انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: نصائح لعدم الخوف من الفلم المرعب(اختبار الوزاره)ههههه

الردود
    13
    نصائح لعدم الخوف من الفلم المرعب(اختبار الوزاره)ههههه

اهليييييين وهذي رجعه بعد غيبه ......نعم......ما اسمع.......؟...؟ منورتكم ..(ياشين اللي يدخل جو صح)
    اول شي بغيت اقول لكم اني انسانه في(ثاااالث ثاااانوييي)يعني ما شفت الناس من شهرين(عاد لزوم الدفره)(للي ما تعرف معنى مصطلح الدفره فمعناها الاجتهاد الزايد)
    حرصا مني حيت اعطيكم نصايح عشان تسهل عليكم المذاكره.....
    1-النووووووووم:خذوا راحتكم وناموا قدر المستطاع ولا تفكروا تقوموا من النوم عشان تذاكروا..
    2-اذا حسيتوا ان مالكم خلق للمذاكره لاتذاكروا-لاتكملوا-وقفوا-stop-كل شي ههههههه بس ياليت ما يكون هالكلام ليلة الاختبار عشلن ما تتهوروا وتدعوا علي في ليل اغبر لكن ليلة الاختبار خذي(بريك)قصييييير وبعدين كملي وفي اثناء(البريك)اتبعي النصيحه رقم 4...
    3-قسمي وقتك وخذي استراحه بين كل فتره والثانيه لا ترهقي نفسك ابد..
    4-اذا اخذت بريك انا انصحك انك تقري القرآن تراه احسن شي للمذاكره والله واسمعي شيخ انت تحبي قراءته..

واخيرا وليس آخرا هذي ادعيه عشان تحفظي وتثبتي المعلومات......
    قبل المذاكره:اللهم اني اسألك فهمالنبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربيناللهم اجعل السنتنا عامرة بذكرك و قلوبنا بخشيتك واسرارنا بطاعتك انك على كل شيء قدير..حسبنا الله ونعم الوكيل...
    بعد المذاكره:اللهم اني استودعتك مااستذكرت وما حفظت وماقرأت وما مررت عليه فرده لي وقت حاجتي انك على كل شيء قدير ..حسبنا الله ونعم الوكيل..
    يوم الامتحان:اللهم اني توكلت عليك وسلمت امري اليكلا ملجأ ولا منج منك الا اليك..
    عند دخول القاعه:ربي لدخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا..
    قبل البدء بالحل:ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي بسم الله الفتاح اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا يا ارحمن الراحمين..
    اثناء الامتحان:لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين يا حي يا قيوم برحمتك استغيث ربي ان مسني الضر انك ارحم الراحمين..
    عند النسيان:اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجكع علي ضالتي...بالاضافة الى الاستغفار..
    بعد الانتهاء من الامتحان:الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله..
    ان شاء الله ما اكون قصرت معكم
    واذا ما جبتوا النسبة اللي حاطينها في بالكم اعرفوا ان الله كاتب هذا الشي واحمدوا ربكم لأنكم اكيد احسن من غيركم
    وعاااااد تراني داخله اليوم النت عشان افيدكم ادعولي اني اجيب نسبه عاليه الله يوفقكم
    ملاحظه(ياليت لو تقولوا اسمي *ساره* عشان تصير الدعوه -دايريكت- يعني مباشره)

الردود
    643
    مشكووووووووووووووووورة

مواضيع مشابهه

1. اختبار قياس الخوف من الله تعالى---بارب ننجح ءاااامين
    بواسطة اهل القران في روضة السعداء
    الردود: 13
    اخر موضوع: 22-08-2010, 01:28 AM
  2. اختبار قياس الخوف من الله تعالى
    بواسطة lolo nor في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 15-06-2009, 08:15 PM
  3. هذا الفلم من بطولة الخروف المرعب
    بواسطة أسوم بنت أبوها في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 13
    اخر موضوع: 03-09-2007, 10:11 AM
  4. استاذ محشش كاتب اسئله اختبار للمادة لا يفوتكم.... ههههه
    بواسطة اول العنقود في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 2
    اخر موضوع: 12-06-2007, 03:50 AM
  5. اختبار قياس الخوف من الله تعالى
    بواسطة roona_329 في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 24-01-2005, 03:44 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ