انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: سر الحياه الابديه

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الردود
    188
    الجنس

    camera سر الحياه الابديه



    تتضارب الاراء والاقوال بما يحصل عندما تفارق الروح الجسد, فالبعض يقول انها ترفرف فوق الجسد, والبعض الاخر يقول ان الروح تعود كلما ذكر صاحبها بالخير, والاقوال في هذا المجال كثيره, ولكن لي حادثتين قريبه في معناها من فراق الروح, اقراء ما حصل لي وقرر كيفما تقرر بالنسبه لفراق الروح.
    قبل عده سنيين كنت امتلك محل صغير لبيع ادوات التجميل والكوافير واكسسورات للنساء (بعض اصدقائي كانوا يطلقون عليّ اسم ابو الحلوق) واجابتي كانت شتيمه والدي رحمه الله الا وهي (ابو الحقي) بالمناسبه اود ممن يعرف معناها ان يراسلني.

    وفعلاً كل شئ كان كما يرام, الا ان اتصلت بي سيده امريكيه تود ان تقنعني ان اشتري من الشركه التي تعمل بها بعض من منتجاتهم, فطلبت منها ان تتصل بي بعد عده ايام, لاني كنت مشغول في ذلك الوقت...لدي طريقه غريبه في التعامل مع بعض الامور ذات الاهميه لدي, ولكني افتقر الاجابه عليها سواء في البحث والمطالعه, خصوصاً عندما اقراء بعض المقالات او الكتب التي بها تلاحظ ان الكاتب يتكلم من مؤخرته لقله وعيه بالموضوع هذا او ذاك, ومن ضمن الاسئله التي ما برحت تعيد نفسها في راسي, ماذا يحصل للروح عندما تفارق الجسد, فجئت بفكره ان اضع رساله صوتيه قصيره على هاتف المحل مضمونها "ان من يتصل بالمحل بخصوص بيهس فنعتذر لان الاخ بيهس قد فارق الحياه, ومن يود ان يرسل بطاقات او ورود تعزيه فليرسلها الى المكان الفلاني" في اليوم التالي وجدت من السيده الامريكيه البائعه كانت قد تركت الرساله التاليه "لقد تحدثت الى السيد بيهس قبل عده ايام, انه خبر سئ ان يكون قد فارق الحياه, على كل حال, كنت قد تحدثت معه بالنسبه لشراء بعض المواد, وها هو تلفوني ارجوا من القائمين على قسم الشراء بالاتصال بي حتى نتمم الصفقه".
    هكذا, وكان شئ لم يكون, مات بيهس, خلينا نكمل الشغل, مات بيهس بالف داهيه, اود ان ابيعكم بعض المنتجات. بالطبع لم اشتري من هذه المراءه شئ, وهكذا وصلت الى نتيجه ان من يموت (يفنظز) بتروح عليه, وليس هناك اي احد يكترث.

    هذه حكايتي مع الحياه, فاذا اردت ان تعرف ان كان هناك معنى لحياتك وما ان كنت ستترك سيره طيبه, فانظر حولك واسال نفسك كم من خير قدمت, وكم من الناس يعرفون اسمك.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الردود
    188
    الجنس
    مشاركاتكم

مواضيع مشابهه

  1. لحظات الحسم في الحبيبه طرابلس ... عاصمتنا الابديه
    بواسطة بعيده عن اهلي في المجلس العام
    الردود: 454
    اخر موضوع: 23-08-2011, 07:50 PM
  2. الحياه
    بواسطة شبره في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-03-2010, 09:18 PM
  3. احفظ جهازك الشخصي من الموقع الابحيه
    بواسطة كل الحياه في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 8
    اخر موضوع: 10-10-2007, 08:26 PM
  4. من تحب في الحياه ؟؟؟؟
    بواسطة فراشة الإمارات في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 13
    اخر موضوع: 13-07-2007, 05:16 PM
  5. الحياه هي الحياه............!!!
    بواسطة لحن القول في فيض القلم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 21-03-2007, 04:55 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ