انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 35

الموضوع: اللي متضايقه وتحب تفضفض................

الردود
    2,973

اللي متضايقه وتحب تفضفض................

السلام عليكم اخواتي وخاصة البنوتات اللي تواجهه اي مشكله وتحب تفضفض انا ممكن اكن بجابنها وان شاء الله افيدها واهون عليها

ممكن ان ترسل لي عالخاص من لا تحب ان تنشر رسالتها ولتكن متاكده ان كل ما يكتب يحفظ سرا بالخاص بيني وبينها ...........وان شاء الله افيدها
    انتا لست متحصصه نعم..........ولكن من تجاربي كام عرفت الكثير... اعرف اننا احيانا لا نجد من يصغي الينا ونرتاح ان تكلمنا وفضفضنا

الردود
    400
    'هاى حبيبتى
    انا اول مره ادخل الركن دا وعجبنى موضوعك فكرته حلوه اوى
    لان سعات الواحده بتكون مضايقه بس ما تقدرش تعبر عن الى جواها حتى لاقرب شخص بالنسبلها
    انا مثلا محتاره اوى الايام دى وعندى شعور بالخوف مضايقنى عشان خطوبتى انشاء الله كمان شهر
    انا بحب خطيبي جدا ووقفت قدام الدنيا كلها لحد اما بابا واهلى وافقوا عليه لان كان فى مشكله بتواجهنا انه مش من بلدى انا من مصر وهو من الاردن
    بس الحمد لله بابا اقتنع اخيرا لما سال على اهله وشافهم وعرف انه بيحبنى وهيحافظ عليا انشاء الله
    المشكله انى انا دلوقتى خايفه لما بفكر ان قدامى بس سنه واسيب كل الدنيا الى عشت فيها عشان اروح دنيا جديده وناس جديده
    وبفكر فى اهلى وازاى هبعد عنهم بخاف اوى بس لما بفكر بقول انى احب اكون مع حبيبي فى اى مكان فى العالم
    بس مش عارفه هتخلص من الخوف دا امتى ولا دا شيء طبيعى مش عارفه
    انتوا رايكم ايه؟؟؟؟؟

الردود
    106

heart2 حسيت بيك ياحبيبتي عيوني أنتي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

و الله ياغالية و الله على ما أقوله شهيد أني حسيت بخوفك ينخر قلبي أو حبيت أقولك هذه الكلمات :
    1 - انتي أتحديتي كل اهلك من شان حبيبك و هدي خطوة كتير كبيرة من شان تتغلبي على هذا الخوف .
    2 - الخوف عند الفتاة في مثل حالتك مقبلة على الزواج شيئ عادي جدا و كتير طبيع توكلي على الله .
    3- اهم شيئ الإستخارة ثم الإستخارة .

اللهم إني أسئلك بكل إسم هو لك سمبت به نفسك أو أنزلته في كتابك أولقنته أحدا من خلقك أو إستأثرت به في علم الغيب عندك ان تيسر اللهم أمرها و توفقها لما تحبه و ترضاه و ان تؤمن روعتهاو تذهب همها و تفرج كربتها يا و دودو ياوددود يامن له مفاتيح اللأمور يا رحمان يا رحيم

الردود
    15,752
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ و1431هـ
      • متميزة مملكة الوداع
      • أميرة الملتقى
      • دانه متألقة
    فتاتنا الطويلة
    جزاك الله كل خير على ماتقدميه من مساعدات

واحيي فيك روحك الطيبة
    ذِكّريـــات تأبى الـرحيـــل فـ ذكراكمُ حبـلٌ مــن الحيــاة فيهـا سعادة و نقاء
    فوفيتـا ..
    الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت بـ ( أسعد ) اسال اللَّـہ ان يجعله هاديًا مهديًا وان يجعل له من اسمه نصيب السعادة في الدنيا والآخره
    وان يكون من حفظة كتابه

الردود
    400
    غاليه حبيبتى مرسي اوى لكلامك الحلو دا والله كتير طمنى لانى كنت محتاجه حد يقولى الكلام دا غير صوت نفسي
    جزاك الله خير والف شكر على دعواتك ليا ويارب الدعوه دى تشمل كل المسلمين يارب

الردود
    12,071
    الله يجزاك الخير ام يوسف أصيله طول عمرك سلميلي على أختك وقوليلها وحشتنا ..
    .
    آخــر كتــآبــآتي :
    * متيــّـــــمـــــــــة *

.

الردود
    2,973
    السلام عليكم

الف سلام على كل الحلوات ..........العفو اخواتي هذا احساس الامومه اللي دقعني للتفكير بهذه الخطوه...واقولكم الصراحه انا حفت من السخريه حفت اتلقى تعليقات من عضوات تسخرمن كلامي لانني لست متخصصه اجتماعيه ..ختى اسمع واساعد ولكن حبي للبنات في المنتدى وتفكيري بكل بنت وحتى سيده ممكن تواجهه مشكله وما تحب تحكي لحد عنها هنا نحن لا نعلرفها حقا من تكون وممكن ان تتكلم بكل صراحه وان شاء الله ستسمع اراء عديده لاني كما رايت الاخوات جزاهم الله خيرا تتجاوبن معي وممكن ان يحللن اي مشكله ..او يساعدن بالتوجيه والنصيحه..........مشكورات جدا جدا

تفاجئت من تفاعلكن للموضوع وسررت وان شاء الله يد بيد نساعد كل من تحتاجنا..........

اشكرك فرويلاية جده والمغتربه الف شكر وابقوا معنا هنا...........بالنسبه لاختي ستجري عملية جراحيه بسبب تعرضها لحادث طرق قبل شهور.شكرا لسؤالك المغتربه وان شاء الله اوصلها السلام

اختي السائلهfofo2008
    توكلي على الله ولا تقلقي...انا مريت بنفس القلق والتجربه..........عندا احببت من بلد غير بلدي وقررنا الزواج لاني احبه ولا يمكن ان ارتبط بغيره فكرت بما فكرتي به وخفت ولكن تاكدي ان الغريبه التي تتزوج من بلد بعيد تتلقى رعاية واهتمام من اهل زوجها ولا يتركونها ...........حتى اذكر ان سلفتي غارت مني حينها...

والزوج ايصا سيقف معك وبحبه ودعمه ستتغلبين على هذه المشكله اطمانني لاني اكلمك من تجربه .ختى العادات شيئا فشيئا ستتعلميتها وستتعرفين على جيران واصدقاء .......المهم ان تستقران بحياتكما وان تعاملي اهله معامله طيبه فيحبانك كابنتهم

الردود
    400
    مرسي حبيبتى على تعليقك على قصتى وانا ادعوا ربنا انى امر بالتجربه على خير لانى فعلا بحب خطيبي جدا وانشاء الله احاول اتعود على اهله وبلده وفى الاخر كلنا عرب ومسلمين
    وعلى فكره دا موضوع حلو جداا ومش عيب اننا نحكى لبعض مشاكلنا وناخد راي بعض وانشاء الله نقدر نفيد ونستفيد

دانة جدة's صورة
    دانة جدة غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "زهرة الحوار" "مبدعة الملتقى"
    الردود
    13,619
    التدوينات
    32
    هلا وغلا

تسلمي على هيك موضووووووع ياااااااقمر

وجزاك الله كل خير وسعادة على ماتقدميه من مساعدات
    اللهم اغفرلأمي وارحمها واعف عنها اللهم أنر قبرها واجعله روضة من رياض الجنة
    اللهم اجعل ملتقانا الفردوس الأعلى برحمتك ياأرحم الراحمين

اللهم ارحم أبي وأمي رحمةً واسعةً من عندك وأسكنهما فسيح جناتك وأسبغ عليهما رضواناً يبلغان به أعلى الجنان واجعلهما من الصديقين و الشهداء والصالحين و حسن أولئك رفيقا .اللهم بما عملا من خير في الدنيا فضاعف لهما الأجر أضعافاً مضاعفة وأغفر لهما ما كان من خطأ أو آثام اللهم أجزهم عنا خير الجزاء وارزقنا برهما والدعاء لهما

الردود
    2,973
    السلام عليكم...اخواتي

ان شاء الله اختي فوفو 2004 تسعدين بحياتك ومثلما قلتي كلنا مسلمين يعني التغير سيكون ببعض العادات واللهجه وهذا ممكن تجدينه من قريه واخلرى مجاوره لها ايضا والانسان بطبعه يستطيع التاقلم وربنا اللي بيعين

يلا الاردن اقرب علينا ان شاء الله نشوفك وتزرورينا

دانه جده اهلا بك سررت جدا من تشجيعك وكلامك الحلو

مواضيع مشابهه

1. اللي متضايقه وش تسوي
    بواسطة ضوء القمر2 في نافذة إجتماعية
    الردود: 26
    اخر موضوع: 13-02-2009, 11:00 PM
  2. اللى عاوزه تفضفض تدخل بسسسسسرعه:بيت للفضفضه
    بواسطة عصفورايه في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 04-01-2009, 01:35 AM
  3. الردود: 5
    اخر موضوع: 05-04-2001, 06:12 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ