انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 28

الموضوع: هذا موضوع عن الاخاء الفلسطيني الاردني

الردود
    679

beatheart هذا موضوع عن الاخاء الفلسطيني الاردني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اريد ان اخبركم ان الذي دفعني لكتابة هذا الموضوع هو ردود الاخت ناي الحياة التي اخطات بها بحقي وبحق كل فلسطيني او اردني مع انها اردنية وارجو منكم الاطلاع واخباري برايكم في هذا الموضوع

منذ القدم تعتبر الاردن وفلسطين دولة واحدة وشعبها واحد والذي فرق بينهما كما فرق بين كل الدول هو الاستعمار الاجنبي الذي انقاد له الكثير من الناس وولد بينهم التحيز والعصبية الجاهلية القديمة

وعرفت الاردن بالضيافة العربية الاصيلة واستضافتها لجميع الشعوب عربية ام اجنبية فاستضافت الفلسطينيين والشركس والشيشان واهل العراق الغالي وايضا الكثير من اهل لبنان قدموا اليها بعد الحرب فعرفت بالطابع الكريم المعطاء

ولكن يبقى هناك اناس لا يستطيعيون التخلي عن التعصب والقبلية التي تعطي صورة خاطئة عنهم وعن اوطانهم
    فكل العرب اخوان والمسلمين اهل ووطن واحد ولا يجوز التفرقة فيما بيننا لاجل هذه الحدود السخيفة التي وضعها الاستعمار فنحن جميعا امة محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

وارجو من الجميع الرد على هذا الراي السنا جميعا اخوانا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبلدا واحدا؟؟؟؟؟؟

اما بالنسبة للكلام الذي قالته الاخت ناي الحياة عن ان محمود خطيبي غزاوي واستفسارها اذا كان سبعاوي ام لا ومعه جواز سنتين وان الاردن ستطرده ونذهب ونترجى الديوان الملكي الاردني وانني ساصدر الى السعودية وهكذا من الكلام الجارح فاسمحوا لي بالتعليق واقدر لكم وقفتكم ووقفة الجميع الذين ساندوني واغلبهم اردنيات والحمد لله
    اي من نفس بلدي انا وناي الحياة ومساندة المنتدى والمشرفين بشطب الكلام الجارح الذي بدات به دون اي سبب يذكرفي مواضيعنا انا وكونتيسة

اولا اختي الغالية ناي الحياة
    السلام عليكم
    اختي ناي الحياة لقد علمت الان بردودك السابقة في موضوعي بشان محمود وزواجي وجنسيتنا فحبيت اعرفك بشيء عشان تطمني علي لانك حكيتي انو كل حكيك كان عشان تنبهيني وتطمني علي

اولا اختي نايا انا احمل الجنسية الاردنية و محمود اصلو من جنين ولما صارت الحرب راحو على غزة بس احتفظوا بالجنسية الفلسطينية اللي يعتز فيهاوفوق راسنا وحتى لو انو اصلوا من غزة برضو على الراس لانهم بشرفوا العرب كلهم بوقفتهم وصمودهم يعني كل اهل غزة على الراس وحتى الي من بير السبع (السبعاوية) اللي حكيتي عليهم ،،
    وهو لا يملك جواز سنتين اردني لا اطمني غاليتي علي لان محمود يحمل الجنسية الفلسطينية فقط ويقيم في قطر وليس في السعودية ومعنى انه يعمل في قطر او في السعودية لا يقال للذي يعمل فيهم يصدر بل يقال عنهم مقيمين فنحن لسنا بضاعة تصدر

ولماذا سنترجى الديوان وهكذا امور مما قلتيها حتى لو كان معه جواز سنتين اردني فالاردن المعطاء الكريم لا يطرد ضيوفه ابداااااااا

ولكن اطمنك مرة اخرى انه لا يحمل جواز اردني لانك قلقتي علي بهذا الخصوص ،،، اما عن موضوع ان السلطة ستتخلى عنا ولا اعتقد فان محمود معه جنسية اجنبية ويرفض ان يعمل في بلد غير عربي والحمد لله ولكن الجنسية من اهله اخذها ولا اعتقد اننا سنحتاجها يوما ما لان الوطن العربي هو موطننا كلنا وحروبه ومعاناة اهله مشتركة ولن اعلق اكثر من هذا على ردودك اختي واسلوبك في مناداة اسم محمود وتدليعه فاعتقد انك عرفتي ان هذا لا يجوز وساكتفي بهذا ولانه كان لي حق الرد على الكلام تحدثت هذا الحديث وارجو من الجميع استقباله بصدر رحب وذلك لان نضع في هذا المنتدى قواعد الاخاء والتاخي ونفهم الخطا من الصواب
    وارجو من جميع العضوات الغاليات ابداء رايهن في موضوع العنصرية والتعليق على شعوب الوطن العربي لاننا نحن في هذا المنتدى اخوات ويجب ان نعرف تماما معنا الاخوة وخصوصا الخوة في الله
    آخر مرة عدل بواسطة حبيبة محمود : 14-08-2006 في 11:52 AM

الردود
    6,860
    انا مع الاخت حبيبة محمود.. واعتقد انها كفت ووفت.. وفي كثير بالاردن فلسطينين متزوججين اردنيين.. ومند امد بعيد بعيد

الردود
    679
    شكرا اختي الغالية كونتيسة على المرور الطيب والكلام اللطيف

الردود
    6,426
    حبيبة محمود

و حبيبة الشعب كمان

يخليلنا اياكي يا رب و يخليلك محمود يا رب و تنتهوا عن قريب و على طووووووووووووول

امييييييييين يا رب العالمين

الوحدة اللي بيعيشها الشعب الاردني و الفلسطيني مش بس وحدة دم و كماااااان وحدة مصيييييييير

و بارك الله فيكي على الموضوع الحلو

الردود
    679
    الله يسعدك عالمرور الحلو حبيبتي ويسلمو عالتعليق الاجمل وصح لسانك لانو احنا شعب واحد ومصير واحد

كل الوطن العربي مصيرو واحد صح لسانك يا قمر

الردود
    211

احنا مشتركين بالانسانيه قبل كل اشي ...

وثانيا احنا طول عمرنا شعب واحد بنوكل مع بعض وبنشرب مع بعض وبنتزوج من بعض والاولادنا ثمرة الاثنين
    احنا واحد
    وكل اشي ثاني يا حبيبة بكون صغائر لا تحطيها ببالك
    لا تحطي ببالك اي كلام عنصري او اي تخريب او او

المهم المحبه والانسانيه..والاهم منهم..انه احنا كمسلمين اقوى من هيك بكثير

مع محبتي الخالصه

الردود
    679
    الله يسعدكم يا عمري ويوفقك ويعطيكي حتى يرضيكي ويسلمو عالكلام الي بجنن وصح كلامك كلو انا والله كان قصدي اوضح رايي بالموضوع لاني ما رديت الحكي وقتها
    ويسلمو يا عمري عمشاركتك والله انكم بترفعوا الراس

الردود
    679
    اتمنى من جميع العضوات مشاركتي في هذا الموضع فهذا الموضوع لا يقتصر على فلسطين والاردن بل جميع الدول العربية فيجب علينا كسر الحدود بيناا ونعتبر بعضنا اخوانا
    واتمنى من من تدخل ان تشاركني برايها ولو بالقليل حتى لو عندها راي اخر

الردود
    1,009
    صح كلامك يا حبيبه الكل
    واحنا كلنا اخوه وشعب واحد
    ويكفي ما بتفعله فينا امريكا فالواجب ان احنا نتحد ونحب بعض ونتكاتف
    والله يتم الخطوبه وتتهنو في بعض ويسعدك دنيا واخره

الردود
    679
    الف الف شكر الك عزيزتي اسهار والله مرورك غالي على قلبي وصح لسانك احنا هلا لازم نتوحد مو نفرق بعضنا عن بعض نصير نعاير ببعض بالدول الي فيها حروب بدل ما نوقف معها ونتكاتف
    اشكرك كثيييييييييييييييييرا على المرور الرائع

مواضيع مشابهه

1. لعيون ندى الاخاء احلى بيت البيت الفلسطيني
    بواسطة سواد العيون في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 243
    اخر موضوع: 08-06-2008, 11:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ