انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: خااااااااااااااااااااص لبنات الامارات

الردود
    110

byebye خااااااااااااااااااااص لبنات الامارات

السلام عليم ورحمة الله وبركاته....
    اخواتي العزيزات وخااااااااااااصه بنات الامارات...
    انا حابه اوضح لكم شي بخاطري من زماااااااااااااان ودي اقوله بس مالقيت فرصه الا بمنتدانا الحبيب امن قبل ازور بلادكم الحبيبه احبكم ولما زرت وطنكم الغالي عليكم وعلينا زاد حبي لكم
    انا احبكم يا اهل الامارات ومعجبه كثير بالامارات واهل الامارات وبصراحه احس الان اني ارتحت لمل طلعت الي بخاطري ومن حبي لكم اقول لابو فصفص مايحصلك انتداب في الامارات لو بس سنتين؟؟
    استغرب مني ابو فيصل...
    يقول انتي ماتقدرين لانه عارف اني زي السمكه اذا طلعت برا السعوديه و"طولت" ممكن اموت قلت له مايخالف كل شي الا الامارات يمكن اقدر نجرب.
    انا متزوجه لي ارع سنوات وزرت الامارات ثلاث مرات وودي لو انه عشر مرات رغم اني ما احب اكرر البلد اذا رايحه سياحه بس لويحصل ازوركم مرتين بالسنه ماعندي مشكله حتى "فصفص" انصرع على دبي ويقول ياماما خنروح " لبدي "طبعا هذي دبي بس بعد تحريف فصفص
    بس الحين كبر وصار يقولها زين لا ويبي مدهش بعد
    الله يحفظ لنا الامارات واهل الامارات ويديم الامن فيها ان شاءالله والنهضه العمرانيه الي كل سنه اتفاجاء فيها ماشاءالله تبارك الله .
    والله اني احب اهل اخليج كلهم والوطن العربي كله الله لايحرمنا منكم كلكم واتمنى اني مازعلت حدا وبللللللللللللللللللللللليز سلمولي ع ام خماس احبها وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااايد وايد
    آخر مرة عدل بواسطة ام فصفص : 05-12-2006 في 03:07 AM السبب: خطاء املائي

دار زاااايد الخير فديت بلاااادي محد(ن) يسآويها
    الردود
    1,509
    يسلموووووووو عسوووووووله ع الكلاااااام العسل شرااااااااااتج
    وربي يحفظ ولدج وتفرحين فيه ياااارب
    وتفضلي فـــ اي وقت حبيبتي

وطنى الإمارات .. عشت عزيزاً متقدماً .. حضارياً .. للأبد .. وعاش جنودك في كل ميدان .. عاشت راياتك خفاقه فوق كل الهامات .. فلك الخير ياوطن الخير ..

الله يبارك فشيوخنا ويحفظهم ويحفظ بلادنا و وبلاد كل العرب ونعيش بسلام و اخوة ومحبه آمين يارب العالمين ..

لا عدمناج ان شاء الله

مواضيع مشابهه

1. الردود: 6
    اخر موضوع: 31-08-2010, 11:54 PM
  2. خاص لبنات الامارات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة شيخة الزين كله في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 14-12-2005, 12:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ