انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 40

الموضوع: مصقووووعة بقـــــــــــــدر تودعــكم ..... راح اشتاقلكم والله

الردود
    95

مصقووووعة بقـــــــــــــدر تودعــكم ..... راح اشتاقلكم والله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وداعا يا احبتنا وداعـــــــــــــا ... وداعا والقلووب على اتصالي
    سأذكركم وأغمض جفن عيني ... وأبدوا وكأني لا ابالــــــــــــي

اكتبلكم هالرسالة وانا عيوني تذرف دموووع وما ادري هل انا فعلت الصواب الحين ولا لا

دعوني لاتلوومونـــي ... فان الهم اضنـــــــــاني
    دعوني اسكب الاهات ... اشكوا نار احـــــــزاني
    الا فالتســـــمعوا مني ... انينا هد اركـــــــــــاني
    الا فالتـــسمعوا قولي ... فإن الــــصمت أشجاني
    وان القلب موجــــوع ... جريح ..شارد .. حاني
    سأروي قصتي لـــكن ... بدمع هز وجــــــــداني
    سأروي قصتي حـزنا ... وما يجديه اعــــــلاني
    لكن عل بوحـــــي ان ... يداوي حــــــر احزاني

أعتقد انكم فهمتوا سبب الرسالة .. انا راح اودعكم واحتمال ما راح ارجع الا اجازة الحج إن الله احيانا او امكن لا
    والله مهوب عارفه وشلووون بأصبر لفرقاكم .. انا يووم ما اقدر اجل كيف مده ماني عارفه متى تنتهي.
    والسبب هو انتم عارفين اني توجيهي .." ثالث ثانوي"..فأبغى اهتم بيها شوي عشان ارجعلكم إن شاءالله
    بنسبه ترفع الراااس. ...لكن تأكدوا انه مستحيل انسى أي وحده منكم كل وحده ولها معزه خاصه بقلبي

ام قتيبــــــه: ويامحلاها من ام الله يخليها لنا إن شاءالله تنصحنا وتذكرنا بأموور غفلنا عنها بجد ماننساها لك
    وياما تعبت معانا وهي تقفل في بيوتنا..( الجزء 1-2-3 ..... ) الى مالانهايه خخخخخخخ وكله بسبب هذرتنا
    الزايده لكن طولي بالك والله يعينك .." ترى بيتنا الحين تعدى الحد المسمووح اركضي عليه وقفليه خخخخخ"

اميرة الورد: وش اقوول فيك بس الله يصبرني على بعادك لئني بجد ارتحتلك وحبيتك ويازيين ضحكتك اللي
    تهببببل..." اللي يشووفك يقوول سمعتيها الحين" بس مشكلتك انه بالقووة حتى الواحد يطلع منك كلمة حلوة
    ولا ذا الشي تسوينه بس فيني ... جبتيلي المرض وانا جالسه افر مخي واحطلك اشعار وحالتي حاله وردك لي
    روحي ناامي احسن .. اما عليك رد وربي كل ما اذكر ذاك اليووم اموت ضحك
    لكن اتمنى انك ماتنسيني لأني مستحيل انساااك واتمنى يووم ارجع إن شاءالله الاقيك والله يوفقك في كليتك يارب

العالم بقلبي: ماشاءالله الله يخليلك قلبك اللي شمل العالم كله وان شاءالله يكوون لي مكان فيه ..بس ويننك
    اشتقتلك ولا حتى تطمنيني عنك إن شاءالله يكوون المانع خير.. وانتي بعد توجيهي شدي حيلك وخلنا نرفع
    راس منتدانا .. مع اني تمنيت اقابلك قبل ما ارحل عنكم لكن وش نقوول عسانا نتلاقى بيوم من الايام.

اماني: ياحبييييلك والله وينك اختفيتي ؟؟اشتقتلك والله واشتقت لسواليفك ولمحشاتك فيني وخاصة ..
    ايام ... البطاريه ... بس خليها مستووره احسن والله ايامك ما انساها وراح افضل اذكرك واتمنى انك تذكريني
    انتي بعد ..

جوري: اول صديقه واول من تعرفت عليها بالمنتدى هي انتي فاكره يوم دخلت وانتي جننتيني بكلمه طفشانه وطحت فييك تهزيء خخخخخخخ
    والله مو جايني قلب اترككم لكن هذي هي سنه الحياة .. علمتنى الدنيا اصبر على فراق الاحبه لكن علمنتى الوفا ما انسى يللي احبه..وانتم اللي حبيتهم والله يشهد علي

اصغر عضوه: ياعلييك موااقف تموت ضحك تذكريني بأيامي يووم كنت بزر خخخخخخ...." من ضحك عليك
    وقلك انك كبيره انتي ووجهك" بس كنت انبسط معاك وافرح بدخولك المنتدى
    والله حبيتك من قلبي ....." لعلمك هالجمله اللى توني كتبتها طلعت بالغلط خخخ "
    امزح معاااك بجد حبيتك واتمنى انك انتي بعد حبيتيني وما كنت ثقيله دم عليك...

بسمه شفاتي: ودي اشووف هالبسمه ياحبي لها والله ... صح اني مالحقت اجلس معاك كثير وتوني بديت
    اخش فييك بس إن شاءالله الايام الجايه ونتقابل .. ياحليلها من اياام يوم كنا نجتمع فيها هواش ونقره وسواليف
    تهبببل الله يعيدها إن شاءالله واتمنى انكم تذكروني بالخير وما اكوون اسأت لوحده منكم..

المهاجره: ياحبك للهواش بس .. ماتتركين احد ماتهاوشتي معاه خخخخ ... بس تهبليين والله وكله كوووم
    وقصة البنت اللي طاحت بمدرستكم كوووم ثاني ما ادري ليه محزنتني هالبنت ......"والله انك ماسبتي ضحكة
    ماضحكتيها عليهاوتقولين حزنتك" ولا اوصيك على فريقنا فريق العربجيات كوني القائدة في غيابي وشعارنا راح يكووون:
    شدوو الهمـــــه يالخرفان ..... حنا ورااكم للشطئان
    بالســـــــــــكين والمنشار ..... واللي واقف هو حمار

اقتبستها من وحده " فرووشه"..مع تأليف بسيط ...." امحق تأليف والله حتى تناسق بالكلمات مافي خخخخ"

ام المقداد: زينه بناات مكة والله .. بس مو ازين مني خخخخخ
    يااحبيلك ..والله يخليك لنا إن شاءالله ويوفقك في فعل الخير وانا بصراحه معجبه باسلووبك وحرصك على نشر
    الخير .. بالمحاضرات اللي تخبرينا عنها لكن إن شاءالله يثمر فينا الخير ونقدر نروح .. ومبرووك على
    حصولك الاشراف وعقبال ماتكووني مشرفه في منتدانا .... راح اشتاقلك

قطوة بريئة: ياحليلها من قطوة تهببببل ... والله راح اشتاقلك واشتااقلك واشتاقلك موووت لك في قلبي غلا
    وشلوون اخفيه .... امووت برقتك ما ادري احسك نعوومه وتخبلييين .. عاد ما ادري إن كان احساسي صح ولا لا
    وعسى الله يجمعنا بيووم من الايام ..

القطة الرمادية : ياناس صرت احب القطط الحين ما ادري ليه خخخ... والله ماصدقت عمري يووم شفت ردك
    وفرحتي يووم الاربعاء ماتنوصف وخاصة يوم عذبتيني وانا جالسه اشرحلك وتسوين نفسك مانتي فاهمه
    مرضتيني .. بس الحمدلله اننا تطمنا عليك اكثر والله يخلي فرووشة اللي تطمنا عليك اول بأول .. والحين
    انا اللي أبي احد يطمنكم عني ...." إن كان امري يهمكم"...

فراشة منحاشة: اسمك وتووقيعك خطييرين من وين جبتيهم يابنت اللذين من جد روووعة.... مع اني ماشفتك
    كثير بس حبيتك والله .. والله يوفقك وتتخرجي بنسبه عاليه وان شاءالله نتقابل

بوبو: ياحبييلك انتي بعد ماتقصر اصغر عضوة انها عرفتنا عليييك دمك مثل العسل او شربااات على قوله المصريين
    ومقهووره اني مالحقت اجلس كثير معاك بس الايام جايه إن شاءالله... والله يعينك على الخبله اصغر عضوة
    انا اجلس معاها وانا ما اشوفها ودي ابط بكرشها واذبحها اجل وشلوون انتي خخخخخ ... ياحبي لكم

العنووود: إن شاءالله تكوني جربتي الحل اللي عطيتك اياه .." المرايا" خخخخخ وش راايك فيه بس حل لا
    احسن ... راح اشتاقلك والله وكان ودي اجلس معاك اكثر لكن وش نقوول غير الله يقطع المدارس وسنينها
    اتمنى ماتنسيني وان شاءالله راجعتلكم بالحج

لوتس... وما ادراك مالووتس. ...." وش نقوول مشرفه لازم اضبط كلامي الحين خخخخ"
    اشتقتلك والله .كيفك وش اخبااارك ياقلبي؟؟ لك وحشه ياعسل
    ما أبي اكثر كلام اخاف تطلع كلمه كذا ولا كذا وتكنسلوووني خخخخ....." لا زيين انك عارفه إن لسانك متبري منك"

دانه جدة: .." وش طاري علي من مشرفه لمشرفه .. الله يستر" دنوو وينك وش هالغيبه والله طولتي
    عسى المانع خيير إن شاءالله ارجعي المنتدى من دوونك مايسوى ... مشتاقتلك حييييييل

ساقيه عطر: يامحلاك ومحلى الجلسه ويااك يا اخر عنقودنا .. وتسلمين على مواضيعك اللي تجنن والله
    بس وش فييك في الايام الاخيرة مختفيه مانشووفك .. على العمووم انا راح اودعكم الحين وان شاءالله ارجعلكم

يونا: والله مقهووره كان ودي اتعرف علييك اكثر مالي يوومين معاك... بس إن شاء الله لارجعت اقابلك
    لأني حبيتك وحبيت جلستك والله

مسرح الحياة: سرووحه قلبي كيفك؟ وحشااني مووت كل مادخلت الاقيك طلعتي وش ذا الحظ...ياكثر
    شوقي لكم .. بس لااووصيك انتي بعد بفريقنا شدو حيلكم صح إن قائدتكم غايبة بس فيكم البركة...." الحين من قلك انك القائد انتي ووجهك"

مادونا: وحشتيني وما ادري متى اشووفك.. بس إن شاءالله قريب يارب .. ما راح انساك والله وانتي بعد لاتنسين
    انه في وحده اسمها مصقووعة بقدر تموووت فيك .. راح اشتاقلك..

لينا الامورة : راح اشتاقلك والله يالامبراطوورة عاد ما ادري إن اخذوا اللقب منك الحين ولا لا بس إن شاءالله تكنسل منك خخخخخخخ
    .... لكن مو تشووفون اني رحت تعتقدوون انكم راح تفوزون يالنعومات لا وألف لا ... العرابجه ماراح
    يقصروون وراح يوروكم العين الحمرا ... فديتك يا احلى نعووومه

ام احلى بنوتات: يارب يحفظلك بنوتاتك ويخليكم لبعض ياحبييلك والله وسلميلي على بنوتاتك ... راح
    اشتاقلك ياقلبي

كتكوتة الصغيرة: فديت هالكتاكيت اللي انتي منهم.. وينك ياقلبي؟؟ وش فيك مختفيه مشتاقتلك حيل ماكان
    ودي اخرج وما اشووفك لكن ارسلك سلامي وان شاءالله يوصل

اميرة العرب: اسم على مسمى .. تولهت علييك والله اخباارك؟؟ وشلوون اوصف شعوري تجاهك ما ادري
    والله حبيتك وان شاءالله الايام الجايه تجمعنا من جديد

قمر الاسلام: هلا بقموورة والله .. وينك مختفيه ياقلبي ؟؟
    شكل ثالث اخذتك قبلي يلا إن شاءالله موفقه ياارب .. راح اشتاقلك

خويه امها : ياحبيييلك ولخفه دمك والله . .. مشتاقتلك .. وادعولي ارجعلكم بأقرب وقت
    ترى حتى انا خويه امي مو بس انتي خخخخخخ ......." لا بالله تعرفي تغاري والله"

صديقه خالتها : يابخت خالتك بصداقتك لها .. راح اشتاقلك واشتاق لجلستك ولسواليفك والله
    واستحاله انساكم وانتم بعد اتمنى ماتنسوني

اليييين: اخباارك ياعسل؟؟ولك وحشه والله ... اظنك انتي بعد توجيهي هذا على حسب المعلومات المخزنه
    عندي إن ما خانتني الذاكره هالمره بعد .. الله يوفقك يارب وتتخرجي بنسبه عاليه .. وطمنينا عنك يالغلا

ام المهندس: يالك وحشه مي طبيعيه ... وينك؟؟ يازيين اياام رمضان وشلوون كانت فله بالجمعه اخر الليل
    اني اتمناها ترجع . ... وش فييك قطعتينا مره وحده مشتاقينلك والله .. وما رديتيلي بخصووص المهندس
    للحين انا شاريته خخخخخخ

بنت عشرين: كيفك ؟؟وحشتيني وين اختفيتي بس لاتنسوني وادعولي اتوفق ذي السنه يارب

نورا: وينك؟ رحتي ولعد شفنااك ولا طليتي علينا لو طله
    مشتاقينلك يانورا ... طمنينا عنك

و و و و ....... وكثير ودي اتكلم عنهم بس ماسمحلي الوقت اعبر عن شعوري
    معزتكم وسط عيني بدم القلب اغذيها فلا الساعات تنسيني ولا الايام تمحيها
    واتمنى انه مايكوون احد شايل بقلبه علي .. وان جرحت احد بكلمه تراني ما اقصد ابد
    واتمنى انه يسامحني ..

فيني خلايا تنزف الحزن والهم .. وفيني طلاسم ما احد قد قراها
    فيني هموم تذرف دموعها دم .. والله هذا شعوري اليوم لفرقاكم

انا عارفه اني طولت وزياده عليكم بس ذا من شده حزني ودي اكتب واكتب وانزل كل اللي بنفسي..." ايه
    قصدك تحطي حره الشهوور اللي ما راح تدخلي فيها معرووف عنك الهذره الزايدة خخخ"

ياااربي امووت فيكم والله .......

ما طلبت مساعدة صاحب سعادة ... ولا طلبت معاونه صاحب معالي
    اطلب اللي رحمته تشمل عباده .... كافل الارزاق يعلم ما بحالي

والحين راح اودعكم الى امل اللقاء .. واتمنى يووم ارجع الاقي في احد عبرني ورد على موضوعي

وسلامتكم ..

لــــــــــيـــــــــــــــــــــبيـــــــــــــــــــــــــا الحبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبة
    الردود
    2,437
    السلام عليكم

تعودين وترجعين بالسلامة ..

الردود
    323

وتحصلي على اعلى الدرجات

جـــــــــــ نبض قلبي ـــــــــــــــــــــده
    الردود
    945

beatheart راح توحشـــــــــــــــــــــــيــــــــــــــني ياصـــــقــــوعــــــــه

اماني: ياحبييييلك والله وينك اختفيتي ؟؟اشتقتلك والله واشتقت لسواليفك ولمحشاتك فيني وخاصة ..
    ايام ... البطاريه ... بس خليها مستووره احسن والله ايامك ما انساها وراح افضل اذكرك واتمنى انك تذكريني
    انتي بعد ..
    ......
    كثر إنشغالي ما يقلل غلاكم...

الشاهد الله ( حـــــبــــــكـــــم )داخلي حي ....

عشت أحلى أيام من عمري معاكم....

ياغالي وأغلى من نفسي علي ......

يامنية الروح عيا القلب ينساكم.....

بعدكم ظلمه وقربكم للبشر ضي ...

....

صقوعه زعلت لما قريت انك راح تغيبي
    بس لما عرفت انو عشان الدراسه ياقلبي انا معاكي وان شاء الله نتلاقى ثاني
    ولاااااااااااااااااااااااااااازم الشهاده اللي ترفع الراس مثل شهادتي طبعا << كثري منها كخخخخخخخ
    وانتي كمان وحشتيني الغيبه هذي غصب عني والله بس قلبي في المنتدى معاكم
    واما المحشات ولا يهمك راح اخبيلك كم وحده لما تيجي اقلك هما كخ
    واما البطاريه كان يـــــــــــــــــــــوم ونااااااااااااااااااااسه بلاش نذكرها كخ
    اشوفك على خير ياصقعقع
    وبالتوفيق

.....
    فديتك كلمه تعني

فداك القلب والوجدان

معانيها غلا واشواق

تموت بطيبها احزاني

فديتك في زمان شح

فيه الصاحب الانسان

غلاك بقلبي لو تدري

تمكن وسط وجداني
    ......

دمتي في رعاية الله
    وحفظه

دانة جدة's صورة
    دانة جدة غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "زهرة الحوار" "مبدعة الملتقى"
    الردود
    13,619
    التدوينات
    32
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يااااحياتي يامصقوعة

والله بتوحشييييينا ياقمر

ربي يوفقك ونبى علااامات حلوة وامتياز

نحن بانتظار رجعتك الحلوة يااااااااااااااقمر
    اللهم اغفرلأمي وارحمها واعف عنها اللهم أنر قبرها واجعله روضة من رياض الجنة
    اللهم اجعل ملتقانا الفردوس الأعلى برحمتك ياأرحم الراحمين

اللهم ارحم أبي وأمي رحمةً واسعةً من عندك وأسكنهما فسيح جناتك وأسبغ عليهما رضواناً يبلغان به أعلى الجنان واجعلهما من الصديقين و الشهداء والصالحين و حسن أولئك رفيقا .اللهم بما عملا من خير في الدنيا فضاعف لهما الأجر أضعافاً مضاعفة وأغفر لهما ما كان من خطأ أو آثام اللهم أجزهم عنا خير الجزاء وارزقنا برهما والدعاء لهما

الردود
    1,785
    تعقيب كتبت بواسطة مصقووعة بقدر

نورا: وينك؟ رحتي ولعد شفنااك ولا طليتي علينا لو طله
    مشتاقينلك يانورا ... طمنينا عنك

وسلامتكم ..
    ربنا يسعدك يا مصقوعة

والله أبكاني وداعك

وأن شاء تعودي ومعك أجمل وأعلى الدرجات

ولي معكم ميعاد's صورة
    ولي معكم ميعاد غير متواجد زهرة لا تنسى "مجموعـة العطـاء في ركن الجمال"
    الردود
    7,702
    ربنا يوقفك
    وراح ندعيلك من قلوبنا
    حتوحشينا ياقمر

الحمدلله أكرمنتي..فلك الحمد والشكر ياكريم

الردود
    1,750
    عسى الله يوفقك يارب في دراستك

نسائم - الرحمه's صورة
    نسائم - الرحمه غير متواجد مبدعة استراحة الإخاء-مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    الردود
    5,278
    التدوينات
    2
    ام احلى بنوتات: يارب يحفظلك بنوتاتك ويخليكم لبعض ياحبييلك والله وسلميلي على بنوتاتك ... راح
    اشتاقلك ياقلبي
    يارب ويحفظك يا احلى مصعوقه

هتو
    حشيناااااااااااااااااااااااااااااااا جدا يا قمر

والله كنت بفرح اما بلاقيكى وبتكلم معاكى يا عسل

ربنا يوفقك يارب وتنجحى بامتياز وترفعى راسنا يا مصقوعه

انا كمان هشتاقلك يا حبيبتى

اشهد الله انى احبك فى الله

الخنســـــاء's صورة
    الخنســـــاء غير متواجد زهرة لا تنسى - روح المُلـتقى- أنيقة البيان
    الردود
    9,033
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تروحين وترجعين بالسلامة صقعقع
    نبي نسبة تششششرف
    وانتبهي للقدر راح يوحشنا هو الاخر..
    [/CENTER]
    Send or Ask me Anything here
    خالطوا الناس مخالطة ان متم عليها بكوا عليكم وان عشتم عليها حنوا اليكم
    حللونيلكل بدآيةٍ نهاية ولكل نهايةٍ بدآية و لابد أن يمر يوم تختفي فيه الأسماء ..وتنتهي فيه الكلمات ..يومها لا نتمنى سوى دعاؤكم ..

[CENTER]

مواضيع مشابهه

1. حبيباتي رح اشتاقلكم كتييييير ... انا مسافرة
    بواسطة chechen rose في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 60
    اخر موضوع: 08-08-2007, 02:27 PM
  2. رح اشتاقلكم كتيييييييييييييييييييييييير
    بواسطة Dandoon في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 27
    اخر موضوع: 22-10-2003, 05:31 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ