انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: الأجازات على الأبواب

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    الدمام
    الردود
    3
    الجنس

    flower1 الأجازات على الأبواب

    كل عام وكل حبيباتي وكل العرب بخير ووحدة وتضامن .. إحنا على أبواب الأجازات ربنا يجعلها أيام سعيدة وحلوة ننسى بيها هموم سنة مضت ومشاكل ولت ياليتها لا تعود صغرت أم كبرت ..
    طبعا كل واحدة فينا دلوقتي عمالة ترتب لأجازتها إذا كانت مقيمة حتسافر وترجع لأهلها وموطنها وصديقاتها وجيرانها وأهلها .. وإذا كانت من أهل البلد زاده الله عزة وكرم فأكيد هم الدراسة والمدارس سيكون مثل سحافة صيف .. المهم في كل هذا هو إزاي نستفيد من أيام الأجازة ؟
    أول نقطة وأهمها على الإطلاق هي ألا تنسي يا أختي ذكر الله لك الكلمة التي يهتز لها عرش الرحمن ويباهي الله بقائلها ملائكته وتمحي الهم من القلب وصلة الرحم التي إشتق الرحمن إسمها وصفتها من إسمه وصفته وسألها مرضيا لها لترضى .. هل يرضيك أن أصل من وصلك وأقطع من قطع فرضيت فأصبح قانونا إلهيا سماويا من فوق سبع سماوات أن منو صل رحمه وصله الله إرضاءا لصلة الرحم فقط ووعد من رسول الله الكريم صلوات الله عليه وأفضل السلام بسعة الرزق والبركة في العمر لمن يصل رحمه وكيف لا ؟؟ وقد وصله الله به ؟؟؟؟؟؟
    وأن تكون أيام الاجازة فرصة لنا لحفظ بعض أيات الله الكريم دستورنا ومنهجنا وصراط حياتنا فالنفس الخالية من بعض سور القرآن كالبيت الخرب المهجور والعياذ بالله وصدقيني يا أختي سواء سخرتي من كلامي هذا أو أخذتيه بعين الإهتمام مقابلتك لربك لا تحتاج منك لمجهود ولا وقت ولا تكلفة ولا تصنع ولا تجمل ولا تخطيط ولا ترتيب ولا واسطة ولا كوافير ولا شئ بالمرة بس وضوء وكلمة الله أكبر نويت أصلي ويفتح ما بينك وبين ربك من عوائق وأقفال وسواتر وحجب ونصيحة مني إذا وقفت بين يدي الله لا تنسي أنك بين يدي الله وإستعيذي من الشيطان قائلة ( أعوذ برب محمد من الشيطان الرجيم ) مجربة .. وشوفي النتيجة وإدعي لبيتك وزوجك وأولادك وأبدأي دعائك بالصلاة والتسليم على رسوله الكريم ثم مباشرة أطلبي من الله عارفة ليه ؟ لأن أول ما تقولي اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه تسليما كثيرا مباشرة يرد الله ورسوله عليك السلام إذا في هذه اللحظة يستجيب الله لدعائك .. مش كده .. وهي نفس اللحظة السعيدة بينك وبين ربك لتسألي وإعلمي أن تحديد موعد مقابلتك لربك مرهون بيدك أنت وتحديد موعد إنهاء المقابلة بيد أنت لا سكرتير ولا خرابيط مجرد نيتك لختم الصلاة فأنت قررت إنهاء المقابلة .. فيه أكرم وأرحم من كده ؟ ياريت تكتبوا لي عن الشعور بعد هذا اللقاء .. سامحوني أنا أول مرة أشترك وليس لي خبرة وكلامي غير مرتب وكله صدقوني عن تجارب وهناك دعاء تفريج الكرب أضعه بين يديكم عسى أن تستفدن منه :
    اللهم يا فارج الهم وكاشف الغم يا مجيب دعوة المضطرين إذا دعوك يا رحمن الدنيا والآخرة ورحمن السموات والأرض وما بينهما ورحيمهما اللهم إرحمنا رحمة من عندك تغننا بها عمن سواك ..
    وياسلام لو مع ركعتين قبل صلاة الفجر بساعة .. جرببيها يا أختي بلا سخرية أرجوكي .. وفق الله الجميع وجعلها أجازة سعيدة مفيدة للجميع

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    131
    الجنس
    مشكووووووووووووووووره ع المشاركه


    أخوكي :بيبرس

مواضيع مشابهه

  1. **.. خلف الآبواب...!!!**
    بواسطة ايمن ابوالمجد في فيض القلم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 22-12-2011, 02:57 AM
  2. الردود: 17
    اخر موضوع: 31-10-2008, 12:02 PM
  3. ما خلف الأبواب
    بواسطة نسمة صباح في روضة السعداء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 01-08-2008, 04:48 PM
  4. شهر رمضان على الأبواب
    بواسطة أمانى AM في روضة السعداء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 20-09-2004, 11:39 PM
  5. التهاني على الأبواب
    بواسطة طلال في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 13-12-2000, 01:10 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ