انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 43

@@ ديكور بيتك يبداء من الابواب @@

(مواضيع الديكور المتميزة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    ام بودى2's صورة
    ام بودى2 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ ".. نسألك ياربنا فرجٌ قريب
    الردود
    20,776
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسات فنية
      • منسقة مذهلة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • نبض الدعوة
      • مبدعة مجلة محمد قدوتي
      • مبدعة ركن الحدائق
      • مجموعه الابداع فى ركن الديكور
      • حروف من ذهب
      • سفيرة ركن السياحة و السفر
    (أوسمة)

    المواضيع المتميزة @@ ديكور بيتك يبداء من الابواب @@








    اهلا بكن اخواتى فى منتدانا الغالى

    اليوم هنتكلم عن ديكور هام جدا قد يحير البعض وقد يغفل عنة البعض
    اعتقادا بعدم اهميتة بالنسبة لباقى الديكورات الخاصة بالمنزل




    فى الحقيقة ان ديكور منطقة الباب لها اهمية كبيرة جدااااا

    وذلك يرجع الى انها تعتبر واجهة للمنزل ككل وايضا تعكس طابع المنزل
    والمثل يقول الجواب باين من عنوانة
    وانا اقول البيت باين من بابة

    لذلك قررت اعداد هذا الموضوع اتمنى ان ينال اعجبكن

    موضوعى بيبدا بعد تحديد تصميم الباب والخامات الازمة للتنفيد
    واختيار ما يناسبك من تصاميم بسيطة كانت او متميزة وطبعا تحديد
    الدهان وايضا التركيب




    هذة بعض التصاميم على سبيل المثال
























    اول امر يحتاج منكى الى تفكير هو الفريم الخارجى للباب وهو غالبا بيكون منفصل عن الباب ومتروك لكى ان تختارى ما يناسب واجهة بيتك فهو بيعتبر اول خطوات ديكور بابك
    ويعرف باسم الفرنتونة



    ممكن يكون بسيط






    ممكن يكون تصميم فخم
    ومن الممكن استخدام هذا الفريم من الخشب المحفور



    او الخشب والرخام




    او حتى الرخام فقط

    ارجوووووووو المتابعة

  2. #2
    ام بودى2's صورة
    ام بودى2 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ ".. نسألك ياربنا فرجٌ قريب
    الردود
    20,776
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسات فنية
      • منسقة مذهلة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • نبض الدعوة
      • مبدعة مجلة محمد قدوتي
      • مبدعة ركن الحدائق
      • مجموعه الابداع فى ركن الديكور
      • حروف من ذهب
      • سفيرة ركن السياحة و السفر
    (أوسمة)


    الاكسسوار






    الامر الثانى هو تحديد الاكسسوارات الخاصة ببابك من مقابض واكر واقفال فهى مهمة جدا وتبرز جمال الباب




    يجب ان تناسب بابك فى الحجم وكمان فى الطلاء


    المقابض









    منها الدائرى ويركب هذا النوع من الخارج فقط




    ويوجد بانواع كثيرة جداااااا
    فية الاستانلس والرخام

    وانا افضل هذا النوع من المقابض لميزة مهمة وهو الاحتفاظ باللون مع كثرة الاستخدام بعكس المعدن المطلى









    والحديد والرخام ايضا



    ويوجد ايضا المعدن المنقوش فقط المطلى بالوان متعددة لتناسب كل الاحتياجات











    ويوجد ايضا المقبض العادى وهو ايضا متوفر باخامات كثيرة









    القفل







    وهذا هو الوجه الخارجى للقفل




    بعض الاضافات مثل اللافتة الخاصة بالاسم



    اكسسوار للدق على الباب








    رقم الشقة






    وايضا ممكن تضعى لافتة ترحيب



    ارجوووووو المتابعة

  3. #3
    behappy's صورة
    behappy غير متواجد كبار الشخصيات "مبدعة لكِ للتصميم الداخلي "
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    القاهره
    الردود
    12,455
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)

  4. #4
    ام بودى2's صورة
    ام بودى2 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ ".. نسألك ياربنا فرجٌ قريب
    الردود
    20,776
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسات فنية
      • منسقة مذهلة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • نبض الدعوة
      • مبدعة مجلة محمد قدوتي
      • مبدعة ركن الحدائق
      • مجموعه الابداع فى ركن الديكور
      • حروف من ذهب
      • سفيرة ركن السياحة و السفر
    (أوسمة)

    heart2



    الامر الاخر هو الاضاءة بجوار الباب سواء كانت من الداخل او الخارج فهى ضرورة لا غنى عنها وبالتالى يجب ان تكون اضاءة خفيفة


    من الخارج ممكن تكون على شكل فانوس عمودى










    ومن الداخل استخدام وحدات متميزة وبسيطة فى نفس الوقت










    الامر الاخر هو المشاية او الدواسة او العتبة امام الباب من الخارج
    منها المعدن
    الرخام
    الليف
    الموكيت

    بعض الانواع










    الموكيت





    من المطاط



    ارجووووووو المتابعة

  5. #5
    ام بودى2's صورة
    ام بودى2 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ ".. نسألك ياربنا فرجٌ قريب
    الردود
    20,776
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسات فنية
      • منسقة مذهلة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • نبض الدعوة
      • مبدعة مجلة محمد قدوتي
      • مبدعة ركن الحدائق
      • مجموعه الابداع فى ركن الديكور
      • حروف من ذهب
      • سفيرة ركن السياحة و السفر
    (أوسمة)

    byebye



    وصلنا الى جزء مهم وهو ديكور المنطقة المحيطة بالباب

    من الخارج ممكن وضع النباتات الخضراء بجوار الباب
    بالطرق المعروفة









    او تزين الباب من الخارج بالازهار فى المناسبات










    ديكور منطقة خلف الباب الداخلية

    اهم شئ فى هذة المنطقة هى اخذ المسافة الكافية لاستخدام الباب بشكل سهل ومريح دون اعاقة



    غالبا ما نحتار فى ديكور هذة المنطقة لانها بتكون ضمن ديكور البيت ككل
    فيجب اخذ ذلك فى الحسبان للتناسق العام

    وهذة بعض المقترحات


    الاقتراح الاول وضع قطع اثاث بسيطة وانيقة






    الكنسول




    مع وضع بعض الاكسسوارات والتحف







    استخدام اللوحات المختلفة وسجاد الحائط





    المرايا





    او الاكتفاء بوضع الجرار



    او اضاءة جدارية



    ارجوووووووو المتابعة

  6. #6
    ام بودى2's صورة
    ام بودى2 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ ".. نسألك ياربنا فرجٌ قريب
    الردود
    20,776
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسات فنية
      • منسقة مذهلة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • نبض الدعوة
      • مبدعة مجلة محمد قدوتي
      • مبدعة ركن الحدائق
      • مجموعه الابداع فى ركن الديكور
      • حروف من ذهب
      • سفيرة ركن السياحة و السفر
    (أوسمة)

    heart2



    بعض المقترحات لتزين الباب من الداخل

    حبيت اعرض عليكن مجموعة من المقترخات لتزين الباب من الخلف

    انا قمت بتزين بابى بهذة المروحة من الزهور الصناعية




    ونفس الفكرة لاحدى صديقاتى



    ممكن برواز صغير يذكرك بدعاء الخروج من المنزل



    ممكن السبح






    ممكن اضافة بعض التعاليق المختلفة ومنها ما يصدر اصوات ورنين
















    ممكن اضافة بعض الاكسسوارات اعلى الباب اذا كانت المساحة كافية











    هناك ايضا ستارة خاصة بالابواب تعطى شكل جميل للباب









    اتمنى يكون الموضوع نال اعجبكن
    لا تنسونى من صالح دعائكم




  7. #7
    om fares's صورة
    om fares غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الموقع
    الناس من جهة التصوير أكفاء.أبوهمو آدم وأمهم حواء.فان يكن في أصلهم شرف يتفاخرون به فالطين والماء
    الردود
    1,195
    الجنس
    أنثى
    ما شاء الله تطرقت لكل نقطة تهم الابواب من الداخل و الخارج

    و صدق من قال المدخل عنوان البيت

    فالواجهة و الباب و المدخل الخارجي معروضين لكافة المارة و عامة الناس

    لهذا يجب اعطائه اهمية خاصة

    بوركت يمناك اختي بودي على الموضوع الرائع

  8. #8
    loloko غير متواجد أوقف اشتراكه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الردود
    4
    الجنس
    شكرا جزيلا

  9. #9
    INDIA ROSE's صورة
    INDIA ROSE غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الموقع
    الاردن
    الردود
    627
    الجنس
    أنثى
    فعلا رائع جدا ................لم تتركي ياغاليتي اي تفصيله تخص الباب ولم تذكريها ...........موضوع مهم جدا ....ويجعل ست البيت تهتم ببابها وديكورو .......... كاهتمامها بالبيت باكملو وتأثيثو ...........

    لان المثل يقول ...........المكتوب يبان من عنوانه ............واحنا رح نغيرها ونخليها ........البيوت تبان من بيبانها ههههههههههههههههههههههه

    الله يعطيكي العافيه .....................

    تحياتي لكي ياعسل .......

  10. #10
    ام بودى2's صورة
    ام بودى2 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ ".. نسألك ياربنا فرجٌ قريب
    الردود
    20,776
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسات فنية
      • منسقة مذهلة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • نبض الدعوة
      • مبدعة مجلة محمد قدوتي
      • مبدعة ركن الحدائق
      • مجموعه الابداع فى ركن الديكور
      • حروف من ذهب
      • سفيرة ركن السياحة و السفر
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة INDIA ROSE عرض الرد
    فعلا رائع جدا ................لم تتركي ياغاليتي اي تفصيله تخص الباب ولم تذكريها ...........موضوع مهم جدا ....ويجعل ست البيت تهتم ببابها وديكورو .......... كاهتمامها بالبيت باكملو وتأثيثو ...........

    لان المثل يقول ...........المكتوب يبان من عنوانه ............واحنا رح نغيرها ونخليها ........البيوت تبان من بيبانها ههههههههههههههههههههههه

    الله يعطيكي العافيه .....................

    تحياتي لكي ياعسل .......

    الف شكر اختى وردة هندية على مرورك العطر

    تعقيب كتبت بواسطة loloko عرض الرد
    شكرا جزيلا
    العفوو اختى جزاكى الله خيرا
    تعقيب كتبت بواسطة om fares عرض الرد
    ما شاء الله تطرقت لكل نقطة تهم الابواب من الداخل و الخارج

    و صدق من قال المدخل عنوان البيت

    فالواجهة و الباب و المدخل الخارجي معروضين لكافة المارة و عامة الناس

    لهذا يجب اعطائه اهمية خاصة

    بوركت يمناك اختي بودي على الموضوع الرائع

    اهلا اهلا اختى ام فارس بارك الله فى مرورك وتعليقك
    اسعدنى جدددددددددا تواجدك غاليتى

مواضيع مشابهه

  1. كيف تفضلين ديكور بيتك؟
    بواسطة neyoula في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 9
    اخر موضوع: 13-04-2010, 12:55 PM
  2. اصنعي ديكور بيتك بنفسك
    بواسطة reham2008 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 63
    اخر موضوع: 18-02-2009, 05:50 PM
  3. ديكور بيتك شغل يدك
    بواسطة لبنانية بجدة في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 17-11-2008, 12:08 AM
  4. ديكور بيتك شغل يدك
    بواسطة لبنانية بجدة في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 17-11-2008, 12:08 AM
  5. صممى ديكور بيتك وغرفتك بنفسك!!!!!!!!!!!
    بواسطة mody_girl66 في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 7
    اخر موضوع: 21-09-2006, 03:02 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96