته ، أسألك باسمك الطهر الطاهر الأحد الصمد الوتر القادر المقتدر ، أن تشفي أختي نورة
    اللهم أكفها السوء بما شئت، وكيف شئت، أنك على ما تشاء قدير، يا نعم المولى و يا نعم النصير غفرانك ربنا و إليك المصير، و لا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم ، سبحانك لا نحصى ثناء عليك كما أثنيت على نفسك .

    جل وجهك، و عز جاهك، يفعل الله ما يشاء بقدرته ، و يحكم ما يريد بعزته ، يا حي يا قيوم ، يا بديع السموات والأرض .
    يا ذا الجلال و الإكرام
    لا إله إلا الله برحمتك نستعين
    يا غيث المغيثين أغثني بجاه محمد صلى الله عليه و سلم
    لا اله الا أنت ، بجاه محمد صلى الله عليه وسلم أغثها
    يا خير الراحمين يا رحمن يا رحيم
    لا اله الا أنت ، بجاه محمد صلى الله عليه وسلم استرها
    يا خير الساترين
    لا اله الا أنت ، بجاه محمد صلى الله عليه وسلم أيقظها
    يا خير من أيقظ الغافلين
    لا اله الا أنت ، بجاه محمد صلى الله عليه وسلم أصلحها
    يا من أصلح الصالحين- يا قرة عين العابدين
    لا اله الا أنت عدد ما رددت و سبحان الله عدد ما سبح به جميع خلقه.
    سبحان من هو محتجب عن كل عين .
    سبحان من هو عالم بما في جوف البحار
    سبحان من هو مدبر الأمور
    سبحان من هو باعث من في القبور
    سبحان من ليس له شريك ولا نظير ولا وزير
    وهو على كل شيء قدير
    لا اله الا أنت ، بجاه محمد صلى الله عليه وسلم تب عليها.
    لا اله الا أنت سبحانك أنى كنت من الظالمين.
    باسم الله الرحمن الرحيم:
    "فاستجبنا له و نجيناه من الغم ، و كذلك ننجى المؤمنين "
    صدق الله العظيم.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    بالفردوس الاعلى ان شاء الرب الكريم
    الردود
    5,101
    الجنس
    أنثى
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله
    اللهم صل و سلم على نبينا محمد في الأولين و صل عليه في الأخرين و صل عليه في الملئ الأعلى إلى يوم الدين
    اللهم إياك نقصد, و بابك نطرق, و في رحمتك نطمع, و بقدرتك نؤمن, فلا تردنا خائبين.. اللهم لنا قريبا مبتلى, مريضا ضعيفا, اللهم أنت أعلم بحالي مني, اللهم فاشفني, أقر عين ابنائي بي بصحتي, و طمن قلب زوجي المسكين الذي لاحول له ولا قوة
    اللهم اشفني وارزقني صحة وعافية يا حي يا قيوم
    يا رب, يا الله, يا كريم, اسألك باسمك الأعظم أن ترد لي صحتي و عافيتي, ردها لي يا رب, ليس لي أحد سواك فاستجب لي و اعطني سئلي يا من أمره بين الكاف و النون, يا من إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون.. ياا رب, اشفني واشفى جميع مرضى المسلمين بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحمين.
    اللهم رب الناس أذهب الباس ، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما
    و صلى الله على سيدنا محمد و على أله و صحبه أجمعين, و الحمد لله رب العالمين


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    بالفردوس الاعلى ان شاء الرب الكريم
    الردود
    5,101
    الجنس
    أنثى
    إلهي يا أجمل نداء تلفظ به لساني بنورك العظيم غمرتني وبرحمتك الواسعة شملتني يارب يامن إليه التجأ وبه أستجير من هجير الدنيا إليك بخضوع وتذلل رجائي أن تقبل شكري وامتناني على عظيم نعمتك إليك دون سواك أذرف دموع الشكر والعرفان ربي بعزتك أرفع يدي ضارعه أن لاتوصد أبواب الأمل في وجهي وأن تجعل إيماني بك يغمر كياني يلازمني يهتف بي كظلي وأن لاتجعل للشيطان إلى نفسي طريقاً وبك أستعيذ منها إلهي إجعل قوتي على مقاومة نفسي لأعلى من هم أضعف مني وأجعلني لا أندم إلا على مالم أفعل من خير لا على مافعلت وأفتح قلبي بحب من حولي ولا تحرمني من محبة من ارجو محبته ورضاه وهو أنت يا إلـهـي أنت لاسواك من أرجوه في حياتي ومماتي إلـهـي لا أشعر بوجودي إلا بين يديك فاللهم لا تحرمني المثول بينهما والتمتع بنور وجهك العظيم....

    :
    :لا إله إلا الله أقطع بها دهري لا إله إلا الله أفني بها عمري لا إله إلا الله أكفي بها وحدتي لا إله إلا الله يغفر بها ذنبي لا إله إلا الله عند كربات موتي لا إله إلا الله أسكن بها روعي لا إله إلا الله أدخل بها قبري لا إله إلا الله أخلو بها وحدي لا إله إلا الله أونس بها وحشتي لا إله إلا الله ألقي بها ربي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    بالفردوس الاعلى ان شاء الرب الكريم
    الردود
    5,101
    الجنس
    أنثى
    الحمد لله رب العالمين.. خلق اللوح والقلم.. وخلق الخلق من عدم.. ودبر الأرزاق والآجال بالمقادير وحكم.. وجمل الليل بالنجوم في الظُلَمّ.

    الحمد لله رب العالمين.. الذي علا فقهر.. ومَلَكَ فقدر.. وعفا فغفر.. وعلِمَ وستر.. وهزَمَ ونصر.. وخلق ونشر.

    الحمد لله رب العالمين.. صاحب العظمة والكبرياء.. يعلم ما في البطن والأحشاء.. فرق بين العروق والأمعاء.. أجرى فيهما الطعام والماء.. فسبحانك يا رب الأرض والسماء.

    الحمد لله رب العالمين.. يُحب من دعاه خفيا.. ويُجيب من ناداه نجيا.. ويزيدُ من كان منه حيِيا.. ويكرم من كان له وفيا.. ويهدى من كان صادق الوعد رضيا.

    الحمد لله رب العالمين.. الذي أحصى كل شيء عددًا.. وجعل لكل شيء أمدا.. ولا يُشرك في حُكمهِ أحدا.. وخلق الجِن وجعلهم طرائِق قِددا.

    الحمد لله رب العالمين.. الذي جعل لكل شيء قدرا.. وجعل لكل قدرِ أجلا.. وجعل لكل أجلِ كتابا.

    الحمد لله رب العالمين.. حمدًا لشُكرهِ أداءا.. ولحقهِ قضاءا.. ولِحُبهِ رجاءا.. ولفضلهِ نماءا.. ولثوابهِ عطاءا.

    الحمد لله رب العالمين.. الذي سبحت له الشمس والنجوم الشهاب.. وناجاه الشجر والوحش والدواب.. والطير فى أوكارها كلُ ُ له أواب.. فسبحانك يا من إليه المرجع والمآب.


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    بالفردوس الاعلى ان شاء الرب الكريم
    الردود
    5,101
    الجنس
    أنثى
    سأظل أذكركم إذا جن الـــــــــــــــدجى
    أو أشرقت شمس بليل زمانــــــــــــــي
    سأظل أذكر إخــــــــــــــوة وأحـــــــبة
    هم في الفــــــــــؤاد مشاعل الإيمـــــان
    سأظل أذكركم بحـــــــــــــجم محبتي
    فمحـــــــبتي فيــــــــض من الوجدان
    فلـــــــــــــتذكرونا بالدعــــــــاء فإننا
    أحـــــــوج ما نكون لدعوة الإخـــوان



    أسأل رب الملائكة والروح .. من حمل نوح .. على ذات الواح ودسر .. رب المشارق والمغارب .. ربنا الذي أكد استجابته للدعاء .. نلجىء بضعفنا وقلة حيلتنا إلى قوته وعظيم سلطانه .. الواحد الاحد .. الحنان المنان .. الخالق المبدء المعيد .. الممبت الرازق الوهاب .. الحنان المنان .. خالق الأنس والجان .. رب لا تقفل أبوابه .. ولا يرد طلابه .. يقضي الحاجة ويفرج الكربه ويزيل الغمه .. متى ما صدق العبد صدق معه .. فربي كما انزلت الغيث ورفعت الطور أنزل عليها شأبيب الرحمه وانزع عنها رداء الضيم .. وكن بحالها رئيف رحوم .. نسألك يا مولانا ويا خالقنا أن تستجيب لدعانا .. فنحن عبيد من عبيدك .. أبناء اماتك .. نواصينا بيدك .. تغشي الليل النهار .. فهب لنا منك رحمه واشف اختي نورة واعد لها عافيتها يا كريم .. ربي هذا تذللنا ودعانا بين يديك فأرحمها يا رب الوجود .. اللهم اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنا وقنا عذاب النار ... وصلي الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم اجمعين
    اااااااااامييييييييييييييييييي ن

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    بالفردوس الاعلى ان شاء الرب الكريم
    الردود
    5,101
    الجنس
    أنثى

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    بالفردوس الاعلى ان شاء الرب الكريم
    الردود
    5,101
    الجنس
    أنثى
    يـا الله .. إرحمـنـي..


    يا الله .. يا الله.
    يا عالماً .. بحااالي.
    يا مُغيث.. أغثني يا ربي..
    يا رحمة العبااد..
    يا نسمة الجمااال...
    يا أكرم الأكرميين..
    يا غيثٌ يا مدرااار..
    يا الله.. يا الله..
    أنت أعلّم بما في قلبي..
    وأنت يا الله أرحم بي / مني..
    أقترب منكـَ .. يا ربي..
    فأفتح لي أياادي الغفرآآآآآآن..


    إرحمني.. إرحمني.. يا ربي..

    افتح لي ابوااب السمااء..
    وأنزل سكينتكـ .. على كيااني..
    أطفيء لهيب العبراات.. وامسح عني الزلات..
    وإرحمني .. يا ربي..
    من لي سوااكـَ يا الله..
    يعلّم اسراار العبااد..
    وغيثه يمليء الأرض والودياان..
    ورحمته تغسل ذنووب البشر..
    إرحمني .. يا ربي..
    اجعلعني قريبة منكـَ.. بالطاعااات...
    وابعدني عن درووب الأوهاام..
    منّ لي سوااكـَ يا الله..
    إرحمني..
    إرحمني .. يا ربي..



    اللهم إنك تسمع أنيني
    وترى أكف ضراعتي
    مدت إليك وتعلم غمي
    وهمي ولايخفى عليك
    ضعفي فارحم عبرتي
    وأقل عثرتي ولاتخيب
    تقبل صلاتي ودعائي
    وفرج عني مما اصابني
    وزدني صبرا وبرد لوعة قلبي
    ربي اعني ولاتعن علي واهدني ويسر هداي
    اللهم اجعلني لك شاكرة حامدة
    لك ذاكرة راضية بما قسمته لي
    ياجبار اجبر بحالتي
    ياحي ياقيوم ياذو الجلال والاكرام
    اللهم حقق رجائي وارفع مع الصابرين
    درجتي في جنـــــــــانك
    يابديع السماوات والأرضين
    اللهم آمين.

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    بالفردوس الاعلى ان شاء الرب الكريم
    الردود
    5,101
    الجنس
    أنثى
    اللهم إنك تسمع أنيني
    وترى أكف ضراعتي
    مدت إليك وتعلم غمي
    وهمي ولايخفى عليك
    ضعفي فارحم عبرتي
    وأقل عثرتي ولاتخيب
    تقبل صلاتي ودعائي
    وفرج عني مما اصابني
    وزدني صبرا وبرد لوعة قلبي
    ربي اعني ولاتعن علي واهدني ويسر هداي
    اللهم اجعلني لك شاكرة حامدة
    لك ذاكرة راضية بما قسمته لي
    ياجبار اجبر بحالتي
    ياحي ياقيوم ياذو الجلال والاكرام
    اللهم حقق رجائي وارفع مع الصابرين
    درجتي في جنـــــــــانك
    يابديع السماوات والأرضين
    اللهم آمين.

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    فوق تراب الجزائر الحبيبة
    الردود
    1,408
    الجنس
    امرأة
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها

    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    ارض الله الواسعه
    الردود
    5,564
    الجنس
    أنثى
    دعواااتكم لي بالشفاء و بهداية اولادي الى طريق ربي وتوفيقهم بدرااااااستهم
    االلهم اااااااااااااامييييييييييييين............
    الله يشاافيكى,,... ويعاافيكى..ويلبسك ثوووب العااافيه...
    ويستر عليكى...دنيااا واااخره...
    اللهم اااميين..........

مواضيع مشابهه

  1. صفحة للدعاء
    بواسطة ف الزهراء في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 18-08-2009, 10:46 PM
  2. دعوة للدعاء
    بواسطة حسين ظلام الليل في فيض القلم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 25-02-2008, 03:35 PM
  3. الردود: 13
    اخر موضوع: 16-01-2008, 04:03 AM
  4. اناشدكم جميعا للدخول للدعاء لبنت اختنا المخضرمة تقية بالشفاء يارب
    بواسطة نجاة الجزائرية في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 29
    اخر موضوع: 03-07-2007, 10:30 PM
  5. دعاء واستجابة
    بواسطة نور الأمة في روضة السعداء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 21-08-2002, 03:53 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ